:: الملكة باطلالتها المتواضعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



برشلونة نصف ميسي يتعادل مع باريس سان جيرمان

همس للرياضه العربيه والعالميه


برشلونة نصف ميسي يتعادل مع باريس سان جيرمان

تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع برشلونة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ريال مدريد يستعرض ويمطر شباك ليفانتي بخماسية في الليجا بايرن ميونخ تحطم الدفاعات الإيطالية ليوفنتوس بدوري ال بطال
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2 - 4 - 2013, 11:53 PM
الصافي غير متواجد حالياً
Iraq     Male
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4060يوم
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 4.18
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عددمشاركاتي » 16,968
نقاطي التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 الاقامه » بغداد
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
 التقييم » الصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to all
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
برشلونة نصف ميسي يتعادل مع باريس سان جيرمان

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



y09Q5.jpg





تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع برشلونة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدّم ميسي لبرشلونة في الدقيقة 38، قبل أن يخرج للإصابة مع بداية الشوط الثاني، وتعادل إيراهيموفيتش في الدقيقة 80، ويضيف تشابي الهدف الثاني من ركلة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 89، قبل أن يدرك ماتويدي التعادل لأصحاب الأرض في الثواني الأخيرة من المباراة.

بدأ باريس سان جيرمان المباراة بطريقة 4-4-2، وفاجأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي الجميع بالدفع بالنجم الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكهام منذ بداية المباراة على حساب الإيطالي الشاب ماركو فيراتي، مع الاعتماد على مهاجمين صريحيين هما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني ازيكوييل لافيتزي.

في حين لم يشهد تشكيل العملاق الكتالوني مفاجآت تذكر، فقد لعب المدرب العائد من رحلة علاج طويلة تيتو فيلانوفا بالطريقة المعتادة 4-3-3، حيث دفع بالثلاثي الهجومي ديفيد فيا والتشيلي أليكسيس سانشيز، الذي لعب بدلا من بيدرو رودريجيز الغائب للإصابة، والأرجنتيني الرهيب ليونيل ميسي.

ضغط برشلونة منذ البداية ولكن دون خطورة على المرمى، وعلى عكس سير المباراة كاد الأرجنتيني ازيكوييل لافيتزي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عندما تسلّم الكرة داخل منطقة الجزاء، بتمريرة بالصدر من باستوري، وراوغ بوسكيتس بمهارة عالية ووضع الكرة من فوق الحارس فيكتور فالديز، إلا أن القائم الأيمن رفض أن تسكن الكرة الشباك.

ورغم السيطرة الشكلية للبارسا على الكرة خلال الربع ساعة الأولى، إلا أن التكتيك الذي لعب به أنشيلوتي اعتمد على الدفاع اللصيق في الثلث الأخير من الملعب، مع استغلال المساحات في دفاعات برشلونة من خلال انطلاقات باستوري وإبرا والبرازيلي لوكاس مورا من الجهة اليمني، وأطلق باستوري قذيفة أرضية أمسكها فالديز على مرتين بصعوبة.

في اللقطة الأولى الخطيرة لبرشلونة في الدقيقة 16 يسدد انيستا كرة لولبية رائعة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس سلفاتوري سيريجو، وينال بيكيه البطاقة الصفراء الأولى في المباراة للخشونة مع إبرا على حدود منطقة الجزاء، ويتصدى السويدي الدولي للكرة ويسدد أرضية زاحفة يتصدى لها فالديز ببراعة.

طوال الدقائق ال 25 الأولى، لجأ أنشيلوتي إلى الطريقة الإيطالية "الكاتاناتشيو" في مواجهة العملاق الإسباني، فقد ترك باريس سان جيرمان الكرة لبرشلونة على أمل هجمة مرتدة يخطف من خلالها هدف يربك حسابات البارسا، وكاد أن يفعلها من هجمة مرتدة ماراثونية قادها من الجهة اليمنى ليمرر الكرة إلى إبرا الذي سدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لفالديز في الدقيقة 26.

مع مرور الوقت وضح أن أنشيلوتي أخطأ في الدفع ببيكهام، الغائب الحاضر في المباراة، ولم يكن له وجود مؤثر في صفوف الفريق الفرنسي على العكس من ماتويدي الذي تحمل عبء التصدّي لانيستا وتشابي هرنانديز.

ولأن من يضيع الفرص يجب أن يدفع الثمن خاصة عندما يكون ذلك ضد برشلونة، فقد ظهر "البرغوث" ميسي للمرة الأولى في الدقيقة ال 38، وكان الظهور إعلانا للهدف الأول للبارسا، فقد مرّر البرازيلي داني ألفيش كرة رائعة في عمق الدفاع الفرنسي الذي غفل للمرة الأولى ودفع الثمن بالقدم اليسرى لميسي الذي سدد الكرة أرضية في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس سيريجو.

وكاد ميسي أن ينهي أحلام سان جيرمان في الدقيقة 42 عندما مرّ من الجهة اليمنى وسدد كرة لولبية رائعة أخطأت المقص الأيمن بسنتيمترات.

يظهر الإجهاد على ميسي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ويتبادل الحديث مع فيلانوفا، وبدا أنه تعرض لإصابة في العضلة الخلفية اليمنى، وبالفعل، يخرج النجم الأرجنتيني مع بداية الشوط الثاني ويلعب فابريجاس بدلا منه.

بداية أقل إثارة للشوط الثاني مقارنة بسابقه، ولم يستغل أصحاب الأرض ميزة خروج ميسي، واختفى إبرا تماما، ووضح أنه بعيد عن مستواه، في حين لعب برشلونة بأعصاب هادئة، وأهدر أليكسيس سانشيز هدفا لا يضيع من عرضية داني ألفيش، وهو أمام المرمى إلا أنه تباطأ في التسديد.

ويعود سانشيز لهوايته في إهدار الفرص السهلة عندما مرر له فابريجاس كرة سحرية ولكن التشيلي سدد الكرة في يد الحارس سيريجو.

ينال ماتويدي إنذارا للخشونة مع انيستا، وسيغيب عن مباراة العودة على ملعب برنابيو، ويدفع أنشيلوتي بجيريمي مينيز بدلا من لافيتزي، ويظهر بيكهام في الكادر بلعبة خشنة ضد سانشيز ليستحق بطاقة صفراء.

يسدد ألفيش كرة قوية تمر بجوار القائم، ويدفع أنشيلوتي بالإيطالي فيراتي بدلا من بيكهام في الدقيقة 70 في محاولة لتنشيط خط الوسط والعودة للمباراة مرة أخرى.

وينال ماسكيرانو إنذارا للخشونة مع مينيز، وسيغيب هو الآخر عن مباراة العودة لحصوله على إنذارين.

وفي لقطة درامية، سقط ماسكيرانو وجوردي ألبا على الأرض في ركلة ركنية لترتد الكرة إلى إبراهيموفيتش المنفرد في ظل تغطية اللاعبين المصابين من البارسا، إلا أن فالديز يتألق ويمنع إبرا من التهديف.

في الدقيقة 80 يرتقي تياجو سيلفا فوق دفاع البارسا، ويلعب كرة رائعة ترتطم بالقائم الأيمن، وترتد إلى إبرا "المتسلل" ليسدد الكرة بيسراه في المرمى محرزا هدف التعادل لفريق العاصمة الفرنسية.

تشتعل المباراة، ويخرج ديفيد فيا ويلعب كريستيان تيلو بدلا منه، ويفقد البارسا ماسكيرانو للإصابة ويشارك مارك بارترا بدلا منه، وينال ألفيش إنذارا للاعتراض على الحكم المساعد.

ومن لعبة سحرية للعملاق الكتالوني يمرر فابريجاس كرة بالكعب لسانشيز الذي يكفّر عن إهداره للأهداف السهلة ويراوغ الحارس سيريجو الذي يعرقله، ويحتسب الحكم الألماني أولفجانج شتارك ركلة جزاء بعد تفكير، ويتصدى تشابي للكرة ويسددها على يسار الحارس الذي اتجه يمينا محرزا الهدف الثاني لبرشلونة.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع خروج البارسا بالفوز، يهيئ إبرا الكرة لماتويدي الذي سدد كرة أرضية خدعت فالديز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.






رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 4 - 4 - 2013, 08:20 PM   #2


الصورة الرمزية عشق..

 عضويتي » 278
 جيت فيذا » 20 - 3 - 2011
 آخر حضور » 13 - 9 - 2014 (12:31 PM)
 فترةالاقامة » 4757يوم
مواضيعي » 308
الردود » 2561
عدد المشاركات » 2,869
نقاط التقييم » 55
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عشق.. عرض مجموعات عشق.. عرض أوسمة عشق..

عرض الملف الشخصي لـ عشق.. إرسال رسالة زائر لـ عشق.. جميع مواضيع عشق..

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

عشق.. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: برشلونة ب"نصف ميسي" يتعادل مع باريس سان جيرمان



يعطيك العافيه

كنت هنا

روح




رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2013, 12:52 AM   #3


الصورة الرمزية سمو الاميرة

 عضويتي » 2991
 جيت فيذا » 13 - 3 - 2013
 آخر حضور » 26 - 4 - 2013 (05:38 PM)
 فترةالاقامة » 4033يوم
مواضيعي » 81
الردود » 2010
عدد المشاركات » 2,091
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سمو الاميرة عرض مجموعات سمو الاميرة عرض أوسمة سمو الاميرة

عرض الملف الشخصي لـ سمو الاميرة إرسال رسالة زائر لـ سمو الاميرة جميع مواضيع سمو الاميرة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

سمو الاميرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: برشلونة ب"نصف ميسي" يتعادل مع باريس سان جيرمان



يعطيكً العافيه




رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2013, 03:03 AM   #4


الصورة الرمزية صعبة المنال

 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4880يوم
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عدد المشاركات » 4,604
نقاط التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

صعبة المنال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: برشلونة ب"نصف ميسي" يتعادل مع باريس سان جيرمان







يعافيك ربي على هالطرح الرائع والجميل
سلمت اناملك ع الموضوع الاكثرمن روعه
بنتظارجديدك القادم ..
تحيه معطره برياحين الياسمين ..








رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2013, 10:37 PM   #5


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4060يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عدد المشاركات » 16,968
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: برشلونة ب"نصف ميسي" يتعادل مع باريس سان جيرمان



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح بلا روح مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه

كنت هنا

روح
يشرفني أن أجد حروفك
وقد تجولت بين طيات صفحاتي
فلا تحرمنا عبير مرورك العطر
تحياتي واحترامي مع باقات ورد




رد مع اقتباس
قديم 9 - 4 - 2013, 09:39 AM   #6


الصورة الرمزية إنسااانة عنيدة

 عضويتي » 2851
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2013
 آخر حضور » 9 - 3 - 2015 (11:43 AM)
 فترةالاقامة » 4075يوم
مواضيعي » 573
الردود » 9064
عدد المشاركات » 9,637
نقاط التقييم » 126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور إنسااانة عنيدة عرض مجموعات إنسااانة عنيدة عرض أوسمة إنسااانة عنيدة

عرض الملف الشخصي لـ إنسااانة عنيدة إرسال رسالة زائر لـ إنسااانة عنيدة جميع مواضيع إنسااانة عنيدة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
أحيو بداخلكم حسّ الكبرياء
لا تنتظروا من لا يعود !
ولا تمسكوا هواتفكم بعين مترقبّه !
اقتلوا الاشتياق ..
وابكوه في مقبرة النسيان !
لم يخطئو هم ب انشغالهم عنّا
بل نحن من أخطئنا
MMS ~
MMS ~

إنسااانة عنيدة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: برشلونة ب"نصف ميسي" يتعادل مع باريس سان جيرمان



يسلمووو على الموضوع




رد مع اقتباس
قديم 9 - 4 - 2013, 10:18 AM   #7


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4060يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عدد المشاركات » 16,968
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: برشلونة ب"نصف ميسي" يتعادل مع باريس سان جيرمان



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسااانة عنيدة مشاهدة المشاركة
يسلمووو على الموضوع

كم هي رائعة تلك السطور التي كتبت بحبر من ابداع قلمك
فلم اجد اي كلمة توصف مدى اعجابي بابداعك
فكل ما قرأته كان كجوهرة ثمينة فلك كل الشكر
على هذا الطرح المميز وهذا يدل على ذوقك الرفيع
تحيتي لك




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

برشلونة نصف ميسي يتعادل مع باريس سان جيرمان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: برشلونة نصف ميسي يتعادل مع باريس سان جيرمان لموضوع: برشلونة نصف ميسي يتعادل مع باريس سان جيرمان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باريس سان جيرمان يتعادل مع رسنال في بطال وروبا همسه الشوق همس للرياضه العربيه والعالميه 3 21 - 6 - 2017 01:47 AM
برشلونة يتعادل سلبيا مع اوساسونا Osasuna vs Barcelona 0-0 جروح انسان همس للرياضه العربيه والعالميه 7 31 - 3 - 2014 07:04 AM
باريس سان جيرمان يبدعون وملوك ريال مدريد يخطفون الفوز الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 11 14 - 2 - 2014 02:36 PM
روح ميسي تعيد برشلونة من الباب الخلفي وتنهي مغامرة سان جيرمان في دوري ال بطال الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 2 12 - 4 - 2013 10:07 AM
باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع بيبي الملك همس للرياضه العربيه والعالميه 6 11 - 3 - 2012 05:46 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:04 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO