:: هاك دعم لحماية منتداك و وتطويريمنتداك بالهاكات الجديدة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير لون عناوين المواضيع المثبتة روعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



برشلونة يث ر من هيركوليس بثلاثية بقيادة ميسي

همس للرياضه العربيه والعالميه


برشلونة يث ر من هيركوليس بثلاثية بقيادة ميسي

أثار برشلونة حامل اللقب والمتصدر من مضيفه هيركوليس الذي كان ألحق به الهزيمة الوحيدة هذا الموسم، وذلك بالفوز عليه 3-صفر أمس الأول على ملعب “خوسيه ريكو بيريث” في المرحلة الحادية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم في مبارة مثيره كوريا تفوز بالمركز الثالث وتدخل النهائيات القادمة دون تصفيات 34 لاعب يدخلون معسكر ال خضر الشاب استعداد لل سيوية 2011
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 31 - 1 - 2011, 01:15 AM
القلب الكبير غير متواجد حالياً
 عضويتي » 29
 جيت فيذا » 9 - 12 - 2010
 آخر حضور » 1 - 10 - 2011 (11:07 PM)
 فترةالاقامة » 4881يوم
 المستوى » $27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.20
مواضيعي » 147
الردود » 848
عددمشاركاتي » 995
نقاطي التقييم » 60
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » القلب الكبير will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور القلب الكبير عرض مجموعات القلب الكبير عرض أوسمة القلب الكبير

عرض الملف الشخصي لـ القلب الكبير إرسال رسالة زائر لـ القلب الكبير جميع مواضيع القلب الكبير

برشلونة يثأر من هيركوليس بثلاثية بقيادة ميسي

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



2a-na-91690.jpg




أثار برشلونة حامل اللقب والمتصدر من مضيفه هيركوليس الذي كان ألحق به الهزيمة الوحيدة هذا الموسم، وذلك بالفوز عليه 3-صفر أمس الأول على ملعب “خوسيه ريكو بيريث” في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وعانى النادي الكاتالوني كثيراً أمام مضيفه الذي كان تغلب عليه 2-صفر في المرحلة الثانية على ملعب “كامب نو”، ولم يظهر فريق المدرب جوسيب جوارديولا بالسلاسة التي اتسم بها هذا الموسم في مواجهة فرق أقوى بكثير من هيركوليس لكنه نجح في نهاية المطاف بالخروج فائزاً بفضل بدرو رودريجيز والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين في الدقائق الثلاث الأخيرة من اللقاء.
وانتظر برشلونة حتى الدقيقتين الأخيرتين من الشوط الأول ليجد بدرو طريقه إلى الشباك للمباراة السادسة على التوالي وللمرة الثانية عشرة هذا الموسم بعدما وصلته الكرة على الجهة اليمنى من ميسي فتوغل بها داخل المنطقة قبل أن يسددها في شباك الحارس خوان كالاتايود (43).

<table border="0" cellpadding="0" cellspacing="0" width="310"><tbody><tr><td valign="top"></td><td valign="top"></td></tr><tr><td class="vbanner2" align="center" valign="middle">
</td><td valign="top">
</td> </tr> <tr> <td valign="bottom">
</td><td valign="top">
</td> </tr> </tbody></table>
وحصل النادي الكاتالوني على عدد من الفرص لتعزيز تقدمه لكنه انتظر حتى الدقائق الثلاث الأخيرة ليؤكد فوزه، مستفيداً من طرد فرانسيسكو فارينوس لحصوله على إنذار ثان (85)، وذلك بفضل ميسي الذي سجل هدفين في غضون دقيقتين بتمريرتين من الظهير البرازيلي دانيال الفيش العائد من الاصابة (87 و89)، رافعاً رصيده إلى 21 هدفاً في الدوري و37 في جميع المسابقات.
وهذا الفوز الخامس عشر على التوالي لبرشلونة والتاسع عشر هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 58 نقطة وابتعد في الصدارة.
وعادل برشلونة الرقم القياسي (15) من حيث عدد الانتصارات المتتالية والمسجل باسم غريمه الملكي في موسم 1960-1961 الذي كان يضم 16 فريقا فقط. كما تجاوز برشلونة رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية والذي سجله تحت إشراف المدرب الهولندي فرانك رايكارد خلال موسم 2005-2006، علماً بأنه يتشارك مع ريال مدريد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات في موسم واحد (31) وحققاه الموسم الماضي.
وعلى ملعب “ريازور”، فرط أشبيلية بفوزه العاشر هذا الموسم عندما اهتزت شباكه أمام مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بهدف التعادل 3-3 قبل دقيقتين على النهاية. وكان ديبورتيفو البادىء بالتسجيل في الدقيقة 15 عبر تسديدة صاروخية للتونسي لسعد نويوي، ثم اعتقد الجميع أن صاحب الأرض في طريقه لتحقيق فوزه السادس هذا الموسم بعد أن رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه حارس أشبيلية أندريس بالوب في الدقيقة 57 للمسه الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.
وتعقدت مهمة النادي الأندلسي عندما أضاف نويوي أيضاً الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 62 بعد تمريرة من أدريان، لكن الضيوف ردوا سريعاً، وبعد دقيقة فقط بهجمة مرتدة أنهاها الفارو نيجريدو داخل شباك الحارس دانيال أرانثوبيا.
وأعطى هذا الهدف الدفع المعنوي لاشبيلية ما مكنه من إدراك التعادل في الدقيقة 74 عندما انبرى البرازيلي لويس فابيانو لركلة حرة نجح ارانثوبيا في صدها لكن الكرة سقطت أمام الفرنسي جوليان ايسكوديه فتابعها داخل الشباك.
ولم ينتظر أشبيلية سوى 5 دقائق ليضعه نيجريدو في المقدمة عندما وصلته الكرة من الفرنسي محمدو دابو فسيطر عليها بصدره قبل أن يضعها داخل الشباك، مسجلاً هدفه الثاني في اللقاء. وعندما اعتقد الجميع أن أشبيلية حقق الإنجاز وعاد من “ريازور” بنقاط المباراة الثلاث رغم لعبه بعشرة لاعبين، خطف لوري سانابريا هدف التعادل في الدقيقة 88 وسط اعتراض لاعبي أشبيلية لأن حكم الراية أشار إلى تسلل اللاعب لكن الحكم الاساسي توجه إلى منتصف الملعب وتغاضى عن قرار مساعده، مانحاً أصحاب الأرض نقطتهم الثانية والعشرين.
أما اشبيلية فحرم من نقطتين ثمينتين في صراعه للعودة الى دائرة المنافسة على مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل كونه يتخلف بفارق 10 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال والذي يحتله حاليا فالنسيا.
وألحق سبورتينج خيخون الذي يصارع للهروب من منطقة الخطر، هزيمة قاسية بمضيفه القوي ريال مايوركا بالفوز عليه 4-صفر. وهذه الهزيمة الثالثة فقط لمايوركا على ملعبه “اونو استادي” وجاءت بنتيجة قاسية وغير متوقعة أمام فريق يمر بفترة مميزة في الآونة الأخيرة لأنه حقق أمس الأول فوزه الثالث على التوالي، فيما مني منافسه بهزيمته الثالثة على التوالي.
ويدين خيخون بفوزه الخامس هذا الموسم إلى دييجو كاسترو الـذي سجل هدفين (3 و67) وأضاف روبرتو كانيلا (61) وناتشو نوفو (87) الهدفين الأخريين، ليلحقوا بمايوركا أقسى هزيمة له هذا الموسم فتجمد رصيده عند 27 نقطة، فيما رفع خيخون رصيده إلى 23 نقطة.
ولم تكن حال خيتافي أفضل من مايوركا فسقط أمام مضيفه ليفانتي متذيل الترتيب بهدفين نظيفين سجلهما فالدو من الرأس الأخضر (47) والاكوادوري فيليبي كايسيدو (54) في لقاء شهد طرد تشيسكو نادال من المضيف ومانو ديل مورال من الجهة المقابلة (78).
وتغلب ريال سوسييداد على ضيفه الجريح الميريا بهدفين لايون جوروستولا (45) وراوول تامودو (78)، فيما حسم سرقسطة مواجهة القاع مع مضيفه ملقة بالفوز عليه بهدفين للأرجنتيني نيكولاس بيرتولو (40) والفرنسي فلوران سيناما بونجول (87)، مقابل هدف للبرتغالي سيرجيو دودا (16).











رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 31 - 1 - 2011, 08:26 AM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4908يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1010
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي




يسلموووو يالغلا
يعطيك العافيه

تحيتي




رد مع اقتباس
قديم 31 - 1 - 2011, 08:55 AM   #3


الصورة الرمزية القلب الكبير

 عضويتي » 29
 جيت فيذا » 9 - 12 - 2010
 آخر حضور » 1 - 10 - 2011 (11:07 PM)
 فترةالاقامة » 4881يوم
مواضيعي » 147
الردود » 848
عدد المشاركات » 995
نقاط التقييم » 60
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور القلب الكبير عرض مجموعات القلب الكبير عرض أوسمة القلب الكبير

عرض الملف الشخصي لـ القلب الكبير إرسال رسالة زائر لـ القلب الكبير جميع مواضيع القلب الكبير

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

القلب الكبير غير متواجد حالياً

افتراضي







رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

برشلونة يث ر من هيركوليس بثلاثية بقيادة ميسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: برشلونة يث ر من هيركوليس بثلاثية بقيادة ميسي لموضوع: برشلونة يث ر من هيركوليس بثلاثية بقيادة ميسي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميسى يقهر غوارديولا والبايرن بثلاثية فى ال بطال همسه الشوق همس للرياضه العربيه والعالميه 2 8 - 5 - 2015 04:16 AM
ميسي : لن لعب لغير برشلونة جروح الم همس للرياضه العربيه والعالميه 3 1 - 6 - 2013 12:57 AM
بدلاء برشلونة يحطمون دفاعات سرقسطة بثلاثية ويقتربون كثر من إستعادة لقب الليجا الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 4 21 - 4 - 2013 02:03 AM
برشلونة نصف ميسي يتعادل مع باريس سان جيرمان الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 6 9 - 4 - 2013 10:18 AM
ميسي يسجل هدفيه 300 و301 مع برشلونة الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 10 11 - 3 - 2013 11:06 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:40 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO