:: كود التوقيت مع مثال ( الكاتب : همس الشوق )       :: الاسلوب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أشهر لا في التاريخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: في عيد المعلم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عند تعدد الخيارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: من اقسى ما كتب في الادب الجزائري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصة قصيرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: للصيف روعته ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: حصاد الأمس ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اقبل ولا تخف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الاستعداد ليوم الرحيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ليت كل عطش يرويه قدح ماء ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: همسات⁩ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: لا تتوقع شيئاً من أحد ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: روائع الشعر العراقي خليل الشيرمي التميمي في مراكش وانقرة والقاهرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/في قلب مصر وبالجزيرة يأس ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انها تنتظرني ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: روائع الشعر العراقي/ناصح الدين الارجائي/سواء تدان منهم وتناء ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تهنئه الاخت تراتيل فرح وصولها للالفيه الاولى ( الكاتب : الــســاهر )       :: فساتين روعة ( الكاتب : تراتيل فرح )      

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 9 - 2014, 04:45 PM   #141


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4049يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



مهـآآ نزلت تحت وأنــا أحس بتعب لأني توني مجهضه تلمست بطني كــان بيكون طفل لو مـاا تنفست بعمق مب لازم أفكر بهالموقف تنرررررررررررفزت اني أفكر فيه وأحبه للحين دخلت وأنــا أشوف عمـتي جـالسه تكلم بالتلفون وابوي حـاطينه منسدح على الكنب سملت عليه وجـلست أنــاظر التلفزيون الأسبوع الجــاي يوم الجمعة بســافر مع أبوي عشــان يتعــالج أخذت نفس طــويل وأنـا أسمع عمتي يــاسمين تقول ان ذيــاب بيجي اليــوم .!
حسيت بدقــات قلبي تســرع بشكل مب طبيعي رمشت بسـرعه وألتفت لتلفزيون وأنــا احس بكل حركـاتي مبين انه متوتره ... رجف قلبي وانـا أسمع صوت نغمة جـوال عمتي سكرت التلفون وردت بكل حب:هلا والله الحمدلله على السلام حبيب أمه ..........ههههه اشتقنـا لك .......لا وش تعـال بيت خـالك خليفه ......أي عشـان تسلم عليه وتجي اشوفك من زمــان عنك .........يلا مع الســلامه
مهـا رمشت أكثر من مـرررا يعني بيجي وأشوفه حسيت بوجهي يحتتترق حسيت بخجـل مب طبيعي رمشت أكثرمن مراا أستوعب يعني بشوفه اليوم حـركت عيوني بتوتر واضح وسمعت عمتي تـامر الخدم يبخرون البيت ويجهزون العصير والسـايق يجيب الكيك رفعت حـاجبي عشــان الخــاين اللي خـان اخـواني واغتصب أختهم اللي هي (أنـا)..
كيف محمد قدر يخليه يجي خفت من هالفكره وش قــال له عشــان يجي بهالــسرعه مدري كيف مر الوقت شفت عمتي يـاسمين تنـزل بجلابيه نــاعم بني وفيهـا خطوط ذهبيه وشـعرهـا مرفوع بطريقه حللوه والجلابيه توصل لأخر الركبه بس كل هذا مو مهم تـذكرت نفسي إذا جـاء لازم أتغطــاء !!
حسيت بــانهـار ليه اتغطـاء هو شــافني بكل نزلت دمعه مسحتهــا والحمدلله أبوي وعمتي مـا انتبهـوا سمعت صوت عمتي الأستفزازي:مهـا جبي شيءء تغطين فيه شعـرك
مهـا كنت بضحك هذاك أول اغطي شعـري وإذا شفرت أشيل الحجـاب لا الحين بتغطـاء وإذا سـافرت بتحجب اخذت جـوالي رحت للغرفتي ولبسة فستـان طول مهب مخصر لونه أسود سـاده أكمامه طويل وطويل وتغطيت ونـزلت شفته جـالس يسـولف بس في شيءء متغيـر فيه مو عــارفه وش هو همست :الســلام عليـكم
ذيــاب التفت لمصدر الصوت وأنصدمت أنهـا مهب متحجبه متغطيه قلت بدون أحسـاس:وعليكم السلام ..تغطيتي .؟
مهـا بحده:أي


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 04:46 PM   #142


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4049يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



يـاسمين ألتفت لذيـاب ورفعت حـاجبهـا بعد تكلم ولد بنفس شينه وهو يبي يخطبهـا للمره المليون تخسي !! :تبغى عصير
ذيـاب:لا
يـاسمين:لازم تـاكل ولا تشرب شيءء
مهـا خيررررررررررررررر وش فيــهآآ عمتي يوم قلت (أي) التفت بطريقه مبينه أني شيءء مقرف هم في بيتنـا بيت أبوي وبأستضافتنــآ تنرفزت من حــركاتهــا رفعت راسي وأنـا أشوف عهود داخله وهي متحجبه ومبتسمه ومبينه غميزتهـا بهاللحظة حسيت بنفسي امووووت من الغيره أختي عهود وهي حـاطه الكحل والروج شيءءء جميل ومبتسمه بعد, سمعت صوتهـا الحلو !!:السـلام عليكم
ذيـاب وياسمين:وعليكم السلام
عهود :ااااااا ذيـاب الحمدلله على السلامه
ذيـاب:الله يسلمك
عهود:شلون السفره
ذيـاب توني انتبه أن مهـا ما عبرتني ولا تحمد بالسلامه :الحمدلله أنتي شلون الجـامعه
عهود وهي تحرك راسه وعيونهـا:مممم مـو زينه مررا تعرف الدكاتره وكذاا
ذيـاب:الله يوفقك
عهود:آمين
يـاسمين رفعت حــاجبه وأنـا أشوف عهود ولمعت فـكره براسي ذياب&عهود !!
**


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 05:55 PM   #143


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4049يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



الجواهر اليوم بطلع من المستشفى دخلت الخـدامه واخذت ملابسي وأنـا لبسة بنطلون واسع أسود وبلوزه بيضاء قطن واسعه وفوقه جكيت خفيف ورافعه ورافعه شعري عن وجهي اللي صار تحت عيوني سواد لبسة بتعب بـالغ دخل أحمد وسـاعدني رفض حضور امي طـول مـا أحنـا بـالطريق أنـا سـاكته مـاني طـايقه أكلمه شفت يده اللي على السكـان هذي اللي طقتني وكفختني نزلت دموعي بغزره احس بقلبي محرررروق حرررق كنت بصير أم شعوري بأني اكون أم حرقه بشكه فيني بعدم ثقته بغيرته الزايده طلعت مني شهقـات حـاولت اكتمهـآآ بس للأسف ..مو راضيه الدموع توقف جرررررحني جرح وش كبره ..!
ليت يعرف وش قد حبي وش قد جرررحني وخيب أملي وخذلني أصعب شي على المراءة ..!
الشك مرررض للأسف كثير من الرجـال يعـانون منه مسحت دموعي من تحت الغطاء الدموع وقفت بس الشهقات من وقت لوقت وصلنـا للبيت نزلت بتعب واخذت شنطتي والخدامه معهـا الشنط صوتي مو راضي يطلع أول مـا دخلت فصخت العبـايه وعطيتهـآآ الخدآمه وهو كـان ينظرني بنظرررراات تقتلني تموتني ألتفت على المرأياه نـاظرت وجهي الشــاحب بشكل مب طبيعي وعيوني منخفه وفمي المصفر وشعري اللي يطيح بكثره أنـا توني بزهرة شبـابي كذا يصير فيني رفعت يدي اتلمس بشرتي النـاعمه عضيت على فمي عشـان ما ابكي دخلت وراء أحمد وشفت أمه وخواته مــالي خلقهم أحس مخنوقه أبي أقول السلام عليكم مو راضي اطلع لو تكلمت أحس بنفجر بكي وأخيـرا طلع مني صوت مرتجف مبحوح:السلام عليكم
الجواهر سلموا علي وتحمدوا لي بالسلآآآمه استئذنت ودخلت الغرفه وأنـا انـاظر كل شي فيهـآآ مكـآآن مـآآ طحت جلست على السرير بتعب سمعت صوت خطواته تعلن وجوده غمضت عيوني بــألم فتحتهـآآآ وأنصدمت بوجوده قبــالي وانفـاسه تحرق وجهي ينظرني بــألم بحزن أخذت نفس طويل وهو تكلم بهمس:ليه بس علميني ليه .؟
الجواهر عقدت حواجبي بألم واهتزت شفتي وانفجرررت بكي وهو حضني وهو يقول :ليه والله أحبك والله
الجواهر ياليت أقدر اتكلم وأقوله ..اللي يحب ما يعذب اللي يحبه !!
ما يشك فيه !!
ما يضربه ويأذيه !!
أنت الحين قعد تكرهني فيك !!
أحمد وهي يحضنها زيــاده:ليه خنتيني ليه والله أحبك
الجواهر استلمت بس انصدمت هو يبعدني عنه بعنف ويدخل الحمـام"الله يكرمكم"رفعت رجولي وحضنتهـآآ لصدري وانـا أبكي بــألم أبكي بعذاب وقهر وحزن علي حــالي أنسدحت وأنـا حضنه رجولي لصدري ودموعي تنزل مو قـادره أوقفه الظروف اللي أنــا فيهـآآ قَعد تقتلني تذبحني تنحرني أحبه أعشقه أهوه هو دنيتي ليه مو قَعد يحس فيني ليه ..!
لمـا شفته واقف قدامي بالروب اخذت نفس متشحرج الحب ما ينفع أبداًً مـا أقدر أستحمل أكثر ..!
ما أقدر اضحي بعمري وبعدين أندم خله يقول ..!
جسمي مزرق ومحمر من ضربه لي اجهضت الجنين بسبه ..!


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 05:55 PM   #144


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4049يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



بلعت ريقي ورفعت نظري وأنــا أشوفه يـاخذ بطنيه ومخده وينـام على الكنب أنسدحت على السرير وأنـا أنـاظره ليه أحبك ليه !ادمك تحبينه لهالقد تحملي اللي يصير فيك لا تروحين بعدين وتشكين !!
نزلت دمعه يتيمه شـلون أجلس معه وهو ضـربني سلب مني كل شيءء كسـرني كسر الجواهر !!كسرها!!
الورده اللي أخذها من بيت أبوهـا قعده تبذل يوم عن يوم ..!
**
**
نـوف صحيت من النوم وأنـا اسمع صوت ثـامر يصـارخ مدري وش السـالفه ألتفت جهته وسمعته يقول:يبه عرفت نوف
نوف وش اللي عرفته استغربت ونـاظرته بتسـأل وهو أبتسم ولمـا سكر نـاظري بنـظرات تخجلني :صح النوم
نوف بجديه:صح بدنك
ثـامر:صبـاح الورد يـا ورده والعسل وال
نوف قـاطعته :صبـاح النور
ثـامر نـاظرتهـا وهي أخذت الملابس ودخلت الحمام"الله يكرمكم"أمس نـامت بحضني كـانت تبكي بـألم (ثـامر وش قاعد يصير فينـا)أي والله وش قَعد نـزلت تحت أسوي لهــآآ فطورر اللي فوق قطعه من روحي !!
خلصت الصينه دخلت الغرفه ولقيتهـآآ تسلم من الصلاة ألتفت لجهتي وجلست قبـالي وهو تقول:تسلم يدك
ثـامر عارف انها للحين مب راضيه من طريقه كلامهـا الرسميه:الله يسلمك
نـوف بطريقه مبينه ان رسميه :لو سمحت ثـامر
ثـامر رفعت حـاجب والتفت جهتها وأنـا أسمع نبرتها وكلمة لو سحمت حسيت نفسي انحرق وبدون ما أحس:خير
نـوف:الخير بوجهك ..إذا اليوم فـاضي أبيك توديني للعيـاده عشـان البيبي
ثـامر من قـالت البيبي على طـول أبتسمت هي حـامل والمفروض أراعي نفسيتهــآى حــامل وفوق كذآآ متزوج عليهـآآ ألتفت عليهـا بحنان بـالغ:لو مهب فـاضي أفضا لك
نوف كنت بـأبتسم بس النـار اللي تشعل بصدري وبقلبي معقوله كذا يجلس قدام البتول ويقول كذا:مشكور
ثـامر بحمــاس:متى تشترين ملابس البيبي
نوف من كثر مـاهي مجروحه من زواجه قـالت بحدره وقريبه للصرخه:أنت مـالك شغل بالملابس ..!
ثـامر مـا عرفت وش اسوي أخذت جـوالي وجلست على الكنب وهي مـا ناظرتني عارف لو رفعت ذقنهـآآ بشوف الدموع على وجهـآآ لأن يدهـآآ ترتجف لمـا شفتهـا تعض شفـايفهـآ ودموعي تنزل مثل الشلال رحت وحـاوطت خصرهـآآ وآنـا أقول:نوف مو معقوله بنظل طول العمر كذا


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 05:56 PM   #145


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4049يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



نوف التفت جهته وصار صدري لصق بجسمه:أحبك تعرف وش معنـا أحبك وبموووووووووووووت بموووووت ثــامر والله أحس بنــار ما اقدر احكم تصرفـاتي أحس بجسمي يغلي يغلي
ثــامر حضنتهــا وهي أستسلمت دايم تنتهي وهي بحضني بقربي بجمي !!
نوف بعدت عن وانـا اقول بتعب:بلبس عبـايتي عشـان تودينيي للعياده
ثـامر:يلا أنتظرك
نوف لبسة العبـاية وهو لبسة ثوبه مشيت وراه وفتح لي باب السياره وطلعت مني ضحكه بسيطه ونـاظرته بغرور وهو أبتسم مو عـارفه ليه ضحكت بس يمكن أحس بكل شيءء فيني يهتز وخصوصـاً هالقلب لمـا يبغى يسوي كل شيءء عشـان رضـاي احس بغرور لدرجه مب عـارفه احكم تصرفـاتي سمعت صوت جـواله يرن وهو ضغط الاحمر ومره ثـانيه رن رفعت حـاجبي مين يتصل وقلت:رد شوف مين
ثـامر بضيق لانه يشوف أسم البتول:مو مهم
نوف حركت راسهـا:كيفك
نوف حسيت أن مصخهـا المتصل رن ثـالثه ورابعه وخـامسه مهب حلا التفت جهته وبضيق:ثـامر قفله ولا شوف له حل ولا رد
ثـامر خفت صـار لهـا شيءءء وخصوصـا هي بالشقه لحـاله رديت بضيق واحـاول ابين انهـا رجـال:ألو......هلا .......الحمدلله ..........لا يمكن مـا اجي اليوم.......ايه خلاص رح لهم .....خلاص خلاص بعد ساعه ولا ساعتين أجي ....مع السلامه
نوف يحسب اني مـاسمعت صوتهـآآآ الأ سمعته وهي تتمـايع بشكل مستفز مـا قدرت اسوي شيءء أحس جمدت ومـا قدرت أتحرك !!
**
**
البتول صحيت ولبسة القميص الخمري يوصل لركبه وفوقه روب وشعـري منسدل كتوفي بطريقه جميله وأخذت القلوس وحطيته وتعطرت بكل جرأة امس كـان عندهـآآ يعني اليــوم دوري أنـا وقفت قدام المرايـاه وحركت شعري بدلع وعضيت على شفتي مممممممممممم كذا شكلي جـذاب بشكل مب طبيعي بخليه ينساهـااا على يدي وبتصير حبه الأول وانـا حبه الأخير بتعـامل معه بكل جـرأة بسوي كل شيءء يجذبه رفعت حاجبي بطريقه بينت شكلي حلو إذ جـاء عندي بسوي كل شيءء مغري دخلت المطبخ وبديت أسوي الحلا والعصير والأكل (الطريقه لوصل قلب الرجال بطنه!)بمشي عليهـآآ وبخليه يحبني ويتمنى مني نظـره بس مهب هالحين أفكر بهالكــلام نـظرت السـاعه طول أتصلت عليه مره وعطـاني مشغول اتصلت مره
ومرتين
وثلاث
واربع
وخمس
سمعت صوته الجميل :ألو
البتول بكل تمـايع ومصــاله:هلا والله بقلبي
ثـامر بخشونه :هلا
البتول بغنج:أخبـارك حبيبتي
ثـامر:الحمدلله
البتول انتظرت يسـألني بس ما سأل:الحمدلله ..بتجي اليوم .؟
ثـامر بجديه:لا يمكن مـا اجي اليوم
البتول بتفكير:طيب اروح للبيت خـالاتي
ثـامر بطريقه انه يكلم رجال عشان شعور نوف اللي تواها تهداء:ايه خلاص رح لهم
البتول وهي تحرك شفـايفهـآ بخليك تشوفني يعني تشوفني:طيب مين يوديني هنـاك
ثـامر بطريقه سريعه : خلاص خلاص بعد ساعه ولا ساعتين أجي
البتول :مع السلامه
ثـامر:مع الس


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 05:57 PM   #146


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4049يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



تركت الجوال وانـا أقول بخليك تـاكل بخليك تأكل من أكلي وتنـاظري وتنغر فيني وتشوف يا ثـامر ما أكون البتول إذا مـا وصلت لك !!
***
جنى عضيت على شفتي بقهرررررررررررررر يعني بجلس بين أربع جدران تنفست بعمق ورفعت حـاجب تذكرت مفتـاح غرفتي عندي نسخه منه !!
فتحت شنطتي وانـا ادور النسخه رميت كل شيء في الشنطة سمعت مقبض الباب يتحرك دخلت كل شيءء بسرعه وجلست بالزاية دخلت أمي وهي تقول:بيطلق وبتتزوجين عـادل
جنى فتحت عيوني على اخرهـآآ :مابيه مـايبي عـادل
أم فهد:بس هو يبغاك
جنى رفعت حاجب وتخصرت:و اخوه
أم فهد:بيطلقك غصب من وراء خشمه
جنى ضحكت بسخريه:بس أنـا أبغـاه أحبه واهواه
أم فهد رفعت حواجبهـا بتعجب:حبيبتي الحين مافي حبني واحبك واتزوج هذاااك من زمااان
جنى بتعجب :ااااااااااه وش نـاقص جـابر ضابط ومشاء الله كـامل
أم فهد:تو تو تو حبيبتي عـادل يملك شركة
جنى تغيرت كل ملامح وجها:ا ي يمه تبغيني انزل لهالمستوى
أم فهد :بيطلقك وببتزوجينه
جنى صرخت:مابي مـابي "ودموعها تنزل"مابي اطلق أبغـااااااااه يمه أبغااااااااااه محد فاهمم احبه
أم فهد صفقتها كف:أوووووووووووص
جنى مسحت دموعي:انتي شلون تزوجتي ابوي كنتي تحبينه مو ؟
أم فهد :لا ما عندنا حب قبل الزواج ويلا أسكتي
جنى لمـا طلعت امي وقفلت البـاب طلعت كل اللي بشنطه وطلعت المفتـاح ورفعت وأنـا مبتسمه سمعت الباب ينفتح رميته تحت المخده وشفت الخدامه تحط الاكل



يهمــني كثير توقـعــاتكم ,,لا تحــرمومني من تعليقـاتكم وتوقعـاتكم !!





جابر..جنى ~

أحمد..الجواهر ~

ثامر..نوف~

ثامر..البتول ~

صقر..ريم~

محمد..أرجوان~

ذياب..مها ~

نايف..مريم ~

الجازي~

نورا~
*


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 05:58 PM   #147


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4049يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



**البـــارت الخــامس عشر**
**يـا امراةً تدخُل في تركيب الشعر ..دافنةٌ أنتِ كرما البحر..رائعةٌ أنتِ كليلة قَدر..من يوم طرقتِ على ..أبتدأ العُمر**






ريــم خلصت من كل المحـاضرات جلست بقرب البـاب عشــان إذا جـاء صقر ..!
بعدت شعـري عن وجهي بهدوء أنتظر متى يجي صقر وكل شوي أرفع الســاعه أشوف كم وأخيرا رن جـوالي رديت وأنـا أسحب العبـايه :أنت عند الـبـاب ....أوكي
لبستهـا ولفيت الطرحه ولبسة النقاب وأخذت الشنطه والكتب اليوم طووووويل ركبت السيـارة وأنــا خلاص تعبــانه أبغى السرير وتفـاجـات وأن نوقف عند مدرسه البنــات يوووووه مـا رحت للمدرسه أكلم الأستـاذه حقت ريمـآآ بـكرا بــأذن الله بجي نزل صقر وجــاب البنــات وأنـا غمضت عيوني كمحـاولة أني أنوم ..!
بس مــا جـاني النوم زميت شفــايفي متى يجي هـالنوم توني خـلاص الأ أسمع صــوت البنــات وصقر وهو يقـول:وش تبغون أي مطعم
ريم رفعت راسي بكسـل:ليه
صقر وهو يلتفت :أمي وخـالتي رايحين عند حرمه يتغدون
ريم عقدت حواجبي:ومريم
صقر وهو يتذكر:أوووووووه لا مـا راحت
ريم :أجل إذا تبغون مطعم خذوا سفري لأن مريم جـالسه لحـالهـا
صقر:أن شاء الله بنـاخذ مشويـات
ريم وأنـا أوسد راسي:كيفكم بس إذا من مطعم لبنـاني أبغى تبوله ورق عنب
صقر:أن شاء الله
ريمـآ ببراءه :بكـرا بتجين معي ؟المدرسه
ريم وأنـا أغمض عيوني من التعب:ان شاء الله
وقف صقر عند مطعم ونزلت رنـآ وأنـا رفعت جـوال ألعب فيه شوي ألا جـابوا الأكل وريحته فـاحت وعصافير بنطني تغرررد واخيرا وصلنـا دخلت وأنـا أفصخ النقــاب سمعت صوت بكــاء مكتوم فتحت الغرفه وأشوف مريم جـالسه بزاوية وحاضنه رجولها وتغطي وجهي تكتفت وأنـا أقول:وش سوت الجـــازي
مريم وقفت بخوف ومسحت دموعي وأنـا أقول:ولا شيءء
ريم رفعت حـاجب :مريم
مريم :ولا شيءء
ريم تخصرت:أوكي كيفك محد بيتعب غيرك
مشيت وخليتهـآآآ مريم صـايره دلوعه بـزيــاده لآآآزم تقول عشان نعرف أففففففف من خـالاتي شيءء زفت خـالاتي وخصوصــا الحشره الجـازي أم زواجـــات المسيــار كل صيف تتزوج واحد أستغفر الله ولا الثــانيه خــانة العشـره مع زوجهــآآ الطيب الحنون اللي مدلعهـآآ على آخر شيءء لبس تلبس وأحسن الملابس بالألفااات
والألمـاس كل منـاسبه خل ينفعهـآآ عبدالله استغفر الله بس ألتفت وانــا اسمع صوت خطـوات متررده شفت مريم غطيه وجههـآ بيدينهـآآ حضنتهــآ وهي بدت تبكي بحضني دخلتهــآآ غرفتهــآآ وأنـا أقول:وش صار بغيـابي
مريم بصوت مرتجف :يوم الخميس زواجي
ريم طلعت من الغرفه بســرعه ودخلت وأنــا أشوف صقر يلتفت علي ومثل البركـان:قول لامك تكف شرهـآآآ عن مريم لا أقسم بالله


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 05:59 PM   #148


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4049يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



صقر اليوم مــزاجي صفررر كل دقيقه أتذكر نـاديه نسمه هـالنـاديه وصلت وانــا اخــلاقي زفت واحـاول اضبطهـآآ ووصلنــآآ آالبيت وانــا طرت للغرفه وتوني بفصخ الثوب أسمع صوت ريم وهي بتنقطع عروقها من العصبيه وتقول(قول لامك تكف شرهـآآآ عن مريم لا أقسم بالله)التفت بغضب:لا وتقسمين امي مهمـا سوت تـاج على راسك يكفي ان ضفتكم انتي وخواتك
ريم انصدمت من تفكيره هذا صقر الـرجـال هذا صقر اللي أخلاقه فتحت فمي وسـكرته بلعت ريقي ورفعت وجهي انـاظر تعـابير وجهه الصـارمه لو صـافقني كف على وجهي أهون من كـلامه ضـافتنـآآ ليه كنـا بالشـارع عطيته ظهري واخذت ملابسي ودخلت اتـــروش مــالي خلق أنـاظر وجهه ولبسة بجـامتي ومشيت برجولي الحفيـانه متجهه للغرفة مريم دخلت وأنسدحت وحضنتهــآآ وآنــا منقهرره والله مـا أنزل دمعه عشـآآن آنســان ما قدر مشــاعري
صقر ندمت على كلمة(ضفتكم)وشفت تغيــرات وجههـآآ مـآ آنطق شيءء وهي عطتني ظهرررهــآآ ودخلت الحمام (أكرمكم الله) جلست على الكنب ورفعت يدي أغطي وجهي وش سويت وش قلت !!
بس أمي تحتهتآ خط أحمر !!محد يتجراء ان يمسح هالخط نـاديه اللي لهـآ بقلبي معزه مــآآ تتجراءت تكلم أمي باسلــوب غلــط ..!
**
**
عهود نـاظرت شكلي بـالمرايـا شعري العسلي اللي يـوصل لأخر رقبتي وفستــان النــااعم حيل وردي للبعد الركبه وفــلات اسود نـاعم ورفعت الكحل ورسمة رسمه نــاعم وروج وردي أخذت عبــايتي وتحجبت ولبسة النـظـارات وانــا نـازله شفت ذيــاب يقرب من مهـآآ مب هذا المهم شهقت وانـا اسمع كلمة (أجهضت)بغيت أموت نزلت بسرعه وصرخت:وش بينكم ؟
مهــآ أرتجفت وانـا اسمع صوت عهود زاد البكي والشهقـات:انت تدري وش سويت فيني قتلتني
ذيـاب نـاظر مهـا وجهـا المحمر من البكي وجهـآآ اللي أصبح ذبـلان كــانت ورده وهي كـانت وجهـا الجذاب
وانـا:ِشلون اجهضتي ؟
مهـآ ارتجفت شفـايفي:مو مهم المهم تتزوجني
عهود فتحت وانا استوعب اللي صـاير مشيت وانـا اصرخ:نـايف نـايف
مهـآ راحت وحطت يدهـا على فم عهود:الله يخليك أوووص
عهود نـاظرت وجهـا الاحمر ضميتهـاا مو عـارفه وش أسوي لهــآآ والله مو عــارفه وهي تبكي والله كنت حــاسه فيهـــا شيءء مسحت عليهـا وهي ترردد:والله اغتصبني والله
عهود نزلت دمعتي اغتصبهـاا شلون ؟ متى؟ شلون قدر يتجراء حضنتهـا زيـاده وهي تعلقت فيني شهقت وأنـا أشوف عمتي يــاسمين تروح لولدهـا وتصرخ:اغتصبتهــا لهدرجه ساحرررتك خطبتهـا كم مرررا ما قبلت يعني ما تبيك أسمع الأسبوع الجــاي زواجكم وبعد بـكرا الملكه تسمع !! "التفت لمهـا"وانتي
عهود نـاظرت مهـا اللي تمسح دموعهـا وهي تقول وجهـا محمرر وتقول بصوت مبحوح:وش
يـاسمين وجهـا حمر وسحبت مهـا معهـا والتفت علي ذيــاب بحده وتحذير:ر�


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 05:59 PM   #149


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4049يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



يـاسمين وجهـا حمر وسحبت مهـا معهـا والتفت علي ذيــاب بحده وتحذير:رح للبيت لا تجي هنـا الا لمـا اتصل عليك يلا اطلع
عهود جلست على الكنب الطلعه اللي كنت بطلع مع صحباتي صـارت شيءء ثــاني اتصلت واعتذرت وانــا منصدمه !! متى أجهضت تركت شنطتي وانـا اروح ركض للغرفة مهـآ توني بفتح البـاب تطلع عمتي يـاسمين وهي تمسح دموعهـا استغربت دخلت وانـا اشوف مهــا تبكي وجهـا محمر حضنتهـا وهي تبكي وتشاهق وتقول :قلت لها عن كل شيء اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اهىء !!
**
**
أرجوان فتحت عيوني بنعــاس ورفعت وجهي وانـا اشوف انفـاسه المنتظمه لمـا تذكرت وش صــار بعدت عنه بخجل ودخلت الحمـام(أكرمكم الله)بسرعه غسلت وجهي وتروشت على السريع ولبسة فستــان نــاعم أبيض للركبه بس نزلت دمعه يتيمه وانـا اتذكر بيتزوج وانـا استلمت له بالـكامل حسيت بضعفي تجاه هالأنســان ..!
شلون خلاني أحبه شلون أخذ قلبي بهالسهوله ..!
أنـا ارجوان بهالسهوله يصير معي كذا انـا نـاظرت وجهي رفعت حـاجب مب معقوله وش فيني صـايره انـاظر المرايـاه كثير جلست على الكرسي أغطي وجهي مـابي اشوفه !!
شيءء غـريب أبيه لي أبيه دايم بقربي بس مـابي أشوفه ..!
خجلانه أشوف وجهه نهرت نفسي هو زوجي زوجي محمد زوجي مرررح أبكي يفكي الأيـام
اللي فاتت بكيت بمـا فيه الكـفايه ..! أخذت العطر والروج لمـا خلصت تنفست بعمق بطلع أسولف
مع خالتي طلعت ولقيتهـا جـالسه والجيـران مشاء الله تعرفت عليهم بسرعه سلمت وجلست معاهم
وأنـا بالي يطير للي نــايم لمـا أشوف يبتسمون ابتسم يضحكون اضحك !!
ولا انـا بالي بعيد عنهم بعد السمـاء عن الأرض
احبه !!


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 06:00 PM   #150


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4049يوم
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عدد المشاركات » 40,657
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



مجنون انا حبيبته ليه هو بـالذات ؟
أحس بقلبي يهتز بعنف بمجرد بس مـا أسمع أسمه ..!
فجـاة رفعت راسي الا الحرمه تلبس عبايتهـا وتسلم سلمت عليهــا وخالتي يوم طلعت ألتفت علي:محمد قـايم
أرجوان استغربت:أتتوقع نايم
أم محمد بحنـان:روحي قوميه عشـان نحط الغداء
أرجوان وهي تحس بدفـا من حنانهـا:من عيونيي
دخلت الغرفه وكـانت مسكره الستـاير فتحت الأنورا وهو بعد المخده عن راسه ونـاظرني
بنظـرات خلتني أخجل من عمري واخيرا قدرت اتكلم بصوت مرتجف:قوم الغداء
محمد رمى المخده ورفع السـاعه وهي يقول استغفر الله استغفر الله ودخل الحمام(أكرمكم الله)
طلعت أفرش مع خـالتي السفره وهي من يوم شـافتني وجهـا أنور ومـاجده هي اللي طـابخه
الغداء ابتسمت لهـــآآ .. وانـا أخذ الصــحون عمري ببيتنـا ما حركت أبره وعشــان محمد يهون كل شيءء وامه الطيبه !!
حسيت برجفه بجسمي الغرور هذا هو راح مـا بقــاء شيء من غروري وثقة بنفسي انحذفت بسبه مو قـاعد يطالعني ابدا جلسنـا على السفره وهو جلس وسمعت سؤاله اللي ما يحترم وجودي:اتصلت خـالتي تقول وافقوا ؟
أم محمد بضيق من سؤؤاله بوجود أرجوان:أي
محمد ترك الملعقه:وش قــالت
حسيت بنفسي يقلل من الضيق ودموعي متحجـره !! الحين بـاسمع الرد حسيت الدموع تتكون !!
**


 توقيع :


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصبح, تشبهين, تشرقين, حولك, يغيب, رواية, شروقه

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 1046 28 - 1 - 2022 05:15 AM
احترت من تشبهين شيخة الزين همس الشعر والقوافي 8 7 - 6 - 2019 06:56 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
هل تشبهين زوجك عاشق الرومانسية مودي همس للحياة الزوجية 2 19 - 8 - 2014 10:35 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:49 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
خريطة الموقع

SEO by vBSEO