:: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير اسماء الله الحسنى/العليم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الكواز الاثري في البصرة ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج كل ما يتعلق با ملحقات موبايلات الاندرويد



نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8

همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج


نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8

7 نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8 لطاقة بطارية آي فون وآي باد في الوقت الذي جاء فيه نظام تشغيل ios 8.0

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم اخترع تركي يتيح ل الجوال العمل بالاقمار الصناعية إطلاق كروم 32 لنظام
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 7 - 12 - 2014, 11:16 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4908يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.68
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1010
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 





7 نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8 لطاقة بطارية آي فون وآي باد



استنزاف iphone6.jpg

في الوقت الذي جاء فيه نظام تشغيل ios 8.0 بمميزات رائعة، إلا انه لم يأتي بحل جذري لمشاكل استنزاف طاقة البطارية، حيث واجه مستخدمي آي فون كالعادة مشاكل بسبب سرعة استهلاك نظام التشغيل الجديد لطاقة البطارية، والتي عادة ما تنتهي بعد صدور التحديث الجديد للنظام.
ولكن هل سيكون الإنتظار هو الحل الوحيد لمواجهة هذه المشكلة، بالطبع لا..
وفيما يلي ما يمكنك القيام به لتحسين عمر بطارية "آي فون" المزود بنظام iOS الأخير:
1- التحقق من طريقة استهلاك طاقة البطارية:

أول شيء يمكنك القيام به للحد من استنزاف البطارية، هو إيقاف التطبيقات التي يتم استخدامها أكثر من غيرها عندما لا تكون قيد الاستعمال، وهو الأمر الذي قد يعطيك بعض الوقت الاضافي، ويمكنك التحقق من ذلك عن طريق التحقق من قائمة الإعدادات Settings ثم الدخول إلى قائمة الإختيارت العامة General، ومنها إلى قائمة الاستخدام Usage، ثم اختيار استخدام البطارية Battery Usage.
ويمكن إظهار بيانات قائمة Battery Usage بطريقتين، الأولى من خلال عرض الإستهلاك خلال آخر 24 ساعة أو خلال آخر 7 أيام، لمعرفة التطبيقات التي تستهلك طاقة البطارية خلال هذه الفترة.
واعتمادا على الأرقام التي تظهر أمامك، يمكنك اتخاذ خطوات للحد من استنزاف البطارية، على سبيل المثال، إذا كنت ترى أن البريد يستخدم الكثير من عمر البطارية بسبب النشاط في خلفية النظام، يمكنك تغيير إعدادات التحديث الخلفية، والتي سنتطرق اليها فيما يلي.

استنزاف 1.jpg
2- شاشة العرض:

جزء كبير من بطارية آي فون في نظام تشغيل iOS 8.0 يتم استهلاكه عن طريق الشاشة، وهنا ستتعرف كيف يمكنك تجعل الشاشة لا تستهلك طاقة أكثر مما تحتاج إليه.
انتقل إلى مركز التحكم الموجود في أسفل الشاشة، وحدد نسبة سطوع الشاشة بواسطة شريط الإنزلاق المخصص لذلك، ويعتبر الحد الأدنى كافي للرؤية في الأماكن المغلقة، ويمكنك إعادة ضبط الإعدادات أثناء التواجد في أماكن يوجد فيه ضوء ساطع.
ميزة السطوع التلقائي في نظام iOS تحافظ على ابقاء الشاشة في المستوى الصحيح للسطوع اعتمادا على الإضاءة المحيطة، وبرغم ذلك إلا أن هذه الميزة تستهلك بعض من طاقة البطارية للقيام بذلك، وإذا كنت ترغب في زيادة عمر البطارية، عليك تثبيت سطوع الشاشة إلى أدنى حد ممكن، ويمكن إيقاف ميزة السطوع التلقائي من قائمة الإعدادات، ومنها إلى قائمة العرض والسطوع Display & Brightness، ثم النقر على كلمة السطوع التلقائي Auto-Brightness وتحديد اختيار الإيقاف.
تأكد من أن اغلاق شاشة الجهاز الخاص بك في حالة عدم الحاجة إليها، ويمكن ذلك من خلال قائمة الإعدادات Settings ومنها إلى قائمة الإختيارات العامةGeneral ، واختيار خاصية الإغلاق التلقائي Auto-Lock، وتحديد أقل قيمة، ويقترح أن تكون دقيقة واحدة لجهاز آي فون، ودقيقتين لجهاز آي باد.
يمكنك أيضا إيقاف التأثيرات الحركية الخاصة بالشاشة والتي تستنزف جزء من طاقة البطارية، من خلال قائمة الإعدادات، ثم اختيار إلى قائمة الإحتيارت العامة General، ثم اختيار قائمة Accessibility لتفعيل خاصة تقليل الحركة Reduce Motion باختيار On، أو تشغيل.

3- الإتصالات اللاسلكية:

السيطرة على استخدام البيانات المتنقلة عبر شبكات الإتصالات اللاسلكية، يساعد في مد فترة عمل البطارية بشكل كبير، ويمكن القيام بذلك من خلال الإنتقال للإعدادات Settings، ثم اختيار موبايل Mobile، وإذا كنت على شبكة WiFi، يمكنك إيقاف تشغيلها في حالة إذا كنت لا تحتاج إليها.
الآن انتقل لأسفل إلى قائمة "USE MOBILE DATA FOR"، وهي قائمة جميع التطبيقات التي يسمح لها باستخدام الإنترنت على الجهاز، ومن خلال هذه القائمة يمكنك إيقاف وتشغيل التطبيقات التي لا تحتاج الوصول لشبكة، وجدير بالذكر أن معظم الألعاب لا تحتاج إليها بالإضافة إلى تطبيقات اللياقة البدنية.
وتحت اسم كل التطبيق، سترى كم البيانات المتنقلة التي استخدمت حتى الآن، تحقق من أكثر التطبيقات استهلاكاً لشبكة الإنترنت، لتحدد أي منها تحتاج إلى تعطيله، ويمكنك أيضا إيقاف التطبيقات من استخدام الإنترنت لثبيت التحديثات، وذلك من خلال قائمة الإعدادات Settings، ومنها إلى قائمة اي تيونز iTunes & App Store، وأختر منها Use Mobile Data ، وبعدها قم باختيار Off لإيقاف الخدمة.
كما يمكنك أيضا إيقاف الواي فاي، وتقنية البلوتوث وAirDrop، عندما لا تكون في حاجة إليهم، ومن السهل القيام بذلك بمجرد الإنتقال إلى أسفل الشاشة لفتح مركز مراقبة وإيقاف واي فاي وبلوتوث وAirDrop، وحدد Off لإيقاف تشغيلهم.

استنزاف 2.jpg
4- خدمات تحديد الموقع:

تعتبر خدمة تحديد المواقع GPS من أكبر أسباب استنزاف طاقة بطارية جهازك، وذلك بسبب وجود عدة تطبيقات تريد الوصول إلى موقعك والنتيجة هي استنزاف شبه مستمر للبطارية، ويمتلك نظام iOS 8.0 بعض الخيارات الجديدة التي تمكنك من حفظ البطارية، وفيما يلي سنتعرف على بعض منها:
1- إذا كنت لا تريد اتاحة موقعك للتطبيقات الخاصة بك، انتقل إلى إعدادات Settings، ومنها إلى الخصوصية Privacy، ثم خدمات الموقع Location Services، ثم ايقاف تشغيل خدمة تحديد الموقع.
2- إذا كان الاختيار السابق غير مقبول بالنسبة لك، انتقل لأسفل إلى قائمة التطبيقات، في نظام تشغيل iOS 7.0، يمكنك إما السماح أو الوصول إلى خدمة تحديد الموقع، أما في نظام تشغيل iOS 8.0، يمكنك اختيار السماح بالوصول التطبيقات موقعك، عندما تكون تستخدم فقط وليس في خلفية نظام التشغيل.
لديك أيضاً اختيار آخر يوفر المزيد من طاقة البطارية، ويمكن الوصول له من خلال قائمة الإعدادات، ومنها إلى الخصوصية Privacy، ثم اختيار خدمات الموقع Location Services، واختر أي تطبيق من القائمة.
معظم التطبيقات لديها ثلاثة خيارات: أبدا Never، أثناء استخدام التطبيق While Using the App ودائما Always، واختيار "أبدا" لتعطيل خدمة تحديد الموقع للتطبيقات، وأثناء استخدام التطبيق إذا كنت تريد تحديد الموقع خلال استخدامك للتطبيق.
بالعودة إلى قائمة الإعدادات، والخصوصية، يمكنك تعطيل ميزة مشاركة الموقع Share My Location الموجودة في قائمة خدمات الموقع Location Services، ولكن ينصح بأن تبقي هذه الخدمة متاحة للاستخدام للسماح للأهل والأصدقاء لمعرفة مكان تواجدك في الحالات الطارئة.
يمكنك أيضا تعطيل ميزة البحث عن آي فون Find My iPhone من قائمة الإعدادات، والغاء تفعيلها من قائمة iCloud، ولكن لأهمية هذه الميزة في العثور على هاتفك في حالة السرقة، نقترح عليك أن تحافظ عليها

استنزاف 3.jpg
5- الإخطارات:

تقريبا كل تطبيق تقوم بتثبيته على نظام تشغيل iOS 8.0 سيطلب الإذن لإرسال الإخطارات، بعض منها يمكن أن يكون مفيداً جدا، مثل التنبيهات لصفقات التطبيقات المجانية أو البريد الإلكتروني، ولكن الكثير لا، وكلما حصلت على إخطار، فإن الجهاز يصدر صوت ويهتز، كل هذه الأمور تعمل على استنزاف ما تبقى من طاقة البطارية.
ويحتوى نظام iOS 8.0على طريقة بسيطة تمكنك من تعطيل كافة الإخطارات من أي التطبيق، ويمكن عمل ذلك من الذهاب إلى إعدادات Settings، ومنها إلى قائمة الإخطارات Notifications، انتقل لأسفل، واضغط على أي التطبيق حتى يمكنك تعطيل إخطارات للتطبيقات الغير مهمة بالنسبة لك.
وإذا لم تكن ترغب في تعطيل إخطارات، يمكنك استخدام خاصية عدم الإزعاج Do Not Disturb mode، حتى لا يتم تعطيل خاصية الإخطارات في الوقت الذي فعلت فيه خاصية عدم الإزعاج، ويمكن تفعيل هذه الخاصية من خلال قائمة الإعدادات Settings، ومنها قم بإختيار خاصية عدم الإزعاج Do Not Disturb، التي يمكن الإستفادة منها خاصة خلال تواجدك في المكتب، على سبيل المثال، ولست بحاجة إلى أن يتم إخطار لرسائل للساعات القليلة القادمة، وبمجرد تفعيل هذه الخاصية، يمكنك الوصول إليها بسرعة عبر مركز التحكم الموجود في أسفل الشاشة، واختيار رمز القمر.
أما إذا كان كنت مهتم بتمكين اخطارات البريد الإلكتروني، فقد ترغب في الحد من وتيرة التنبيهات قليلاً، من خلال قائمة الإعدادات Settings، واختيار قائمة البريد، جهات الاتصال، التقويم Mail, Contacts, Calendars، ثم اختيار قائمة Fetch New Data، وتعطيل خاصية Push، مما يعني أنه سيكون عليك التحقق من البريد يدويا.
وحدد نفس الاختيار لكل حساباتك، للتحقق منها يدوياً، لتحميل رسائل البريد الإلكتروني والاتصال وتحديثات التقويم فقط عند فتح التطبيق بدلا من فعل ذلك في الخلفية.
أما في حالة رغبتك بتفعيل خاصية Push لتحديث الحسابات تلقائياً، يمكنك الإنتقال لأسفل لتحدد عدد المرات التي يحدث فيها بيانات الحسابات لتوفير البطارية، أو حدد أن يكون التحديث يدويا أو كل ساعة.

استنزاف 4.jpg
6- استخدام بيانات في الخلفية:

هناك الكثير من التطبيقات تقوم بالتحديث وتحميل البيانات تلقائيا في خلفية نظام التشغيل، وإذا كنت لا تريد عمل التطبيقات في تحميل البيانات بالخلفية، توجه إلى الإعدادات Settings، ثم عام General، ومنها قم باختيار Background App Refresh، وحدد إلغاء تفعيلها، وسوف توقف جميع تطبيقات من العمل في الخلفية، اذا كان هذا الإختيار ليس محبباً بالنسبة لك، يمكنك التمرير إلى أسفل وإيقاف تشغيله عن أي التطبيق في القائمة.
ويمتلك نظام تشغيل iOS 8.0 ميزة جديدة تحمل اسم Handoff تتيح إجراء المكالمات على جهاز iPad أو MacBook طالما انهم على نفس شبكة الواي فاي الموجود عليها جهاز الآي فون، وهي بالطبع ميزة مفيدة، ولكن إذا كنت في حاجة إلى المزيد من عمر البطارية، عليك ايقاف تشغيلها من قائمة الإعدادات Settings، ثم اخيتار تعطيل ميزة Handoff & Suggested Apps .
يجب عليك أيضا إيقاف التحميل التلقائي لتحديثات التطبيقات لزيادة عمر البطارية، وذلك من خلال قائمة الإعدادات Settings، ثم اختيار iTunes & App Store، ثم انتقل لأسفل للوصول إلى خاصية التحديث التلقائي AUTOMATIC DOWNLOADS، وقم بإيقاف تحديث الموسيقى، تطبيقات، الكتب والتحديثات، ثم انتقل لأسفل إلى تطبيقات مقترحة وقم بإلغاء تفعيل متجر التطبيقات.
ويوصي الخبراء دائماً بضبط الهاتف لإجراء النسخ الاحتياطي تلقائيا عن طريق iCloud، لكن من الافضل لحياة البطارية أن تفعل ذلك عبر شبكة واي فاي فقط، وذلك من خلال قائمة الاعداداتSettings ، ومنها إلىiCloud ، ثم اختيار iCloud Drive ، ثم ايقاف Use Mobile Data لتعطيل استخدام البيانات عبر شبكة الموبايل.
كما توجد وسيلة أخرى لتوفير طاقة البطارية، وذلك من خلال تعديل اعدادات متصفح سفارى، من خلال قائمة الإعدادات Settings، ثم اختيار سفاري، ثم تعطيل ميزة Preload Top Hit وذلك لمنع المتصفح من تحميل نتائج البحث، وقد يعتبر البعض أن هذه الأمور لن توفر سوى مكاسب صغيرة، ولكنها مجتمعه قد توفر فترة زمنية لا بأس بها لعمر البطارية.

استنزاف 5.jpg
7- خاصية الإهتزاز:

عندما تكون في المكتب أو في المنزل، ربما لن يكون هاتفك في جيبك، ولن تكون خاصية الاهتزازات vibrations سوي وسيلة لاستنزاف لعمر البطارية، ولإيقاف تشغيلها، اتبع الخطوات التالية:
1- توجه لقائمة الإعدادات Settings ومنها إلى الأصوات Sounds، ثم عطل خاصية الإهتزاز Vibrate on Ring، كما يمكنك أيضا إيقاف الاهتزاز على الوضع الصامت.
2- يمكنك تعطيل صوت المؤثرات الخاصة بإغلاق الجهاز، وأصوات تأثيرات الكتابة أيضاً، من خلال قائمة الإعدادات Settings، ومنها إلى قائمة الصوت Sound، وانتقل لأسفل لإيقاف الأصوات ونقرات لوحة المفاتيح.









رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 7 - 12 - 2014, 11:23 AM   #2


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4135يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8



سلمت يداك..
على جميل طرحك وحسن الاختياار
يعطيك ربي ألف عافيه..بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير...


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2014, 07:03 PM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4908يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1010
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8



جروح الم

كل الشكر لك على
مرورك الراع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 8 - 12 - 2014, 03:15 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4908يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1010
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8



درييس العطاوي

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لإيقاف, معرفتها, نصائح, نظام, استنزاف

جديد منتدى همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج

نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8 لموضوع: نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعوذات نبوية احرص على معرفتها سجات التهاويل همس السيرة النبوية 2 28 - 12 - 2015 11:10 PM
4 حقائق يجب معرفتها عن اللبان قبل مضغه همسه الشوق همس للطب والصحه 6 5 - 12 - 2015 07:20 AM
نصائح لل م المرضع لابد من معرفتها جروح الم همس للاسره والطفل 2 30 - 7 - 2015 09:10 PM
اقتصاد اليمن يواجه الانهيار مع استنزاف الاحتياطيات نظرة عين همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 6 8 - 4 - 2015 08:31 PM
جيرارد يت لق ويقود ليفربول لإيقاف مسيرة توتنهام الناجحة بالدوري الإنجليزي الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 4 15 - 3 - 2013 07:57 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:46 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO