:: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك اخفاء الروابط عن الزوار و الاعضاء والمرفقات ( الكاتب : همس الشوق )       :: استايل الحج المجاني ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أجمل نساء الكون ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه السعوديه والخليجيه فسم خاص با الرياضه السعوديه والخليجيه فقط



اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين

همس للرياضه السعوديه والخليجيه


اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين

المدينه 3 /1434/7/ هـ نيجيريا...تكسب طارق العامري على قدر الألم يأتي الصراخ، سبحان الله تناسق عجيب وتوقيت رهيب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم القنوات الناقلة اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 ه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 13 - 5 - 2013, 02:57 PM
بـعـثـرة ح ـروف غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
 عضويتي » 3148
 جيت فيذا » 12 - 4 - 2013
 آخر حضور » 14 - 4 - 2015 (08:39 AM)
 فترةالاقامة » 4029يوم
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.28
مواضيعي » 66
الردود » 1062
عددمشاركاتي » 1,128
نقاطي التقييم » 213
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » بـعـثـرة ح ـروف has a spectacular aura aboutبـعـثـرة ح ـروف has a spectacular aura aboutبـعـثـرة ح ـروف has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بـعـثـرة ح ـروف عرض مجموعات بـعـثـرة ح ـروف عرض أوسمة بـعـثـرة ح ـروف

عرض الملف الشخصي لـ بـعـثـرة ح ـروف إرسال رسالة زائر لـ بـعـثـرة ح ـروف جميع مواضيع بـعـثـرة ح ـروف

اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



المدينه


3 /1434/7/ هـ


نيجيريا...تكسب

الاتحاد tareq.jpg


طارق العامري





على قدر الألم يأتي الصراخ، سبحان الله تناسق عجيب وتوقيت رهيب أطلقه "جل" المدرج الأزرق وهو يصرخ عاليًا "نيجيريا"، وكأن القدر يريد القول للإماراتي "عدنان حمد" لا تذهب بعيدًا فللقصة بقية.. حتى ما ذكرته أنا في إحدى مقالاتي بأن عند "نيجيريا" الخبر اليقين، لم يستطع بعض جماهير الهلال معه صبرًا.. والحقيقة أنني لن أرتدي عباءة الفضيلة ولن أمارس مثالية في غير محلها وأقول للاتحاديين "عادي".. إيش يعني لو قالوا "نيجيريا"، "حسستوني أنكم أول مرة تسمعوها"، وإيش يعني لو "شبكوا" كراسي المنصة.. أصلا أنتم مين من أجل أن يكون لكم صوت.. ما سبق كان وسيبقى وسيستمر من ضمن "العادي".. لكن غير العادي أن ولا أحد "هلالي" استنكر ذلك.. بل وجدوا لها المبررات.. لتصل إلى "ضربني وبكى".. حينما قرأت مقال أحد الكتاب الهلاليين اليوم.. وحقًّا على قدر الآلام يأتي الصراخ.
بالمختصر
* جولة جديدة يكسبها "التاريخ" حينما يثبت في كل شيء أنه يعيد نفسه حتى مع "نيجيريا".
* الهلال لا يكسب العميد- الاتحاد لا يكسب ومرعي حكم- نيجيريا تعود وهالمرة بشكل احترافي.
* الخطأ قادر على الاستمرار والبقاء حينما يجد البيئة التي تعامله بمبدأ (لا أرى.. لا أسمع.. وسأدافع عنك).
* كسب شباب الاتحاد الرهان الأول.. وأثبتوا لإدارتهم أنهم فرس رهان.. إلى الآن على الأقل.
* روح شابة وفتية قلبت الطاولة في وجه التوقعات والمنطق، نتمنى أن لا يتم إخراجها من هذا الإطار.. بالمشاكل الانتقامية.
* على الأقل يستحق محمد الفايز وعادل جمجوم "الاعتذار" لمن ناصبوهم العداء..أليسوا هم من راهن وتحمل وآمن بهؤلاء الشباب؟.
* شخصيًا لو لم تقدم هذه الإدارة سوى ذلك القرار الإبعادي "لكفاها"؟
* لمن جهز المقاصل وأعد الشتائم لإدارة الفايز في ذلك الليل الأظلم أقول بالشباب والروح.. نيجيريا تكسب.. عفوًا الاتحاد يكسب!!.
ختامًا:
ما أجمل الوقوف على أطلال الانتصار والتراقص على جثث الشامتين.. ذلك الذي يجب أن لا ينسي الإدارة أن أمامها مهمة أصعب.. ولا يعني الانتصار في جولة أن الحرب "انتهت".. بالتوفيق للعميد.



ــــــــــــــــ




هزازي في طريقه لنادٍ عاصمي.. وأبو سبعان بديل لشاندرو


أصداء واسعة لخبر «المدينة» عن سفر الخماسي

تركي أبوعيشة - أنور الغامدي - جدة



استأنف الفريق الكروي الاتحادي تدريباته مساء أمس استعداداً لملاقاة الفتح في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع وبعد إجازة اليومين التي منحها الجهاز الفني للاعبين وقبيل التدريب كان هناك اجتماع مع اللاعبين تخلله مناقشة الأوضاع الراهنة.
وكان تدريب الأمس قد شهد مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الخماسي فهد المولد ومحمد أبو سبعان وأحمد عسيري وهتان باهبري وعبد الفتاح عسيري، وتركز المران على الجوانب اللياقية حيث وجه المدرب بينات العناصر التي شاركت في مباراة الهلال الأخيرة إلى تأدية تمرين الإطالة، في حين أجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا تدريبات تكتيكية ومهارية مكثفة انتهت بمناورة في منتصف الميدان، وسيعكف المدرب على فرض تدريبات جادة خلال مران اليوم كما سيجهز اللاعب محمد أبو سبعان ليكون بديلاً للمحترف المجري شاندرو الموقوف لحصوله على بطاقتين صفراوين والذي تغيب عن مران الأمس بإذن مسبق لظروفه الخاصة، في حين واصل اللاعب عبد المطلب الطريدي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهار الطبي.
من جهة أخرى ذكرت مصادر لـ «المدينة» أن اللاعب نايف هزازي وفي ظل العلاقة المتأزمة مع الجهاز الفني بات انتقاله إلى نادٍ عاصمي أمراً وشيكاً وفي أول صفقات الصيف ما لم تتدخل أندية خليجية وتحول مساره إليها، المعلومات تشير إلى أن انتقال هزازي سيتم بالتراضي.
وكان يوم أمس قد لقي خبر «المدينة» عن سفر خمسة لاعبين ردودا واسعة، وتم معاتبات داخلية عن مدة الإجازة ليومين مما ساهم في سفر اللاعبين، كما أن الخبر شهد أصداء واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بين آراء منطقية واحترافية وعلى سبيل المثال تعليق عبد الله بكر عضو شرف نادي الاتحاد والقريب من شؤون النادي حيث قال «إذا فعلاً سافر اللاعبون فإن ذلك عمل غير احترافي وتصرف غير مسؤول والإجازة لا تعني السفر والفريق يسعى لتحقيق بطولة كبرى» ، بينما جاءت آراء أخرى عاطفية بعيدة عن الواقع.










صحيفة سبورت

بالصور : الاتحاد يعاود استعدادته التحضيرية للقاء الفتح



الاتحاد ط§ظ„ط§%D


انطلقت مساء اليوم تحضيرات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد استعدادا لمواجهة فريق الفتح يوم الجمعة المقبل في ذهاب دور الأربعة من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد الاجازة التي منحها الجهازين الفني والاداري للاعبين لمدة يومين عقب نهاية اللقاء الماضي أمام فريق الهلال حيث شارك جميع اللاعبين في الحصة التدريبية ، عدا اللاعب المجري جورجي ساندرو الذي حصل على إذن مسبق لظروفه الخاصة في حين واصل اللاعب عبدالمطلب الطريدي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهار الطبي.



الاتحاد ط§ظ„ط§%D


الاتحاد ط§ظ„ط§%D



الاتحاد ط§ظ„ط§%D








صحيفة البلاد


الاتحاد يستأنف تدريباته والمولد ينفي سفره


الاتحاد 126450.jpg



استأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته مساء امس بعد الاجازة التي منحها لهم المدرب الاسباني بينات حيث يجري الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة فريق الفتح وذلك في ذهاب نصف النهائي لمسابقه كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، وقد شارك جميع اللاعبين في التدريبات التي ركز من خلالها المدرب الاسباني بينات على تكثيف التمارين اللياقية لزياده المخزون اللياقي لدى لاعبي الفريق بعد ان قل المخزون اللياقي لديهم بسبب الاجازة التي مُنحت لهم ، من جهة اخرى تواجد ( فهد المولد و هتان باهبري و محمد ابو سبعان و عبدالفتاح عسيري ) في تدريبات الفريق مساء امس بعد ان تداولت الشائعات سفرهم للخارج حيث اكد اللاعب فهد المولد و عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) بأنه لـم يسافر الى الخارج و انه تفاجئ بالإشاعة التي انتشرت مؤكداً بأنه لا يلتفت الى ما يُنشر حوله من احاديث كاذبه و انه لاعب محترف و يعرف جيداً الانظمة و القوانين داخل النادي ، فيما استنكر زملائه اللاعبين الباقين الذين ضمت اسمائهم تلك الشائعة ما قيل عنهم و اكدوا بأنهم لن يتأثروا بالشائعات و انهم يعرفون هدفها جيداً مؤكدين انهم تواجدوا داخل السعودية و اثباتاً على ذلك حضورهم للتدريبات الاتحادية






صحيفة الحياة


مصالحة هزازي الاتحاد وبينات



الاتحاد 130511114239121.jpg
جدة - عبدالله الشمراني



يسعى مسيرو نادي الاتحاد إلى تقريب وجهات النظر بين مدرب الفريق الإسباني بينات والمهاجم نايف هزازي، وعلمت «الحياة» أن اجتماعاً سيجمع المدرب واللاعب اليوم، لسد الفجوة بينهما في حضور نائب رئيس النادي عادل جمجوم ومسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي.
إلي ذلك، أدى لاعبو الفريق تدريباتهم استعداداً لذهاب دور نصف النهائي في كأس الأندية الأبطال أمام الفتح، بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة عن أداء التدريبات مدة يومين بعد تخطي الفريق الهلال في دور ربع النهائي، وعكف المدرب الإسباني ومساعده المدرب الوطني عمر المحضار على مشاهدة مباراتي الفتح أمام الاتفاق في المسابقة نفسها.
ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيز اللاعبين أحمد الفريدي ومحمد أبوسبعان لإشراك أحدهما منذ بداية اللقاء أمام الفتح بديلاً عن الهنغاري خورخي ساندرو الموقوف بإنذارين، ووعدت إدارة النادي بمكافآت مالية بواقع 50 ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوز الفتح.





صحيفة الرياض


العواجي والمراقبان لم يسجلوا أي هتافات عنصرية


الرياض-اسامة النعيمة


علمت "دنيا الرياضة" ان حكم مواجهة الهلال والاتحاد في دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين مرعي العواجي لم يسجل في تقريره اي تجاوزات او هتافات صدرت من جماهير الهلال تجاه لاعبي الاتحاد، كما ان تقريري مراقب المباراة ومقيم الحكام هي الاخرى لم تحتوي على اي تجاوزات لجماهير الهلال واطلاق الفاظ عنصرية حسب احتجاجات ادارة نادي الاتحاد عبر بيانها والشكوى التي رفعتها للاتحاد السعودي لكرة القدم وأكدت المصادر ان لجنة الانضباط لا تعتد الا بما يكتب في تقارير الحكام والمراقبين ولا يمكن ان تعتمد على أشرطة المباراة التي ربما لا توضح اي هتافات، وبالتالي لن يكون هناك عقوبات تجاه جماهير الهلال.





صحيفة الشرق الأوسط

فهد المولد: اعتدت على الشائعات و«حسبي الله» على من ظلمني
مدرب الاتحاد يحذر لاعبيه من الفتح
الاتحاد f_sport1.728392.jpg




أبدى فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد انزعاجه الشديد من الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن مغادرته لإحدى الدول الخليجية مستغلا الإجازة التي منحها المدرب للفريق بعد مباراة الهلال في كأس الأبطال، وأكد المولد أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذا الموقف، معلقا بعبارة «حسبي الله ونعم الوكيل». وكانت أنباء قد ترددت عن مغادرة خمسة من لاعبي الاتحاد لدولتين خليجيتين خلال الإجازة التي منحها المدرب للفريق، لكن رغم ذلك كان رد فعل الجمهور طبيعيا؛ كون اللاعبين يتمتعون بإجازة رسمية من النادي.
من جانب آخر طالب الإسباني بينات، مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد، خلال اجتماعه باللاعبين بطي صفحة التأهل والتركيز على المرحلة المقبلة التي تفصلهم عن تحقيق هدفهم ثلاث مواجهات فقط تتطلب منهم الحرص على تقديم كل ما لديهم لخطف لقب أول بطولة محلية تدوّن بأسمائهم كلاعبين شباب مع الفريق الأول، منوها بضرورة الالتزام بتعليماته الفنية وتنفيذ المهام المطلوبة من كل لاعب على حدة.

وأشار المدرب بينات إلى قوة مواجهتهم المقبلة أمام فريق الفتح يوم الجمعة المقبل الذي يعد من أكثر الفرق تطورا، مستشهدا بحصده بطولة دوري زين السعودي للمحترفين عن جدارة واستحقاق، وهزيمته فريق الهلال في الدور الأول والثاني من الدوري، الأمر الذي يجعل منه فريقا ليس بالسهولة التغلب عليه دون أن يكون هناك روح قتالية وحماس كبير منهم جميعا على تحقيق الفوز وبذل قصارى جهدهم لتحقيق هدفهم، منوها بأن كرة القدم لا تعترف بالأسماء، بل بالعطاء داخل الملعب، ومتى ما كانوا عند الموعد سيحققون ما يعجز عنه غيرهم وسيتمكنون من إسعاد جماهيرهم. وكان الفريق الكروي الأول قد استأنف تدريباته أمس الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة يومين، بعد فراغهم من لقاء الهلال مؤخرا.وركز المدرب خلال المران المغلق أمام الجماهير ووسائل الإعلام على زيادة المعدل اللياقي، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، ثم قسم الفريق إلى مجموعتين، حيث أقيمت مناورة على كامل الملعب، واتسمت بالسخونة والإثارة، وقد أوقفها عدة مرات لإبداء الملاحظات والتوجيهات. في المقابل، أبدى عدد من الجماهير الاتحادية تخوفهم من مواجهة فريقهم أمام الفتح في ظل ضم منافسهم عددا من اللاعبين السابقين في الفريق، وهم: مشعل السعيد، وأحمد بو عبيد، وعدنان فلاتة، الأمر الذي سيسهل لهم معرفة كثير من الأمور الفنية المتعلقة بتحضيرات الفريق والطريقة التي سيدخل بها للمواجهة، منوهين بالتطور الفني الكبير لمنافسهم خلال المرحلة الماضية والروح المعنوية المرتفعة له في ظل تحقيقه بطولة الدوري مؤخرا، مطالبين لاعبيهم بالتركيز وعدم التهاون بالمواجهة وبذل كل ما لديهم لتحقيق الفوز.









صحيفة الشرق

«حقوق الإنسان» تطالب بتطبيق عقوبات صارمة ضد الهتافات العنصرية


الاتحاد 478080-513x340.jpg




بدى رئيس الجمعية السعودية لحقوق الإنسان الدكتور «مفلح القحطاني» امتعاضه من ظهور الهتافات المسيئة في ملاعبنا الرياضية وناشد الجهات الحقوقية والقضائية والتنفيذية بتطبيق العقوبات الصارمة ضد الهتافات العنصرية في الملاعب الرياضية، كونها تزيد من البغضاء والكراهية بين أبناء البلد الواحد وقال في حديث خاص لـ «الشرق»: ظاهرة العنصرية والهتافات المسيئة أمر غير مقبول، وهي تحتاج لتوعية ومحاضرات لكي تختفي، ظللنا نرصد هذه الظاهرة من وقت لآخر رغم أن القواعد الشرعية وديننا الإسلامي ينهى عنها، لكنها مع الأسف لم تختفِ في الملاعب الرياضية، لذلك نحتاج إلى تكاتف الجميع، للقضاء عليها، واقترح إدراج مادة في المناهج التعليمية لنبذ التعصب، وينبغي أن يكون هناك دور من قبل وزارة التربية والتعليم وكذلك وزارة الإعلام، والإعلام المقروء لنبذ العنصرية والكراهية والحد من الانحرافات القولية عند البعض والنزعة العنصرية، ويجب تقوية الوازع الديني، فنحن مجتمع إسلامي ننبذ هذه الأمور.
من جهة أخرى أدرج الكونجرس بالاتحاد الدولي لكرة القدم عام 2009 وضمن النظام الأساسي للاتحاد، ولوائح اللعب النظيف فقرة خاصة بنبذ العنصرية وتم إدراجها بالمادة ( 3) التي تنص على نبذ العنصرية والكراهية ضد أي بلد أو مجموعة، وضد العرق أو الجنس ويعاقب مرتكبوها بالطرد أو التعليق من المشاركات سواء كانوا لاعبين أو جماهير رياضية.
وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد قد أصدر بياناً أبدى فيه رفضه واستنكاره لتكرار جماهير نادي الهلال صيحاتها وهتافاتها العنصرية تجاه لاعبي نادي الاتحاد، ويأمل أن يتم وضع حد لهذه التجاوزات المستمرة التي تتنافى مع مبادئ ديننا الحنيف، ومع قيمنا كشعب سعودي واحد يسير خلف قيادته الحكيمة، وتسيء أيضاً لسمعة ومكانة الكرة السعودية والعلاقات الأخوية والمتينة التي تربط الناديين.
وأكد البيان أن المجلس بصدد رفع شكوى رسمية إلى الرئيس العام يطلعه فيه على كافة التصرفات التي بدرت من الجماهير الهلالية، حفاظاً على حقوق النادي ومنسوبيه وجماهيره، مع ثقة المجلس الكاملة في أن الأمير نواف بن فيصل حريص على تنقية أجواء التنافس الرياضي في المملكة من كافة الشوائب التي من شأنها أن تخدش جمال رياضتنا، وأن تكون ملاعبنا الرياضية أنموذجاً مثالياً في تعاملها مع كافة مرتاديها.







صحيفة الوطن

بينات يتلقى مؤشرات بالبقاء مدربا للاتحاد

الجهاز الإداري يعمل على تجنيب اللاعبين الشباب تأثيرات الأضواء الإعلامية


الاتحاد 25AW36R_1305-6.jpg


لقى مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد، الإسباني بينات مؤشرات إيجابية من الإدارة الاتحادية تفيد بنيتها إبقاءه على رأس الهرم التدريبي للفريق في حال نجاحه في قيادته إلى تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
وأرجأت الإدارة تحركاتها التي اتسمت بالجدية في الفترة الماضية والتي رمت للتعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد الانطلاقة القوية للفريق في دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ونجاحه في تجاوز عقبة الهلال بمجموعة شابة من اللاعبين نجح بينات باقتدار في استخراج طاقاتهم وتسخيرها بشكل فني جيد داخل الملعب نال معه إشادة كافة المتابعين والجماهير الاتحادية، وأصبح هناك تقبل كامل لاستمراره في مهمته، وهو الذي تمت الاستعانة به من الفريق الأولمبي بعد إقالة ابن جلدته راؤول كانيدا من تدريب الفريق قبل شهرين تقريبا.
وعلى صعيد التحضيرات الاتحادية لمواجهة الفتح الجمعة المقبلة في ذهاب نصف نهائي المسابقة، بدأ بينات تجهيز اللاعب محمد أبو سبعان للمشاركة أساسيا في اللقاء بديلا للمجري جورجي ساندرو الذي لن يستطيع المشاركة بعد حصوله على الإنذار الثاني في مواجهة الإياب أمام الهلال.
ولا يتوقع أن يجري بينات أي تعديلات على قائمة الفريق التي شاركت في مواجهتي الذهاب والاياب في ربع النهائي.
ويسعى الجهاز الإداري للفريق، والمكون من المشرف الدكتور منصور اليامي والإداري عاطف طاشكندي وبدعم من نائب رئيس النادي عادل جمجوم إلى تهيئة اللاعبين نفسيا للمواجهة المقبلة، خصوصا الصغار منهم، حيث يخشى الجهاز الإداري من تأثير الهالة الإعلامية الكبيرة التي تم تسليطها بشكل مفاجئ عليهم بعد المستويات المميزة التي ظهروا عليها في دور الثمانية، وأن ينعكس ذلك سلبيا على تركيزهم في المرحلة المقبلة.
ويلاحظ المتابع للتدريبات الاتحادية الاجتماعات الجماعية والثنائية التي تتم مع اللاعبين من قبل المسؤولين الإداريين للحديث حول هذه النقطة، وأن الفريق لم يحقق شيئا بعد وأن الانتصار الحقيقي هو بتحقيق كأس البطولة.







صحيفة اليوم

صغار الاتحاد في مهب الريح!!


الاتحاد A000000001_633824415





أكدت مصادر مقربة من الإدارة الاتحادية أن إدارة النادي تبحث عن أي دليل عن مغادرة عدد من اللاعبين الشباب إلى خارج المملكة خلال الإجازة التي حصلوا عليها لمدة يومين بعد تحقيقهم بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال
حيث يعد هذا الأمر هاما جدا بالنسبة للإدارة التي تسعى إلى فرض النظام على الفريق وعدم السماح بأي تهاون بعد أن قطعت شوطا واسعا في هذا المجال بالقرارات الصارمة التي اتخذتها في الفترة الماضية وأبعدت على إثرها أسماء كبيرة في الخارطة الاتحادية خشية منها أن يكرر اللاعبون الصغار ذات السيناريو بعد أن وجدوا إشادة إعلامية كبيرة في الأيام الماضية إثر نجاحهم في تقديم أنفسهم بشكل ملفت أمام الفريق الهلالي, وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن تواجد لاعبين شبابا من الفريق الاتحادي في عدد من المدن الخليجية وهو الأمر الذي لم يتعاط معه المركز الإعلامي الاتحادي النشط حاليا حتى الآن مما يعكس محاولة الإدارة إلى عدم التصعيد الإعلامي ومعاجلة الأمر داخليا خصوصا وأن الفريق تنتظره يوم الجمعة المقبل مواجهة هامة أمام فريق الفتح في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.
يذكر أن رحلات لاعبي الاتحاد كانت أمر مألوفا في السنوات الماضية وكانت دائما محل انتقاد الجماهير والنقاد إلا أن الإدارات الاتحادية السابقة كانت سلبية في التعامل مع هذا الأمر بسبب نجومية اللاعبين وخشيتها من التأثير على وضعية الفريق وهو الأمر الذي خالفته هذه الإدارة والتي فرضت شخصية صارمة على اللاعبين لإعادة الفريق لطريق المنافسة بعد أن غاب عن البطولات في العاميين الماضيين.







صحيفة سبورت



جدة: فيصل المشاري وإبراهيم القرشي



جدة: عماد عيسى





​قال: النمور تمرض ولا تموت.. وقادرون على العودة



"المولد": الاتحاد فريق كبير ولا يقف على أي لاعب





الاتحاد 165438.jpg?136836241



محمد السيد- سبق- متابعة:









أكد لاعب نادي الاتحاد أسامة المولد في تصريحات لصحيفة الوسط الكويتية، أن كل ناد يمر بفترة تراجع وغياب عن التتويج في البطولات، وقال: إن هذه "أمور معروفة في عالم كرة القدم والأندية الكبيرة سرعان ما تعود مرة أخرى".

وأضاف: "هذا ما نسعى إليه في الفترة الحالية وأعتقد أن الاتحاد قادر على العودة مرة أخرى خاصة وأنه من اكبر الأندية الآسيوية، وأردد مقولة الجماهير بأن الاتحاد يمرض ولا يموت".

وعن القرارات التي وصفت بالثورية في الاتحاد والتي جاءت من قبل الإدارة في حق عدد من نجوم الفريق، قال المولد: "الاتحاد فريق كبير ولا يقف على أي لاعب وجميع اللاعبين سيذهبون ويبقى الاتحاد وجماهيره، وهو الشعار الذي نلعب به ومن أجله".

وأضاف: "الاتحاد يعرف أن الفترة السابقة شهدت العديد من الأمور عير الجيدة ولكن في المقابل نعرف وندرك ونثق تماماً في العودة مرة أخرى إلى ما كنا عليه وبأسرع مما يتصور الجميع ونعتبر هذا وعداً للجمهور الاتحادي".











صحيفة عكاظ

مناورة ترسم ملامح العميد للقاء الفتح


الاتحاد k0012.jpg



عادل الماس (جدة)







يبدأ مدرب فريق الاتحاد الإسباني بينات تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الفتح الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن ذهاب دور نصف النهائي في كأس الملك للأبطال، وسيجري المدرب بينات مناورة كروية سيركز من خلالها على العناصر الأساسية والأسلوب الفني الذي سينتهجه في مباراة الفتح المرتقبة، وكان بينات استغل الإجازة التي حصل عليها الفريق مؤخرا للاطلاع على اسطوانات «دي في دي» لمباراتي الفتح أمام الاتفاق في دور ربع النهائي، وركز على نقاط القوة والضعف للفريق الفتحاوي بهدف الوقوف عليها واستغلالها.
فيما تغيب اللاعب المجري جورجي ساندرو الذي حصل على إذن مسبق لظروفه الخاصة في حين واصل اللاعب عبدالمطلب الطريدي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهار الطبي.
من جانبها رصدت إدارة نادي الاتحاد مبلغ مليون ريال مجموع مكافآت دور نصف النهائي لكأس الملك للأبطال في الموسم الحالي، وتهدف الإدارة الاتحادية لتحفيز اللاعبين من أجل الوصول للمباراة النهائية لكأس الملك للأبطال، وكانت الإدارة الاتحادية صرفت أكثر من نصف مليون ريال مجموع مكافآت إقصاء الفريق الهلالي من دور ربع النهائي في البطولة المحلية الكبرى، وبذل مدير الاحتراف والمسؤول الأول عن الفريق الاتحادي الدكتور منصور اليامي جهودا كبيرة مع إدارة النادي لتذليل كافة الصعاب والعمل على توفير كافة الإمكانات للاعبين من أجل مواصلة الانتصارات والمنافسة على تحقيق أغلى الكؤوس المحلية.



ــــــــــــــــــــــــــــــ



الإدارة ترصد مليون ريال لكأس الأبطال

بريطاني في الاتحاد



رصدت إدارة نادي الاتحاد مبلغ مليون ريال مجموع مكافآت دور نصف النهائي لكأس الملك للأبطال في الموسم الحالي، وتهدف الإدارة الاتحادية لتحفيز اللاعبين من أجل الوصول للمباراة النهائية لكأس الملك للأبطال، وكانت الإدارة الاتحادية صرفت أكثر من نصف مليون ريال مجموع مكافآت إقصاء الفريق الهلالي من دور ربع النهائي في البطولة المحلية الكبرى، وبذل مدير الاحتراف والمسؤول الأول عن الفريق الاتحادي الدكتور منصور اليامي جهودا كبيرة مع إدارة النادي لتذليل كافة الصعاب والعمل على توفير كافة الإمكانات للاعبين من أجل مواصلة الانتصارات والمنافسة على تحقيق أغلى الكؤوس المحلية.
من جانب آخر، منح المدرب بينات الضوء الأخضر للاعب الوسط المحور جمال باجندوح بالمشاركة في تدريبات الفريق الكروي مؤخرا، هذا وسبق لباجندوح أن مثل نادي الاتحاد على مستوى الفئات السنية، واضطر للمغادرة قبل عامين لبريطانيا لإكمال دراسته، وعاد مؤخرا وتم الترتيب له للانخراط في تدريبات الفريق الكروي حيث يلعب حاليا لأحد الأندية البريطانية، ويمتاز بالبنية الجسمانية الجيدة، والإمكانية الفنية الجيدة، ويملك مهارة عالية، وربما سيسعى الاتحاديون لاستعادة باجندوح في حال كانت هناك رغبة اتحادية جادة، وكانت آخر مباراة خاضها اللاعب جمال باجندوح مع فريق درجة الشباب أمام الأهلي وكسبها الاتحاد بنتيجة (6/2) ضمن مباريات الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في عهد إدارة المهندس إبراهيم علوان وحصد مع الفريق الاتحادي آنذاك المركز الثالث وتوج الفريق من قبل رئيس الاتحاد السعودي الحالي أحمد عيد بمقر نادي الاتحاد.

ـــــــــــــــــــــ


الشامخ يتكفل بالرابطة


طالب عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق طارق الشامخ من إدارة المهندس محمد الفايز عدم الالتفات للمؤثرات، مبينا أن تجاوز الفريق الاتحادي الأول لدور ربع النهائي في كأس الملك للأبطال، وإقصاء الهلال ليس طموح الاتحاديين، بل هدفنا مواصلة العناصر الشابة للظهور بالمستوى الفني الجيد إلى جانب السعي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي الفتح ذهابا وإيابا في دور نصف النهائي في البطولة المحلية الكبرى، مشيدا بأداء وروح وحماس اللاعبين التي أعادت لنا الاتحاد الحقيقي الذي ننتظره بإذن الله في مستقبل الاتحاد. وأشار الشامخ في ختام حديثه إلى أن تكفله برابطة الاتحاد في بطولة كأس الملك يأتي في ظل حرصه على ظهور الرابطة الاتحادية بشكل مميز وتسهم في دعم الفريق في مشواره نحو المنافسة على تحقيق أغلى الكؤوس المحلية بإذن الله.



منقوووول






رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 13 - 5 - 2013, 03:12 PM   #2


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4140يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين 3 /1434/7/ هـ



كل الشكـــر لك على هاالطرح الأكثــر من رااائــــع ..~
يعطيييك العااافيه لا عدمنا هالتميييز والابدااع ,,~
بأنتظااار جديدك الجذاب ..~


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 16 - 5 - 2013, 09:44 AM   #3


الصورة الرمزية بـعـثـرة ح ـروف

 عضويتي » 3148
 جيت فيذا » 12 - 4 - 2013
 آخر حضور » 14 - 4 - 2015 (08:39 AM)
 فترةالاقامة » 4029يوم
مواضيعي » 66
الردود » 1062
عدد المشاركات » 1,128
نقاط التقييم » 213
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بـعـثـرة ح ـروف عرض مجموعات بـعـثـرة ح ـروف عرض أوسمة بـعـثـرة ح ـروف

عرض الملف الشخصي لـ بـعـثـرة ح ـروف إرسال رسالة زائر لـ بـعـثـرة ح ـروف جميع مواضيع بـعـثـرة ح ـروف

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بـعـثـرة ح ـروف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين 3 /1434/7/ هـ



يعافيك ربي على تواجدك
ودي لطهر روحك




رد مع اقتباس
قديم 25 - 5 - 2013, 07:13 PM   #4


الصورة الرمزية جوهرة مكنونة

 عضويتي » 1613
 جيت فيذا » 15 - 3 - 2012
 آخر حضور » 7 - 2 - 2016 (10:18 PM)
 فترةالاقامة » 4423يوم
مواضيعي » 249
الردود » 4923
عدد المشاركات » 5,172
نقاط التقييم » 73
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة مكنونة عرض مجموعات جوهرة مكنونة عرض أوسمة جوهرة مكنونة

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة مكنونة إرسال رسالة زائر لـ جوهرة مكنونة جميع مواضيع جوهرة مكنونة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

جوهرة مكنونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين 3 /1434/7/ هـ



يعطيكـ العآـآفيهـ
على هالتغطية الرياضية

وبانتظآـآر جديدكـ القآـآدم
تحيتي




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتحاد, الاثنين, اليوم, اخبار, بالصحف

جديد منتدى همس للرياضه السعوديه والخليجيه

اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين لموضوع: اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الاتحاد في الصحف والتويتر ليوم الاربعاء 1438/12/22ه همسه الشوق همس للرياضه السعوديه والخليجيه 5 1 - 4 - 2019 11:00 AM
احبار حصريه ليوم الاثنين 12 محرم 1439 ال خبار صعبة المنال همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 5 5 - 10 - 2017 12:42 AM
اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الخميس الموافق 1434/7/6 ه بـعـثـرة ح ـروف همس للرياضه السعوديه والخليجيه 4 25 - 5 - 2013 07:51 PM
اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434ه ‏ بـعـثـرة ح ـروف همس للرياضه السعوديه والخليجيه 5 25 - 5 - 2013 07:51 PM
اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 ه بـعـثـرة ح ـروف همس للرياضه السعوديه والخليجيه 3 25 - 5 - 2013 07:15 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:09 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO