:: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك اخفاء الروابط عن الزوار و الاعضاء والمرفقات ( الكاتب : همس الشوق )       :: استايل الحج المجاني ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه السعوديه والخليجيه فسم خاص با الرياضه السعوديه والخليجيه فقط



الجولة ال19 تنطلق من جديد

همس للرياضه السعوديه والخليجيه


الجولة ال19 تنطلق من جديد

3 مباريات في الجولة الـ 19 من دوري زينالأهلي يتحدى الهلال ..النصر يتحفز للقادسية ..والشباب يستقبل الفتح ثلاث مباريات قوية ومثيرة منتظرة مساء اليوم الأحد تبدأ الساعة الثامنة و25

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم صور متحركه لاهداف الهلال امام نجران تصميم روعه لسعد الحارثي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 6 - 3 - 2011, 02:39 PM
الزعيمة الهلالية غير متواجد حالياً
 عضويتي » 235
 جيت فيذا » 6 - 3 - 2011
 آخر حضور » 8 - 3 - 2013 (04:55 PM)
 فترةالاقامة » 4799يوم
 المستوى » $3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.01
مواضيعي » 14
الردود » 13
عددمشاركاتي » 27
نقاطي التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » الزعيمة الهلالية will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الزعيمة الهلالية عرض مجموعات الزعيمة الهلالية عرض أوسمة الزعيمة الهلالية

عرض الملف الشخصي لـ الزعيمة الهلالية إرسال رسالة زائر لـ الزعيمة الهلالية جميع مواضيع الزعيمة الهلالية

الجولة ال19 تنطلق من جديد

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



<TABLE cellSpacing=2 cellPadding=2 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD><TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width=645 border=0><TBODY><TR><TD width=643><TABLE dir=rtl cellSpacing=3 cellPadding=3 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD width="100%" colSpan=3><TABLE dir=rtl cellSpacing=3 cellPadding=3 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=artheadersmal height=25>3 مباريات في الجولة الـ 19 من دوري زين</TD></TR><TR><TD class=artheader width="100%" bgColor=#e9e9e9 colSpan=3 height=35>
الأهلي يتحدى الهلال ..النصر يتحفز للقادسية ..والشباب يستقبل الفتح


</TD></TR></TBODY></TABLE></TD><TD vAlign=top width=77 rowSpan=2></TD></TR><TR><TD class=over vAlign=top align=right width="33%"></TD><TD class=over vAlign=top align=middle width="40%"></TD><TD class=over vAlign=top align=left width="23%"></TD></TR><TR height=10><TD></TD></TR><TR><TD class=over align=middle colSpan=4></TD></TR><TR><TD class=arttext vAlign=top colSpan=4>
ثلاث مباريات قوية ومثيرة منتظرة مساء اليوم الأحد تبدأ الساعة الثامنة و25 دقيقة، ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري زين السعودي للمحرفين. وسيحل الهلال حامل اللقب ومتصدر الترتيب ضيفاً على الأهلي ، وفي الرياض يستضيف النصر نظيره القادسية ، وفي الرياض كذلك يحل الفتح ضيفاً على الشباب .
الأهلي والهلال
على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة يحل الهلال متصدر الترتيب (44) نقطة من (18) مباراة ضيفاً على الأهلي السابع (23) نقطة من (18) مباراة .
يدخل الهلال المباراة وأمامه هدف مواصلة فارق النقاط الكبير الذي يفصله عن أقرب منافسيه الاتحاد وهذا ما يجعله مطالب بالفوز كي يحسم الدوري بنسبة تفوق الـ 95% ، في حين الأهلي يسعى بكل قواه تعويض ما فاته واللحاق بركب المقدمة على أمل إيجاد مقعد في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل في حال احتل مركز متقدم في بطولة الدوري رغم الظروف الصعبة التي يعانيها الفريق والتي كان أخرها رحيل المدرب الصربي ميلوفان .
الهلال يفتقد إلى عناصر أساسية في الفريق يتقدمهم الهداف ياسر القحطاني الذي تجددت إصابته أمس وربما تغيب الإصابة كذلك نواف العابد وفي حال حدث ذلك فان كالديرون مطالب بتعويض هذه الغيابات كما فعل في مباريات سابقة دورية .
وتشهد المباراة عودة حسن العتيبي للمرمى بعد غيابة عن المباراة السابقة أمام سابهان الإيراني ، وقد يغيب كذلك المصري احمد علي بقرار فني .
أما الأهلي فأن عودة عماد الحوسني ربما تكون عبر لقاء اليوم ولو في وقت قصير منها ، مع مشاركة مالك معاذ وفيكتور سيموس في المقدمة، ويقوده المدرب المساعد (أليكس) بعد مغادرة ميلوفان مستقيلا منذ أسبوعين.
يشار إلى ان مباراة الفريقين في الذهاب انتهت بتعادل مثير بثلاثة أهداف سجل للهلال البرازيلي تياغو نيفيز وميريل رادوي وعيسى المحياني ، في حين سجل للأهلي العماني عماد الحوسني والبرازيلي فيكترو سيموس هدفين . أيضا يشعل المواجهة لقاءهما قبل أسبوعين في الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد وانتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح.
وسبق للفريقين أن التقيا في مسابقة الدوري (74) لقاء كانت الغلبة للهلال في (35) مقابل (20) للأهلي وانتهت (19) مواجهة بالتعادل ، وسجل الهلال (100) هدف مقابل (83) للأهلي.

المحصلة النهائية لمواجهات الهلال والأهلي في الدوري
<TABLE dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 align=right border=1><TBODY><TR><TD style="WIDTH: 117px; HEIGHT: 15px">عدد اللقاءات

</TD><TD style="WIDTH: 109px; HEIGHT: 15px">فوز الهلال

</TD><TD style="WIDTH: 113px; HEIGHT: 15px">فوز الأهلي

</TD><TD style="WIDTH: 106px; HEIGHT: 15px">تعادل

</TD><TD style="WIDTH: 110px; HEIGHT: 15px">أهداف الهلال

</TD><TD style="WIDTH: 113px; HEIGHT: 15px">أهداف الأهلي

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 117px; HEIGHT: 15px">74

</TD><TD style="WIDTH: 109px; HEIGHT: 15px">35

</TD><TD style="WIDTH: 113px; HEIGHT: 15px">20

</TD><TD style="WIDTH: 106px; HEIGHT: 15px">19

</TD><TD style="WIDTH: 110px; HEIGHT: 15px">100

</TD><TD style="WIDTH: 113px; HEIGHT: 15px">83

</TD></TR></TBODY></TABLE>

النصر والقادسية
على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض يستضيف النصر الرابع (32) نقطة من (18) مباراة نظيره القادسية الثاني عشر (17) نقطة من (17) مباراة .
النصر المنتشي ربما تغيب عنه بعض عناصر الأساسية بسبب الاجهاد ومن أجل إراحتها قبل مواجهة نصف النهائي الخميس المقبل أمام الهلال ، بالإضافة إلى القائد حسين عبدالغني والذي لم يشفى بعد من الإصابة .
أما القادسية فان الفريق يدخل المباراة بكامل عناصر وسيكون البلغاري ديمتروف أمام جميع الخيارات لإشراكها أمام النصر في محاولة لرد اعتبار الفريق بعد الخسارة منه في ثمن نهائي كأس ولي العهد .
وسيكون القادسية مطالب بالفوز إذا ما أراد الابتعاد عن مناطق خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى خاصة بعد احتدام الصراع على أشده ، أما النصر فان أقل الأهداف المراد تحقيقها الحصول على الأقل على المركز الثالث من أجل ضمان مقعد في دوري أبطال آسيا 2012 .
مدرب النصر دراغان يلقى قبولا كبيرا بعد المستوى المميز الذي قدمه الفريق في أول ظهور آسيوي أمام بختاكور الثلاثاء الماضي والعودة بتعادل هام وبالتالي سيكون خلفه دعم كبير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية اليوم تعزز من مركز الفريق الثالث في سلم الترتيب ومحاولة انتزاع المركز الثاني من الاتحاد .
الفريقان التقيا في مرحلة الذهاب وحينها فاز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل للنصر فيكتور فيغاروا وعبدالرحمن القحطاني ومحمد السهلاوي في حين سجل للقادسية التونسي معين شعباني .
وسبق للفريقين أن التقيا في مسابقة الدوري(55) مرة كسب النصر (37) مقابل تسع انتصارات للقادسية ومثلها انتهت بالتعادل ، وسجل النصر (92) هدف مقابل (43) للقادسية .
المحصلة النهائية لمواجهات النصر والقادسية في الدوري
<TABLE dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 align=right border=1><TBODY><TR><TD style="WIDTH: 114px; HEIGHT: 15px">عدد اللقاءات

</TD><TD style="WIDTH: 110px; HEIGHT: 15px">فوز النصر

</TD><TD style="WIDTH: 115px; HEIGHT: 15px">فوز القادسية

</TD><TD style="WIDTH: 105px; HEIGHT: 15px">تعادل

</TD><TD style="WIDTH: 110px; HEIGHT: 15px">أهداف النصر

</TD><TD style="WIDTH: 115px; HEIGHT: 15px">أهداف القادسية

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 114px; HEIGHT: 15px">55

</TD><TD style="WIDTH: 110px; HEIGHT: 15px">37

</TD><TD style="WIDTH: 115px; HEIGHT: 15px">9

</TD><TD style="WIDTH: 105px; HEIGHT: 15px">9

</TD><TD style="WIDTH: 110px; HEIGHT: 15px">92

</TD><TD style="WIDTH: 115px; HEIGHT: 15px">43

</TD></TR></TBODY></TABLE>

الشباب والفتح
على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض يلتقي الشباب خامس الترتيب (32) نقطة من (18) مباراة مع الفتح الحادي عشر (18) نقطة من (18) مباراة .
الشباب يعاني من بعض الإصابات في صفوفه تتمثل في المهاجم الحسن كيتا ولاعبا خط الوسط عبده واحمد عطيف ، وكذلك عبدالله الشهيل وهو ما يضع مدرب الفريق انزو هيكتور في موقف لا يحسد عليه ، خاصة ان الفريق يطمح في مواصلة المنافسة والاقتراب من مراكز المقدمة من أجل خطف أحدى بطاقات الترشح لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل .
في المقابل الفتح يعيش استقرار فني كبير بوجود التونسي فتحي الجبال مدرباً له ، وتقدم مستوى الفريق كثيراً في الجولات الأخيرة وخسر بصعوبة من متصدر الترتيب الهلال بهدفين لهدف ، ويسعى بكل قواه للابتعاد عن مناطق خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى خاصة انه في الموسم الماضي أحتل مركز متقدم وشارك في كأس الأبطال مما جعله من نخبه فرق الموسم الماضي .
ويغيب عن الفريق اليوم العماني احمد كانو بعد إبعاده بالبطاقه الحمراء في مباراة الهلال السابقة ، وهو ما يعني مشاركة فيصل سيف لتعويض غياب كانو .
الفريقان التقيا في مرحلة الذهاب وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف سجل للشباب الغائب عبده عطيف وللفتح الكنغولي دوريس سالومو ، وسبق للفريقين أن التقيا في ثلاث مواجهات لم يسبق للشباب أن كسب أي مباراة في حين فاز الفتح مرة وتعادلا في مباراتين وسجل الشباب أربعة أهداف مقابل خمسة للفتح .

المحصلة النهائية لمواجهات الشباب والفتح في الدوري

<TABLE dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 align=right border=1><TBODY><TR><TD style="WIDTH: 116px; HEIGHT: 15px">عدد اللقاءات

</TD><TD style="WIDTH: 112px; HEIGHT: 15px">فوز الشباب

</TD><TD style="WIDTH: 109px; HEIGHT: 15px">فوز الفتح

</TD><TD style="WIDTH: 109px; HEIGHT: 15px">تعادل

</TD><TD style="WIDTH: 112px; HEIGHT: 15px">أهداف الشباب

</TD><TD style="WIDTH: 112px; HEIGHT: 15px">أهداف الفتح

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 116px; HEIGHT: 15px">3

</TD><TD style="WIDTH: 112px; HEIGHT: 15px">0

</TD><TD style="WIDTH: 109px; HEIGHT: 15px">1

</TD><TD style="WIDTH: 109px; HEIGHT: 15px">2

</TD><TD style="WIDTH: 112px; HEIGHT: 15px">4

</TD><TD style="WIDTH: 112px; HEIGHT: 15px">5

</TD></TR></TBODY></TABLE>
ترتيب فرق دوري زين السعودي للمحترفين 10 / 2011 قبل الجولة الـ 19

<TABLE dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 align=right border=1><TBODY><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الفريق

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">لعب

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">فاز

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">تعادل

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">خسر

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">له

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">علية

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">الفارق

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">النقاط

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">الترتيب

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">نقاط خسرها

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الهلال

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">18

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">13

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">5

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">0

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">39

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">12

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">27

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">44

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">الأول

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">10

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الاتحاد

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">18

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">9

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">9

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">0

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">34

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">16

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">18

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">36

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">الثاني

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">18

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الاتفاق

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">19

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">11

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">2

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">6

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">32

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">23

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">9

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">35

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">الثالث

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">22

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">النصر

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">18

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">8

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">8

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">2

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">36

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">23

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">13

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">32

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">الرابع

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">22

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الشباب

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">18

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">9

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">5

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">4

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">31

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">24

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">7

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">32

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">الخامس

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">22

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الفيصلي

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">19

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">8

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">5

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">6

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">33

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">33

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">0

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">29

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">السادس

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">28

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الاهلي

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">18

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">7

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">2

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">9

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">33

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">31

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">2

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">23

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">السابع

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">31

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الرائد

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">18

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">5

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">8

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">5

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">20

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">24

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">ــ 4

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">23

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">الثامن

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">31

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الوحدة

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">18

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">5

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">4

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">9

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">32

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">31

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">1

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">19

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">التاسع

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">35

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">التعاون

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">19

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">4

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">7

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">8

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">25

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">27

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">ــ 2

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">19

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">العاشر

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">38

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الفتح

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">18

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">4

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">6

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">8

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">17

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">26

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">ــ 9

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">18

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">الحادي عشر

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">36

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 11px">القادسية

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 11px">17

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 11px">3

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 11px">8

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 11px">6

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 11px">21

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 11px">25

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 11px">ــ 4

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 11px">17

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 11px">الثاني عشر

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 11px">34

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">نجران

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">19

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">4

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">2

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">13

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">22

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">40

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">ــ 18

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">14

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">الثالث عشر

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">43

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 88px; HEIGHT: 8px">الحزم

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">19

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">1

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">3

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">15

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">11

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">50

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">ــ 39

</TD><TD style="WIDTH: 56px; HEIGHT: 8px">6

</TD><TD style="WIDTH: 96px; HEIGHT: 8px">الرابع عشر

</TD><TD style="WIDTH: 90px; HEIGHT: 8px">51

</TD></TR></TBODY></TABLE>


هدافو دوري زين السعودي للمحترفين 10 / 2011 قبل الجولة الـ 19
<TABLE dir=rtl style="WIDTH: 682px" cellSpacing=0 cellPadding=0 width=682 align=right border=1><TBODY><TR><TD style="WIDTH: 145px">اللاعب

</TD><TD style="WIDTH: 80px">النادي

</TD><TD style="WIDTH: 64px">الأهداف

</TD><TD style="WIDTH: 394px">الفرق التي سجل فيها

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 145px">ناصر الشمراني

</TD><TD style="WIDTH: 80px">الشباب

</TD><TD style="WIDTH: 64px">13

</TD><TD style="WIDTH: 394px">التعاون،الاتفاق(2)،الوحدة،الاتحاد،الفيصلي(3)،التعا ون(2)،القادسية(2)،القادسية

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 145px">البرازيلي فيكتور سيموس

</TD><TD style="WIDTH: 80px">الأهلي

</TD><TD style="WIDTH: 64px">11

</TD><TD style="WIDTH: 394px">الشباب،الفيصلي،الوحدة،الهلال (2)،الرائد،الحزم(2)،الاتفاق،الفتح،نجران

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 145px">مهند عسيري

</TD><TD style="WIDTH: 80px">الوحدة

</TD><TD style="WIDTH: 64px">11

</TD><TD style="WIDTH: 394px">القادسية ، الرائد(2)،نجران،الشباب(2)،التعاون،الرائد،الحزم(3)

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 145px">يوسف السالم

</TD><TD style="WIDTH: 80px">الاتفاق

</TD><TD style="WIDTH: 64px">11

</TD><TD style="WIDTH: 394px">الشباب،الرائد(2)،الحزم،النصر،القادسية(2)،الأهلي،نج ران(3)

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 145px">الالباني ميخين ميميلي

</TD><TD style="WIDTH: 80px">الفيصلي

</TD><TD style="WIDTH: 64px">11

</TD><TD style="WIDTH: 394px">الوحدة ، نجران (2)،التعاون،الاهلي،الاتحاد(3)،الهلال،الحزم(2)

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 145px">نايف هزازي

</TD><TD style="WIDTH: 80px">الاتحاد

</TD><TD style="WIDTH: 64px">10

</TD><TD style="WIDTH: 394px">الاتفاق،نجران،الحزم(3)،الرائد ، القادسية،الشباب(2)،نجران

</TD></TR><TR><TD style="WIDTH: 145px">ياسر القحطاني

</TD><TD style="WIDTH: 80px">الهلال

</TD><TD style="WIDTH: 64px">10

</TD><TD style="WIDTH: 394px">الفيصلي (3)،الوحدة،التعاون،الحزم(3)،الفتح،الفيصلي

</TD></TR></TBODY></TABLE>






</TD></TR><TR height=5><TD align=right colSpan=4>



<SCRIPT type=text/javascript>window.addEvent('domready', function(){var fx = new YOOgalleryfx('yoo-gallery-1');});</SCRIPT>
</TD></TR></TBODY></TABLE></TD><TD width=1 bgColor=#d1d1d1></TD></TR><TR><TD colSpan=3><TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD width=5></TD><TD class=panels-bg-btm></TD><TD width=4></TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR><TR height=10><TD></TD></TR><TR height=4><TD>

</TD></TR><TR height=4><TD></TD></TR><TR><TD><FORM action="" method=post></FORM></TD></TR></TBODY></TABLE>




الموضوع الأصلي :‎ الجولة ال19 تنطلق من جديد || الكاتب : الزعيمة الهلالية || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 6 - 3 - 2011, 02:51 PM   #2


الصورة الرمزية گـےـلآسيگےـيـہ

 عضويتي » 15
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 3 - 2011 (05:47 PM)
 فترةالاقامة » 4906يوم
مواضيعي » 234
الردود » 1870
عدد المشاركات » 2,104
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » "K وس‘ـط قل‘ـبـہ K"
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور گـےـلآسيگےـيـہ عرض مجموعات گـےـلآسيگےـيـہ عرض أوسمة گـےـلآسيگےـيـہ

عرض الملف الشخصي لـ گـےـلآسيگےـيـہ إرسال رسالة زائر لـ گـےـلآسيگےـيـہ جميع مواضيع گـےـلآسيگےـيـہ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ٱناَ ٱدريّ ~» { ٱلـڪـۆن } مِنٌ دۆنيّ مَشـڪـلـّھٌ . !!

گـےـلآسيگےـيـہ غير متواجد حالياً

افتراضي



*،

بالتوووفيق لهم

ودي لروحـك ..




رد مع اقتباس
قديم 6 - 3 - 2011, 07:19 PM   #3


الصورة الرمزية الزعيمة الهلالية

 عضويتي » 235
 جيت فيذا » 6 - 3 - 2011
 آخر حضور » 8 - 3 - 2013 (04:55 PM)
 فترةالاقامة » 4799يوم
مواضيعي » 14
الردود » 13
عدد المشاركات » 27
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الزعيمة الهلالية عرض مجموعات الزعيمة الهلالية عرض أوسمة الزعيمة الهلالية

عرض الملف الشخصي لـ الزعيمة الهلالية إرسال رسالة زائر لـ الزعيمة الهلالية جميع مواضيع الزعيمة الهلالية

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

الزعيمة الهلالية غير متواجد حالياً

افتراضي



يسلمووو ع المرور وبالتاكيد بالتوفيق للزعيم الليلة بإذن الله




رد مع اقتباس
قديم 1 - 4 - 2011, 03:44 PM   #4


الصورة الرمزية أميرة الابدآع

 عضويتي » 307
 جيت فيذا » 1 - 4 - 2011
 آخر حضور » 1 - 4 - 2011 (03:52 PM)
 فترةالاقامة » 4773يوم
مواضيعي » 1
الردود » 11
عدد المشاركات » 12
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور أميرة الابدآع عرض مجموعات أميرة الابدآع عرض أوسمة أميرة الابدآع

عرض الملف الشخصي لـ أميرة الابدآع إرسال رسالة زائر لـ أميرة الابدآع جميع مواضيع أميرة الابدآع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

أميرة الابدآع غير متواجد حالياً

افتراضي



يسلمووو كلك ابداع




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه السعوديه والخليجيه

الجولة ال19 تنطلق من جديد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الجولة ال19 تنطلق من جديد لموضوع: الجولة ال19 تنطلق من جديد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيونداي i20 سبورت تنطلق في لمانيا بمحرك جديد سعة 1 لتر تيرب همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 10 - 1 - 2016 07:56 PM
Ford تنطلق بثلاث نسخ مختلفة من Expedition نظرة عين همس للسيارات والدراجات الناريه 4 10 - 7 - 2015 12:43 AM
ودي r8 السوبر رياضية تنطلق في سبتمبر همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 2 16 - 6 - 2015 12:06 AM
من قال انا الدولة و الدولة انا همسه الشوق همس المواضيع العامة 6 9 - 6 - 2015 08:33 AM
طوارق تنطلق بصورة تخيلية نظرة عين همس للسيارات والدراجات الناريه 2 22 - 5 - 2015 02:40 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:14 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO