:: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : خجل امراة )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للأقسام الرياضيه > همس للرياضه السعوديه والخليجيه
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للرياضه السعوديه والخليجيه فسم خاص با الرياضه السعوديه والخليجيه فقط



في افتتاح بطولة ولي العهد الفتح يستضيف الاتفاق والرياض يلاقي الحزم

همس للرياضه السعوديه والخليجيه


في افتتاح بطولة ولي العهد الفتح يستضيف الاتفاق والرياض يلاقي الحزم

تنطلق اليوم الاثنين بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم بلقاءين يجمع الأول الرياض والحزم في الرياض فيما يلتقي في اللقاء الثاني الفتح والاتفاق في الاحساء ضمن دور (16) للمسابقة .

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الفتح يعيد نجم النصر سابقا للدوري السعودي تجهيز المدينة الجامعية للبنات خلال 16 شهرا
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 31 - 1 - 2011, 07:43 AM
القلب الكبير غير متواجد حالياً
 عضويتي » 29
 جيت فيذا » 9 - 12 - 2010
 آخر حضور » 1 - 10 - 2011 (11:07 PM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
 المستوى » $27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.20
مواضيعي » 147
الردود » 848
عددمشاركاتي » 995
نقاطي التقييم » 60
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » القلب الكبير will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور القلب الكبير عرض مجموعات القلب الكبير عرض أوسمة القلب الكبير

عرض الملف الشخصي لـ القلب الكبير إرسال رسالة زائر لـ القلب الكبير جميع مواضيع القلب الكبير

في افتتاح بطولة ولي العهد الفتح يستضيف الاتفاق والرياض يلاقي الحزم

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الاتفاق 28395.jpg



تنطلق اليوم الاثنين بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم بلقاءين يجمع الأول الرياض والحزم في الرياض فيما يلتقي في اللقاء الثاني الفتح والاتفاق في الاحساء ضمن دور (16) للمسابقة .


وستستكمل لقاءات الدور بعد غداً الثلاثاء إذ يلتقي الهلال مع نجران في الرياض ويستضيف الاتحاد نظيره التعاون في جدة .
ويلتقي يوم الأربعاء القادم الشباب والرائد في الرياض ، ويحل الأهلي ضيفاً على هجر في الإحساء ، فيما تختتم يوم الخميس القادم لقاءات الدور حيث يلتقي النصر والقادسية في الرياض والوحدة والفيصلي في مكة المكرمة .


ويعود بداية هذه المسابقة إلى تاريخ 16 / 8 / 1377هـ الموافق 7 / 3 / 1957م حيث أقيمت على ملعب الصبان في جدة أول مباراة نهائية جمعت بين الثغر (الأهلي حالياً ) والأولمبي وانتهت بفوز الثغر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء .والتقى في المباراة النهائية في عام 1378هـ فريقا الاتحاد والثغر على ملعب الصبان بجدة وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين للثغر .

وفى عام 1379هـ التقى على ملعب الصبان بجدة فريقا الاتحاد والوحدة في المباراة الختامية للمسابقة وفاز الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين للوحدة .

والتقى في المباراة النهائية في عام 1380هـ فريقا الوحدة والشاطئ على ملعب الصبان بجدة وأسفرت عن فوز الوحدة بهدفين دون مقابل لانسحاب الشاطئ .

وفى عام 1381هـ التقى منتخبا الغربية والوسطى في المباراة الختامية على كأس ولى العهد على ملعب الصبان بجدة وفاز منتخب الغربية بهدفين مقابل هدف واحد وأقيمت البطولة على نظام منتخبات المناطق ‌للبدء في فكرة تكوين منتخب للمملكة .

والتقى منتخب الشرقية ومنتخب الغربية عام 1382هـ في المباراة النهائية على كأس ولى العهد وانتهت المباراة بفوز منتخب الشرقية بهدفين مقابل هدف واحد لمنتخب الغربية .

وفى عام 1383هـ تقابل فريقا الاتحاد والاتفاق وانتهت المباراة بفوز فريق الاتحاد بستة أهداف مقابل هدفين لفريق الاتفاق.

والتقى فريقا الهلال والوحدة عام 1384هـ على نهائي كأس ولى العهد وانتهت المباراة بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للوحدة .

وفى عام 1385هـ التقى فريقا الاتفاق والاتحاد وانتهت المباراة بفوز الاتفاق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشى للاتحاد .

وفى عام 1387هـ التقى منتخبي الغربية والشرقية في المباراة النهائية وانتهت المباراة بفوز منتخب الغربية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين للشرقية .

والتقى منتخبي الغربية والوسطى عام 1388هـ على النهائي وانتهت المباراة بفوز منتخب الغربية بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لمنتخب الوسطى.

وفى عام 1389هـ التقى منتخبي الوسطى والغربية وانتهت المباراة بفوز منتخب الوسطى بهدفين مقابل لاشئ لمنتخب الغربية .

وفى عام 1390هـ حقق الأهلي اللقب لتغلبه على الوحدة في المباراة النهائية بنتيجة إحدى عشر هدفاً مقابل خمسة أهداف لفريق الوحدة .

والتقى فريقا النصر والوحدة في عام 1391 هـ وانتهت المباراة بفوز فريق النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لفريق الوحدة .

وفى عام 1394هـ التقى فريقا النصر والأهلي على نهائي كأس ولى العهد وانتهت المباراة بفوز فريق النصر بهدف مقابل دون مقابل .

وحقق فريق الاتحاد لقب المسابقة عام 1411 هـ بتغلبه على النصر في المباراة النهائية بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة للنصر .

وفي عام 1412هـ التقى فريقا القادسية والشباب في المباراة النهائية التي انتهت بفوز القادسية بأربعة أهداف مقابل هدفين للشباب .

والتقى فريقا الشباب والاتحاد عام 1413هـ على نهائي الكأس وانتهت المباراة بفوز الشباب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للاتحاد .

وفي عام 1414هـ تواجه فريقا الشباب والرياض في النهائي الذي انتهى بفوز الرياض بهدف مقابل لاشيء .

وفي عام 1415هـ وعلى ملعب رعاية الشباب بجدة التقى فريقا الهلال والرياض وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدف مقابل لاشيء .

وفي عام 1416هـ وعلى ملعب رعاية الشباب بمحافظة جدة التقى فريقا الشباب والنصر وانتهى اللقاء بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل لاشيء .

وفى عام 1417هـ التقى فريقا الاتحاد والطائي في المباراة النهائية على ملعب رعاية الشباب بمحافظة وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء .

وفى عام 1418هـ وعلى إستاد الملك فهد الدولي بالرياض التقى فريقا الأهلي والرياض وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة هداف مقابل هدفين للرياض .

والتقى فريقا الشباب والهلال على نهائي كأس ولى العهد عام 1419هـ على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وانتهت المباراة بفوز فريق الشباب بهدف مقابل لاشئ للهلال .

وفي عام 1420هـ التقى فريقا الشباب والهلال على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة وانتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل لاشى للشباب .

وفي عام 1421هـ وعلى إستاد الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة التقى فريقا الاتحاد والاتفاق في المباراة النهائية للمسابقة وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

وفي عام 1422هـ على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة التقى فريقا الأهلي والاتحاد وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف .

وحقق الهلال اللقب عام 1423هـ بعد تغلبه على الأهلي بهدف دون مقابل على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

وفى عام 1425هـ حقق فريق الاتحاد اللقب بعد تغلبه على الأهلي في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض بهدف دون رد‌.

والتقى فريقا الهلال والقادسية على نهائي كأس ولي العهد عام 1426هـ على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض وانتهى بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف .

وكرر الهلال الفوز باللقب عام 1427 هـ بعد تغلبه على الأهلي بهدف وحيد .

وفي عام 1428هـ حقق الأهلي الكأس بعد فوزه على الإتحاد بهدفين مقابل هدف .

وفي عام 1429هـ حقق فريق الهلال اللقب بعد تغلبه على الاتفاق في المباراة النهائية التي جمعتهما على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض بهدفين دون مقابل .

وعاد الهلال ليحقق اللقب عام 1430 هـ بتغلبه على الشباب بهدف دون رد على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

وبنفس النتيجة حقق الهلال اللقب للمرة الثالثة على التوالي بفوزه على الأهلي في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض عام 1431 هـ .


ومن خلال هذا الرصد يتضح أن فريق الهلال هو صاحب الحظ الأوفر في عدد مرات الفوز بكأس سمو ولى العهد حيث حقق (9) ألقاب يليه الاتحاد (7) ألقاب ثم الأهلي (5) ألقاب ثم الشباب (3) ألقاب ثم النصر مرتين ، فيما حصلت أندية الوحدة والاتفاق والقادسية والرياض على الكأس مرة واحدة .









رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 31 - 1 - 2011, 08:33 AM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4914يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي





تقريركامل والكامل وجه الله
يعطيك الف عافيه ع المجهود
ننتظر المزيد يالغالي

تحيتي واحترامي




رد مع اقتباس
قديم 31 - 1 - 2011, 08:53 AM   #3


الصورة الرمزية القلب الكبير

 عضويتي » 29
 جيت فيذا » 9 - 12 - 2010
 آخر حضور » 1 - 10 - 2011 (11:07 PM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 147
الردود » 848
عدد المشاركات » 995
نقاط التقييم » 60
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور القلب الكبير عرض مجموعات القلب الكبير عرض أوسمة القلب الكبير

عرض الملف الشخصي لـ القلب الكبير إرسال رسالة زائر لـ القلب الكبير جميع مواضيع القلب الكبير

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

القلب الكبير غير متواجد حالياً

افتراضي



أختي أحساس أنسانة





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه السعوديه والخليجيه

في افتتاح بطولة ولي العهد الفتح يستضيف الاتفاق والرياض يلاقي الحزم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: في افتتاح بطولة ولي العهد الفتح يستضيف الاتفاق والرياض يلاقي الحزم لموضوع: في افتتاح بطولة ولي العهد الفتح يستضيف الاتفاق والرياض يلاقي الحزم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملك في افتتاح القمة الخليجية عاصفة الحزم حققت اهدافها سجات التهاويل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 4 6 - 5 - 2015 08:26 AM
العاهل الاردني يقدم التهنئة لولي العهد وولي ولي العهد سجات التهاويل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 5 4 - 5 - 2015 11:19 PM
اودي تفوز في افتتاح بطولة العالم لقوة التحل wec على حلبة س همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 16 - 4 - 2015 04:14 AM
افتتاح بطولة ك س العالم لكرة اليد في قطر جروح الم همس للرياضه السعوديه والخليجيه 4 19 - 1 - 2015 01:34 PM
ولي العهد يشرف افتتاح مؤتمر الإعاقة والت هيل ويكرم الفائزي همسه الشوق همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 9 25 - 10 - 2014 05:49 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:01 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO