رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك - شبكة همس الشوق
التسجيل مجاني
سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجّل ,, يرجى التسجيل
اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني

تاريخ الميلاد:    
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

 

 

         :: قصيدة : أب كاد أن يموت قهرا ( الكاتب : حمدفهد )       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/علاء الدين/ج2 ( الكاتب : همس الشوق )       :: معركة اليرموك بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل وهب بن منبه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير ايات سورة الجن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابية الجليلة 21 نسيبة بنت كعب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: براءة كل من صحب النبي في حجة الوداع من النفاق ( الكاتب : سورية وافتخر )       :: دروس للعلماء من قصة طالوت ( الكاتب : سورية وافتخر )       :: تكفير المسلمين باب شر عظيم ( الكاتب : سورية وافتخر )       :: سيرة الصحابي الجليل 24 المقداد بن الاسود ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات ناطق العبيدي
اللقب
المشاركات 7661
النقاط 5736
بيانات همس الشوق
اللقب
المشاركات 7871
النقاط 16814

إنشاء موضوع جديد   

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية مجنونة وعاشق اجن روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
\r\n\r\n\r\n
\r\n \r\n
\r\n ملاحظة هامة \r\n لقراء الموضوع\r\n ♥ غير مسجل ♥\r\n
\r\n قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على \r\n عبارات او صور لا تناسب البعض
\r\n فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من \r\n قرائتها .. فنقدم لك
\r\n باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى \r\n منك عدم قراءة الموضوع
\r\n وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
\r\n أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. \r\n فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
\r\n إدارة شبكة ( همس الشوق )
\r\n
\r\n

\r\n 

\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n
\r\n\r\n
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\nعند فيصل كان توه طالع من شقته طالع شقتها ببتسامه وهو يقول:ليش ما أعزمها على الغدا اصلن اشتقت لها
\nطق الباب مره واثنين وثلاث بس بدون اجابه طبعاً هو بدوره خاف عليها وراح لشقته بسرعه وجاب المفتاح الأحتياطي لشقتها فتح الباب بسرعه وشافها على الكنبه
\nمنسدحه وتون من الألم وشعرها متناثر حولها ووجهها معرق وشكلها يهز جبل كثر ماهو يحزن قرب منها بسرعه وضمها وهو يقول:شموخ حبيبتي فيك شئ ليش انتي معرقه كذا شوشو قلبي ردي علي
\nشموخ والدموع تملا وجهها:فيـ فيصل بطنييييييييي ابي مستشفى
\nفيصل حظنها اكثر منعاً لأحراجها بالسؤال اللي بيسأله:شوشو انتي آآآ عندك العاده الشهريه
\nشموخ من بين المها انحررررجججت مرررره وهي تهز راسها بالأيجاب وهي تغطي عيونها بكفوف ايدينها الصغيره
\nتحرك مشاري اللي عند الباب وشاف كل شئ من البدايه وسحب فيصل من بلوزته وعطاه بكس طيح فيصل بالأرض وقال بقهر وغيره ذبحته:أنت أنت كيف تحظنها كذا وهي مو محرم لك أنت اللي عمي قال انك كفو تهتم ببنته
\nانا باخذها البيت اليوم انت ماتتأمن عليها <<كان حاس انه يبي اي غلطه من فيصل عشان يرجعها البيت معه لأنه فعلاً فقدها
\nفيصل وهو يقوم من الأرض طالعه ببرود:انت وش جابك هنا ؟
\nمشاري انقهر من بروده وقابله ببرود اكثر:ليش انقهرت اني كشفتك على حقيقتك وكشفت نواياك
\nفيصل عصب من كلامه:ثمن كلامك شموخ خطيبتي وبتسير زوجتي عن قريب وابوها شالها من ذمتك فروح يابابا وارجع اللعب بين البنات مثل قبل ما تشوف ان كذا احسن لك واترك هالبنت بحالها
\nشموخ قامت وهي تترنح بالمشي طاح شعرها الحريري على كتوفها وغطى ظهرها كله
\nوقالت بتعب وشوي صراخ:خلااااص ارحموني احد فيك يوديني المستشفى
\nفيصل طنش مشاري واخذ شرشف وبسرعه وحطه على راسها وهو يضمه ويدخلها غرفتها قال بحنان الدنيا كله:شوشو ياقلبي ارتاحي هنا شوي وانا الحين بسوي لك علاج طبيعي تعلمته من امي تسويه لأخواتي أحسن لك من المستشفيات والأدويه والخرابيط
\nظحكت شموخ من بين المها وقالت بهمس:مشكور فيصل
\n************************************************** ************************************************** ****
\nعند مشاري يحس انه بيموت كل ماشاف فيصل يلمس شموخ بدون أي صد منها جا براسه تفكير:معقول تكون حبت فيصل ونستني<<نفض هالفكره من راسه وهو يقول
\nمستحيل انسان يحب بأسبوع ضحك بأستهزاء على نفسه وهو يقول:لاطبعاً معقول ولا كيف حبتني وحبيتها بهذي الفتره الصغيره تنهد بقهر وهو يقول:ربِ اشرح لي صدري ويسر لي امري
\n************************************************** ************************************************** ************************************************** **********\r\n \r\n \r\n
\r\n

الموضوع الأصلي :\r\nرواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك || الكاتب :\r\nسجات التهاويل || المصدر :\r\nشبكة همس الشوق

\r\n\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n

 \r\n
\r\n\r\n\r\n

\r\n
\r\n
\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n توقيع : سجات التهاويل\r\n
\r\n
\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
قديم 12 - 9 - 2014, 07:40 PM   #11


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4508يوم
مواضيعي » 7199
الردود » 33803
عدد المشاركات » 41,002
نقاط التقييم » 1541
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 6
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $99 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



مرررررررره سوري على التأخير وهذا البارت ومشكورين على تفاعلكم خليكم دايم كذا
البارت السابع عشر
V
v
المانيا اليوم اللي بعده
مشاري وهو يكتم عصبيته:كيف يعني رجعو السعوديه محد قال لي

صقر: وانت وش مزعلك كيفهم خطيب وخطيبته انت وش حاشرك
مشاري وهو يحاول يهدي نفسه:أوكي اكلمك بعدين انا يا خوي
صقر بحماس:اصبر ما قلت لك الخبر الأحلى
مشاري ماله خلق بس حق حماس اخوه:هلا يالغالي وش عندك
صقر ابتسم:خطبت
مشاري حس بفرحه وبحماس:لا والله ومين تعيسة الخظ
صقر ابتسم بحالميه:ريم <<وبعدها قال:وبعدين سعيدة حظ يحصل لها صقر
عدل مشاري جلسته وبحماس:وقلت لها انك..
قاطعه صقر:قصدك احبها
مشاري:ايه عليك لمبه
صقر:ايه قلت لها بس الله لا يوريك كيف قلت لها
مشاري:هههههه كيف اخوي وادري فيك عِفش
صقر بدا يحكيه ومشاري مره يستغرب ومره يضحك ختم صقر كلامه بـ:أيه ومتى
انشالله بنفرح برجعتك وزواجك
مشاري تذكر شموخ بس قال بسرعه ينهي تفكيره فيها:انا بعد في بنت براسي ودي اجيبها معي السعوديه
واعرف امي عليها
صقر بفجعه:مهي سعوديه
مشاري:الا ياولد الحلال سعوديه بس مقطوعه من شجره كانت لها جده وماتت وبعدها سارت وحيده لا ام ولا اب ولا اخوان
صقر ماعجبه الموضوع:اممم طيب وش اصلها ووش فصلها
مشاري راح بفكره من صقر:صدق وش اصلها ووش فصلها<<رجع وهو يرد على صقر بثقه:البنت طيبه وهذا اهم من اصلها وفصلها اخلاقها
واستمروا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%
عند البنات كانو متجمعين بسوق .....
داليا بصوت شوي عالي:شموخ يا حماره والله هذا يجنن
شموخ وهي تعطي المحل ضهرها:لا ما عجبني
دانيا وهي تسحبها لمحل ثاني:شوفي هنا فيه فستان ياخذ العقل
شموخ مشت و طنشت داليا اللي واقفه عند المحل تقول لرجال لاتبيع الفستان
سحاب كانت تتمشى لحالها وتتفرج على الفساتين والعبره خانقتها لأنه وليد
ما خطبها وكل شلتها بتتزوج وقفت عند فستان بهذالشكل


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد   

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيونك, واترك, الدنيا, احبك, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 1


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 14 10 - 7 - 2025 09:03 PM
رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 141 20 - 4 - 2025 06:35 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
رواية جيت اقول اني احبك شفت عينك واستحيت نظرهـ خجولهـ همس للقصص وحكايات وروايات 14 14 - 4 - 2012 08:49 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:24 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

SEO by vBSEO