رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
ريم امس" كان مثل الكبوس بعد كلامه دخلت خالتي وقالت :الزفه
توترت بشكل مب طبيعي حسيت بنفسي منقبضه انزفيت وانا ماكنت احس بشي من نظرات خالاتي وبناتهم كنت بعالم الخوف والتوتر ومتحسفه خطبني ليه طيب اذا كان يحبها يناديني بأسمها سلموا علي وبعدها لبسة عبايتي وسلمت على خواتي والبتول حسيت فيها بتبكي ومشيت اطلع بنروح للفندق كنت اقدم خطوه وارجع ميتين خطوه جيت بركب وراء بس حسيت شكلي غلط كتمت انفاسي وركبت قدام جمبه وهو سكتت حرك السياره عقب ما سكرت الباب وصلنا للفندق مبين انه فخم نزلنا وهو ساكت ما تكلم نزلت معه ونزلوا الشنط و وقفت انتظره باللوبي وبعدها مشيت وراه وصلنا للسويت فتح الباب وانا ما فصخت عبايتي وشوي فتح الباب ودخلوا يدخلون الشنط فتحت شطنتي ولبسة قميص حرير ناعم كحولي من اختيار خالتي يوصل للركبه والروب للساق وشعري كانت طايح على كتوفي كنت احس بربكه وخوف وهو دخل وانا انقبض قلبي واشوف يدخل ياخذ ملابسه ويدخل الحمام خفت وانا اشوف يناظرني وقف قلبي واخذت المشط ومشطت شعري من التوتر وخرب الوايفي صارت تمويجات كبار اخذ المخده واخذ لحاف وطلع لللصاله لما طلع سكرت الباب خفت وقف قلبي انسدحت وانا يدي على قلبي اليوم اكثر يوم بحياتي حسيت فيه بتوتر لدرجة مب طبيعيه انزلت دموعي لما تذكرت همسه بأسم نادية اختي "واليوم ما شفته طلعت لي فستان ناعم وردي للركبه شيفون والاكمام طويله وبدون بطانه شعري واستشورته ورسمة بالكحل الرسمه الفرنسيه وروج وردي وبلشر ناعم خوخي وتعطرت ولبسة كعب اسود وطلعت بالصاله سمعت مقبض الباب كتمت انفاسي وسمعت الباب يتكسر مب قادره اتجراء وارفع عيني واناظره مهب قادره بلعت ريقي بخوف وغمضت عيوني بقوه وانا اسمع صوته يقول"السلام عليكم"همست بصوت مرتجف:وعليكم السلام
دخل الغرفه وانا ما قدرت حتى احرك رجولي من الخوف والربكه بعد نص ساعه طلع وهو لبسة الثوب بعد لمحت الثوب ما قدرت اناظر وجهه سمعت يقول(يلا اجهزي الحين بنروح للبيت الوالد)ريم من قال الوالد وانا ارتجف بروح اسلم على ابوه حسيت برجفه وقفت واحس مشيتي مهب متوازنه دخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه وانا اسبب نفسيو ش هالضعف اللي انا فيه ارتجفت من صوته وهو يقول(بسرعه)دخلت وجبت عبايتي وشنطتي ولبستهم بسرعه وفتحت الباب بشويش وانا بلعه ريقي لحقت وراه وركبنا المصعد وانا ارتجف ارتجف شكل مب طبيعي لدرجة ان هو حس وشد علي يدي ما يدري ان الحين بيزيد علي الرجفه ركبنا السيارة وكنت بيطيح من الخوف والقلق والتوتر احس بنفسي ارجف ارجف رفعت عيوني وانا اشوف نوقف عند بيت ما يقارن بيت خالتي الجازي بيت خالتي فخم وقصر تقريباً وهذا وين
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
**البـارت العـاشر**
**لكي انساك احتاج وقت طويل جداً**
نورا فتحت عيوني بتعب بالغ تحس بالبرد نخر عظامها ناظرت اللي حولها خواتها كلهم وناظرت اخر شخص تتوقع حضوره نايف ,نايف ولدها تحس فيها شرخ تواها تلتفت لعيالها تواها تناظر لهم تواها تفكر فيهم انزعجت من هالفكره وتذكرت عبدالله المسجون حالياً وطلق زوجته سلوى اللي من أول ما طلقها سافرت سياحه لكندا مع انها تتذكر انها تحبه ومغرم به تفاجاءت بولدي نايف يبوس راسي وهو يقول:الحمدلله على سلمتك يا الغاليه
حسيت بوجهي يجمد ما توقعت هالكلام من نايف ما توقعت همست:الله يسلمك يا ماي عيوني
شوي الا خواتي يتحمدون لي بالسلامه والجناح مليان بالورد والقهوة والشاهي والمكسرات والزيارات من الحريم اللي اعرفهم بس كانت عيونهم ما تناظرني بحسد من مكانتي المهيبه كانوا يناظرون بشفقه او حسره او حيره احس بنفسي انقتل من نظراتهم ابتسمت لمريم بنت اختي حصه وهي تسولف بحمااس بالغ انا مو قاعده اسمعها قاعده اناظر ملامحهاا شبه ناديه اختها وعيوني المعت بفكره واضرب عصفورين بحجر بس غابة هالفكره من سمعت صوت اخوي حمد حسيت بجسمي يرررتجف وشديت على المفرش وسمعت صرخته مع الجازي وسناء وامي ..امي اللي تطلقت من ابوي وتزوجت واحد ثااني وتركتنا صغغااار وابوي تزوج وطلق ثلاثه ما احب افكر بابوي كثيررر وامي احس بجرررح امي تواها تجي من الشرقيه ما احب افكررر بموضوع امي ولا ابوي وطيف تتطلقوا سالفتهم سالفه ..بلعت ريقي برجفه واشوفه يدخل بهيبته ويفرض علي انزل عيوني وشهقت وانا اشوفه يشدني مع شعري وهو يتكلم من بين اسنانه:من متى وانتي على علاقه معه
نورا ناظرته بخوف وخشيه واحاول ابعد جسدي عنه وهمست:خمس سنوات
نورا حسيت بكل عرق فيني يطق وانا اشوفه يدفني بعنف لما صقع راسي باطراف سرير المستشفى ناظرته وهو ناظرني باسف وطلع نزلت دموعي عمري ما حسبت حساب لهالوضوع كنت مفكره اني بعيش مع عبدالله
واني بهرب من الحساب نزلت دموعي تحرررقني لاني نسيت يوم الحساب بالأخررره بداء هطول الدموع والشهقاااات
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
الجواهر صحيت على صوته اللي تعودت من يوم ما حملت فتحت عيوني وانا مبتسمه بهدوء بداءت جروحي تبرى وابتسمت اكثر وهو يبوس رقبتي برقه بعدت عني بخفه ولبسة روبي الأسود الحرير واخذت المنشفه ودخلت الحما"الله يكرمكم"وحطيت يدي على قلبي اليوم احس بشي جديد احس بقلبي يدق اكثر من المعدل الطبيعي تروشت على السريع ولبسة فستان ناعم ابيض وفلات اسود والفستان للساق ونص كم وشعري رفعته بأهمال رفعت ناظري عن المراياه شفته ياخذ العطر ويتعطر ويحاوط خصري بايده والثانيه تاخذ جواله الي على الطاولة وطلعنا من الجناح وانا مو مصدقه الرقه اللي انها فيها همس بأذني:صباح النور
الجواهر التفت عليه وجهي باين عليه السعاده:صباح الورد روحي
الجواهر لما واقفنا عند سفره الطعام شفت ناظرات امه تناظرنا بعدم رضا بعدين سلمنا عليه وجلسنا وكانت تتعامل مع أحمد بشكل حلو بس انا ولا كني موجوده شي مو غريب ألتفت علي وعلى وجهه ابتسامه:تبين تشربين حليب؟
الجواهر من يوم حمله وهو يشربني حليب غصب عني همست :لا
أم أحمد بشّر:اهتم بأكلك وهذي اذا بغت تختدم نفسها انت متزوجها تخدمك ما تخدمها
الجواهر بلعت ريقي وش فيها هذي متى بتخفف علي اما هو شرب الشاهي وسلم عليها وباس خدي برقه وطلع وخلاني معهاا ناظرته وهي تناظرني بنظرات خوفتني بس ما احس بسعاده من أحمد واخيرا استئذنت وصعدت الغرفه وانا طااايره اخذت سي دي وشغلته وبداءت الموسيقى
(يمكن ما قلتلك انك انت حبيبي
لكن قدمتلّك حياتي يا حبيبي
يمكن ما قلتلك انك انت حبيبي
لكن قدمتلّك حياتي يا حبيبي
يا أحلى عمر اللي جايي
بدي احكيلك حكاية
يا أحلى عمر اللي جايي
بدي احكيلك حكاية
قلك فيها انك انت حبي و نصيبي ).
وبداءت الموسيقى ترتفع وانا صرررت ادور بالغرفه مثل الفراشه ووصوت جوليا بطرس يكررر(حبيبي ...يا حبيبي)وانا طايره جلست على السرير وحضنت رجولي لصدره وغمضت عيوني برومانسيه نادره ..!!
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
جنى جالسه مع امي اللي تسولف من رجعنا من المستشفى من خالتي نورا احس بارهاق من التفكير فيه ما جاء وينه والله اشتقت لك موت مجنون دخلت الغرفه واخذت جوالي وفتحت اغنية( ما عرفت هالحب الا معاك )بصوت فهد الكبيسي واحس بكل شي فيني يرقص ايه والله ما عرفت هالحب قبلك مجنون هالانسان تذكرت لما كانت جالسه مع ميثا ودخلتها الغرفه وهي تشوف جابر هي من زماان تحبه حركاته لبسه كشخته يعني اعجاب بس تفاجات وانا اشوفه بنفس الغرفه حاولت افتح الباب بس ما انفتح وهو قرب مني بشكل خرعني ومت خوف وانا اشوف الباب الثاني وتفتحه امه اللي هزائتها وعلمت اهلها وكلمة ابوهاا وهي تقوله ضف بنتك ومن هالكلام وهو المجنون جاء بيتنا وقال اني موبنت والكل صدق وشرشحوني وعشان كلام ناس خلو فتره خطوبه وبعده سوينا زواج كبير عشان محد يقول شي كنت فرحانه اني بتزوجهه بس انصدمت وانا اسمع بنات يتكلمون عنه بزواااجي منه اللي شافته واللي كلمته واللي عندها صورها واللي تقول حسابه بالتويتر واساسا يمكن مافي الا هالطريقه لان ابوي وابوه بينهم مشاكل وبعدها بعد قط اخواني وحقد عليها يوم جاء وقال قدام اخواني وابوي اني مو بنت حتى ما ودوني المستشفى يتاكدون بس يمكن مافي الا هالطريقه عشان نتزوج احترت طيب وين اختفى معد صااار يجي ابداا للبيت ابدا شفت اخوي فارس يدخل هو وزجته سلمت عليهم اخوي فارس حالته الماديه شوي زفت زوجته لبسة تنور سوادء واسعه وفيه ورود رمادي وبدي رمادي بس زوجته تجذب على لبسها البسيط الا ان عيونها تجذب للنظر فيها سحر يخليك غصب عيونك تنااظر الجمال جماله بارز بس الغريب انا تطلقت وانخطبت وفسخت الخطبه وبعدها تزوجت فارس اللس شافه مرا تمر وطار عقله الا يتزوجها هي تجذب حتى الحريم ينعجبون فيها تذكرت لما كانت متزوجه زوجها اللي طلقها كانت لبسة فستان بلون الدم احمرر قصير للركبه وبدون اكمام كان فخم الفتسان والكعب الاسود وشعرها اللي لنصف ظهرها وكثيف ومستشور طالعه شي شي جميل وروجها الأحمر كان عليها رقص جميل بعدها بيومين تطلقت وانا من اللي كنت اشك انه عين اكيد قالوا يحظ زوجها ايه والله سلمت عليها وهي كانت تغرد بصوتها الناعم وشعرها الناعم يطيح على وجها وتبعده تحس فارس يناظرها بنظرات خلتني استئذن وجه وفاء احمر احمر نفس لون الفتسان اللي كانت من زماان لبسته تركتهم وانا اتذكر جابر غمضت برومانسيه ابيه ابيه يكون جمبي بهاللحظه بهالوقت بهالدقيقه بهالثانيه
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
أم فهد:طلقهاا
جابر باصرار:لا مافي طلاق
أم فهد:والبنت ما تبيك
جابر وهي شاك :تبيني ولا ما تبيني مانب مطلق مهب انتو كنتوا تقولون لا تطلقها لو تذبحها
أم فهد:كنا شايلين عليهاا والحين مانبيك ولا نبي ننسابكم
جابر وهو يحاول يحترمها:مهب المفروض ابوها اللي يتلكم مهب انتي
أم فهد:لان البنت تقول ما تبيك وان نبي الطلاق بسرعه بدون مشاكل
جابر وهو ياخذ جواله ويقول:مافي طلاق
أم فهد:الا بطلق وغصب عنك
جابر:وانا اقول مافيه وصلي لها الرساله
أم فهد:الا وانت بعد بتجيب الورقه بنفسك
جابر:هذا بحلمك
أم فهد:حسابك مهب معي مع اخوانهاا
جابر وهو يفتح الباب:وطلاق مافيه بكل الاحوال
أم فهد تواها بتتلكم بس هو سكر الباب بيطلقها بيطلقهاا الحين بفكر صح وبنربيها من جديد وبتشوف يا جابر ..بتطلقها يعني بتطلقها وما اكون ام فهيد !!
**
البتول اكيد بينوم عندهاا ناظرت نفسي وانا لبسه بجامه بسيطه وشعري المرفوع باهمال اكيد هي كارهتني حتى لو تطلقت بتنقطع علاقتنا ودام كذا ليه ما اكسب ثامر وبس ناظرت بجامتي ابتسمت بنعومه دخلت الحمام"الله يكرمكم"وتروشت بصابون فروالة وانا انثر الروغه بالحمام ومستنسه حطيت كريم بريحه الفروالة واستشورت شعري ولبسة قميص مخصر للفخذ وردي وحطيت روج وردي بكرا اكيد بيجي وبيشوف كيف البتول بتسحره وهو اكيد منغث منها واكيد بينجذب لي اخذت العطر وتعطرت وانا ابتسم وثامر رجال ما يتعوض طيب وخلوق وعنده خير ومحبوب واذا حب ما يبخل على اللي يحب فكرت وانا اناظر نفسي عضيت على شفتي وباصابع يدي لعبة بشعري بنعومه وانا اغمز ضحكت بنعومه وجلست على السرير وانا افكراخذت الاب توب ادور على اشياء تجذب الرجل !!وانا داخله جو اتصلت مريوم اختي وسولفت معها شوي وشكلها متضايقه من سالفة ريم وتقول تحس انها متضايقه مدري تذكرت ناديه وحبها للصقر واللي عرفته من اللي يصير يحبها شلون خطب ريم !! والغريبه ان ريم وافقت !! وهي اصغر منه بكثير ان شاء الله تقدر تكسبه وخصوصاً ريم مملوحه وحلوه واحلى من نادية وجذابه مع ان جسمها نحيل ومالها صدر كبير بس رقبتها الطويله وتنتهي ببروز عظامهاا وفيها تفاحة ادم نوعا ما ريم جذابه كل شي يطلع عليها ليق بعدت تفكيره وجلست تفكر بنفسهااا !!
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
ريم نزلت من السيارة وانا ارتجف رجف وصلنا وفتحت حرررمه مبين شكلها كبيره ومتحجيه تذكرت خالتي الجازي النعومه بملامحها خذها بعدها هذي حرام والله حرام خالتي احلى بكثير سلمت عليها ورحبت فينا وبسرور وانا احاول ابتسم لللي اخذت مكان خالتي وبعدها دخل رجال كبير سن وهو يقول:هلا والله بولدي وزوجته نور البيت
ريم ابتسمت بهدوء وهو يقرب ويسلم عليه صقر وبعدها بست راسه وانا اقول:شلون عمي ان شاء الله بخير وبصحه وعافيه
أبو خيال:والله الحمدلله بشوفتكم انتي وشلونس ان شاء الله بخير
ريم حسيت بالحنان تجاهه:والله الحمدلله وبخير دامك بخير
جلست بجنب صقر اللي كان يسولف مع ابوه ..ابوه طيب بشكل كان قوي وخالتي قويه ما اتفقوا وهو بعد ما تعب بالسرطان تعب صح تعالج على سمعته بس صار رشيه تتذكر من زمااااااااان كانت طفله تسع سنوات كذا شي كان يصارخ على خالتي وخالتي الجازي كان لسانها طويل لين الحين خالتي الجازي مع الحق وقويه أي شي فيه الحق هي توقف معه حتى لو ضد اعز الناس بس مع عيالها تصير انسانها ثانيه طيبه بشكل غير وبأسلوب غير هي فيها شي يميزهاا عن الناس كلهاا جميله وناعمه خطبوها بعد طلقها كثيررررررررررر بس هي ترفض بشده مع ان عيالها كبار بس تنخطب انت بس انظر لوجها ناعمه بشكل جميل وزوجته دخلت ومعها بنتين باين اعمارهم بالمراهقه سلمت عليهم واحده اسمها خلود والثانيه ميان اخوات صقر من ابوه بس غير ملامحهم كانت غير ما كانهم خواته صح طيبات المميز فيهم بياض بشرتهم ام ملامحهم مهب ملمومه كانت كبيره بشكل يخلي بس استغفر الله استغفر الله شكل من الطفش جلست افكر باشكالهم سلمت عليهم وسولفت شوي وبعدها استئذن صقر وطلعنا وانا احس بانتفاض بكل شي فيني
**
صقر مادري ليه ما حسيت بشي تجاهه ابدا مدري ليه احاول قد ما اقدر اعطي نفسي اناظر فيها بس ما اقدر
**