:: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : خجل امراة )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : خجل امراة )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : خجل امراة )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : خجل امراة )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا

همس للرياضه العربيه والعالميه


البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا

منح فوزي عايش نجم المنتخب البحريني فريقه فوزاً ثميناً على ضيفه المنتخب القطري بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد البحرين الوطني بالرفاع في الجولة الثانية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم مانشستر سيتي يطيح بتشيلسي ويت هل لنهائي ك س إنجلترا في مباراة جهدت الجماهير من صدقاء ميسي يهزمون فريق نيمار في مباراة ودية ببيرو
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 22 - 3 - 2013, 08:56 PM
الصافي غير متواجد حالياً
Iraq     Male
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4090يوم
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 4.15
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عددمشاركاتي » 16,968
نقاطي التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 الاقامه » بغداد
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
 التقييم » الصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to all
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



البحرين FULvQ.jpg


منح فوزي عايش نجم المنتخب البحريني فريقه فوزاً ثميناً على ضيفه المنتخب القطري بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد البحرين الوطني بالرفاع في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في استراليا عام 2015.


ومارس عايش دور البطولة (بالتخصص) في المواجهات البحرينية القطرية في السنوات القليلة الماضية حينما سجل هدف الفوز للأحمر في الدقيقة 20 من زمن المباراة، مكرراً ما فعله في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا 2010،ودورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي اقيمت في البحرين مطلع العام الجاري.


وسمح الفوز للمنتخب البحريني بالإنفراد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط،بينما تجمد رصيد المنتخب القطري عند 3 نقاط في المركز الثاني للمجموعة وبفارق الأهداف عن المنتخب الماليزي الذي كان قد نجح بالتغلب على المنتخب اليمني متذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.


وكان الفوز مستحقاً للمنتخب البحريني نسبةً للسيطرة الميدانية وفرص التهديف المتاحة ،بينما لم يقدم المنتخب القطري العرض المنتظر ليتلقى صدمة معنوية قبل أيام قليلة من مواجهته المرتقبة أمام المنتخب الكوري الجنوبي في سيئول ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.


امتلك المنتخب البحريني زمام المبادرة في بداية الشوط الاول ،مستفيداً من حسن الإنتشار للاعبيه في منطقة خط الوسط، وحيوية عبد الوهاب علي وسيدضياء سعيد في بناء الهجمات من العمق،في الوقت الذي شكل فيه فوزي عايش خطورة واضحة في الميسرة،فيما كان عبدالوهاب المالود وسعد العامر وسامي الحسيني يشددون الخناق على مدافعي العنابي عبر الضغط المتواصل.


الأفضلية البحرينية قابلها المنتخب القطري بتقنين تحركات لاعبيه الذين طغى الحذر المبالغ فيه على أدائهم ،حيث تركزت مساعيهم على توفير الحماية لمرمى سعد الشيب ،عبر بناء خطين دفاعيين الأول في خط الوسط بقيادة طلال البلوشي ووسام رزق ،والثاني بمعرفة القائد بلال محمد في المنطقة الخلفية ،فيما لم يظهر العنابي أية نوايا هجومية في ظل تباعد المسافات بين خلفان ابراهيم وخالد مفتاح من جهة وسباستيان سوريا والأخير تعرض لرقابة صارمة من محمد حسين ورفاقه في خط الدفاع البحريني.


المنتخب البحريني انتظر حتى الدقيقة 20 ليفتتح التسجيل من أول فرصة حقيقية على مرمى الضيوف وذلك حينما ارسل حسين بابا كرة طويلة استقبلها فوزي عايش على صدره وتجاوز الظهير الأيمن مصعب الحسن وسدد كرة بقدمه اليمنى خدعت الحارس الشيب ومرت من تحته لتعلن التقدم المستحق لاصحاب الارض.


دفع الهدف البحريني المنتخب القطري لنفض غبار الترهل ،وأجرى مدربه فهد ثاني تغييرا مبكرا باشراك لاعب الوسط المهاجم محمد السيد عبد المطلب (جدو) بدلا من خالد مفتاح وذلك لتنشيط خط المقدمة في الفريق،وهو الأمر الذي انعكس بصورة ايجابية على مردود العنابي الذي امتلك السيطرة على خط الوسط ،وكاد سوريا أن يحقق التعادل حينما تلقى عرضية حسن الهيدوس ولعبها بصورة متقنة برأسه لكنه ابتعدت عن القائم الأيمن بسنتمترات قليلة.


التراجع غير المبرر للمنتخب البحريني سمح للعنابي بمواصلة سيطرته على الأجواء وسدد خلفان قذيفة من خارج المنطقة امسكها الحارس سيدمحمد جعفر.


واعتمد الأحمر على الهجمات المعاكسة التي كادت تسفر عن هدف ثان حينما تلقى المالود تمريرة العامر وسدد من حافة المنطقة قذيفة قوية ابعدها الشيب بمرونة فائقة الى ركنية.


وفي غمرة بحث المنتخب القطري عن التعديل ارسل فوزي عايش قذيفة هائلة اعتلت العارضة في الزفير الأخير من الشوط الأول الذي انتهى بحرينياً بهدف وحيد.


ومع انطلاقة الشوط الثاني امتد المنتخب القطري صوب المواقع الامامية بغية تعديل النتيجة ،وبذل خلفان جهداً كبيراً في قيادة الهجمات العنابية التي تنوعت ما بين الدخول من العمق أو عبر الأطراف ،لكنها لم تشكل الخطورة المطلوبة على مرمى سيدجعفر وذلك في ظل التنظيم الدفاعي المحكم للمنتخب البحريني والذي تمكن من تحييد خطورة سوريا وجدو.


بالمقابل اعتمد المنتخب البحريني على ارسال الكرات الطويلة صوب الحسيني والعامر وذلك لاستغلال تقدم لاعبي العنابي ومحاولة تسجيل هدف ثان يحسم الموقف ،من دون أن يكتب النجاح لتلك المحاولات.


حاول فهد ثاني مدرب العنابي تنشيط صفوف فريقه فدفع بحامد اسماعيل بدلا من مصعب الحسن (غير الموفق) ،واشترك اسماعيل بقوة مع فوزي عايش في اول ظهور له في المباراة فنال بطاقة صفراء ولم يتمكن صاحب الهدف البحريني من مواصلة المباراة للاصابة فسحبة كالديرون وأشرك بدلا منه عبدالله الهزاع.


تحسن اداء المنتخب البحريني مع مرور الوقت وأضحى الأكثر امتلاكاً للكرة ،وواجه الحسيني المرمى القطري من الميمنة وعكس كرة خطيرة باتجاه المالود على فوهة المرمى لكن بلال ابعدها باللحظة الأخيرة إلى ركلة ركنية.


مضت الدقائق الاخيرة من زمن المباراة بين ضغط قطري عشوائي على مرمى سيدجعفر وهدوء بحريني مميز قاد الأحمر لإحراز النقاط الثلاث عن جدارة واستحقاق.



الموضوع الأصلي :‎ البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا || الكاتب : الصافي || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 23 - 3 - 2013, 06:56 AM   #2


الصورة الرمزية اعشقك بسكات

 عضويتي » 2189
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2012
 آخر حضور » 22 - 11 - 2014 (01:15 AM)
 فترةالاقامة » 4292يوم
مواضيعي » 134
الردود » 3717
عدد المشاركات » 3,851
نقاط التقييم » 188
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $47 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الطايف
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اعشقك بسكات عرض مجموعات اعشقك بسكات عرض أوسمة اعشقك بسكات

عرض الملف الشخصي لـ اعشقك بسكات إرسال رسالة زائر لـ اعشقك بسكات جميع مواضيع اعشقك بسكات

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
*مآ هو آلوحيد آلي بـ هآلڪون عآيش لڪنه آغنآني عن آلڪون ڪله =$


*مآ هو آلوحيد آلي بـ هآلڪون عآيش لڪنه آغنآني عن آلڪون ڪله =$


*ليت بعض آلآشيآء في عمري تبآع ,, ڪآن بعت آلحزن و آلحظ آلتعيس
MMS ~
MMS ~

اعشقك بسكات غير متواجد حالياً

افتراضي رد: البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا







رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2013, 11:28 AM   #3


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4090يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عدد المشاركات » 16,968
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشقك بسكات مشاهدة المشاركة
يشرفني أن أجد حروفك
وقد تجولت بين طيات صفحاتي
فلا تحرمنا عبير مرورك العطر
تحياتي واحترامي مع باقات ورد




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2013, 12:45 PM   #4


الصورة الرمزية قلبها

 عضويتي » 2964
 جيت فيذا » 3 - 3 - 2013
 آخر حضور » 23 - 3 - 2013 (06:33 PM)
 فترةالاقامة » 4072يوم
مواضيعي » 37
الردود » 1135
عدد المشاركات » 1,172
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور قلبها عرض مجموعات قلبها عرض أوسمة قلبها

عرض الملف الشخصي لـ قلبها إرسال رسالة زائر لـ قلبها جميع مواضيع قلبها

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

قلبها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا



اشكرك عالخبريه




رد مع اقتباس
قديم 23 - 3 - 2013, 01:06 PM   #5


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4090يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عدد المشاركات » 16,968
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبها مشاهدة المشاركة
اشكرك عالخبريه
يشرفني أن أجد حروفك
وقد تجولت بين طيات صفحاتي
فلا تحرمنا عبير مرورك العطر
تحياتي واحترامي مع باقات ورد




رد مع اقتباس
قديم 28 - 3 - 2013, 03:28 PM   #6


الصورة الرمزية جوهرة مكنونة

 عضويتي » 1613
 جيت فيذا » 15 - 3 - 2012
 آخر حضور » 7 - 2 - 2016 (10:18 PM)
 فترةالاقامة » 4426يوم
مواضيعي » 249
الردود » 4923
عدد المشاركات » 5,172
نقاط التقييم » 73
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة مكنونة عرض مجموعات جوهرة مكنونة عرض أوسمة جوهرة مكنونة

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة مكنونة إرسال رسالة زائر لـ جوهرة مكنونة جميع مواضيع جوهرة مكنونة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

جوهرة مكنونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا



يعطيك العافية
بارك الله فيك
لك مني أجمل تحية




رد مع اقتباس
قديم 29 - 3 - 2013, 10:32 PM   #7


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4090يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عدد المشاركات » 16,968
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهرة مكنونة مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية
بارك الله فيك
لك مني أجمل تحية
يشرفني أن أجد حروفك
وقد تجولت بين طيات صفحاتي
فلا تحرمنا عبير مرورك العطر
تحياتي واحترامي مع باقات ورد




رد مع اقتباس
قديم 30 - 3 - 2013, 12:58 AM   #8


الصورة الرمزية سمو الاميرة

 عضويتي » 2991
 جيت فيذا » 13 - 3 - 2013
 آخر حضور » 26 - 4 - 2013 (05:38 PM)
 فترةالاقامة » 4062يوم
مواضيعي » 81
الردود » 2010
عدد المشاركات » 2,091
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سمو الاميرة عرض مجموعات سمو الاميرة عرض أوسمة سمو الاميرة

عرض الملف الشخصي لـ سمو الاميرة إرسال رسالة زائر لـ سمو الاميرة جميع مواضيع سمو الاميرة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

سمو الاميرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا



يعطيك العافيه




رد مع اقتباس
قديم 29 - 6 - 2013, 06:15 PM   #9


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4090يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عدد المشاركات » 16,968
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا



سمو الاميرة

شكرا لك على هذا التميز والابداع
فابداعك ليس له رفيق دائما تألق في القمة
وكيف لا ونحن لا نجد لديك سوى كل جديد ومفيد وشيق
فانت دائما بمواضيعك الجميلة
كعلم يرفرف فوق سارية التميز وفي صعودِ للقمة دوما
كل الشكر والامتنان على هذا الابداع
لروحك السلام والاحترام
فأنت نهرٌ من الابداع والتميز
عظيم أحترامي وتقديري لك




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا لموضوع: البحرين تطيح بقطر في تصفيات امم اسيا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاخضر الاولمبي يكسب البحرين في غرب اسيا سجات التهاويل همس للرياضه السعوديه والخليجيه 4 24 - 10 - 2015 05:09 AM
ناس تلسع و ناس تقطر عسل بلسم الروح همس المواضيع العامة 9 16 - 11 - 2013 09:57 PM
تامر حسني يلهب حماس المصريين في مباراة الفراعنة والسامبا بقطر رونق صلاله همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 2 24 - 11 - 2011 02:53 PM
بلد في شرق اسيا روح غآليها همس للسياحه والسفر 5 24 - 3 - 2011 11:16 AM
جدول كاس اسيا ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس للرياضه العربيه والعالميه 4 14 - 1 - 2011 05:25 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:58 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO