:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه السعوديه والخليجيه فسم خاص با الرياضه السعوديه والخليجيه فقط



النصر في صحافة يوم السبت 28ذي الحجة 2نوفمبر

همس للرياضه السعوديه والخليجيه


النصر في صحافة يوم السبت 28ذي الحجة 2نوفمبر

النصر في مهمة إستعادة الصدارة أمام الفيصلي يحل فريق النصر ضيفاً على الفيصلي في المجمعة و يستضيف الشعلة فريق الفتح في الخرج في ختام لقاءات الجولة الثامنة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الهلال يمدد عقد ناصر الشمراني حتى 2018 حسم النصر لقب بطولة دوري عبداللطيف جميل للموسم الرياضي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2 - 11 - 2013, 04:39 PM
صعب تفسيري
صالح الأحمدي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
 عضويتي » 3570
 جيت فيذا » 23 - 10 - 2013
 آخر حضور » 21 - 8 - 2016 (12:26 PM)
 فترةالاقامة » 3840يوم
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.11
مواضيعي » 29
الردود » 396
عددمشاركاتي » 425
نقاطي التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » صالح الأحمدي will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صالح الأحمدي عرض مجموعات صالح الأحمدي عرض أوسمة صالح الأحمدي

عرض الملف الشخصي لـ صالح الأحمدي إرسال رسالة زائر لـ صالح الأحمدي جميع مواضيع صالح الأحمدي

افتراضي النصر في صحافة يوم السبت 28ذي الحجة 2نوفمبر

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



النصر في مهمة إستعادة الصدارة أمام الفيصلي





يحل فريق النصر ضيفاً على الفيصلي في المجمعة و يستضيف الشعلة فريق الفتح في الخرج في ختام لقاءات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين غداً السبت .

الفيصلي × النصر
يدخل الفريق النصراوي اللقاء و هو في مهمة إستعادة الصدارة حيث يحل ثانياً بـ ( 17 نقطة ) من 7 سبع لقاءات خلف الهلال ( 19 نقطة ) من ثمان لقاءات بينما يقبع الفيصلي في المركز العاشر بثمان نقاط من 7 لقاءات .
و بالرغم من كثرة الغيابات في الفريق النصراوي و التي تتمثل في قائده حسين عبدالغني الذي تلقى البطاقة الحمراء في لقاء الفتح و كذلك عمر هوساوي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء و كذلك البرازيليان إيلتون و إيفرتون للإصابة ، إلا أن جماعية الفريق النصراوي البارزة هذا الموسم تقلل من تأثير غياب أي عنصر من عناصر الفريق ، كما أن دكة البدلاء في الفريق النصراوي تضم لاعبين لا يقلون فنياً عن الأساسيين حيث يتوقع مشاركة إبراهيم الزبيدي بدلاً من عبدالغني و محمد عيد بدلاً من هوساوي ، بينما يشارك السهلاوي و الراهب بدلاً من البرازيليين .
و يبرز في فريق الفيصلي نجومه عبدالله المطيري و منصور حمزي و كذلك محترفيه ميميلي و الأردني بن عطية ، حيث يعتبر الفيصلي في قمة جاهزيته للقاء خصوصاً بعد فوزه الكبير على الإتحاد بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة ، إلا أن تأرجح المستويات في الجولات الماضية هو أكثر ما يقلق الفيصلاويين خصوصاً و أن المواجهة ستكون أمام النصر أقوى فرق الدوري فنياً و أكثرهم ثباتاً حتى الآن .
يستضيف اللقاء ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، و يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، نواف العتيبي، وبدر العنزي رابعاً، والدولي السابق محمد النوفل مقيماً.









رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 2 - 11 - 2013, 04:40 PM   #2

صعب تفسيري

الصورة الرمزية صالح الأحمدي

 عضويتي » 3570
 جيت فيذا » 23 - 10 - 2013
 آخر حضور » 21 - 8 - 2016 (12:26 PM)
 فترةالاقامة » 3840يوم
مواضيعي » 29
الردود » 396
عدد المشاركات » 425
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صالح الأحمدي عرض مجموعات صالح الأحمدي عرض أوسمة صالح الأحمدي

عرض الملف الشخصي لـ صالح الأحمدي إرسال رسالة زائر لـ صالح الأحمدي جميع مواضيع صالح الأحمدي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

صالح الأحمدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النصر في صحافة يوم السبت 28/ذي الحجة | 2/نوفمبر.



رودريقو : درسنا الفيصلي جيداً وجاهزون للفوز





أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ادقاردوا ردريقو جاهزية فريقه لمباراة الفيصلي جاء ذلك في المؤتمر الذي حضره إلى جانب اللاعب حسن الراهب بالمركز الإعلامي بمقر النادي نيابة عن المدرب كارينيو الذي كان لدية اجتماع مع إدارة الفريق .
وقال طيلة الايام الماضية التي تلت مباراة الفتح عملنا كثيراً على الجوانب التكتيكية والبدنية والتقنية وجهزنا جميع اللاعبين من الناحية المعنوية والنفسية مما أوجد لديهم حماساً كبيراً لمواصلة تقديم المستويات الجيدة وتحقيق النتائج الايجابية التي تدعم مسيرة الفريق .
وأضاف كجهاز فني شاهدنا عدد من المباريات السابقة لفريق الفيصلي وتعرفنا عليه بصورة جيدة وهو فريق قوي ومتأكدون من أنه سيلعب أمامنا بحماسة كبيرة وخصوصاً وأنه أنهى مباراته الأخيرة بفوز على الإتحاد وأضاف نحترم الفيصلي كما لو حالنا مع أي فريق نقابله في الدوري .
وعن الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين قال الإصابات شئ متوقع في المباريات وخلال التدريبات الماضية ركزنا كثيراً على البدلاء الذين ابدوا جاهزيتهم الفنية ونحن نثق بهم كثيراً كما نثق بقدراتهم وإمكانياتهم .
وفي سؤال عن عدم استخدام لاعبي النصر للخبث الكروي لقتل الوقت في بعض المباريات قال إدقاردو الخبث الكروي موجود في كل الدوريات وأغلب الفرق العالمية تطبقه ونحن نعوض ذلك من خلال استغلال وقت استحواذ الكرة وهذا يساعد الفريق على إيجاد الحلول بطريقة فنية .
وبين أن الجهاز الفني سعيد بالمستويات الفنية والنتائج التي يحققها الفريق وقال الدوري في السعودية يعتبر قوي وهناك تقارب بين الفرق في المستويات ومن الصعب التكهن بنتائج المباريات قبل نهايتها والمشكلة التي نواجهها في بعض المباريات أن الفرق التي تواجهنا تتكتل في مناطقها الدفاعية .
وعن خط الهجوم قال من وجهة نظري أنه في أحسن أحواله ويسجل في كل مباراة صحيح انه في بعض الأحيان يكون هناك بطء في خلق الفرص ولكن الأهم من هذا كله إننا نقدم المستوى الفني الذي يجلب لنا الفوز دون النظر لأي شي آخر ولدينا لاعبين مميزين يملكون الكثير من الجوانب المهارية التي تساعدهم على إيجاد الحلول من خلال الهجمات الطولية أو العرضية كما أن لدينا لاعبين في خط الوسط على مستوى عال في صناعته للهجمات .
واختتم حديثه بتأكيده على أن النصر يدخل كل مباراة يبحث عن النقاط الثلاث كما أن النصر يملك البديل الجاهز الذي يعتبر في مستوى اللاعب الأساسي .

من جانبه قال مهاجم النصر حسن الراهب إن مباراة الفيصلي مهمة وصعبة كسائر مباريات الدوري وأضاف الكل يعلم بأن النصر لديه إصرار ورغبة كبيرة في المضي نحو البطولة ومن هنا فاننا نرى أن كل مباراة نلعبها هي بمثابة مباريات الكؤوس لا نفكر إلا في المباراة التي أمامنا ونستعد لها جيداً وهذا ما حدث طوال التدريبات الماضية نملك العزيمة والإصرار على الفوز ونقاتل في الملعب من اجل ذلك ونتمنى من الله التوفيق .

وأضاف كلنا كلاعبين نعرف إننا في بداية الدوري وان المشوار يتطلب منا مضاعفة الجهد باستمرار حتى نواصل خطواتنا ونتائجنا الجيدة ولن نتأثر بالمديح أو بما يقال عن تصدرنا للدوري ولدينا من الحصانة عن ذلك الشئ الكثير وميزة النصر في هذا الموسم انه يملك التكامل والانسجام في صفوف الفريق بوجود لاعبي الخبرة إلى جانب العناصر الشابة وهذا يجعلنا نتعامل مع الضغوط المحيطة بشكل مفيد لنا وللفريق . واختتم الراهب حديثه بقوله أمامنا مباراتين قبل التوقف مباراة الفيصلي ثم الاتفاق وإن شاء الله نوفق بالخروج منهما بنقاط الفوز




رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2013, 04:41 PM   #3

صعب تفسيري

الصورة الرمزية صالح الأحمدي

 عضويتي » 3570
 جيت فيذا » 23 - 10 - 2013
 آخر حضور » 21 - 8 - 2016 (12:26 PM)
 فترةالاقامة » 3840يوم
مواضيعي » 29
الردود » 396
عدد المشاركات » 425
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صالح الأحمدي عرض مجموعات صالح الأحمدي عرض أوسمة صالح الأحمدي

عرض الملف الشخصي لـ صالح الأحمدي إرسال رسالة زائر لـ صالح الأحمدي جميع مواضيع صالح الأحمدي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

صالح الأحمدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النصر في صحافة يوم السبت 28/ذي الحجة | 2/نوفمبر.



مارك بريس : النصر قوي و متوازن و لن يتأثر بالغيابات

شدد مدرب فريق الفيصلي البلجيكي مارك بريس على صعوبة لقاء الفريق أمام النصر غداً الجمعة ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل وقال في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عصر اليوم في مقر النادي بمدينة حرمة : المباراة مثل أي مباراة ونسعى من خلالها للحصول على النقاط الثلاث وأن يستمع الجمهور بالمباراة . وعن قوة دفاع النصر قال : لا أعتقد أن دفاع النصر يسبب لنا مشكلة فالنصر فريق قوي ومتوازن ولدية أمكانيات كبيرة وهو متصدر الدوري ونعمل على إيجاد الحلول ونحن كفريق نحترم جميع الأندية وكل الفريق سواسية والمباريات عبارة عن ثلاث نقاط .
وعن غيابات النصر قال : الغيابات هي فردية والنصر لن يتأثر تكتيكياً ولا أعتقد أنه سيتأثر ونحن ننظر إلى النصر كفريق وليس كعناصر وعن أستعدادات الفريق فنياً قال : لكل مباراة نخوضها بتكتيك معين وسنحافظ على التكتيك وحدث في تمرين الأمس أصابة البرازيلي ليناردو ولن يستطيع المشاركة في اللقاء.
ومن جهة أخرى أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته أستعداداً لملاقاة النصر غداً الجمعة ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل حيث أشتملت التدريبات التي أقيمت مساء اليوم بملعب اللقاء على الجوانب الترفيهية والفنية وذلك تحت إشراف مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس يذكر أن اللاعب البرازيلي ليناردو أجرى كشف طبي صباح اليوم وتبين أصابته بإلتواء في المفصل هذا ودخل اللاعبون إلى معسكر الفريق الأول الخاص بمقر النادي في مدينة حرمة .





رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2013, 04:42 PM   #4

صعب تفسيري

الصورة الرمزية صالح الأحمدي

 عضويتي » 3570
 جيت فيذا » 23 - 10 - 2013
 آخر حضور » 21 - 8 - 2016 (12:26 PM)
 فترةالاقامة » 3840يوم
مواضيعي » 29
الردود » 396
عدد المشاركات » 425
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صالح الأحمدي عرض مجموعات صالح الأحمدي عرض أوسمة صالح الأحمدي

عرض الملف الشخصي لـ صالح الأحمدي إرسال رسالة زائر لـ صالح الأحمدي جميع مواضيع صالح الأحمدي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

صالح الأحمدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النصر في صحافة يوم السبت 28/ذي الحجة | 2/نوفمبر.




في انطلاق دوري الناشئين:
الاهلي يفتتح المسابقة بخماسية والنصر والهلال والاتحاد والاتفاق يحققون الفوز





أقيمت اليوم ست مباريات ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين للموسم الرياضي 1434 / 1435 هـ
حيث افتتح فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين مشواره في المسابقة بالفوز على نظيره التعاون بخمسة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما اليوم في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي.
وفي الرياض تمكن النصر من تحقيق اول 3 نقاط في البطولة بعد ان تغلب على ضيفه هجر بهدف نظيف فيما فاز الهلال على مضيفه الطائي بهدف مقابل لاشيء.
وحقق الاتحاد فوز مهم على النجمة بهدفين لهدف. وبذات النتيجة فاز الاتفاق على القادسية فيما تعادل الشباب مع الوحدة بهدف لكل منهما.






رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2013, 04:43 PM   #5

صعب تفسيري

الصورة الرمزية صالح الأحمدي

 عضويتي » 3570
 جيت فيذا » 23 - 10 - 2013
 آخر حضور » 21 - 8 - 2016 (12:26 PM)
 فترةالاقامة » 3840يوم
مواضيعي » 29
الردود » 396
عدد المشاركات » 425
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صالح الأحمدي عرض مجموعات صالح الأحمدي عرض أوسمة صالح الأحمدي

عرض الملف الشخصي لـ صالح الأحمدي إرسال رسالة زائر لـ صالح الأحمدي جميع مواضيع صالح الأحمدي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

صالح الأحمدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النصر في صحافة يوم السبت 28/ذي الحجة | 2/نوفمبر.




مصادر سبورت : العنزي ابرز المنضمين للاخضر
لوبيز يعلن قائمة المنتخب الاسبوع المقبل لمواجهتي العراق والصين





يعلن الاسباني لوبيز كارو بعد ختام الجولة الثامنة قائمة المنتخب السعودي التي سدخل معسكرا في الدمام قبل مواجهتي العراق والصين في تصفيات كأس آسيا باستراليا.
وتشير آخر متابعات “سبورت السعودية” أن حارس النصر عبدالله العنزي سيكون على رأس القائمة بعد ان تم تجاهله في المرات السابقة, يأتي ذلك بعد ان واصل مستوياته الرائعة في الجولات الماضية.
يشار إلى أن منتخبنا سيلاقي العراق يوم 15 نوفمبر الحالي في الدمام ثم يغادر الى بكين لمواجهة المنتخب الصيني يوم الثلاثاء 19 من الشهر نفسه.






رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2013, 04:44 PM   #6

صعب تفسيري

الصورة الرمزية صالح الأحمدي

 عضويتي » 3570
 جيت فيذا » 23 - 10 - 2013
 آخر حضور » 21 - 8 - 2016 (12:26 PM)
 فترةالاقامة » 3840يوم
مواضيعي » 29
الردود » 396
عدد المشاركات » 425
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صالح الأحمدي عرض مجموعات صالح الأحمدي عرض أوسمة صالح الأحمدي

عرض الملف الشخصي لـ صالح الأحمدي إرسال رسالة زائر لـ صالح الأحمدي جميع مواضيع صالح الأحمدي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

صالح الأحمدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النصر في صحافة يوم السبت 28/ذي الحجة | 2/نوفمبر.




النصر .. صدارتك بيدك






يحل فريق النصر لكرة القدم اليوم ضيفا ثقيلا على الفيصلي على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في ختام الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل، فيما يلتقي في المباراة الثانية الشعلة وضيفه الفتح على ملعب الأخدود.
النصر المنتشي بالصدارة (17 نقطة) من خمسة انتصارات وتعادلين، يعتبر الأفضل فنيا تحت قيادة مدربه الأورجوياني كارينيو الذي نجح في قيادته لتحقيق نتائج إيجابية مقرونة بمستويات مميزة في ظل اعتماده على عناصر تجمع الخبرة مع الإمكانات الفنية العالية.
ويبرز في النصر الحارس عبد الله العنزي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ويحيى الشهري والبرازيليان باستوس وإيفرتون والمدافع البحريني محمد حسين، وسيفتقد البرازيليين إيلتون وإيفرتون للإصابة وقائده حسين عبد الغني لطرده أمام الفتح، وعمر هوساوي للإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

وفي المقابل نجد الفيصلي ''8 نقاط'' المنتشي هو الآخر بفوزه على الاتحاد بثلاثية نظيفة، لن يكون صيدا سهلا وسيعمل بكل قوة على مواصلة رحلة تميزه، ولا سيما داخل أرضه ووسط جمهوره.
كارينيو مدرب النصر يتطلع لتحقيق ثلاث نقاط جديدة للمحافظة على صدارته وعلى سجله خاليا من الهزائم، بينما يسعى البلجيكي مارك بريس مدرب الفيصلي تحقيق فوز يقفز بالفريق إلى المنطقة الدافئة.
ويعتبر النصر الفريق الأفضل فنيا إلا أن نتيجة المباراة ستبقى على صفيح ساخن ولا يمكن التكهن بها إلا مع صافرة النهاية.





رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2013, 04:45 PM   #7

صعب تفسيري

الصورة الرمزية صالح الأحمدي

 عضويتي » 3570
 جيت فيذا » 23 - 10 - 2013
 آخر حضور » 21 - 8 - 2016 (12:26 PM)
 فترةالاقامة » 3840يوم
مواضيعي » 29
الردود » 396
عدد المشاركات » 425
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صالح الأحمدي عرض مجموعات صالح الأحمدي عرض أوسمة صالح الأحمدي

عرض الملف الشخصي لـ صالح الأحمدي إرسال رسالة زائر لـ صالح الأحمدي جميع مواضيع صالح الأحمدي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

صالح الأحمدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النصر في صحافة يوم السبت 28/ذي الحجة | 2/نوفمبر.



الزيلعي: هدفنا الدروي



أكد خالد الزيلعي لاعب فريق النصر الكروي أن مباراة الفيصلي ليست سهلة، وقال: ''الفريق يسير بشكل جيد منذ انطلاق الدوري والحمد لله من مباراة لأخرى الفريق يخطو نحو الأمام، ونحن نسعى كلاعبين لأن نواصل مستوياتنا، وهدفنا هو تحقيق الدوري، واليوم سنواجه فريقا قويا، الفيصلي قدم نفسه بشكل جيد هذا الموسم واستطاع الفوز على الاتحاد في اللقاء الماضي''.
وأضاف: ''نحترم الفيصلي الذي يرغب بالفوز كما هو الحال لنا، والمباراة لن تكون سهلة وجميع مبارايات الدوري هامة لنا ونحترم كل الفرق التي تواجهنا، وبإذن الله سنقول كلمتنا في لقاء اليوم ونحصد النقاط الثلاث من أرض الفيصلي، فالجميع عاقد العزم على تقديم أفضل ما لديه من أجل مواصلة الصدارة والتقدم نحو الأمام، وبإذن الله، نسعد جماهيرنا الغالية بتحقيق الفوز''.





رد مع اقتباس
قديم 14 - 8 - 2014, 06:14 PM   #8


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النصر في صحافة يوم السبت 28ذي الحجة 2نوفمبر



يعطيك العافيه



  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه السعوديه والخليجيه

النصر في صحافة يوم السبت 28ذي الحجة 2نوفمبر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: النصر في صحافة يوم السبت 28ذي الحجة 2نوفمبر لموضوع: النصر في صحافة يوم السبت 28ذي الحجة 2نوفمبر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موجز ال خبار خبار يوم السبت 18/ 12 / 1438-ذو الحجة صعبة المنال همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 4 12 - 9 - 2017 02:18 PM
خبار النصر في صحافة يوم السبت 21 ذو الحجة 1434 26 اكتوبر 2013 صالح الأحمدي همس للرياضه السعوديه والخليجيه 3 26 - 10 - 2013 08:51 AM
خبار النصر في صحافة يوم الجمعة 20 ذو الحجة 1434 25 اكتوبر 2013 صالح الأحمدي همس للرياضه السعوديه والخليجيه 11 25 - 10 - 2013 09:07 AM
النصر في صحافة يوم الاحد امر تدلل # همس للرياضه السعوديه والخليجيه 3 13 - 8 - 2012 07:46 AM
النصر في صحافة يوم الاثنين امر تدلل # همس للرياضه السعوديه والخليجيه 2 30 - 7 - 2012 08:54 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:46 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO