:: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : خجل امراة )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج كل ما يتعلق با ملحقات موبايلات الاندرويد



كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 موعد الإصدار و هم المميزات

همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج


كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 موعد الإصدار و هم المميزات

لقد أطلقت أبل نظامها الجديد كلياً iOS 7، والذي يضم واجهة محدثة جذرياً، ومركز تحكم جديد بالإضافة إلى التأثيرات المتحركة الشفافة وغيرها الكثير. النظام الجديد من أبل سوف يكون متوفر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم احصل على كل مميزات iOS 7 دون تثبيته جيلبريك برامج ندرويد عربيه معربة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 22 - 9 - 2013, 10:57 PM
لميس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 3484
 جيت فيذا » 16 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 6 - 2023 (12:07 PM)
 فترةالاقامة » 4087يوم
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.27
مواضيعي » 153
الردود » 968
عددمشاركاتي » 1,121
نقاطي التقييم » 300
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 3
 الاقامه » السعوديه
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » لميس is a jewel in the roughلميس is a jewel in the roughلميس is a jewel in the roughلميس is a jewel in the rough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله flake
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc4
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهNissan
 
الوصول السريع

عرض البوم صور لميس عرض مجموعات لميس عرض أوسمة لميس

عرض الملف الشخصي لـ لميس إرسال رسالة زائر لـ لميس جميع مواضيع لميس

الأوسمة الحضور المميز  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
افتراضي كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 موعد الإصدار وأهم المميزات

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الإصدار المميزات ios7_iphone5.jpgلقد أطلقت أبل نظامها الجديد كلياً iOS 7، والذي يضم واجهة محدثة جذرياً، ومركز تحكم جديد بالإضافة إلى التأثيرات المتحركة الشفافة وغيرها الكثير. النظام الجديد من أبل سوف يكون متوفر للآيفون 4، الآيفون 4 اس، الآيفون 5، الآيباد 2، والجيل الثالث والرابع من الآيباد، الآيباد ميني والجيل الخامس من الآيبود تاتش.
مع نظام iOS 7 الجديد فقد حصلنا على واجهة جديدة كلياً، بالإضافة لوسائل جديدة للتحكم في الهاتف. ومن المثير ملاحظة أنه لم يتم تحسين أي شيء بخصوص خرائط أبل، علي الرغم من أن الشركة كانت قد صرحت مراراً وتكراراً حول قيام مطوريها بالعمل علي إضافة تحديثات وإصلاحات للخرائط، بالإضافة لتوفير عدد من المميزات الجديدة، فضلاً عن معلومات الخرائط المدفوعة مباشرة من أجهزة iDevices الأكبر حجماً مثل الماك أو الماك بوك.
موعد إصدارiOS 7

إذا كنت في إنتظار للحصول على نسختك من نظام iOS 7 الجديد، فربما تكون الأخبار ليست جيدة بالنسبة لك إذا لم تكن أحد المطورين حيث أن النسخة النهائية من النظام سوف تكون متاحة في الخريف القادم. أما الآن فهي متاحة في نسختها التجريبية لمطوري الآيفون، وسوف تكون متاحة للآيباد خلال الأسابيع المقبلة.
تصميم iOS 7

التناغم الكبير بين الهاردوير والسوفتوير هو ما كانت تسعى إليه أبل في نسختها الجديدة. وبغض النظر عن التسريبات التي رأيناها من موقع 9to5 Mac قبل الإعلان ، إلا أننا في الحقيقية قد رأينا نظام جديد محدث بشكل كبير، نظام يشابه قليلاً نظام MeeGo الخاص بنوكيا من ناحية اللون والتصميم. فعلي سبيل المثال، الأيقونات أصبحت “مستديرة” بشكل أكبر، فضلاً عن إضافة بعض التحسينات في الألوان. أما الخط فقد حظي بنصيب من التحديث أيضاً، مع بعض من التصميمات الجذابة.
الإصدار المميزات iOS7-leak-01-580-90.
وبالنسبة لمركز التحكم فقد أصبح الآن جزء أساسي من النظام، فعن طريق السحب من أسفل الشاشة يمكن التحكم في كل شيء بدءاً من وضع الطائرة وصولاً إلى تشغيل الفلاش الضوئي المدمج. أما الموسيقى لاتزال متاحة في هذه الشاشة، بينما يمكنك التحكم أيضاً في سطوع الشاشة بدون الحاجة للخروج من التطبيق.

وقد أصبح شريط الاشعارات يُعرض على الشاشة كاملة، كما سيتاح أيضاً على شاشة القفل.
مميزات iOS 7

أرادت أبل أن تبهر العالم بالتحديث الجديد لنظامها الذي حمل معه عدد كبير من المميزات الجديدة إلا أن هناك ١٠ مميزات رئيسية تميزت أبل في اضافتها، وهو ما يظهر أن أبل لديها نظرة مستقبلية في معركتها مع النظام الآخر المنافس لها “الأندرويد”.
مركز التحكم

الإصدار المميزات iOS7-Video-06-580-90
إن مركز التحكم هو واحد من تلك المميزات الكبيرة التي تم إضافتها، حيث يمكنك الآن التحكم في الوظائف الأساسية للجهاز، كما يمكنك إظهاره مركز التحكم من أي مكان على الآيفون أو الآيباد.
كما تم إعطاء مركز التحكم نفس اللمعة الشفافة كما هو الحال مع معظم تحديثات iOS 7، مع إعطاء الكثير من المساحة لمشغل الموسيقى ووظائف التحكم مع جعل ميزتي AirDrop و AirPlay بارزتين في الأسفل.
Airdrop

لقد أصبح Airdrop متوفر أخيراً علي أجهزة أبل، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة أي شيء من أحد التطبيقات التي تدعم Share Sheet. ويمكن لهذه الخاصية مشاركة الملفات عبر البلوتوث أو الواي فاي والتي تعتبر بديلة لتقنية NFC.
راديو آيتونز

الإصدار المميزات iOS7-Music-radio.jpg
على ما يبدو أن الموسيقي تعتبر شيء مهم بالنسبة لأبل، وتقول أبل عن مشغل الموسيقي الموجود في نظام iOS 7 أنه أفضل مشغل موسيقي قمنا بصنعه على الإطلاق. وبدلاً من إظهار الموسيقي المخزنة فقط علي جهازك، فإن تطبيق الموسيقي علي نظام iOS 7 يقوم أيضاً بإضافة مكتبتك المخزنة على iCloud، مما يسمح لك بعرض كل مقطوعاتك في مكان واحد.
متصفح سفاري

لقد حصل المتصفح الشهير على نصيبه من التحديث مع إصلاح بصري يسمح له بتغيير حجم شريط URL، مما يمنحك مساحة إضافية لرؤية ما هو موجود علي الشاشة، بالإضافة للسماح لك بالتنقل للخلف والأمام من خلال سجل التصفح.
والميزة الرائعة الأخرى هي تحديث تبويب المُفضلة، والذي أصبح متواجد علي شاشة البداية في الجهاز ويجمع الروابط المنشورة من خلال أصدقائك على تويتر في مكان واحد للعثور علي المعلومات بشكل أسهل.

الإصدار المميزات iOS7-Video-03-580-90
كما تم تحديث نظام التبويب أيضاً، فأنت لم تعد محدود بثمانية علامات تبويب مفتوحة بعد الآن، حيث يسمح لك النظام ثلاثي الأبعاد الجديد بفتح عدد غير محدود من علامات التبويب دفعة واحدة والتي يمكن مزامنتها أيضاً عبر حسابات وأجهزة متعددة بفضل خدمة iCloud .
الكاميرا

لقد تم عمل إصلاح شامل لتطبيق الكاميرا، فلم يتم إضافة الكثير من الوظائف فقط، وإنما حدث تغيير جذري بحيث يصبح العمل على التطبيق أكثر سهولة مع واجهة صديقة للمستخدم تمتلك عدد إضافي من الخيارات عن تلك الموجودة في النظام السابق iOS 6.
كما أنه يتوفر الآن عدد من المميزات الإضافية في شكل العدسات المختلفة والتي تتضمن مربع، دائرة وعناصر البانوراما، بينما تسمح لك فلاتر الصور المباشرة برؤية كيف ستبدو صورتك قبل إلتقاطها.
معرض الصور

الإصدار المميزات iOS7-Photos-01-580-9
إن طريقة عرض الصور الخاصة بك حصلت على لمسة جوني إيف هي الأخرى، فمع نظام iOS 7 يتم ترتيب الصور تلقائيا عن طريق الموقع في مجموعات والتي تطلق عليها أبل إسم “لحظات”.
كما يقوم التطبيق بالتعرف على الصور الخاصة برحلاتك ويقوم بتجميعها حسب كل رحلة تلقائيا وإظهارها في مجموعات خاصة بها. هذا ويمكنك عرض جميع صور العام الخاص بك في الألبوم عن طريق الضغط على زر التصغير، ثم النقر علي كل صورة لعرضها علي حدة.
سيري

بما أن سيري هي عنصر اساسي في نظام iOS، فلا يمكن تحديث النظام بدون ذكر سيري. فقد حصل المساعد الصوتي لأبل على نصيبه من التطوير والتحديث من خلال تكامله مع تويتر، ويكيبديا ومحرك البحث Bing. هذا بالإضافة لإمكانية الاختيار بين عدد من الأصوات الجديدة منها الرجالية والنسائية كما تدعم سيري الآن 3 لغات هي الانجليزية، الفرنسية، والألمانية.
كما حصلت سيري أيضاً على مجموعة من الأوامر الجديدة مثل “قم بتشغيل أحدث رسائلي الصوتية”، “قم بتشغيل البلوتوث” و “زيادة سطوع الشاشة”. كما تعد أبل بقدوم المزيد من التحديثات لسيري على النظام الجديد قريباً.
iOS في السيارة

سوف يسمح نظام التشغيل الجديد iOS 7 لمُصنعي السيارات دمج النظام مع شاشات في السيارات، هذا بالإضافة للدعم الكامل لاستخدام خدمة سيري. وهذا يعني أنه يمكنك أخيرا تحقيق حلمك بإمتلاك سيارة فيراري تستخدم سيري.
وسوف تستطيع السيارات قراءة رسائل iMessages وتسمح لك بإملائها الرد علي هذه الرسائل، فضلا عن استخدام المميزات الأخرى مثل الدخول للخرائط والتحكم في مشغل الموسيقي.
ولكن إذا كنت متلهف للحصول على واحدة من هذه السيارات فسوف تنتظر حتى العام المقبل عندما تقوم 12 من أكبر مُصنعي السيارات في العالم بإنتاج هذه السيارات المتكاملة مع نظام iOS 7 ومنه فيراري، نيسان، هوندا وفولفو.
إصلاح App Store

الآن أصبح هناك شكل جديد كلياً لمتجر التطبيقات الشهير App Store، والذي نجد فيه الآن أكثر من 900.000 تطبيق، حيث أصبح من السهل العثور على تلك البرامج الصغيرة التي تمكنك من الاستمتاع بلحظاتك الثمينة.
كما يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من التحديثات التلقائية للتطبيقات، وهي أحد المميزات التي كان يرغب بها الكثيرين. وبالإضافة لذلك، فهناك أيضاً ميزة إعطاء التوصيات لبعض التطبيقات المعينة بالإعتماد على مكانك الحالي أو الأحداث المحلية التي تحضرها. وأخيرا وليس آخراً، فقد أضافت أبل أيضاً فئة الأطفال ” Kids category” إلى متجرها، حيث يمكنك الآن تصنيف المحتوي حسب العمر.
تعدد المهام

دعونا الآن نصل إلي نهاية هذه القائمة الطويلة من التحديثات الرائعة، والتي نختمها بميزة تعدد المهام والتي تم تغييرها بطريقة تسمح لك برؤية ما تنتقل إليه بطريقة جميلة، بدلاً من الشريط الصغير الذي يظهر في أسفل الشاشة.
الإصدار المميزات iOS7-Press-02-580-90
كما أننا سنفتقد واجهة المستخدم الصغيرة التي تنقلب للأعلي وتسمح لك برؤية ما الذي يجري في التطبيق الموجود بالأعلى في نفس الوقت، ولكن النسخة الجديدة ذات مظهر أنيق جداً مع أيقونات تنقلب على طول الجزء السفلي.

هناك مميزات كثيرة في نظام iOS 7،







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 23 - 9 - 2013, 09:23 AM   #2


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4142يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 ، موعد الإصدار وأهم المميزات



يّعطٌيّك ألعٱفُيّة .. على ألطٌرحً ألرٱٱٱئع
مٱنٌنٌحًرم منٌ جَدُيّدُكـ ألمميّز
هذا مروِريّ ألبّسًيّطٌ بّمتُصِفُحًك ٱلأنٌيّقَ
وِألبّدُيّع أمنٌيّٱتُيّ لكـ بّدُوِٱم ٱلتُألقَ ..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2013, 04:05 PM   #3


الصورة الرمزية عـازفة الليل

 عضويتي » 3315
 جيت فيذا » 22 - 6 - 2013
 آخر حضور » 24 - 7 - 2015 (11:24 AM)
 فترةالاقامة » 3961يوم
مواضيعي » 512
الردود » 2455
عدد المشاركات » 2,967
نقاط التقييم » 75
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عـازفة الليل عرض مجموعات عـازفة الليل عرض أوسمة عـازفة الليل

عرض الملف الشخصي لـ عـازفة الليل إرسال رسالة زائر لـ عـازفة الليل جميع مواضيع عـازفة الليل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

عـازفة الليل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 ، موعد الإصدار وأهم المميزات



تسلم يمناك يالغلا
موضوع في غاية الرووعه
يعطيك الف عافيه
لاعدمنا من جديدك وجودك ...)
ودي قبل ردي .." <




رد مع اقتباس
قديم 5 - 10 - 2013, 08:43 AM   #4


الصورة الرمزية لميس

 عضويتي » 3484
 جيت فيذا » 16 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 6 - 2023 (12:07 PM)
 فترةالاقامة » 4087يوم
مواضيعي » 153
الردود » 968
عدد المشاركات » 1,121
نقاط التقييم » 300
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 3
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله flake
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc4
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهNissan
 
الوصول السريع

عرض البوم صور لميس عرض مجموعات لميس عرض أوسمة لميس

عرض الملف الشخصي لـ لميس إرسال رسالة زائر لـ لميس جميع مواضيع لميس

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
الحضور المميز  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 4...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 4

لميس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 ، موعد الإصدار وأهم المميزات



شكرا لمرورك على موضوعي
وهذا شرف لي ووسام على صدري




رد مع اقتباس
قديم 6 - 12 - 2013, 02:26 AM   #5


الصورة الرمزية ديلر

 عضويتي » 3603
 جيت فيذا » 11 - 11 - 2013
 آخر حضور » 4 - 5 - 2015 (12:55 AM)
 فترةالاقامة » 3819يوم
مواضيعي » 52
الردود » 593
عدد المشاركات » 645
نقاط التقييم » 185
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ديلر عرض مجموعات ديلر عرض أوسمة ديلر

عرض الملف الشخصي لـ ديلر إرسال رسالة زائر لـ ديلر جميع مواضيع ديلر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ديلر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 ، موعد الإصدار وأهم المميزات



طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي..
يعطيك العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها..
تقديري لك.




رد مع اقتباس
قديم 10 - 1 - 2014, 03:48 AM   #6


الصورة الرمزية رسـمتك حلم

 عضويتي » 3746
 جيت فيذا » 8 - 1 - 2014
 آخر حضور » 12 - 1 - 2014 (02:20 PM)
 فترةالاقامة » 3761يوم
مواضيعي » 2
الردود » 298
عدد المشاركات » 300
نقاط التقييم » 51
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور رسـمتك حلم عرض مجموعات رسـمتك حلم عرض أوسمة رسـمتك حلم

عرض الملف الشخصي لـ رسـمتك حلم إرسال رسالة زائر لـ رسـمتك حلم جميع مواضيع رسـمتك حلم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

رسـمتك حلم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 ، موعد الإصدار وأهم المميزات



آشْكُركْ طَرحْ قِـيـيَمُ رَبِي يِعْطِيكْ ـاَلفْ عَافْيَةْ
سَلمتِ وَ سلمتْ يمْنَاكْ
اَشْكُرك لْرَوعَة طَرحُكْ العُطْر
لِرُوحكْ وَردْ
مُخْمَلِي’ وَباقاَت وَردْ




رد مع اقتباس
قديم 15 - 2 - 2014, 11:16 AM   #7


الصورة الرمزية الجوهره السعودية

 عضويتي » 3817
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 18 - 3 - 2014 (11:19 PM)
 فترةالاقامة » 3738يوم
مواضيعي » 24
الردود » 577
عدد المشاركات » 601
نقاط التقييم » 52
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الجوهره السعودية عرض مجموعات الجوهره السعودية عرض أوسمة الجوهره السعودية

عرض الملف الشخصي لـ الجوهره السعودية إرسال رسالة زائر لـ الجوهره السعودية جميع مواضيع الجوهره السعودية

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

الجوهره السعودية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 موعد الإصدار وأهم المميزا



مجهود ممتاز وطرح ولا اروع
يسلموو الايادي




رد مع اقتباس
قديم 15 - 2 - 2014, 11:33 AM   #8


الصورة الرمزية الفاتنه.

 عضويتي » 3850
 جيت فيذا » 12 - 2 - 2014
 آخر حضور » 14 - 4 - 2014 (02:54 AM)
 فترةالاقامة » 3726يوم
مواضيعي » 16
الردود » 1100
عدد المشاركات » 1,116
نقاط التقييم » 55
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » آلجنوب
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الفاتنه. عرض مجموعات الفاتنه. عرض أوسمة الفاتنه.

عرض الملف الشخصي لـ الفاتنه. إرسال رسالة زائر لـ الفاتنه. جميع مواضيع الفاتنه.

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

الفاتنه. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 موعد الإصدار وأهم المميزا



عوافي على الطرح




رد مع اقتباس
قديم 17 - 2 - 2014, 11:06 PM   #9


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3738يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 موعد الإصدار وأهم المميزا



يعطيك الف عافيه
سلمت الانامل الذهبيه

بأنتظار جديدك المميز
عبق الكآآآدي يعطر متصفحك

فائق احترامي






رد مع اقتباس
قديم 29 - 3 - 2014, 02:31 PM   #10


الصورة الرمزية هدوء الروح

 عضويتي » 3926
 جيت فيذا » 15 - 3 - 2014
 آخر حضور » 1 - 4 - 2014 (08:12 AM)
 فترةالاقامة » 3696يوم
مواضيعي » 32
الردود » 675
عدد المشاركات » 707
نقاط التقييم » 57
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور هدوء الروح عرض مجموعات هدوء الروح عرض أوسمة هدوء الروح

عرض الملف الشخصي لـ هدوء الروح إرسال رسالة زائر لـ هدوء الروح جميع مواضيع هدوء الروح

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

هدوء الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 موعد الإصدار وأهم المميزا



سلمت يدآك..على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه..بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير...




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج

كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 موعد الإصدار و هم المميزات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 موعد الإصدار و هم المميزات لموضوع: كل ما تود معرفته عن نظام iOS 7 موعد الإصدار و هم المميزات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل ما تحتاج معرفته لتتعلم كيف تتحكم في حاسيسك همسه الشوق تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 6 31 - 12 - 2016 03:10 AM
تحديث جديد للسناب بعديد من المميزات جروح الم همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج 2 1 - 4 - 2016 03:47 AM
كل ماتود معرفته عن عمليات وشم الحاجب التجميلية سجات التهاويل همس عالم حواء 3 10 - 5 - 2015 05:16 PM
تسريب الإصدار 10056 لويندوز 10 نظرة عين همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت 4 16 - 4 - 2015 08:30 PM
كل ما تود معرفته عن ال نمي المانجا نظرهـ خجولهـ عالم الانمي والكاريكاتير 18 1 - 10 - 2014 02:41 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:51 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO