:: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/بديت بسم السميع الواحد ( الكاتب : تووفه الحربي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه خاص با الاخبار العالمية و العربيه والمحليه



السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة

همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه


السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة

نزيلات مرفوضات.. إعفاء رسوم دراسية.. أساور ذكية.. تخفيف محكومية "السجون" تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة · خادم الحرمين أعفى الراغبين في إكمال دراستهم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ولي العهد يغادر إلى دولة قطر لترؤس وفد المملكة المشارك الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقليدي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 9 - 12 - 2014, 02:21 PM
جروح الم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4113يوم
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.59
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عددمشاركاتي » 35,316
نقاطي التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » جروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

افتراضي السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



نزيلات مرفوضات.. إعفاء رسوم دراسية.. أساور ذكية.. تخفيف محكومية
"السجون" تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة



360896.png?637205
· خادم الحرمين أعفى الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية من الرسوم.
· 3 سنوات فأكثر تسجّل سابقة.. و40 فتاة رفضتها أسرتها.
· "الحمزي": الحدّ الأدنى من قواعد ومعايير الأمم المتحدة يتم تطبيقها.
· مشروع إصلاحية جدة جاهز.. وقرب جهوزية مشروعي الطائف والدمام.
· 9 مشاريع إصلاحية جارٍ طرحها عبر وكالة وزارة الداخلية للتطوير.
· الانتهاء من إيصال التيار الكهربائي لإصلاحيات الرياض.
· فرص لتخفيف المحكومية تبدأ بحفظ القرآن وتنتهى بعقوبات بديلة.
· فتح غرف المراقبة في نهاية شعبان القادم لمراقبة سجناء الأساور الذكية.
· عمليات تبادل مع دول المجلس فيما يخص الموقوفين لديها من سعوديين.
· 978 نزيلاً ملتحقاً خلال الفترة الحالية في 14 جامعة سعودية.


عيسى الحربي- سبق- الرياض: كشفت المديرية العامة للسجون أن سجلّ السوابق الجنائية لم تحرم المُفرج عنهم من العمل في القطاع الخاص برواتب تبدأ من 5000 ريال، كما مكنتهم برامج السجون من التدريب والدراسة خلال فترة قضاء محكوميتهم، واستفاد من ذلك نحو 750 نزيلاً حصلوا على شهادة البكالوريوس، إضافة إلى ثلاثة حصلوا على درجة الماجستير خلال العام الماضي، فيما اختارت إحدى الشركات نزيلاً مديراً لها.

تسجيل السابقة
وقال مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في الرياض، بمناسبة تدشين فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الثالث، تحت عنوان: "خذ بيدي نحو غدٍ أفضل": إنه في الفترة الحالية لا يتم تسجيل السابقة إلا على المحكوم عليهم بثلاث سنوات وأكثر، أو عامين مع الحكم بالجلد، مبيناً أن هذا الأمر لا يعاني منه سوى 10 في المائة من المحكوم عليهم.

الإصلاحيات والكهرباء
وكشف عن أن مشروع الإصلاحيات الجديدة في الرياض تم الانتهاء من إيصال التيار الكهربائي إليه، وسيخضع للتجربة خلال شهرين، بعدها سيتم نقل نزلاء سجن الحائر القديم إليه بعد ذلك، فيما لفت إلى جاهزية مشروع إصلاحية جدة، وقرب جهوزية مشروعي الطائف والدمام، في حين هناك تسعة مشاريع إصلاحية جارٍ طرحها عبر وكالة وزارة الداخلية للتطوير، داعياً وسائل الإعلام لزيارة السجون للتعرف على حقيقتها، حتى ولو كان ذلك على سبيل الزيارات المفاجئة، مؤكداً أن الحد الأدنى من قواعد ومعايير الأمم المتحدة يتم تطبيقها، إضافة إلى أن حقوق الإنسان والنزلاء في سجون المملكة مصونة ولا يقبل أحد انتهاكها.

فرص تخفيف المحكومية
وبيّنت "المديرية" أنها تنادي فيما يخص العقوبات البديلة بالنسبة للنزلاء غير تلك المعمول بها من قضاء فترة المحكومية داخل السجون، وأن القضاء متمثل بوزارة العدل هو الجهة المعنية بإصدار العقوبات البديلة، إلا أن السجون لديها فرص أخرى لتخفيف نسبة المحكومية، منها حفظ القرآن الكريم، الذي يُسقط عن السجين نصف المدة.

الأساور الذكية
وأشار إلى أنه سيتم فتح غرف المراقبة في نهاية شهر شعبان القادم؛ لمراقبة السجناء الذين يحملون الأساور الذكية، ونوّه إلى أن عدد النزلاء تم الإعلان عنه قبل شهرين، وأن هناك عمليات تبادل متاحة مع الجهات المعنية في دول المجلس فيما يخص الموقوفين لديها من سعوديين.

فرص وظيفية
وبيّن اللواء "الحمزي" أنه باستطاعة أسرة السجين مراجعة اللجنة المختصة بإدارة السجون لطلب دورات تدريبية يرغب بها المستفيدون من برامج السجون، مبيناً أن الإدارة وفّرت فرصاً وظيفية سواء للمفرج عنهم أو ذويهم بالقطاع الخاص برواتب مجزية، إضافة إلى احتسابهم في برامج السعودة لوزارة العمل بعدد اثنين، كذلك المزايا الأخرى من تأمين طبي، وتأمينات اجتماعية.

مدير مصنع
وأضاف: "تم تعيين أحد المفرج عنهم مديراً لأحد المصانع، وتم الاحتفاء به، ونعمل على التواصل مع الضمان الاجتماعي لضم النزلاء لقوائم المستفيدين منه، إضافة إلى ما تم عمله للنزلاء من افتتاح مدرسة لتعليم قيادة الشاحنات في المنطقة الشرقية". مطالباً مؤسسات المجتمع المدني بالتكاتف والتعاون مع المديرية العامة للسجون.

نزيلات لا يجدن من يتسلمهن
وعن نسبة النزيلات اللاتي يرفض أهاليهن تسلمهن بعد انقضاء المحكومية كشف العقيد الدكتور أيوب حجاب بن نحيت أن ذلك لا يشكّل ظاهرة ولا يتجاوز ذلك 1%، ومتوسط أعداد النزيلات لا يتجاوز 40%، وهناك توجّه بإنشاء دار خاصة بالنزيلات اللائي لا يجدن من يتسلمهن.

40 فتاة
وفي سياق متصل، بيّن محمد الزهراني، الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم، أن حالات عدم قبول الأسر لبناتهم اللاتي تم توقيفهن بالسجون محدودة جداً، وهي ليست ظاهرة متفشية بالمجتمع، مبيناً أن الرقم على مستوى المملكة لا يتجاوز 40 فتاة رفضتها أسرتها.

إعفاء من الرسوم
وبيّن المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العقيد "ابن نحيت"، أن 978 نزيلاً ملتحقاً خلال الفترة الحالية في 14 جامعة سعودية، كما أن خادم الحرمين الشريفين أعفى النزلاء الراغبين بإكمال دراستهم الجامعية سواء عن طريق الانتساب أو التعليم عن بُعد، من الرسوم الدراسية.





  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 9 - 12 - 2014, 03:08 PM   #2


الصورة الرمزية دلع الروح

 عضويتي » 4465
 جيت فيذا » 24 - 11 - 2014
 آخر حضور » 18 - 3 - 2017 (02:32 PM)
 فترةالاقامة » 3412يوم
مواضيعي » 52
الردود » 2492
عدد المشاركات » 2,544
نقاط التقييم » 57
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلع الروح عرض مجموعات دلع الروح عرض أوسمة دلع الروح

عرض الملف الشخصي لـ دلع الروح إرسال رسالة زائر لـ دلع الروح جميع مواضيع دلع الروح

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
سآبقُيكِ دِاخليّ ۈسأحِبُك اكثرّ ولو كنٺِ فيّ اخِر آلعُالمْ }
MMS ~
MMS ~

دلع الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




رد مع اقتباس
قديم 9 - 12 - 2014, 03:28 PM   #3


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4113يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة



مرورك اضاء متصفحي ..
واسعد قلبي..
ف اهلا وسهلا بك..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 9 - 12 - 2014, 03:47 PM   #4


الصورة الرمزية احمد البيشي

 عضويتي » 4454
 جيت فيذا » 11 - 11 - 2014
 آخر حضور » 20 - 8 - 2021 (12:56 PM)
 فترةالاقامة » 3426يوم
مواضيعي » 315
الردود » 2050
عدد المشاركات » 2,365
نقاط التقييم » 528
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $39 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » جازان
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Male
العمر  » اكبر من همس سنة
الحالة الاجتماعية  » متزوج
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور احمد البيشي عرض مجموعات احمد البيشي عرض أوسمة احمد البيشي

عرض الملف الشخصي لـ احمد البيشي إرسال رسالة زائر لـ احمد البيشي جميع مواضيع احمد البيشي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

احمد البيشي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة



اسعدك الله يا جروح
وتسلم يدك




رد مع اقتباس
قديم 9 - 12 - 2014, 06:00 PM   #5


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4113يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة



مرورك اضاء متصفحي ..
واسعد قلبي..
ف اهلا وسهلا بك..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2014, 10:00 PM   #6


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3709يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة





تسلمي على نقل الخبر .
شُكرا غلاي .
ابداع وجمال في الطرح .
وفي انتظار جديدك بشووق .
سننتظر الكثير من المشاركات الرائعه .

لك مني إجمل تحيه واحترام






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مثيرة, معلومات, نزلاء, وموقوفي, المملكة, السجون, تكشف

جديد منتدى همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه

السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة لموضوع: السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ال رصاد رياح مثيرة لل تربة والغبار على معظم مناطق المملكة جروح الم همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 2 4 - 3 - 2016 08:37 PM
ارتفاع طفيف في درجات الحرارة العظمى وسط وشمال المملكة جروح الم همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 3 3 - 2 - 2016 07:24 AM
رياح مثيرة للغبار على شرق وغرب المملكة جروح الم همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 27 - 1 - 2016 12:48 PM
رياح مثيرة لل تربة والغبار على شمال وشرق ووسط المملكة همسه الشوق همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 6 10 - 6 - 2015 09:42 PM
رياح مثيرة للاتربة على شمال وغرب المملكة اليوم جوهرة مكنونة همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 4 24 - 3 - 2013 06:53 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:03 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO