:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للحياة الزوجية للحياة الزوجية والرومنسية وللمشاكل والمساعدة على تخطي العقبات



اسئلة واجوبة تم اعدادها حول الدورة الشهريه

همس للحياة الزوجية


اسئلة واجوبة تم اعدادها حول الدورة الشهريه

الدورة الشهرية بين المسموح والممنوع مرحلة البلوغ لدى الفتيات مرحلة حرجة لديهن.. فكثيرات منهن يعانين من آلام حادة في موعد الطمث فيلجأن مباشرة الى الأدوية المسكنة دون

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم العاب طفولية تزيد حرارة العلاقة الزوجية اجعلي زوجك يساعد في الاعمال المنزلية
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11 - 1 - 2014, 11:24 AM
جروح الم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.52
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عددمشاركاتي » 35,316
نقاطي التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » جروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

افتراضي اسئلة واجوبة تم اعدادها حول الدورة الشهريه

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الدورة الشهرية بين المسموح والممنوع



مرحلة البلوغ لدى الفتيات مرحلة حرجة لديهن.. فكثيرات منهن يعانين من آلام حادة في موعد الطمث فيلجأن مباشرة الى الأدوية المسكنة دون استشارة الطبيب.


وهذه الآلام يمكن أن تكون طبيعية، بقدر ما يمكن أن تخفي وراءها مشكلة مرضية.
وعليه، فإن أية تغيرات تلاحظها الفتاة تستدعي استشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود مشكلة.
هنا أسئلة وأجوبة تم إعدادها حول الدورة الشهرية، وحول المسموح والممنوع فيها، خصوصاً في وجود أفكار خاطئة حول هذا الأمر تستدعي تصحيحها:



متى تبدأ الدورة الشهرية لدى الفتاة؟
عندما تصل الفتاة إلى مرحلة البلوغ بين الـ 8 سنوات و13 سنة تتبدل أمور كثيرة في جسمها نتيجة التغيرات الهرمونية كالنمو وزيادة حجم الثديين.
علماً أنه بعد سنتين أو سنتين ونصف السنة من ازدياد حجم الثديين، تبدأ الدورة الشهرية لديها. ولكن قبل ستة أشهر من بداية الدورة الشهرية، يمكن أن تلاحظ الفتاة إفرازات مهبلية زائدة.
وتعتبر هذه من الأعراض الشائعة، وهي مسألة طبيعية لا تدعو إلى القلق إلا إذا كانت لهذه الإفرازات رائحة قوية وتسببت بالحكاك. مع الإشارة إلى أن الدورة الشهرية لا تبدأ لدى الفتاة ما لم يكتمل نموّها من كل النواحي.



كيف تبدأ الدورة الشهرية؟
بعض الفتيات يبلغن قبل أخريات، كذلك بالنسبة إلى الدورة الشهرية، فهي تبدأ لدى البعض قبل أخريات. ويمكن أن تبدأ الدورة الشهرية لدى البعض في سن 10 سنوات، فيما قد لا تبدأ لدى البعض الآخر قبل 15 سنة.
وقد تكون مدة الدورة لدى البعض 28 يوماً، فيما يمكن أن تكون مدتها 24 يوماً أو حتى 30 يوماً. علماً أنه في البداية يمكن أن تطول مدة الدورة الشهرية لدى الفتاة وتصل إلى 45 يوماً، لكن بعد سنتين تقصر مدتها لتصل إلى المدة الطبيعية للراشدين بين 21 يوماً و34.
إن الدورة الشهرية غير المنتظمة تعتبر شائعة لدى الفتيات في المرحلة الأولى، إذ يتطلب اعتياد الجسم على هذه التغيرات بعض الوقت، إذ يمكن أن تكون للفتاة دورتان تستمران 28 يوماً ثم يمكن أن تفوتها واحدة.
لكن من الطبيعي أن تنتظم الدورة الشهرية خلال سنتين. مع الإشارة إلى أن الدورة الشهرية قد تبقى غير منتظمة دوماً.
كم يستمر الطمث؟
تختلف مدة الطمث بين فتاة وأخرى. فقد لا تستمر أكثر من يومين أو ثلاثة لدى البعض، فيما يمكن أن تستمر سبعة أيام لدى أخريات. أما كمية الدم التي يمكن فقدانها فتختلف بين فتاة وأخرى. لكن يجب استشارة الطبيب في الحالات الآتية:



  1. إذا استمر الطمث لأكثر من سبعة أيام.
  2. يجب أن تغيّري الفوطة الصحية بشكل متكرر بمعدل أكثر من واحدة كل ساعة أو اثنتين.
  3. تغيب الدورة الشهرية لأكثر من ثلاثة أشهر.
  4. قد تعانين نزفاً بين موعدي طمث.
  5. قد تعانين ألماً غير طبيعي قبل موعد الطمث وخلاله.
  6. كانت الدورة الشهرية منتظمة ثم لم تعد كذلك.
هل من طرق معينة للحد من آلام البطن المرافقة للطمث؟


تشعر كثيرات بالارتياح عند تناول بعض الأدوية المسكنة للألم أو عند اللجوء إلى حمام ساخن. كما تساعد ممارسة الرياضة بانتظام في الحد من آلام الدورة الشهرية.
ما أسباب تلك الأعراض التي تعاني منها الفتاة قبل موعد الطمث؟
تعاني نسبة كبرى من النساء الحزن أو الاكتئاب أو التوتر قبل موعد الطمث بأيام أو حتى بأسبوع.
فيما يمكن أن تبدو أخريات سريعات الانفعال في هذه المرحلة أو يمكن أن يبكين بسهولة مقارنة بالأيام العادية. كما تظهر شهية مفرطة على الأكل لدى بعض الفتيات قبل موعد الطمث وتناول أطعمة لم يعتدن تناولها بهذا الشكل.
تنتج كل هذه الأعراض عن التغيرات الهرمونية التي تحصل بسبب الدورة الشهرية، بحيث يرتفع مستوى الهرمونات وينخفض خلال الدورة الشهرية ما يؤثر في الحالتين النفسية والجسدية للفتاة.
فإضافةً إلى التغيرات النفسية التي تشعر بها الفتاة يمكن أن تعاني تغيرات جسدية كالانتفاخ نتيجة انحباس السوائل في الجسم وآلام الرأس وتورّم الثديين.
أياً كانت هذه الأعراض، سرعان ما تزول عندما يبدأ الطمث، لكنها تعود وتظهر في كل شهر في موعد الطمث.
ويمكن الحد من هذه الأعراض باتباع نظام غذائي سليم والنوم بشكل كاف وممارسة الرياضة، فهذه الأمور تساعد على تخفيف الأعراض المرافقة للدورة الشهرية.
كما يمكن أن تظهر بعض البثور في بشرة الفتاة قبل موعد الطمث بسبب التغيرات الهرمونية، لكن هذه المشكلة تزول شيئاً فشيئاً مع تقدم الفتاة بالسن.
وبشكل عام يمكن للفتاة أن تتحكم بشكل أفضل بهذه الأعراض عندما تعرف جيداً دورتها الشهرية، فتسيطر على الأعراض وتتوقعها مسبقاً، خصوصاً أنها سرعان ما تزول عندما تعود الهرمونات إلى مستوياتها الطبيعية.
هل يمكن السباحة أو ممارسة أي رياضة في موعد الطمث؟
تعتبر الدورة الشهرية مسألة طبيعية لا تمنع القيام بأي نشاط جسدي إذ يمكن ممارسة الرياضة بعكس ما يعتقد البعض. وكما تعتبر الرياضة مفيدة في الأيام العادية هي مفيدة أيضاً في موعد الطمث.
أما بالنسبة إلى السباحة فليس فيها مشكلة باستثناء كون ممارستها ليس عملياً في هذه الفترة، رغم كونها لا تسبب أية مشكلة صحية.
لماذا تعاني بعض الفتيات آلاماً في الثديين قبل موعد الطمث؟ وهل يمكن الوقاية منها؟
تسبب التغيرات في مستويات الهرمونات في الجسم آلاماً في الثديين نتيجة تجمّع السوائل فيهما، ما يسبب شعوراً بالثقل فيهما والتورم والألم. ويمكن أن تختلف حدة الألم بين فتاة وأخرى، لكن تعتبر هذه المسألة طبيعية.
أما إذا كانت مزعجة كثيراً فيمكن تناول الأدوية الخاصة لأعراض ما قبل الطمث. كما ينصح بالحد من تناول الملح والكافيين وبارتداء حمالة صدر جيدة وثابتة للحد من هذا الإنزعاج.
هل صحيح أنه يمكن للمرأة أن تصبح حاملاً في موعد الطمث؟
هذا صحيح بالنسبة إلى السيدات التي تكون الدورة الشهرية لديهن قصيرة ولا تتخطى 21 يوماً. فيمكن أن تحصل الإباضة لديهن ضمن فترة الطمث.
تشعر بعض الفتيات بزيادة في الوزن في موعدالطمث وقبله، هل هذا أمر طبيعي؟
قبل موعد الطمث تنحبس السوائل في الجسم، ما يشعر الفتاة بزيادة في الوزن والانتفاخ وبتورّم الثديين.
كما يمكن أن يرتفع الوزن كيلوغراماً أو اثنين في هذه الفترة، لكن سرعان ما تتم خسارة هذه الزيادة بعد الطمث.
عموماً، ولتجنب هذه المشكلة، ينصح بالامتناع عن تناول الملح قبل موعد الطمث وخلاله تجنباً لمشكلة انحباس السوائل في الجسم.
ما سبب التأخّر في موعد الطمث أو عدم انتظامه؟
بعد عام او اثنين على بداية الدورة الشهرية لدى الفتاة، من الطبيعي أن تصبح منتظمة. لكنها قد لا تكون كذلك لدى البعض. إذا كانت المرأة متزوجة، قد ينتج التأخر عن الحمل.
أما في الحالات الباقية فيمكن أن ينتج عدم انتظام الدورة الشهرية عن التوتر او الإفراط في ممارسة الرياضة أو اتباع حمية أو تناول أدوية معينة. قد يكون عدم الانتظام موقتاً.
أما في حال عدم توافر أي من الأسباب فمن الضروري استشارة الطبيب لاكتشاف أي مشكلة محتملة.
هل يمكن الاستحمام في موعد الطمث؟
من الضروري الاستحمام وغسل الشعر في موعد الطمث، بعكس الأقاويل التي تمنع ذلك، خصوصاً أن الحمام ضروري في هذه الفترة للتخلص من الروائح المزعجة التي يمكن أن تنبعث.
كما أن المرأة تتعرّق بشكل زائد في موعد الطمث، ما يوجب عليها الاستحمام لتشعر بالانتعاش.
هل تحتاج الكثافة في النزف في موعد الطمث إلى معالجة؟
من الطبيعي أن يكون النزف حاداً في اليومين الأول والثاني. أما إذا بقي قوياً في الأيام الباقية فلا بد من استشارة الطبيب. علماً أن كمية الدم التي تنزفها المرأة في موعد الطمث لا تتخطى أربع ملاعق كبيرة.
هل تعتبر الآلام المرافقة لموعد الطمث طبيعية؟
قد تلاحظ بعض الفتيات تغّيرات نفسية وجسدية في فترة الطمث. وتعتبر آلام البطن من الأعراض الشائعة المرافقة للطمث لأن أكثر من 50 في المئة من النساء يعانين هذه الآلام في موعد الطمث في الأيام الأولى.
لكن تختلف حدة هذه الآلام بين امرأة وأخرى فتكون قوية لدى البعض أو خفيفة لدى أخريات. لكنها غالباً ما تصبح أقل حدة مع تقدم الفتاة في السن.
أما إذا استمرت حادة ويصعب تحملها فمن الأفضل استشارة الطبيب.











  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 11 - 1 - 2014, 11:03 PM   #2


الصورة الرمزية عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

 عضويتي » 3738
 جيت فيذا » 5 - 1 - 2014
 آخر حضور » 24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
 فترةالاقامة » 3766يوم
مواضيعي » 11
الردود » 416
عدد المشاركات » 427
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض مجموعات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ عرض أوسمة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

عرض الملف الشخصي لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ إرسال رسالة زائر لـ عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ جميع مواضيع عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسئلة وأجوبة تم إعدادها حول الدورة الشهرية،



سلمت يمناك يااعسل ع روعه طررحك
مميزه داائما في ذووقك
لاتحرمينا جماليه طرحك القاادم يالذووق
لروحك السعاده






رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2014, 11:08 PM   #3


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسئلة وأجوبة تم إعدادها حول الدورة الشهرية،



سلمك ربي من كل سوء و أسعدك دنيا و آخره..
وألف شكر لك ع مرورك العطر وجماله ..
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 13 - 1 - 2014, 04:03 PM   #4


الصورة الرمزية اسيرة صمتي

 عضويتي » 2485
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2012
 آخر حضور » 12 - 6 - 2014 (11:45 PM)
 فترةالاقامة » 4220يوم
مواضيعي » 5
الردود » 387
عدد المشاركات » 392
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $18 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اسيرة صمتي عرض مجموعات اسيرة صمتي عرض أوسمة اسيرة صمتي

عرض الملف الشخصي لـ اسيرة صمتي إرسال رسالة زائر لـ اسيرة صمتي جميع مواضيع اسيرة صمتي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

اسيرة صمتي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسئلة وأجوبة تم إعدادها حول الدورة الشهرية،



رائعة دائما في اختيار مواضيع قيمة ومفيدة
تحياتي وتقديري




رد مع اقتباس
قديم 13 - 1 - 2014, 04:31 PM   #5


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسئلة وأجوبة تم إعدادها حول الدورة الشهرية،



سلمك ربي من كل سوء و أسعدك دنيا و آخره..
وألف شكر لك ع مرورك العطر وجماله ..
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 13 - 1 - 2014, 04:34 PM   #6


الصورة الرمزية شدو الزكريات

 عضويتي » 3754
 جيت فيذا » 12 - 1 - 2014
 آخر حضور » 22 - 5 - 2020 (12:48 AM)
 فترةالاقامة » 3759يوم
مواضيعي » 7
الردود » 173
عدد المشاركات » 180
نقاط التقييم » 52
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شدو الزكريات عرض مجموعات شدو الزكريات عرض أوسمة شدو الزكريات

عرض الملف الشخصي لـ شدو الزكريات إرسال رسالة زائر لـ شدو الزكريات جميع مواضيع شدو الزكريات

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

شدو الزكريات غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسئلة وأجوبة تم إعدادها حول الدورة الشهرية،



طرح راقي ورائع
دام التألق ... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!

ودي وعبق وردي





رد مع اقتباس
قديم 13 - 1 - 2014, 05:41 PM   #7


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسئلة وأجوبة تم إعدادها حول الدورة الشهرية،



سلمك ربي من كل سوء و أسعدك دنيا و آخره..
وألف شكر لك ع مرورك العطر وجماله ..
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 13 - 1 - 2014, 06:24 PM   #8


الصورة الرمزية بلسم الروح

 عضويتي » 2735
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 8 - 12 - 2016 (08:01 PM)
 فترةالاقامة » 4143يوم
مواضيعي » 1111
الردود » 7459
عدد المشاركات » 8,570
نقاط التقييم » 936
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 28
 المستوى » $61 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بلسم الروح عرض مجموعات بلسم الروح عرض أوسمة بلسم الروح

عرض الملف الشخصي لـ بلسم الروح إرسال رسالة زائر لـ بلسم الروح جميع مواضيع بلسم الروح

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
أشتاق لك صدق يوم تمر
في بالي ،،
أقسم بربي حياتي كنت
ماليها ..
MMS ~
MMS ~

بلسم الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسئلة وأجوبة تم إعدادها حول الدورة الشهرية،




الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل ــي م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد




رد مع اقتباس
قديم 14 - 1 - 2014, 05:52 PM   #9


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسئلة وأجوبة تم إعدادها حول الدورة الشهرية،



سلمك ربي من كل سوء و أسعدك دنيا و آخره..
وألف شكر لك ع مرورك العطر وجماله ..
ربي يعطيك العافية ويبارك فيك..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 14 - 2 - 2014, 06:05 PM   #10


الصورة الرمزية الفاتنه.

 عضويتي » 3850
 جيت فيذا » 12 - 2 - 2014
 آخر حضور » 14 - 4 - 2014 (02:54 AM)
 فترةالاقامة » 3728يوم
مواضيعي » 16
الردود » 1100
عدد المشاركات » 1,116
نقاط التقييم » 55
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » آلجنوب
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الفاتنه. عرض مجموعات الفاتنه. عرض أوسمة الفاتنه.

عرض الملف الشخصي لـ الفاتنه. إرسال رسالة زائر لـ الفاتنه. جميع مواضيع الفاتنه.

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

الفاتنه. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اسئلة واجوبة تم اعدادها حول الدورة الشهر



أبدعت في طرحك ، ..
شكراً من الأعمآق لرقي طرحك ..
أنتظر شغف ابداعك العميق ..
ودي




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
واجوبة, الدورة, الشهريه, اسئلة, اعدادها, حول

جديد منتدى همس للحياة الزوجية

اسئلة واجوبة تم اعدادها حول الدورة الشهريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: اسئلة واجوبة تم اعدادها حول الدورة الشهريه لموضوع: اسئلة واجوبة تم اعدادها حول الدورة الشهريه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسابقه الشهريه للاعضاء المميزين ياقلبي اكتفيت همس للمسابـقات والفعاليات 59 24 - 1 - 2020 12:31 AM
اسئلة واجوبة طبية مهمة عن صحة القلب همسه الشوق همس للطب والصحه 4 17 - 2 - 2016 03:42 AM
اسئلة واجوبة ثقافية نزف القلم همس المواضيع العامة 3 31 - 1 - 2016 05:26 PM
مسابقة همس الشوق الشهريه سجات التهاويل همس للمسابـقات والفعاليات 5 25 - 8 - 2014 02:15 PM
موائد الشتاء تتشابه في تركيبها وتختلف في طريقة اعدادها جروح الم همس الشعر و الشيلات الصوتيه 10 14 - 4 - 2014 08:36 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:13 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO