26 - 3 - 2014, 08:16 PM
|
#231 |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريما : الله يسلمـــــك
ريان : ريما حبيبتي
ريما : هلا
ريان : خليني نسافر أسبوع برا
ريما : ليش
ريان : بصراحة مليت من جو جدة النحس
ريما ضحكت على طريقة كلامه : طيب وين
ريان : أنا أفكر نسافر فرنسا
ريما بعد تفكير : أمممممممممممم طيب ok
ريان : طيب نسيت أسألك كيف الجامعة
ريما تذكرت : أووووه نسيت أقولك أنفصلت من الجامعة
ريان زعل : عشاني صح
ريما : لالالالالالالالالالا (مسكت بطنها ) عشان أفضاء للبيبي
ريان : ترى بديت أغـــــــــار
ريما : طيب عشانك وعشان البيبي
ريان قرب من ريما وباسها بقـــــــوة على خدها | | |
26 - 3 - 2014, 08:17 PM
|
#232 |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فيصل دق على حلا ومار دت ودق عليها المرة الثانية والثالثة والرابعة لحد ماردت
حلا من غير ما تقرأ الأسم معصبة : ألـــــــــــــــــــــــــو
فيصل بهدوء : شوي شوي يا قلبي
حلا أنصدمت وأستحت وحمر وجهها : أأأأأ فيصل ما كنت أعرف
فيصل : ما عليك ياقلبي أشتقت لك
حلا : وانا أكـــــــــــــــثر
فيصل : طيب ما قلتيلي وش فيه الحلو زعلان
حلا : لا بس زعلانه عشانك
فيصل : أفاااااااااااا ........ وأنا وأيش سويت
حلا : أنا من أول في المطبخ ما أعرف أطبخ بس ماما دخلتني غصب عني عشان أتعلم الطبخ وكلوا بسبك أنت أذا تبغى تتزوجني ما أطبخ لك أبــــــــــــدا
فيصل كاتم ضحكته بطريقة كلامها : بس كذا أجيب لك مليون طباخة ولا تزعل
قلبي
حلا حمر وجهها بزيادة : تسلم حبيبي
فيصل تذكر شي : حلا | | |
26 - 3 - 2014, 08:17 PM
|
#233 |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس حلا بحب : عيون وقلب ورح حلا
فيصل : تسلم عيونك متى نتزوج
حلا بعد تفكير : أمممممممممم بعد حلفة خروج ريان من المستشفى بأسبوع
فيصل : طيب ياقلبي تبين شي
حلا بحب : سلامتك
فيصل : الله يسلمك
حلا : معا السلامة
فيصل : معا السلامة
قفلت حلا من فيصل وجلست تتذكر كلامهم معا بعض وتضحك
قطع عليها أفكارها ام حسام تصارخ : حــــــــلا أنحرق الكيك
حلا بخوف : اللهم طولك يا روح
*************************************** | | |
26 - 3 - 2014, 08:31 PM
|
#234 |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس وصــــــــل رجوان عند هيثم وهم جالسين في المجلس
هيثم : والله امي كانت تفكر أنها رح تقول كـــذا لكن أنصدمت لما عرفت انها
قصدها الدراسة
رجوان : االله يهــــديك أمي زعلت مني ورنيم
هيثم : والله أسف ما كنا نقصد زي كذا
رجوان : المهم أنسى ما عليك وش رأيك تزورني في بيتي
هيثم : متــــــــــــــــــى
رجوان : اليوم الساعة وحد ونص
هيثم : اللـــــــــــــيل
رجوان : أيوه ياخي نجلس نذاكر انا وأنت لانوا أهلي رايحين حفلة
هيثم : يعني ما رح يبقى أحد
رجوان : أيوه ما رح يبقى أأأحد
هيثم : أممممممم طيب موافق لكن بشرط
رجوان بمزح : اللحين جانا أبو شروط يتفلسف
هيثم : ههههههههههههههه شرطي أننا نذاكر بالبيت
رجوان : تستهبل أنت وووجهك ذا وأنا توني وش قايل يا وجه النحس
هيثم : يلا يلا خليني نطلع نتمشى لييين ما تجي الساعة 1 ونص | | |
26 - 3 - 2014, 08:36 PM
|
#235 |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس وصــــــــل رجوان عند هيثم وهم جالسين في المجلس
هيثم : والله امي كانت تفكر أنها رح تقول كـــذا لكن أنصدمت لما عرفت انها
قصدها الدراسة
رجوان : االله يهــــديك أمي زعلت مني ورنيم
هيثم : والله أسف ما كنا نقصد زي كذا
رجوان : المهم أنسى ما عليك وش رأيك تزورني في بيتي
هيثم : متــــــــــــــــــى
رجوان : اليوم الساعة وحد ونص
هيثم : اللـــــــــــــيل
رجوان : أيوه ياخي نجلس نذاكر انا وأنت لانوا أهلي رايحين حفلة
هيثم : يعني ما رح يبقى أحد
رجوان : أيوه ما رح يبقى أأأحد
هيثم : أممممممم طيب موافق لكن بشرط
رجوان بمزح : اللحين جانا أبو شروط يتفلسف
هيثم : ههههههههههههههه شرطي أننا نذاكر بالبيت
رجوان : تستهبل أنت وووجهك ذا وأنا توني وش قايل يا وجه النحس
هيثم : يلا يلا خليني نطلع نتمشى لييين ما تجي الساعة 1 ونص | | | | | | | |