:: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : همس الشوق )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير اسماء الله الحسنى/العليم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الكواز الاثري في البصرة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الفقيه ايوب بن عتبة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ العراق القديم/مدينة اكشاك التاريخية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عطيه الدماطى ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ العراق القديم/اثار العراق قديمة/ابواب بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا كندرية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اجمل ايامي ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: مركب الحياة الزوجية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: 15 سرا عن الرجال يجب أن تعرفهمالمرأة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: فوائد الزبادي لجسم الانسان ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: فوائد و اضرار كريم ميبو اشهر مرهم و علاج حروق ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عطيه الدماطى شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه السعوديه والخليجيه فسم خاص با الرياضه السعوديه والخليجيه فقط



اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434ه ‏

همس للرياضه السعوديه والخليجيه


اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434ه ‏

● ● ● المدينه الإتي في أقوى تحدي.. أمام بطل الدوري يواجه الفتح ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الملك

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الإتحاد يكسب الفتح بهدفين اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الخميس الموافق 1434/7/6 ه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 17 - 5 - 2013, 11:46 AM
بـعـثـرة ح ـروف غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
 عضويتي » 3148
 جيت فيذا » 12 - 4 - 2013
 آخر حضور » 14 - 4 - 2015 (08:39 AM)
 فترةالاقامة » 4022يوم
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.28
مواضيعي » 66
الردود » 1062
عددمشاركاتي » 1,128
نقاطي التقييم » 213
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » بـعـثـرة ح ـروف has a spectacular aura aboutبـعـثـرة ح ـروف has a spectacular aura aboutبـعـثـرة ح ـروف has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بـعـثـرة ح ـروف عرض مجموعات بـعـثـرة ح ـروف عرض أوسمة بـعـثـرة ح ـروف

عرض الملف الشخصي لـ بـعـثـرة ح ـروف إرسال رسالة زائر لـ بـعـثـرة ح ـروف جميع مواضيع بـعـثـرة ح ـروف

افتراضي اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434هــ ‏

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 













المدينه


الإتي في أقوى تحدي.. أمام بطل الدوري

يواجه الفتح ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الملك





الاتحاد 07/07/1434هــ 005_292.jpg



عبدالرحمن الحربي - جدة


يخوض فريق الاتحاد اختبارًا صعبًا عندما يواجه بطل دوري زين للمحترفين فريق الفتح في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
ووصل الفريقان لهذا الدور بعد تخطيهما الهلال والاتفاق على التوالي بمجموع المباراتين 4-3.
ويتوقع أن تشهد مباراة اليوم ندية وإثارة من الفريقين اللذين سبق وأن التقيا مرتين هذا الموسم في مسابقة الدوري وفاز بهما الفتح.

الاتحاد
يسعى الفريق الاتحادي لحفظ ماء الوجه في الموسم الحالي من خلال محاولة الظفر بآخر البطولات بعد أن قدم موسمًا سيئًا للغاية تمثل في حلوله سابعًا في ترتيب الدوري، وخروجه من مسابقة كأس ولي العهد وعدم تأهله لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
ويأمل المدرب الإسباني «بينات» في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة الفريق في لقاء الإياب الذي سيقام يوم الجمعة المقبل في الأحساء، ويتوقع أن يلعب العميد بنفس الطريقة والتشكيلة اللتين خاض بهما المباراة الأخيرة أمام الهلال، حيث يعتمد الفريق على أسلوب 4-5-1 ويمتاز بترابط الصفوف وبحيوية وروح وحماس لاعبيه الشباب، بالإضافة إلى الضغط على حامل الكرة بأكثر من لاعب، والعودة السريعة لإغلاق المناطق الخلفية.

الفتح
يريد فريق الفتح تأكيد أحقيته بالحصول على لقب الدوري وذلك من خلال تجاوز الاتحاد والوصول لنهائي كأس الملك، ويجيد مدربه التونسي فتحي الجبال قراءة المباريات بشكل جيد والتعامل مع أحداثها وإجراء تبديلات إيجابية تساهم في الظفر بالفوز، والفريق يمتلك لاعبين يمتازون بالروح واللعب بأداء جماعي مميز، وما يميز «النموذجي» أنه يحسن إغلاق مناطقه الخلفية جيدًا ويعتمد على الهجمات المرتدة السريعة ومن خلالها تمكن الفريق من تسجيل العديد من الأهداف.
وفي مباراة اليوم يرجح أن يعتمد الجبال على نفس هذه الطريقة لا سيما وأنه يلعب خارج أرضه ويسعى لاقتناص هدف من هجمة مرتدة تساهم في ترجيح كفة فريقه.
ويمثل المحترف البرازيلي إيلتون جوزيه رمانة خط الوسط وإحدى أهم الأوراق الرابحة من خلال تحركاته الإيجابية ودقة تمريراته وإجادته لتنفيذ الكرات الثابتة والتصويبات بعيدة المدى، إلا أنه سيفتقد لخدمات المهاجم الكونغولي الخطير دوريس سالمو بسبب الإصابة.









فهد المولد: نسينا الهلال.. وجماهيرنا ستقودنا لتجاوز الفتح


عبد الرحمن الحربي - جدة

وصف المهاجم الدولي بفريق الاتحاد فهد المولد مباراة اليوم أمام الفتح ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بالصعبة.
وقال: اللقاء هام للفريقين كون الفائز اليوم سيقطع نصف المشوار للنهائي، وبإذن الله سنقدم مستوى مميزاً مقروناً بنتيجة إيجابية، والأمل بالله كبير ثم بجماهير الاتحاد في مؤازرتنا وإعطائنا دافعاً معنوياً كبيراً لتحقيق الفوز الذي سيقربنا كثيراً من الوصول إلى المباراة النهائية. وأوضح فهد أنهم نسوا تماماً المباراتين السابقتين أمام الهلال، والمستويات الكبيرة التي قدمها الفريق في تلك المواجهتين، مؤكداً أن كل تركيزهم منصب على الانتصار اليوم ولا شيء غيره، متمنياً أن يحالفهم التوفيق ورد جزء بسيط للجماهير الاتحادية التي وقفت معهم طوال الموسم، مشيراً إلى أن فريق الفتح من الفرق القوية والتي لا يستهان بها، وأنهم وضعوا له ألف حساب من خلال التحضير الجيد لهذه المباراة.










“بينات” يواصل إبعاد هزازي.. والعميد يعسكر بمكة

الفعال وابن داخل يحفزان اللاعبين


عبد الرحمن الحربي - أنور الغامدي - جدة

واصل المدرب الإسباني للفريق الكروي الاتحادي «بينات» استبعاد المهاجم الدولي نايف هزازي من قائمة الـ 18 لاعباً استعداداً لمواجهة فريق الفتح في المباراة التي سيحتضنها مساء اليوم ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، وفضل «بينات» الإبقاء على نفس القائمة التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الهلال.
وكان الفريق الاتحادي قد أنهى كافة تحضيراته لمواجهة الفتح من خلال المران الذي أجراه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي، والذي تم تقديم موعده إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً بسبب انشغال الملعب بمباراة فريق درجة الشباب أمام القادسية، وعمد «بينات» إلى أن يكون المران خفيفاً لعدم إرهاق اللاعبين. وقد تابع التدريب رئيس النادي السابق اللواء محمد بن داخل الجهني، في حين واصل عضو الشرف الفعال الفريق أسعد عبد الكريم وقفته المتواصلة، كما تواجد عضو مجلس الإدارة السابق طارق الشامخ.
وبعد نهاية المران غادر أعضاء الفريق إلى مكة المكرمة للمبيت في أحد الفنادق القريبة من الحرم المكي الشريف استعداداً لخوض المباراة الهامة.
على صعيد آخر أجرت رابطة جماهير الاتحاد على ملعب النادي بروفات نهائية استعداداً لمؤازرة الفريق، حيث يتوقع حضور كبير من الجماهير الاتحادية.








الرياضية


بحضور اسعد وابن داخل : الاتحاد تدرب في الـ(6)

الاتحاد 07/07/1434هــ IMG_7057 copy.jpg


جدة - محمد الحامد

ادى الفريق الكروي الاول الاتحادي اخر تدريباته تحت اشراف الاسباني بينات عند الساعة السادسة على غير المعتاد لانشغال ملعب النادي بمباراة الاتحاد والقادسية لدوري الشباب وذلك استعدادا لمواجهة الفتح مساء يوم الجمعة ضمن جولة ذهاب نصف النهائي من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين للابطال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع ، حيث اعتمد المران على تطبيق بعض من الجمل الفنية والتكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين وسيغيب عن لقاء الفتح الجورجي ساندرو لحصوله على بطاقتين صفراء . وحضر المران عضو الشرف الفعال اسعد عبدالكريم ورئيس النادي السابق محمد بن داخل وشدا من ازر اللاعبين بعدها توجه الفريق لمكة المكرمة لاقامة معسكره في احد الفنادق القريبة من الحرم.







سبورت




يستضيفه اليوم الجمعة في ذهاب كأس الابطال بنشوة الانطلاقة الجديدة

الاتحاد المتجدد يبحث عن نتيجة نموذجية عندما يستضيف بطل الدوري



الاتحاد 07/07/1434هــ ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯-ظˆط§ظ


17 مايو 2013 ــ 12:17 ص | سبورت


يتطلع نادي الاتحاد إلى حصول لاعبيه الشبان على دفعة جديدة عندما يستضيف الفتح بطل الدوري في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لكأس ملك السعودية للأندية الأبطال لكرة القدم غدا الجمعة.وبعد استغناء الاتحاد مؤخرا عن مجموعة من أبرز لاعبيه على رأسهم القائد محمد نور واجه النادي انتقادات حادة من الجماهير ووسائل الإعلام لكن فوزه على غريمه الهلال في دور الثمانية للمسابقة أعاد له الكثير من الهدوء المفقود وزادت تطلعاته في البطولة.وأكد محمد الفايز رئيس النادي المنتمي لمدينة جدة أنه يرفض الحديث في الوقت الحالي عن تفكيره فيما يتعلق بإمكانية إحراز الكأس لكنه في الوقت ذاته لم يستبعد إمكانية التفوق على الفتح.

وبلغ الفتح – الذي أحرز لقب الدوري هذا الموسم بشكل مفاجئ للمرة الأولى في تاريخه – المربع الذهبي بعدما تعادل على أرضه مع الاتفاق في مباراة الذهاب 2-2 قبل أن يحول تأخره في لقاء الإياب بهدف لفوز ثمين 2-1 مستفيدا من ثنائية القائد حمدان الحمدان في أقل من خمس دقائق، وجاء ذلك بعد أيام قليلة من تفوق الفتح على الاتفاق 4-صفر في الجولة الأخيرة للدوري.واجتاز الاتحاد دور الثمانية بعد فوزه بصعوبة على أرضه على الهلال 3-2 قبل أن يدرك التعادل قرب النهاية 1-1 في لقاء الإياب ليطيح بغريمه التقليدي الذي كان يمني نفسه بإحراز اللقب.

ورغم صحوة الاتحاد فإن مهمته أمام الفتح عندما يلتقي الفريقان في استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة ربما تكون أصعب من مواجهة الهلال في ظل خسارة الفريق في الدوري ذهابا وإيابا أمام منافسه القادم من الأحساء 2-1 و2-صفر.ويعتمد الإسباني بينات سان خوسيه مدرب الاتحاد على ثنائي الخبرة سعود كريري وأسامة المولد إضافة إلى مجموعة من الشبان من عينة المتألق عبد الرحمن الغامدي صاحب هدف التأهل للدور قبل النهائي ومختار فلاتة وفهد المولد ومحمد قاسم والحارس فواز القرني.وسيفتقد الاتحاد جهود لاعبه المجري جورجي ساندور الذي يمثل قوة كبيرة في وسط الملعب بسبب الإيقاف.ولدى فتحي الجبال مدرب الفتح تشكيلة ثابتة تضم الحمدان والبرازيلي ايلتون جوزيه ولاعب الوسط حسين المقهوي والهداف الكونغولي دوريس سالومو الذي تحوم شكوك حول قدرته على مشاركته، بسبب معاناته من إصابة بسيطة.





حشد شرفي غير مسبوق لزف الاتحاد إلى نهائي كأس الملك




الاتحاد 07/07/1434هــ طھط¯ط±ظٹط¨ط§طھ-ط§ظ„ط


16 مايو 2013 ــ 10:10 م | محمد الأحمد


شهدت تدريبات فريق الاتحاد مساء يوم الخميس تواجد عدد كبير من اعضاء الشرف المبتعدين وفي مقدمتهم الرئيس السابق اللواء محمد بن داخل الجهني, بالاضافة لتواجد الفريق اسعد عبدالكريم الذي واصل تحفيزه للاعبين منذ بداية البطولة.

كما جاءت تأكيدات بحضور عدد كبير من الشرفيين في لقاء الفتح مساء الجمعة في ملعب الشرائع يتقدمهم الرئيس الذهبي السابق منصور البلوي اضافة لشقيقه ابراهيم البلوي.

على الصعيد الفني, أجرى الفريق تدريباته تحت اشراف الاسباني بينات الذي واصل تركيزه على النواحي التكتكية, وتشير المصادر أنه سيعتمد نفس القائمة التي خاضت مواجهة الهلال الاخيرة.




لجنة الحكام: النمري للاتحاد والفتح .. ومرعي للاهلي والشباب

الاتحاد 07/07/1434هــ 654665_655.jpg


16 مايو 2013 ــ 9:18 م | سبورت


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر بن صالح المهنا، أسماء حكام مباريات ذهاب دور النصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والتي ستقام يوم الجمعة ويوم السبت، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* الجمعة 7 رجب 1434هـ:

ـ الاتحاد مع الفتح، على أرض ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، (8.50 مساء)، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي مؤيد الصايغ، وعبد الله الأحمري، والدولي عبد الرحمن المالكي رابعاً، والدولي السابق عويضة منصور مقيماً.

* السبت 8 رجب 1434هـ:

ـ الأهلي مع الشباب، على أرض ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، (8.50 مساء)، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، وخلف زيد، والدولي عبد الرحمن العمري رابعاً، والدولي عبد الله الخالدي مقيماً.


البلاد


في ذهاب نصف نهائي كأس الأبطال .. الاتحاد الشاب يواجه (فتح) الجبال

الاتحاد 07/07/1434هــ 126762.jpg

تقديم – علي العكاسي :


دخلت مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال منعطف دور النصف نهائي عقب مشوار من الركض والتحديات المحتدمة .. نجحت في النهاية أندية الأهلي والاتحاد والفتح والشباب في الوصول لهذه المرحلة الحاسمة .. واليوم الجمعة وفي اللقاء الذهابي .. تقام مباراة وحيدة تجمع بين فريقي الاتحاد والفتح .. وسيصاحبها المزيد من الندية والإثارة والكثير من التوقعات مستوى ونتيجة .. وسيحدد استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة هوية المواجهة .. وسط حالات من الترقب والانتظار .. والفريق المضيف إتحاد جدة تمكن بكوكبته الشابة من تغيير ملامح التوقعات والقفز لهذه المرحلة الصعبة من البوابة الهلالية والتي تجاوزها بكل جدارة واقتدار .. واستطاع أن يتغلب على الفريق الهلالي في مباراة الذهاب على ملعبه بثلاثة أهداف لهدفين زرعت لديه الكثير من الثقة والاطمئنان في الخروج في لقاء الرد بمدينة الرياض بتعادل ايجابي بواقع هدف لمثله منحه أحقية العبور نحو مربع الأبطال .. واليوم ومن بوابة فتح الأحساء البطل .. يحاول الفريق الاتحادي الشاب استثمار كل العوامل بما فيها الجماهيرية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اللاعبون خلال هذه الفترة بحضور نجومه الواعدة والتي راهنت على نجاحاتها إدارة محمد الفائز وتمكنت من تسجيل المستويات الباهرة والمتميزة رغم حداثة تجربتها في الفريق الأول وأولهم عبد الرحمن الغامدي وعبد الفتاح عسيري إلى جانب الحضور المتميز الذي صاحب معطيات المحترفين جورجي ساندور والشربيني ومختار فلاته وفهد المولد وفواز القرني وقائد الفريق سعود كريري .. وهذه المنظومة التي تجمع بين الخبرة والشباب لديها العزيمة للخروج من ملعبها بنتيجة ايجابية ومبكرة تمنحها الذهاب لمواجهة الرد في الأحساء وهي أكثر هدوءا واقتدارا لخطف ورقة التأهل لمباراة الختام .

وفي الاتجاه الفتحاوي الخطير الذي ظهر بصورة متوقعة عبر الدور الربع نهائي مؤكدا أحقيته ببطولة الدوري واستطاع أن يعادل الإتفاق في الجولة الأولى بهدفين لكل منهما والفوز في المباراة الإيابية بهدفين لهدف ليصعد لمربع الذهب ومقابلة العميد في نصف النهائي .. والفريق الفتحاوي ظل كما هو مستقر في مستوياته ومنسجما في لغته الجماعية وقادرا على المضي نحو النهائي من أصعب البوابات .. ويملك في خارطته الهجومية هدافون مثمرون وفاعلون بقيادة المحترف دوريس والحمدان والفهيد محمد وبدر النخلي ويملك حراكا جيدا في منطقة الوسط والتي تمتلك القدرة على ضبط الإيقاع الفني والزخم في الإمداد والتمرير وأولهم جوزيه إلتون وربيع السفياني ويدعم هذه الثقة حراسته المبدعة والماثلة في العويشيز .. ومع هذه المعطيات الفتحاوية المؤثرة سيبقى هاجسا مقلقا للكتيبة الصفراء وقد يقلب كل المعادلات لمصلحته ويعود بفوز مثمر ومستحق ربما يتوجه في لقاء الرد بتجاوز ينقله نحو لقاء الحسم ويضيف لسجلاته أغلى البطولات وأثمنها .



أكد ثقته باللاعبين وطالب الجماهير بدحض الشائعات .. الفايز: الفتح فريق كبير ولاعبونا لن يخذلونا

الاتحاد 07/07/1434هــ 126760.jpg

جدة - عبدالرحمن العمري

تحدث رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد حامد الفايز عن مواجهة فريقه اليوم و التي ستكون امام فريق الفتح في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين حيث بين بأن فريقه يدخل المواجهة بروح الانتصار التي ظهر عليها في المباريات السابقة مؤكداً بأنه يثق بلاعبي فريقه و انه لا يخشى عليهم في مواجهة اليوم موضحاً بأنه و إن كان فارق الخبرة عن السن يفرق بين الفريقين الا انه يثق بأن شباب الاتحاد سيصنعون الفارق اليوم في ملعب الشرائع ، وقال " فريق الفتح فريق كبير و ليس بالسهل ان تحكم على نتيجه اللقاء قبل صافرة النهاية وانا اعلم جيداً بأن لاعبونا لن يخذلونا اليوم و انهم عازمون على تحقيق الفوز بغض النظر عن مواجهة الاياب فهم مصرون على حسم اللقاء بنتيجه مطمئنة من ملعب الشرائع ، وإن حضرت الروح الاتحادية في لقاء اليوم فتأكد بأنك ستشاهد فريقاً رائعاً يُمتعك داخل الملعب و احب أن أوجه كلمه للجماهير الاتحادية الغيورة على فريقها أرجو منها عدم تصديق ما يُشاع في الفترة الحالية في الوسط الرياضي من افتراءات وجِهت لنادي الاتحاد و اقول لهم بأن نادي الاتحاد يستخدم نهج الانضباطية و تطبيق اللوائح الرياضية على كل من يخالفها سواءً كان لاعباً او ادارياً ستطبق عليه العقوبة لذلك أطالب الجماهير بالإبتعاد عن الشائعات التي يبثها ضعاف النفوس لزعزعة الكيان الاتحادي فكل ما ظهر في الفترة الاخيرة من شائعات تخص لاعبي الفريق مثل سفر عدد من اللاعبين او تسريح لاعبين او بيع عقودهم فهذا لا صحة له بتاتاً " و طالب الفايز من الجماهير الاتحادية بأنهم لا يستعجلون في الحكم على إدارته مؤكداً بأنهم يعملون طوال الوقت لبناء فريق اتحادي قوي يجلب البطولات للجماهير الاتحادية و في نهاية حديثة شكر الفايز كل الجماهير الاتحادية ووقفتها الصادقة مع الفريق في المواقف الصعبة وأكد بأن لها دور كبير في عوده توهج الفريق من جديد و تمنى بأن تخرج الجماهير سعيدة من ملعب الشرائع و تزف فريقها الى جدة بالانتصار .



عبدالرحمن الغامدي : سنواصل نغمة الانتصار وسنلعب بروح الفوز

الاتحاد 07/07/1434هــ 126759.jpg

جدة - عبدالرحمن العمري

اكد اللاعب الشاب عبدالرحمن الغامدي مهاجم فريق الاتحاد بأنهم اليوم سيلعبون بروح الانتصار امام فريق الفتح و قال : اتمنى مواصلة نغمه الانتصارات و كسب مباراة اليوم و التي لو كسبناها ستريحنا كثيراً في لقاء الإياب و سندخل اللقاء بروح الفوز و الانتصار فنحن قطعنا شوطاً كبيراً و اقتربنا من الوصول الى المباراة النهائية لذلك لن نيأس و سنلعب بكل ما لدينا من امكانات ، و تعودنا على حضور الجماهير العاشقة و التي وقفت معنا في اصعب الظروف لذلك اتمنى ان اشاهدها اليوم في لقائنا امام الفتح و سنسعدها بإذن الله .



كريري : نحترم فريق الفتح و لن نفرط في البطولة

الاتحاد 07/07/1434هــ 126758.jpg

جدة - عبدالرحمن العمري

قال محور الفريق الاتحادي اللاعب سعود كريري بأن مواجهتم اليوم في ذهاب كأس الابطال امام فريق الفتح ستكون من العيار الثقيل واضاف : لن نفرط في الفوز اليوم و كسب اللقاء فنحن نطمح لبلوغ النهائي و الحصول على اغلى الكؤوس ، ونحترم فريق الفتح و استعدينا له جيداً فكلنا يعلم بأن فريق الفتح فاجأ الجميع بحصوله على الدوري لذلك لن يكون سهلاً علينا هزيمته ، ولكن سنسعد جماهيرنا اليوم بالفوز .



عبد الفتاح عسيري : سنواجه فريقاً عنيداً وسنحسم النتيجة مبكراً

الاتحاد 07/07/1434هــ 126755.jpg

جدة - عبدالرحمن العمري

أكد لاعب الوسط الاتحادي عبدالفتاح عسيري بأنهم سيواجهون اليوم فريقاً عنيداً استطاع ان يحصد لقب دوري زين بعد ان قدم مباريات رائعة مؤكداً بأنهم جاهزون لمواجهه الفتح و انهم تعاهدوا كلاعبين على حسم النتيجة مبكراً على ارضهم ، و اكد بأنهم يسعون لتحقيق كأس الابطال و الذي بات قريباً منهم وانهم بالعزيمة و الاصرار سيصلون الى المباراة النهائية ، واتمنى من الجماهير الحضور اليوم و مساندتهم طوال المباراة.



احمد عسيري : اللقاء ليس سهلاً و سنسعد جماهيرنا

الاتحاد 07/07/1434هــ 126754.jpg

جدة - عبدالرحمن العمري

اكد مدافع نادي الاتحاد أحمد عسيري بأن مواجهته مساء اليوم امام فريق الفتح في ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين لن تكون سهله مبيناً بأنهم سيواجهون حامل لقب دوري زين و قال : اتمنى بأن يحالفنا الحظ اليوم و ان نكسب اللقاء فنحن عازمون على ان نسعد جماهيرنا التي ستكون حاضره اليوم لمساندتنا و اتمنى ان اشاهد مدرجات الملعب ممتلئه بالجماهير الاتحادية كما عودتنا عليها بالوقوف معنا دائما.



أبوعبيد: جاهزون وتمنيت مقابلة الاتحاد

الاتحاد 07/07/1434هــ 126753.jpg

الدمام- حمود الزهراني

أكد نجم الفتح اللاعب احمد ابو عبيد استعداد وجاهزية الفتح لمواجهة الاتحاد اليوم في ذهاب نصف نهائي كاس الابطال وقال ان الفريق يعيش في نشوة افراحه وانتصاراته وعاقدون العزم على مواصلة انتصاراتنا وافراحنا هذا الموسم لاشك بطولة كاس الابطال غاليه والمنافسة عليها حق مشروع امام الجميع واضاف ابوعبيد ان فوزنا الماضي على الاتفاق سيكون الدافع لمواصلة المشوار ومستعدون لمواجهة أي فريق ومقابلة الاتحاد اليوم تمنيتها نحترم الاتحاد وجماهيره وسوف نسعى لتحقيق النتيجة الايجابية.



المقهوي: قوة الاتحاد لن تمنعنا من مواصلة المشوار

الاتحاد 07/07/1434هــ 126756.jpg

الدمام-حمود الزهراني

ابدى لاعب الفتح حسين المقهوي استعدادهم لمواجهة الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كاس الابطال وقال ان اللقاء يعتبر خطوة مهمة للامام وسنحاول تحقيق النتيجة الايجابية التي تسهل علينا الحسم في الاياب من اجل الوصول لنهائي بطولة غالية الروح قوية والمعنويات عالية لدى الجميع لاشك انها بطولة مهمة وغالية ولقاءات الكؤوس تختلف وسيكون لها تعاملها وحساباتها والاتحاد فريق قوي وجماهيري .



الجزيره

لتجاوز الفتح والوصول للنهائي

إدارة الاتحاد ترصد (40) ألف ريال لكل لاعب




الاتحاد 07/07/1434هــ sp_214_1.jpg




علاءسعيد:



أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة اليوم أمام فريق الفتح ضمن لقاء الذهاب من كأس الملك للأبطال التي ستقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة وقد حرص مدرب الفريق الإسباني بينات على اعتماد نفس الأسماء التي شاركت في لقاء الإياب أمام الهلال مع وجود تغير اضطراري بغياب اللاعب المحترف المجري جورجي شاندرو بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراء حيث سيشارك اللاعب محمد أبو سبعان بديلاً عنه في لقاء اليوم.


وكان المدافع أسامة المولد قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية حيث سيكون ضمن قائمة الفريق الأساسية في لقاء اليوم أمام الفتح بعد أن شعر خلال اليومين الماضيين بإصابة بسيطة في المفصل إلا أنه شارك في التدريب الأخير أمس بفاعلية وأكد من خلاله جاهزيته للمشاركة في المباراة.


إلى ذلك فقد توجه لاعبو الاتحاد بعد نهاية الحصة التدريبية المسائية إلى مكة المكرمة و السكن بجوار الحرم المكي وذلك في إطار التحفيز المعنوي للاعبين لهذه المباراة حيث فضل الجهاز الإداري بأن يكون المعسكر في مكة و بجوار الحرم وذلك من أجل إبعاد اللاعبين عن الإرهاق بدلاً من السفر إلى الشرائع قبل المباراة بثلاث ساعات.


وفي نفس السياق فقد فشلت محاولات الجهاز الطبي بتجهيز اللاعب عبدالمطلب الطريدي للمشاركة في لقاء اليوم أمام الفتح حيث تأكد غيابه عن المشاركة في المباراة نتيجة إصابته التي تعرض لها في لقاء الذهاب أمام الهلال في كأس الملك للأبطال.


وفي نفس الجانب فقد رصدت إدارة الاتحاد مبلغ أربعين ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي كأس الملك للأبطال ويأتي رصد هذه المكافأة في إطار التحفيز المعنوي للاعبين قبل لقاء اليوم أمام الفتح.




الرياض



في ذهاب نصف نهائي كأس الأبطال


الاتحاد يسعى لمواصلة الانتصارات وإلحاق الهزيمة بالفتح


الاتحاد 07/07/1434هــ 818797036961.jpg



الاتحاد بشعار أكون أو لا أكون يواجه الفتح المتوثب





الرياض - خالد الحربي

يحتضن استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع مساء اليوم (الجمعة) أولى مواجهات جولة الذهاب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، الذي سيجمع الاتحاد بضيفه الفتح، وسيبدأ اللقاء الساعة الثامنة وخمساً وأربعين دقيقة مساء.

وتقابل الفريقان في دوري "زين" في مناسبتين، وفاز الفتح في المواجهتين ففي الدور الأول انتهى اللقاء بهدفين لهدف، سجل للفتح دوريس سالومو، وحسين المقهوي، وأحرز هدف الاتحاد محمد نور، وفي لقاء الدور الثاني تغلب "النموذجي" بهدفين نظيفين جاءت عن طريق دوريس سالومو وحمدان الحمدان، والفريقان يطمحان للفوز والاعلان عن التأهل الباكر من لقاء الليلة والوصول للمباراة النهائية.

الاتحاد وصل الى هذا الدور بعد فوزه على الهلال وصيف بطل الدوري في لقاء الذهاب بنتيجة 3-2 قبل أن يتعادلا في مواجهة الإياب 1-1، وفي الوقت ذاته تمكن الفتح من التعادل مع الاتفاق في المباراة الأولى 2-2، وكسب المواجهة الثانية 2-1.

ويعيش الفريقان حاليا أوضاعاً مستقرة، وإن كان الفتح أفضل حالاً إذ حقق لقب الدوري لأول مرة في تاريخه، فيما خرج الاتحاد من البطولات المحلية كافة.

ويتطلع مدرب الاتحاد الاسباني بينات إلى تحقيق انجاز جديد له ولفريقه عندما يحسم التأهل بشكل كبير من مواجهة الليلة، ومن المنتظر أن يزج مدرب الاتحاد بالقائمة ذاتها والتي شاركت في اللقاء الماضي امام الهلال، ومن المرجح أن يدخل "العميد" اللقاء بنوايا هجومية بحثاً عن هدف باكر يربك حسابات الخصم، مع إغلاق مناطق الخطورة للمنافس، ويبرز في صفوف الفريق المهاجمان مختار فلاته وفهد المولد، وسيفتقد أصحاب الضيافة لخدمات لاعب الوسط المجري ساندرو بداعي الإيقاف.

وعلى الضفة المقابلة، سيكون التونسي فتحي الجبال مطالبا بتحقيق نتيجة ايجابية ومواصلة المستويات الكبيرة التي ظهر عليها الفريق في هذا الموسم، ومن المرجح أن يزج مدرب الفريق بالعناصر الأساسية منذ البداية، للبحث عن هدف مبكر، وسيعتمد الفريق على اغلاق المناطق الخلفية قبل التفكير في الهجوم على مرمى الخصم، ومن المنتظر أن يركز لاعبو الفريق على مهاجمة مرمى الخصم من العمق، إضافة الى التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، ومن ابرز الأسماء المشاركة مع الفتح عبدالله العويشير في حراسة المرمى، ولاعبا الوسط حسين المقهوي والبرازيلي التون خوزيه، والمهاجم حمدان الحمدان.




الشرق الأوسط

مصدر في نادي الاتحاد ينفي رفض اللعب في الأحساء بسبب فيروس «كورونا»

الاتحاد 07/07/1434هــ f_sport1.728909.jpg

جدة: إبراهيم القرشي وفيصل المشاري


نفى مصدر مسؤول في نادي الاتحاد، أن يكون ناديه قد طلب إعفاءه من أداء مباراة إياب نصف نهائي الأبطال أمام الفتح يوم الجمعة المقبل في الأحساء؛ بسبب انتشار فيروس كورونا في المنطقة، وطلب تحويل المباراة إلى أي مدينة أخرى، مشيرا إلى أن الموضوع لا يعدو كونه شائعة.



الوطن

الاتحاد والفتح.. "أحلام الشباب والثنائية"

بينات يستعين بـ"أبوسبعان" بديلا لساندرو.. وطريقة متوازنة للجبال




الاتحاد 07/07/1434هــ 17AW24R_1705-6.jpg

الاتحاد والفتح في مواجهة سابقة بالدوري (الوطن)





جدة: عماد عيسى 2013-05-17 3:43 AM
تتجه أنظار الجماهير الرياضية مساء اليوم إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة لمتابعة مواجهة العائد بقوة الاتحاد أمام بطل دوري زين للمحترفين الفتح، في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

ويدخل الفريق الاتحادي اللقاء باحثا عن تأكيد عودته إلى المنافسة مجددا بالمجموعة الشابة التي راهنت عليها الإدارة، بعد أن أقصت أعمدة ثابتة في الفريق طيلة الـ15 سنة الماضية.

وجاءت نتائج هذا القرار مباشرة، بعد أن استطاعت هذه المجموعة الشابة تجاوز الهلال في دور ربع النهائي بمستوى جيد بعث الاطمئنان في نفوس جماهير الاتحاد التي من المتوقع أن تزحف اليوم مبكرا لدعم لاعبيها لمواصلة مشوارهم نحو النهائي.

وتعتبر الحالة الفنية والمعنوية للفريق الاتحادي في قمتها حالياً، وهو ما يسعى المدرب الإسباني بينات لاستغلاله في تجاوز عقبة ضيفه الفتح.

ولا ينتظر أن يبادر بينات إلى إجراء أي تبديلات على قائمة فريقه حفاظا على انسجام المجموعة الموجودة حاليا، في الوقت الذي سيكون فيه التغيير الوحيد بإشراك اللاعب محمد أبو سبعان بديلا للاعب المجري جورجي ساندرو الذي حصل على البطاقة الصفراء الثانية أمام الهلال، فيما سيحتفظ باقي اللاعبين بمراكزهم بوجود الحارس فواز القرني في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع محمد قاسم وأحمد عسيري وأسامة المولد ومنصور شراحيلي، وفي وسط الملعب سعود كريري والكاميروني موديست أمبامي ومحمد أبو سبعان وعبد الفتاح عسيري وفهد المولد، وفي المقدمة مختار فلاتة وحيدا، مع الاحتفاظ بورقتي أحمد الفريدي وعبدالرحمن الغامدي على مقاعد البدلاء. وعلى الجانب الآخر، يداعب حلم "الثنائية" الفتحاويين، بعد أن حصدوا الدوري ويتطلعون لحصد لقب الأبطال التي حققوا فيها المركز الثالث العام الماضي. ويسعى سفير الأحساء إلى تأكيد الذات والحضور، وأنَّه أهلٌ للقب الدوري، ومواصلة أفراحه بنيل البطولة الثانية في إنجاز فريد من نوعه يصعب تكراره. ويُدرك مدربه التونسي فتحي الجبال صعوبة المواجهة وأهميتها؛ ولذلك سيلعب بطريقته المتوازنة المعتادة المتمثّلة في 4 /4 /2 التي تتغير وفقًا لمعطيات وظروف المباراة، مع الاعتماد على لعب الكرات الطويلة من الجانبين، وكذلك الاختراقات العميقة مع تحصين الخطوط الخلفية. ومن المتوقع أن يدخل بتشكيل مكون من عبدالله العويشير في الحراسة، وعدنان فلاتة، شادي أبوهشهش، بدر النخلي، محمد الفهيد، مبارك الأسمري، جوزيه إلتون، حسين المقهوي، حمدان الحمدان، ربيع سفياني، ودوريس سالومو.




يتبع ...








رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 17 - 5 - 2013, 11:48 AM   #2


الصورة الرمزية بـعـثـرة ح ـروف

 عضويتي » 3148
 جيت فيذا » 12 - 4 - 2013
 آخر حضور » 14 - 4 - 2015 (08:39 AM)
 فترةالاقامة » 4022يوم
مواضيعي » 66
الردود » 1062
عدد المشاركات » 1,128
نقاط التقييم » 213
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بـعـثـرة ح ـروف عرض مجموعات بـعـثـرة ح ـروف عرض أوسمة بـعـثـرة ح ـروف

عرض الملف الشخصي لـ بـعـثـرة ح ـروف إرسال رسالة زائر لـ بـعـثـرة ح ـروف جميع مواضيع بـعـثـرة ح ـروف

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بـعـثـرة ح ـروف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434هــ ‏





اليوم


المحكمة تمنح الشربيني حرية الانتقال من الاتحاد



اليوم - جدة 2013/05/17 - 0000

منحت المحكمة الرياضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم الحرية للاعب الفلسطيني انس الشربيني في الانتقال لأي ناد آخر دون الرجوع لنادي الاتحاد على خلفية تقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد الإدارة الاتحادية لتأخرها في تسليمها مستحقاته المالية لأكثر من خمسة أشهر,

قرار المحكمة الرياضية هو بمثابة الفصل الأول من صراع قضائي سوف تشهده أروقة المحكمة خلال الفترة المقبلة لمطالبة اللاعب وناديه الكرواتي السابق بكامل مستحقات عقده مع نادي الاتحاد وهو ما سيرفضه المسئولون في نادي الاتحاد وسيحاولون تجنيب ناديهم هذه الخسارة المالية.

قرار المحكمة الدولية جاء عشية تحضيرات الفريق الكروي الاتحادي لمواجهة اليوم أمام فريق الفتح في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتم تقديم موعد التدريب بسبب إقامة مباراة فريق درجة الشباب في مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب أمام فريق القادسية. وفور نهاية الحصة التدريبية غادر أعضاء الفريق إلى مكة المكرمة للمبيت في أحد الفنادق القريبة من الحرم المكي الشريف استعدادا لخوض اللقاء. وعلى صعيد التحضيرات فالحالة المعنوية للفريق الاتحادي تعتبر حاليا في قمتها وهو ما يسعى المدرب الاسباني بينات لاستغلاله في تجاوز عقبة فريق الفتح, ولا ينتظر أن يبادر بينات إلى اجراء أي تبديلات على قائمة فريقه حفاظا على انسجام المجموعة الموجودة حاليا والتغير الوحيد سوف يكون إجباريا بإشراك اللاعب محمد ابو سبعان بديلا للاعب المجري جورجي ساندرو الذي حصل على البطاقة الصفراء الثانية في مواجهة فريقه الماضية أمام الهلال فيما سيحتفظ باقي اللاعبين بمراكزهم بتواجد الحارس فواز القرني في حراسة المرمى ورباعي الدفاع محمد قاسم واحمد عسيري واسامة المولد و منصور شراحيلي وفي وسط الملعب سعود كريري والكاميروني موديست امبامي و محمد ابو سبعان وعبد الفتاح عسيري وفهد المولد وفي المقدمة وحيدا مختار فلاتة مع الاحتفاظ بورقتي احمد الفريدي وعبد الرحمن الغامدي على مقاعد البدلاء .




طموحات شباب الاتحاد ترتطم بكبرياء الفتح




علي السلمي ـ مكة المكرمة 2013/05/16 - 2300


يستقبل الاتحاد نظيره الفتح مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ، ويتطلع الاتحاد إلى تحقيق الفوز وقطع نصف الطريق نحو الدور النهائي ، بينما يسعى الفتح (بطل الدوري) إلى العودة بنتيجة إيجابية وتأجيل الحسم لمباراة الإياب التي ستقام على أرضه وأمام جماهيره . وعطفا على مستوى الفريقين فإن الكفة تبدو متكافئة إلى حد كبير مع أفضلية نسبية للفتح الذي يتمتع بخبرة كبيرة ومعنويات عالية .

وقد تأهل الاتحاد لهذا الدور إثر تخطيه حيث فاز ذهابا في مكة المكرمة 3 / 2 وتعادل إيابا في الرياض 1 / 1 ويسعى الفريق الذي لم يحقق المطلوب في الدوري إلى تجاوز البطل خصوصا في ظل الرغبة الأكيدة التي يتمتع بها شبابه الذين يعول عليهم المدرب الأسباني بينات إلى جانب بعض عناصر الخبرة . ومن المتوقع أن يلعب المدرب بنفس طريقته السابقة التي تعتمد على تحصين الدفاع والاستفادة من الهجمات المرتدة السريعة . ويبرز في الفريق أسامة المولد وسعود كريري واحمد عسيري وفهد المولد واحمد الفريدي وعبدالفتاح عسيري ومختار فلاتة والكاميروني موديست إمبامي . أما الفتح فقد تأهل على حساب الاتفاق حيث تعادل ذهابا في الأحساء 2 / 2 وفاز إيابا في الدمام 2 / 1 وأكد أنه قادر على مواصلة تألقه والمنافسة على لقب البطولة التي يطمح في الفوز بها وإضافتها لبطولة الدوري . وقدم الفريق هذا العام مستويات مميزة ونتائج رائعة ويطمح هذا المساء بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال إلى تجاوز عقبة مضيفه وبلوغ نهائي البطولة خصوصا وأنه يملك كافة عوامل التفوق في ظل تكامل صفوفه ، وسيلعب مدربه بطريقة تتناسب مع منافسه ووضع حد لطموح شبابه . ويبرز في الفريق بدر النخلي ومشعل السعيد ومبارك الأسمري وحمدان الحمدان وربيع سفياني إضافة إلى الرباعي السنغالي سيسوكو والبرازيلي إلتون والأردني شادي أبو هشهش فيما يغيب عن هذا اللقاء القناص الكنغولي دوريس .


عكاظ


الاتحاد بـ «حماس شبابه» في وجه «إلتون وأصحابه»




إبراهيم الموسى «الرياض»







يسعى فريق الاتحاد الكروي الأول لتأكيد حضوره اللافت من خلال الإطاحة ببطل دوري زين فريق الفتح وإلحاقه بوصيفه حين يلاقيه على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عند الساعة 8:50 من مساء اليوم ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في مواجهة متكافئة بينهما والتي يتوقع لها الإثارة والقوة والندية لإصرار الطرفين على وضع قدم لهما في المواجهة النهائية وخاصة العميد الذي سيقاتل مدربه الإسباني بينات وشباب الاتحاد على تجاوز عقبة البطل وإلحاقه بوصيفه، متسلحين بحيوية الشباب وطموح الكبار في طريقهم لخطف بطاقة التأهل للمواجهة النهائية كإنجاز يحسب للعميد وشبابه الذين نجحوا بإعادة هيبة الفريق الاتحادي بما قدموه من عطاءات نالت استحسان المتابعين والنقاد، وهذا ما سيمنحهم الحافز لتخطي فريق الفتح.مستثمرين خوضهم للمواجهة داخل قواعدهم وبين أنصارهم، وسيطالب بينات لاعبيه بتوازن الأداء وعدم الاندفاع غير المدروس والذي قد يتيح الفرصة لفريق الفتح الذي يجيد لاعبوه الارتداد الهجومي المدروس بزيارة مرمى فواز القرني ما قد يصعب مهمتهم في مواجهة الإياب القادمة، ويتوقع أن يستمر بينات على منهجيته التي أوصلته لهذه المرحلة المتقدمة على حساب الفريق الهلالي، معتمدا على ذات الأسماء والطريقة المتمثلة في 4/2/1/2/1 بتواجد فواز القرني في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع عبدالمطلب الطريدي «في حال جاهزيته» أو منصور شراحيلي وأحمد عسيري وأسامة المولد والنجم القادم محمد قاسم، وفي المحاور الدفاعية سعود كريري موديست أمبامي، وأمامهما محمد أبوسبعان، وفي وسط الشق الهجومي عبدالفتاح عسيري وفهد المولد، وفي المقدمة المهاجم مختار فلاته، ويفتقد فريق الاتحاد لخدمات لاعبه الموقوف ساندرو.في المقابل، سيسعى مدرب فريق الفتح التونسي فتحي الجبال ولاعبوه وبقوة لتجاوز عقبة العميد أو تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليهم مواجهة الرد القادمة بعد أن وصلوا لهذه المرحلة بإطاحتهم للفريق الاتفاقي بالتعادل الإيجابي 2/2 ذهابا وبفوز مستحق 2/1 في مرحلة الإياب في محاولاتهم المستميتة للوصول للمواجهة النهائية وضم كأس الأبطال بجانب بطولة دوري زين، متجاوزين خوض المقابلة خارج ديارهم متسلحين بالانضباط التكتيكي وجماعية الأداء، فيتوقع أن يتبع الجبال طريقة 4/2/3/1 بتواجد عبدالله العويشير في الحراسة، وأمامه عبدالعزيز أبو شقراء وبدر النخلي وكيمو سيسكو ومشعل السعيد، وفي المحاور الدفاعية محمد الفهيد ومبارك الأسمري، وفي الوسط الهجومي حمدان الحمدان وحسين المقهوي وإلتون جوزيه، وفي خط المقدمة ربيع السفياني، ويتغيب عن فريق الفتح مهاجمه سالومو بداعي الإصابة.











بينات يستعين بلاعب موقوف ورسالة نصية كشفت المستور

«السوسة» أبعدت الهزازي



عادل الماس «جدة»







كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» عن رغبة غير معلنة لإدارة نادي الاتحاد لإبعاد المهاجم نايف هزازي عن الفريق بنهاية الموسم مهما كلفها الأمر، وأن قرار استبعاده من القائمة التي سيشارك بها أمام الفتح اليوم كان بقرار إداري وليس فنيا كما قيل، وخلت رسالة جوال نصية للمدعوين للالتحاق بالمعسكر من اسمه وضمت 18 لاعبا لم يكن الهزازي بينهم وهي إشارة واضحة على تأزم العلاقة بين الطرفين.

لاسيما بعد أن ضمت اسم المحترف المجري جورجي ساندرو رغم إيقافه عن المباراة لحصوله على إنذارين في مباراتي الهلال في دور ربع النهائي، وتشير مصادر مقربة إلى أن الإدارة الاتحادية تتجه للاستغناء عن اللاعب وتسويقه بنهاية الموسم وإبعاده عن الفريق في بطولة كأس الملك، وربما حرمانه من التواجد في معسكر المباراة النهائية في حال نجح الفريق في تجاوز مواجهتي بطل الدوري.

وكانت الإدارة قبل البطولة قد طلبت من اللاعب تمديد عقده الذي ينتهي في شهر يوليو من العام 2014، من أجل تسويقه بعرضه على أحد الاندية الخليجية أو المحلية، غير أن الهزازي طلب من إدارة النادي تأجيل أي أمور تتعلق بعقده الاحترافي لحين فراغ الفريق من المشاركة في كأس الملك للأبطال، ووعد إدارة النادي بالاستمرار مع الاتحاد والجلوس على طاولة المفاوضات والاتفاق على قيمة الصفقة.

في حين أرجعت المصادر أن الاستبعاد منذ البداية يعود لموقف اللاعب من المخالصات التي منحتها الإدارة لعدد من نجوم الخبرة وتعليقه بالقول «بأن الدور عليه» وفجر حينها خلافا حادا مع الإدارة بعد تسريح قائد الاتحاد السابق محمد نور.

وتم التنسيق مع المدرب الإسباني بينات بعدم الاعتماد على الهزازي ضمن الاسماء التي سيشارك بها في كأس الملك للأبطال والاعتماد على الاسماء الاخرى، على الرغم من عدم اقتناعه بذلك القرار في ظل حاجته الفنية لخدمات اللاعب إلا أنه رضخ للأمر الواقع، بدليل مشاركة المهاجم مختار فلاته في لقاء الإياب أمام الهلال رغم أنه مريض وتم إشراكه ولم يظهر بنفس أدائه في مباراة الذهاب، إضافة لاستبعاد البرازيلي بيل من قائمة الـ18 بقرار إداري مسبق ولم يتواجد في دكة البدلاء سوى المهاجم الشاب عبدالرحمن الغامدي.

وذكرت مصادر مقربة من النادي أن خفايا قرار الإبعاد جاءت تلبية لرغبة شخصية اتحادية معروفة، وصفها أحد المقربين بأنها تلعب دور العابثة بالنادي وبـ(السوسة) التي تنخر في جسد الاتحاد مؤكدا أنها ستنكشف قريبا.

وتطالب الجماهير الاتحادية إدارة النادي بتوضيح حقيقة استبعاد اللاعب للمرة الثالثة دون ذكر أية مسببات لاستبعاده لاسيما مع اقترابه من دخول الفترة الحرة التي تخوله تحديد وجهته المقبلة دون الالتفات للنادي.









«عكاظ» تكشف قصة نجوم المستقبل الاتحادي

الشريمي يفضل الاتحاد على الأهلي



عادل الماس «جدة»







استطاع الظهير الأيسر الاتحادي محمد قاسم الشريمي التأكيد على أن ركض الاتحاديين خلفه لم يكن عبثا بل جاء في محله، حينما بدأ يسير بخطى ثابتة مع الفريق الكروي الأول، «عكاظ» استطاعت معرفة من خلف تواجد اللاعب الشاب محمد قاسم الشريمي في نادي الاتحاد، فقد تم قيده في كشوفات النادي عن طريق مدير مدرسة البراعم الحالي بمبلغ 20 ألف ريال، والمدرب الكابتن هاني كتوري الذي رافق اللاعب ووالده قاسم الشريمي لمكتب رعاية الشباب بجدة لقيده في أكاديمية براعم الاتحاد، على الرغم أنه كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للمنافس التقليدي الأهلي، بمبلغ يتجاوز المائة ألف ريال، ولكن رغبة اللاعب محمد قاسم الشريمي وحبه للاتحاد أسهما في انضمامه لنادي الاتحاد، واستطاع الشريمي التدرج عبر كافة الفئات السنية حتى وصل للفريق الكروي الأول الحالي، واستغرق هذا الأمر سبع سنوات وتوجها الشريمي ببطولتين مع فريق درجة الناشئين حينما أسهم مع زملائه في تحقيق كأس الاتحاد من أمام الأهلي، وبعد ذلك نجح أيضا في المساهمة مع زملائه اللاعبين في تحقيق كأس الاتحاد لدرجة الشباب من أمام القادسية، إبان تولي المشرف السابق محمد طلعت اللامي.

إلى ذلك، استطاعت «عكاظ» الوصول على صور تؤكد أن لاعبي الفريق الكروي الأول الحالي المدافع أحمد عسيري، والظهيرين الأيسر محمد قاسم الشريمي، ومحمد العمري، ولاعبي الوسط ماجد كنبة، هتان باهبري، ومعن الخضري، إلى جانب بعض عناصر الفريق الأولمبي الحالي، أمثال فيصل دغريري وأيمن فاضل وغيرهم من اللاعبين هم نتاج أكاديمية الاتحاد التي كان يقودها فنيا نخبة من المدربين يتقدمهم المدرب المصري عبدالعزيز عبدالشافي، والمدربون الوطنيون هاني كتوري، محمد العبدلي، وناصر المحمادي، والإداريين سالم القاضي، وسالم الغامدي رحمه الله، إلى جانب الأخصائي الطبي أحمد عطيف.













لاعبو الاتحاد: سنكسب البطل




عادل الماس، عبدالقادر الشيخي «جدة»





أبدى قائد الاتحاد أسامة المولد تفاؤله بتحقيق انتصار ثمين على الفتح في مواجهة الذهاب على ملعب الشرائع، موضحا أن عناصر الخبرة وشباب العميد سيبرهنون على أن الفريق قادم بالقوة للانتصارات وإثبات قدراتهم على تجاوز بطل الدوري، مؤكدا أن التفاؤل يسود اللاعبين بعد الفوز على الهلال الذي سيكون دافعا معنويا كبيرا لتقديم مستويات مميزة في مسيرة العميد، مشيدا بما قدمه اللاعبون من أداء في الجولات الماضية.فيما، أرجع هداف الاتحاد في المسابقة عبدالرحمن الغامدي تألقه في هز شباك الخصم لتعليمات الجهاز الفني بقيادة بينات ونجاحه في التمركز مع كل هجمة، وقال «أشعر بارتياح نفسي قبل النموذجي بوجود نجوم الخبرة وعلى رأسهم الدولي أسامة المولد، الذي يلعب دورا كبيرا في رفع الروح المعنوية للاعبين وتقديم التعليمات لهم، فضلا عن الثقة التي يضفيها على الجميع»، وأضاف «فريق الفتح منظم ويتمتع بإمكانيات كبيرة ويطمح في مواصلة تحقيق الإنجازات لذا لن يكون سهلا في لقاء اليوم لكنه لن يفلت منا».بينما، وصف اللاعب الاتحادي عبدالفتاح عسيري مباراة الليلة أمام الفتح بأنها لا تقل أهمية عن أي مباراة أخرى «وبالنسبة لنا كلاعبين ندرك أن فريق الفتح استطاع تحقيق لقب الدوري في الموسم الحالي، ونحن كلاعبين سنعمل له ألف حساب وسنسعى لتقديم مباراة كبيرة تقودنا لتحقيق نتيجة إيجابية، ونسعد الجماهير الاتحادية الوفية بإذن الله».وأضاف عسيري «المدرب بينات حرص على وضع الأسلوب الفني الذي سيقودنا لتحقيق نتيجة إيجابية»، مبينا أن المدرب سعى لتنفيذ بعض المهمات الفنية، والالتزام بالانضباط الفني خلال مجريات المباراة «وبمشيئة الله سنواصل الظهور بالمستوى الفني الذي يضمن لنا الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الفتح الليلة بإذن الله».









لاعبو الفتح: نتحداهم





سالم السبيعي «الأحساء»






وصف لاعب خط وسط الفريق الفتحاوي أحمد بوعبيد مواجهة فريقه أمام الاتحاد بالمهمة والصعبة وقال: «نخوض مواجهة قوية أمام فريق متجدد ويطمح للوصول للنهائي وهو حق مشروع لنا وللاتحاد وأعتقد بأن هذه المرحلة صعبة للغاية ويجب أن نكون في كامل تركيزنا لهذه المواجهة فالفريق جاهز تماما من الناحية الفنية وأتمنى أن نوفق أنا وزملائي اللاعبين في تقديم الصورة التي عهدها عنا الجمهور هذا الموسم وأن نواصل تقديم هذه المستويات القوية في الأدوار النهائية من بطولة كأس الملك»، وتمنى أن يظهر اللقاء بشكل جميل وتكون نقاط المباراة من نصيب فريقه.من جهة ثانية، أكد لاعب خط هجوم الفريق الفتحاوي مبارك الخضري على أهمية مواجهة الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وقال: «مرحلة نصف النهائي مرحلة مهمة للغاية لاسيما وأنها في بطولة تحمل اسما غاليا علينا جميعا فالاتحاد يسعى لتقديم أكثر من خلال هذه البطولة كما هو الحال لدينا بالفتح، وأنا أرى ذلك في وجوه زملائي اللاعبين الذين يملكون الرغبة الكبيرة بالفعل في مواصلة تقديم موسم مميز واختتامه بمستويات مواصلة تعكس مدى قوة الفريق الفتحاوي»، وأكد الخضري على جاهزيته على المستوى الشخصي قائلا: «أنا جاهز لخوض هذه المواجهة متى احتاج المدير الفني فتحي الجبال لخدماتي وأعتقد بأن مشاركتي أو مشاركة دوريس ليستا مهمتين بقدر أهمية العودة بانتصار يسعدنا ويسعد الإدارة الفتحاوية وجماهيرنا».





رد مع اقتباس
قديم 17 - 5 - 2013, 11:48 AM   #3


الصورة الرمزية بـعـثـرة ح ـروف

 عضويتي » 3148
 جيت فيذا » 12 - 4 - 2013
 آخر حضور » 14 - 4 - 2015 (08:39 AM)
 فترةالاقامة » 4022يوم
مواضيعي » 66
الردود » 1062
عدد المشاركات » 1,128
نقاط التقييم » 213
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بـعـثـرة ح ـروف عرض مجموعات بـعـثـرة ح ـروف عرض أوسمة بـعـثـرة ح ـروف

عرض الملف الشخصي لـ بـعـثـرة ح ـروف إرسال رسالة زائر لـ بـعـثـرة ح ـروف جميع مواضيع بـعـثـرة ح ـروف

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بـعـثـرة ح ـروف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434هــ ‏





اليوم


المحكمة تمنح الشربيني حرية الانتقال من الاتحاد



اليوم - جدة 2013/05/17 - 0000

منحت المحكمة الرياضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم الحرية للاعب الفلسطيني انس الشربيني في الانتقال لأي ناد آخر دون الرجوع لنادي الاتحاد على خلفية تقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد الإدارة الاتحادية لتأخرها في تسليمها مستحقاته المالية لأكثر من خمسة أشهر,

قرار المحكمة الرياضية هو بمثابة الفصل الأول من صراع قضائي سوف تشهده أروقة المحكمة خلال الفترة المقبلة لمطالبة اللاعب وناديه الكرواتي السابق بكامل مستحقات عقده مع نادي الاتحاد وهو ما سيرفضه المسئولون في نادي الاتحاد وسيحاولون تجنيب ناديهم هذه الخسارة المالية.

قرار المحكمة الدولية جاء عشية تحضيرات الفريق الكروي الاتحادي لمواجهة اليوم أمام فريق الفتح في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتم تقديم موعد التدريب بسبب إقامة مباراة فريق درجة الشباب في مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب أمام فريق القادسية. وفور نهاية الحصة التدريبية غادر أعضاء الفريق إلى مكة المكرمة للمبيت في أحد الفنادق القريبة من الحرم المكي الشريف استعدادا لخوض اللقاء. وعلى صعيد التحضيرات فالحالة المعنوية للفريق الاتحادي تعتبر حاليا في قمتها وهو ما يسعى المدرب الاسباني بينات لاستغلاله في تجاوز عقبة فريق الفتح, ولا ينتظر أن يبادر بينات إلى اجراء أي تبديلات على قائمة فريقه حفاظا على انسجام المجموعة الموجودة حاليا والتغير الوحيد سوف يكون إجباريا بإشراك اللاعب محمد ابو سبعان بديلا للاعب المجري جورجي ساندرو الذي حصل على البطاقة الصفراء الثانية في مواجهة فريقه الماضية أمام الهلال فيما سيحتفظ باقي اللاعبين بمراكزهم بتواجد الحارس فواز القرني في حراسة المرمى ورباعي الدفاع محمد قاسم واحمد عسيري واسامة المولد و منصور شراحيلي وفي وسط الملعب سعود كريري والكاميروني موديست امبامي و محمد ابو سبعان وعبد الفتاح عسيري وفهد المولد وفي المقدمة وحيدا مختار فلاتة مع الاحتفاظ بورقتي احمد الفريدي وعبد الرحمن الغامدي على مقاعد البدلاء .




طموحات شباب الاتحاد ترتطم بكبرياء الفتح




علي السلمي ـ مكة المكرمة 2013/05/16 - 2300


يستقبل الاتحاد نظيره الفتح مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ، ويتطلع الاتحاد إلى تحقيق الفوز وقطع نصف الطريق نحو الدور النهائي ، بينما يسعى الفتح (بطل الدوري) إلى العودة بنتيجة إيجابية وتأجيل الحسم لمباراة الإياب التي ستقام على أرضه وأمام جماهيره . وعطفا على مستوى الفريقين فإن الكفة تبدو متكافئة إلى حد كبير مع أفضلية نسبية للفتح الذي يتمتع بخبرة كبيرة ومعنويات عالية .

وقد تأهل الاتحاد لهذا الدور إثر تخطيه حيث فاز ذهابا في مكة المكرمة 3 / 2 وتعادل إيابا في الرياض 1 / 1 ويسعى الفريق الذي لم يحقق المطلوب في الدوري إلى تجاوز البطل خصوصا في ظل الرغبة الأكيدة التي يتمتع بها شبابه الذين يعول عليهم المدرب الأسباني بينات إلى جانب بعض عناصر الخبرة . ومن المتوقع أن يلعب المدرب بنفس طريقته السابقة التي تعتمد على تحصين الدفاع والاستفادة من الهجمات المرتدة السريعة . ويبرز في الفريق أسامة المولد وسعود كريري واحمد عسيري وفهد المولد واحمد الفريدي وعبدالفتاح عسيري ومختار فلاتة والكاميروني موديست إمبامي . أما الفتح فقد تأهل على حساب الاتفاق حيث تعادل ذهابا في الأحساء 2 / 2 وفاز إيابا في الدمام 2 / 1 وأكد أنه قادر على مواصلة تألقه والمنافسة على لقب البطولة التي يطمح في الفوز بها وإضافتها لبطولة الدوري . وقدم الفريق هذا العام مستويات مميزة ونتائج رائعة ويطمح هذا المساء بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال إلى تجاوز عقبة مضيفه وبلوغ نهائي البطولة خصوصا وأنه يملك كافة عوامل التفوق في ظل تكامل صفوفه ، وسيلعب مدربه بطريقة تتناسب مع منافسه ووضع حد لطموح شبابه . ويبرز في الفريق بدر النخلي ومشعل السعيد ومبارك الأسمري وحمدان الحمدان وربيع سفياني إضافة إلى الرباعي السنغالي سيسوكو والبرازيلي إلتون والأردني شادي أبو هشهش فيما يغيب عن هذا اللقاء القناص الكنغولي دوريس .


عكاظ


الاتحاد بـ «حماس شبابه» في وجه «إلتون وأصحابه»




إبراهيم الموسى «الرياض»







يسعى فريق الاتحاد الكروي الأول لتأكيد حضوره اللافت من خلال الإطاحة ببطل دوري زين فريق الفتح وإلحاقه بوصيفه حين يلاقيه على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عند الساعة 8:50 من مساء اليوم ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في مواجهة متكافئة بينهما والتي يتوقع لها الإثارة والقوة والندية لإصرار الطرفين على وضع قدم لهما في المواجهة النهائية وخاصة العميد الذي سيقاتل مدربه الإسباني بينات وشباب الاتحاد على تجاوز عقبة البطل وإلحاقه بوصيفه، متسلحين بحيوية الشباب وطموح الكبار في طريقهم لخطف بطاقة التأهل للمواجهة النهائية كإنجاز يحسب للعميد وشبابه الذين نجحوا بإعادة هيبة الفريق الاتحادي بما قدموه من عطاءات نالت استحسان المتابعين والنقاد، وهذا ما سيمنحهم الحافز لتخطي فريق الفتح.مستثمرين خوضهم للمواجهة داخل قواعدهم وبين أنصارهم، وسيطالب بينات لاعبيه بتوازن الأداء وعدم الاندفاع غير المدروس والذي قد يتيح الفرصة لفريق الفتح الذي يجيد لاعبوه الارتداد الهجومي المدروس بزيارة مرمى فواز القرني ما قد يصعب مهمتهم في مواجهة الإياب القادمة، ويتوقع أن يستمر بينات على منهجيته التي أوصلته لهذه المرحلة المتقدمة على حساب الفريق الهلالي، معتمدا على ذات الأسماء والطريقة المتمثلة في 4/2/1/2/1 بتواجد فواز القرني في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع عبدالمطلب الطريدي «في حال جاهزيته» أو منصور شراحيلي وأحمد عسيري وأسامة المولد والنجم القادم محمد قاسم، وفي المحاور الدفاعية سعود كريري موديست أمبامي، وأمامهما محمد أبوسبعان، وفي وسط الشق الهجومي عبدالفتاح عسيري وفهد المولد، وفي المقدمة المهاجم مختار فلاته، ويفتقد فريق الاتحاد لخدمات لاعبه الموقوف ساندرو.في المقابل، سيسعى مدرب فريق الفتح التونسي فتحي الجبال ولاعبوه وبقوة لتجاوز عقبة العميد أو تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليهم مواجهة الرد القادمة بعد أن وصلوا لهذه المرحلة بإطاحتهم للفريق الاتفاقي بالتعادل الإيجابي 2/2 ذهابا وبفوز مستحق 2/1 في مرحلة الإياب في محاولاتهم المستميتة للوصول للمواجهة النهائية وضم كأس الأبطال بجانب بطولة دوري زين، متجاوزين خوض المقابلة خارج ديارهم متسلحين بالانضباط التكتيكي وجماعية الأداء، فيتوقع أن يتبع الجبال طريقة 4/2/3/1 بتواجد عبدالله العويشير في الحراسة، وأمامه عبدالعزيز أبو شقراء وبدر النخلي وكيمو سيسكو ومشعل السعيد، وفي المحاور الدفاعية محمد الفهيد ومبارك الأسمري، وفي الوسط الهجومي حمدان الحمدان وحسين المقهوي وإلتون جوزيه، وفي خط المقدمة ربيع السفياني، ويتغيب عن فريق الفتح مهاجمه سالومو بداعي الإصابة.











بينات يستعين بلاعب موقوف ورسالة نصية كشفت المستور

«السوسة» أبعدت الهزازي



عادل الماس «جدة»







كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» عن رغبة غير معلنة لإدارة نادي الاتحاد لإبعاد المهاجم نايف هزازي عن الفريق بنهاية الموسم مهما كلفها الأمر، وأن قرار استبعاده من القائمة التي سيشارك بها أمام الفتح اليوم كان بقرار إداري وليس فنيا كما قيل، وخلت رسالة جوال نصية للمدعوين للالتحاق بالمعسكر من اسمه وضمت 18 لاعبا لم يكن الهزازي بينهم وهي إشارة واضحة على تأزم العلاقة بين الطرفين.

لاسيما بعد أن ضمت اسم المحترف المجري جورجي ساندرو رغم إيقافه عن المباراة لحصوله على إنذارين في مباراتي الهلال في دور ربع النهائي، وتشير مصادر مقربة إلى أن الإدارة الاتحادية تتجه للاستغناء عن اللاعب وتسويقه بنهاية الموسم وإبعاده عن الفريق في بطولة كأس الملك، وربما حرمانه من التواجد في معسكر المباراة النهائية في حال نجح الفريق في تجاوز مواجهتي بطل الدوري.

وكانت الإدارة قبل البطولة قد طلبت من اللاعب تمديد عقده الذي ينتهي في شهر يوليو من العام 2014، من أجل تسويقه بعرضه على أحد الاندية الخليجية أو المحلية، غير أن الهزازي طلب من إدارة النادي تأجيل أي أمور تتعلق بعقده الاحترافي لحين فراغ الفريق من المشاركة في كأس الملك للأبطال، ووعد إدارة النادي بالاستمرار مع الاتحاد والجلوس على طاولة المفاوضات والاتفاق على قيمة الصفقة.

في حين أرجعت المصادر أن الاستبعاد منذ البداية يعود لموقف اللاعب من المخالصات التي منحتها الإدارة لعدد من نجوم الخبرة وتعليقه بالقول «بأن الدور عليه» وفجر حينها خلافا حادا مع الإدارة بعد تسريح قائد الاتحاد السابق محمد نور.

وتم التنسيق مع المدرب الإسباني بينات بعدم الاعتماد على الهزازي ضمن الاسماء التي سيشارك بها في كأس الملك للأبطال والاعتماد على الاسماء الاخرى، على الرغم من عدم اقتناعه بذلك القرار في ظل حاجته الفنية لخدمات اللاعب إلا أنه رضخ للأمر الواقع، بدليل مشاركة المهاجم مختار فلاته في لقاء الإياب أمام الهلال رغم أنه مريض وتم إشراكه ولم يظهر بنفس أدائه في مباراة الذهاب، إضافة لاستبعاد البرازيلي بيل من قائمة الـ18 بقرار إداري مسبق ولم يتواجد في دكة البدلاء سوى المهاجم الشاب عبدالرحمن الغامدي.

وذكرت مصادر مقربة من النادي أن خفايا قرار الإبعاد جاءت تلبية لرغبة شخصية اتحادية معروفة، وصفها أحد المقربين بأنها تلعب دور العابثة بالنادي وبـ(السوسة) التي تنخر في جسد الاتحاد مؤكدا أنها ستنكشف قريبا.

وتطالب الجماهير الاتحادية إدارة النادي بتوضيح حقيقة استبعاد اللاعب للمرة الثالثة دون ذكر أية مسببات لاستبعاده لاسيما مع اقترابه من دخول الفترة الحرة التي تخوله تحديد وجهته المقبلة دون الالتفات للنادي.









«عكاظ» تكشف قصة نجوم المستقبل الاتحادي

الشريمي يفضل الاتحاد على الأهلي



عادل الماس «جدة»







استطاع الظهير الأيسر الاتحادي محمد قاسم الشريمي التأكيد على أن ركض الاتحاديين خلفه لم يكن عبثا بل جاء في محله، حينما بدأ يسير بخطى ثابتة مع الفريق الكروي الأول، «عكاظ» استطاعت معرفة من خلف تواجد اللاعب الشاب محمد قاسم الشريمي في نادي الاتحاد، فقد تم قيده في كشوفات النادي عن طريق مدير مدرسة البراعم الحالي بمبلغ 20 ألف ريال، والمدرب الكابتن هاني كتوري الذي رافق اللاعب ووالده قاسم الشريمي لمكتب رعاية الشباب بجدة لقيده في أكاديمية براعم الاتحاد، على الرغم أنه كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للمنافس التقليدي الأهلي، بمبلغ يتجاوز المائة ألف ريال، ولكن رغبة اللاعب محمد قاسم الشريمي وحبه للاتحاد أسهما في انضمامه لنادي الاتحاد، واستطاع الشريمي التدرج عبر كافة الفئات السنية حتى وصل للفريق الكروي الأول الحالي، واستغرق هذا الأمر سبع سنوات وتوجها الشريمي ببطولتين مع فريق درجة الناشئين حينما أسهم مع زملائه في تحقيق كأس الاتحاد من أمام الأهلي، وبعد ذلك نجح أيضا في المساهمة مع زملائه اللاعبين في تحقيق كأس الاتحاد لدرجة الشباب من أمام القادسية، إبان تولي المشرف السابق محمد طلعت اللامي.

إلى ذلك، استطاعت «عكاظ» الوصول على صور تؤكد أن لاعبي الفريق الكروي الأول الحالي المدافع أحمد عسيري، والظهيرين الأيسر محمد قاسم الشريمي، ومحمد العمري، ولاعبي الوسط ماجد كنبة، هتان باهبري، ومعن الخضري، إلى جانب بعض عناصر الفريق الأولمبي الحالي، أمثال فيصل دغريري وأيمن فاضل وغيرهم من اللاعبين هم نتاج أكاديمية الاتحاد التي كان يقودها فنيا نخبة من المدربين يتقدمهم المدرب المصري عبدالعزيز عبدالشافي، والمدربون الوطنيون هاني كتوري، محمد العبدلي، وناصر المحمادي، والإداريين سالم القاضي، وسالم الغامدي رحمه الله، إلى جانب الأخصائي الطبي أحمد عطيف.













لاعبو الاتحاد: سنكسب البطل




عادل الماس، عبدالقادر الشيخي «جدة»





أبدى قائد الاتحاد أسامة المولد تفاؤله بتحقيق انتصار ثمين على الفتح في مواجهة الذهاب على ملعب الشرائع، موضحا أن عناصر الخبرة وشباب العميد سيبرهنون على أن الفريق قادم بالقوة للانتصارات وإثبات قدراتهم على تجاوز بطل الدوري، مؤكدا أن التفاؤل يسود اللاعبين بعد الفوز على الهلال الذي سيكون دافعا معنويا كبيرا لتقديم مستويات مميزة في مسيرة العميد، مشيدا بما قدمه اللاعبون من أداء في الجولات الماضية.فيما، أرجع هداف الاتحاد في المسابقة عبدالرحمن الغامدي تألقه في هز شباك الخصم لتعليمات الجهاز الفني بقيادة بينات ونجاحه في التمركز مع كل هجمة، وقال «أشعر بارتياح نفسي قبل النموذجي بوجود نجوم الخبرة وعلى رأسهم الدولي أسامة المولد، الذي يلعب دورا كبيرا في رفع الروح المعنوية للاعبين وتقديم التعليمات لهم، فضلا عن الثقة التي يضفيها على الجميع»، وأضاف «فريق الفتح منظم ويتمتع بإمكانيات كبيرة ويطمح في مواصلة تحقيق الإنجازات لذا لن يكون سهلا في لقاء اليوم لكنه لن يفلت منا».بينما، وصف اللاعب الاتحادي عبدالفتاح عسيري مباراة الليلة أمام الفتح بأنها لا تقل أهمية عن أي مباراة أخرى «وبالنسبة لنا كلاعبين ندرك أن فريق الفتح استطاع تحقيق لقب الدوري في الموسم الحالي، ونحن كلاعبين سنعمل له ألف حساب وسنسعى لتقديم مباراة كبيرة تقودنا لتحقيق نتيجة إيجابية، ونسعد الجماهير الاتحادية الوفية بإذن الله».وأضاف عسيري «المدرب بينات حرص على وضع الأسلوب الفني الذي سيقودنا لتحقيق نتيجة إيجابية»، مبينا أن المدرب سعى لتنفيذ بعض المهمات الفنية، والالتزام بالانضباط الفني خلال مجريات المباراة «وبمشيئة الله سنواصل الظهور بالمستوى الفني الذي يضمن لنا الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الفتح الليلة بإذن الله».









لاعبو الفتح: نتحداه

سالم السبيعي «الأحساء«


وصف لاعب خط وسط الفريق الفتحاوي أحمد بوعبيد مواجهة فريقه أمام الاتحاد بالمهمة والصعبة وقال: «نخوض مواجهة قوية أمام فريق متجدد ويطمح للوصول للنهائي وهو حق مشروع لنا وللاتحاد وأعتقد بأن هذه المرحلة صعبة للغاية ويجب أن نكون في كامل تركيزنا لهذه المواجهة فالفريق جاهز تماما من الناحية الفنية وأتمنى أن نوفق أنا وزملائي اللاعبين في تقديم الصورة التي عهدها عنا الجمهور هذا الموسم وأن نواصل تقديم هذه المستويات القوية في الأدوار النهائية من بطولة كأس الملك»، وتمنى أن يظهر اللقاء بشكل جميل وتكون نقاط المباراة من نصيب فريقه.من جهة ثانية، أكد لاعب خط هجوم الفريق الفتحاوي مبارك الخضري على أهمية مواجهة الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وقال: «مرحلة نصف النهائي مرحلة مهمة للغاية لاسيما وأنها في بطولة تحمل اسما غاليا علينا جميعا فالاتحاد يسعى لتقديم أكثر من خلال هذه البطولة كما هو الحال لدينا بالفتح، وأنا أرى ذلك في وجوه زملائي اللاعبين الذين يملكون الرغبة الكبيرة بالفعل في مواصلة تقديم موسم مميز واختتامه بمستويات مواصلة تعكس مدى قوة الفريق الفتحاوي»، وأكد الخضري على جاهزيته على المستوى الشخصي قائلا: «أنا جاهز لخوض هذه المواجهة متى احتاج المدير الفني فتحي الجبال لخدماتي وأعتقد بأن مشاركتي أو مشاركة دوريس ليستا مهمتين بقدر أهمية العودة بانتصار يسعدنا ويسعد الإدارة الفتحاوية وجماهيرنا».





رد مع اقتباس
قديم 17 - 5 - 2013, 02:40 PM   #4


الصورة الرمزية انثى خياليه

 عضويتي » 3239
 جيت فيذا » 7 - 5 - 2013
 آخر حضور » 8 - 7 - 2013 (01:30 PM)
 فترةالاقامة » 3997يوم
مواضيعي » 13
الردود » 252
عدد المشاركات » 265
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $15 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انثى خياليه عرض مجموعات انثى خياليه عرض أوسمة انثى خياليه

عرض الملف الشخصي لـ انثى خياليه إرسال رسالة زائر لـ انثى خياليه جميع مواضيع انثى خياليه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

انثى خياليه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434هــ ‏



يعطيك العافيه يالغلا تميزك مثمر




رد مع اقتباس
قديم 25 - 5 - 2013, 07:17 PM   #5


الصورة الرمزية جوهرة مكنونة

 عضويتي » 1613
 جيت فيذا » 15 - 3 - 2012
 آخر حضور » 7 - 2 - 2016 (10:18 PM)
 فترةالاقامة » 4415يوم
مواضيعي » 249
الردود » 4923
عدد المشاركات » 5,172
نقاط التقييم » 73
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة مكنونة عرض مجموعات جوهرة مكنونة عرض أوسمة جوهرة مكنونة

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة مكنونة إرسال رسالة زائر لـ جوهرة مكنونة جميع مواضيع جوهرة مكنونة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

جوهرة مكنونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434هــ ‏



يعطيكـ العآـآفيهـ
على هالتغطية الرياضية

وبانتظآـآر جديدكـ القآـآدم
تحيتي




رد مع اقتباس
قديم 25 - 5 - 2013, 07:51 PM   #6


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4079يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16033
عدد المشاركات » 16,968
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434هــ ‏



يعافيك ربي على هالطرح الرائع والجميل
سلمت اناملك ع الموضوع الاكثرمن روعه
بانتظارجديدك القادم ..
تحيه معطره برياحين الياسمين




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه السعوديه والخليجيه

اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434ه ‏


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434ه ‏ لموضوع: اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434ه ‏
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الاتحاد في الصحف والتويتر ليوم الاربعاء 1438/12/22ه همسه الشوق همس للرياضه السعوديه والخليجيه 5 1 - 4 - 2019 11:00 AM
الاخبار الاقتصاديه ليوم السبت الموافق 12شعبان ياقلبي اكتفيت همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 3 31 - 5 - 2015 05:18 AM
اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الخميس الموافق 1434/7/6 ه بـعـثـرة ح ـروف همس للرياضه السعوديه والخليجيه 4 25 - 5 - 2013 07:51 PM
اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 ه بـعـثـرة ح ـروف همس للرياضه السعوديه والخليجيه 3 25 - 5 - 2013 07:15 PM
اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين بـعـثـرة ح ـروف همس للرياضه السعوديه والخليجيه 3 25 - 5 - 2013 07:13 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:33 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO