26 - 3 - 2014, 09:11 PM
|
#271 |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس حسن : أنا .....في بالي بنت ودي اتتتزوجهاااا
حلا بأبتسامة عريضة : من جد من هي بنت مين وش أسمها
حسن : شوي شوي اللحين أي سؤال أجاوبة
حلا بحماس تبي تعرف منهي البنت : مييييييين طيب
حسن : ما أعرف من وين طالعة لكن بس أعرف أسمها
حلا : ميييييييييييين
حسن : ما دري بس أسمها..........
حلا قربت رأسها من حسن وفتحت عيونها بقوة تبي تعرف مين ومتحمسة
حسن خاف : بسم الله الرحمن الرحيم
حلا : وش فيه
حسن : عيونك تخرع
حلا : أقول أقول لا تحاول تصرفها مين البنت
حسن : أسمها ............سلمى
صدمة صدمــــــة صدمــــــــة ما توقعتها حلا
حلا : أأأأأانت وووووووش تقققول
حسن بخوف من طريقة حلا عرف انها متزوجة : كنت أعرف كنت أعرف انها متزوجة اووووووف يا ربي البنت حلوة في أحد يترك الشعر الأشقر والعيون العسلية أووووووف هذيك البنت جمااااااال وربي جمااااااااااال بس خسااارة انها متزوجة
حلا بدأ الانتقام يزيد بقوة والشرار يطاير من عيونها | | |
26 - 3 - 2014, 09:12 PM
|
#272 |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس حسن خاااااااااف أنها فاهمة غلط : لالالالالا لا تفكري بش غلط لما عزمونا على خروج ريان من المستشفى شفتها بس بعدين خالتي قالت أطلعي بسرعة يا سلمى من كذا عرفت أسمها بس والله لا تفهمين غلط
حلا أرتاحت : متــــــــــــــــــأكد
حسن بسرعة : 1000/1000
حلا ضحكت في داخلة شعور غريب : الله اللحين 1000 توقعت رح تقول 100 مو 1000
حسن ضحك : المهم من جد البنت متزوجة ومن هو زوجها
حلا بخوف و توتر : حسن البنت مو متزوجة
حسن فرح من قلب : والله أحلفي بس
حلا : أي مو متزوجة بس البنت كانت متزوجة وزوجها مــــــات وهي ما تقدر تعيش معا أحد اللا زوجها الاولاني
حسن : اذا معا هاذي فهي سهلة مررررة انا أحل
حلا : بس .........
قاطعها حسن : يلا خلينا نروح البيت رح أكلم ماما تخطبها
ريما وريان حياتهم حلوة وعايدية ملاينة رومانسية لكن حلم ريما مخوفها
ورنييييييييييييم مشتاقة لهيثم وهيثم بعد مشتاااااااق لرنييييييم
وحلا متحمسة حييييييييييييل لزواجها لكن خايفة تفكر في حسن اللي ما يدري أنوا سلمى زوجت محمد الأولا
فيصل ينتظر اللي يكون فيه هو وحلا تحت سقف وااااااااااحد | | |
26 - 3 - 2014, 09:12 PM
|
#273 |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس قاطعها حسن : يلا خلينا نروح البيت رح أكلم ماما تخطبها
ريما وريان حياتهم حلوة وعايدية ملاينة رومانسية لكن حلم ريما مخوفها
ورنييييييييييييم مشتاقة لهيثم وهيثم بعد مشتاااااااق لرنييييييم
وحلا متحمسة حييييييييييييل لزواجها لكن خايفة تفكر في حسن اللي ما يدري أنوا سلمى زوجت محمد الأولا
فيصل ينتظر اللي يكون فيه هو وحلا تحت سقف وااااااااااحد
وسلمى تفكر كثيرررررررررر في حسن اللي يشبه محمد
حسن كلم أمه وقال انوا يبغى يتزوج سلمى وام حسام فرحت انوا ولدها حسن يبغى يتزوج فكلمت أم فيصل وأم فيصل تفكر كثير في ذا الموضوع وما قالت لسلمى تنتظر بعد زواج حلا وفيصل وتقول لسلمى
نوف تنتظر اليوم اللي تخرج فيه من السجن ونور تخطط بخطط جهنميه
واليوم وبالتحديد في اليوم المنتظر زوااااااج (حلا وفيصل )
نبدأ بالقاعة كبيرة مرررررة حلوة وهادية ولكن في غرفة العروسة اللي تدور يمين وشمال من الخوف (حلا )
كانوا البنات كلهم يهدونها
ريما : خلااااص يا حلا ترى أخوي ما يأكل
حلا بخوف وتوتر : خاااااايفة وربي خااااايفة
رنيم تقلد حلا : خااااايفة وربي خاااايفة | | |
26 - 3 - 2014, 09:12 PM
|
#274 |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس الكل ضحك معدا حلا
حلا : ان شاء الله يصيرلك زي ما صار لي هههههههه تصيرير فوق تحت مو يمين شمال
رنيم : لالالالالا الله يسعدك انا ما رع أتزوج رح أيقى عاااانس
الكل ضحك
لجين : مبرووووووك مقدما وعقبالي
رنا : هذا اللي تفكر فيه لجين الزوااااج وبس
لجين : والله يا حبيبتي انا انتظر فااارس أحلامي اللي رح يركبني على الحصان الأبيض ويناديني جوللليت
الكل : هههههههههههههههههه
دخلت أم فيصل : مبروك يا بنتي
حلا بخوف وتوتر : الله يبارك فيك
أم فيصل بأبتسامة : وش هالزين كله لالالا ولدي رح ينهبل
حلا أبتسمت بحياء ونزلت رأسها وحمر وجهههها
ريما : وااااااااااو ماما خلاص لا تحرجيها مسكينة حمر وجهها
الكل : هههههههههههههههههههه
دخلت ام حسام : يلاحبيبتي أنزل
حلا بخوف : لالالالالا انا خايفة ما أبغى أنزل خلاص علقولت رنيم رح أبقى عانس أم حسام وأم فيصل ناظروا في بعض
أم فيصل بمزح : رح أقول لفيصل يجي يسحبك
حلا بخوف من كلا أم فيصل : طيب طيب يلا | | | | | | |