:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه خاص با الاخبار العالمية و العربيه والمحليه



القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس جوف

همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه


القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس جوف

خبير: صدمة تعصف بـ«إسرائيل» بعد أشرطة زكيم وأبو مطبيق القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس أجوفَ حماس تعرض أمس، نموذجاً مطوراً من صواريخ غزة محمد ماهر ـ

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم سوريا مدفعية الجيش الحر تقصف مواقع النظام في حلب خادم الحرمين الشريفين يستقبل ملك ال ردن
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15 - 12 - 2014, 07:03 AM
جروح الم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4143يوم
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.52
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عددمشاركاتي » 35,316
نقاطي التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » جروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

افتراضي القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس أجوف

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



خبير: صدمة تعصف بـ«إسرائيل» بعد أشرطة زكيم وأبو مطبيق

القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس أجوفَ

إسرائيل 26d8c3f13046f3932188 حماس تعرض أمس، نموذجاً مطوراً من صواريخ غزة

محمد ماهر ـ القدس

أكدت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أن تحرير الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي مسألة وقت فقط، مشددة على أن تهديداتها بانفجار الأوضاع في غزة ليست جوفاء أو كلمات عبثية وسيتحمل المجتمع الإسرائيلي مسئوليتها.
وقال الناطق باسمها "أبو عبيدة" خلال عرض عسكري في ذكرى انطلاقة حركة حماس الـ27 وسط غزة، أمس: إن كتائب القسام شهدت في كل معركة تطورًا نوعيًا على كافة الأصعدة وأخرجت في كل مرحلة مفاجآت وستخرج من جبتها المزيد.
ودعا أبو عبيدة الجميع إلى "عدم إرهاق أنفسهم في التفكير في أرقام وأعداد الجنود الإسرائيليين الأسرى في قبضة القسام الأحياء منهم أو الأموات والأجساد أو الأشلاء أو لا كيف ولا متى؟".
وخاطب القيادة الإسرائيلية قائلًا: "لقد اعتقلتم 54 أسيرًا من صفقة وفاء الأحرار وحكمتم عليهم بالمؤبدات والأحكام العليا .. فاحفروا ما شئتم، فإنكم لم تحددوا تاريخ خروجهم سابقًا لتحددوه الآن .. سيتحرر هؤلاء وبقية الأسرى في وقت هو قريب".
وأكمل: "مصادقة عصابة الكنيست على قرار مضحك يمنع الإفراج عن الأسرى لن يكون أكثر من حبر على ورق لا يساوي الذي كتب عليه .. أيها المغفلون ننصحكم أن تبحثوا لأنفسكم عن مخرج يحفظ ماء وجوهكم وإلا نعدكم أن نفس الأيدي التي صوتت عليه ستعود للفظه". وأضاف أبو عبيدة: "أما أنتم أيها الجمهور الإسرائيلي، فبدل أن تصفقوا وتهللوا للإرهاب والقتل والتطرف الأعمى، أوقفوا قيادتكم عند حدها، واسألوا قادتكم السياسيين والعسكريين، في أي صحراء أضاعوا جنودكم وأبناءكم؟، وإلى أي مجهول أرسلوهم ويرسلونهم؟!".
وأوضح الناطق العسكري للقسام أن "قيادة الاحتلال ومن يتساوق معها يتعمّدون إعاقة الإعمار في غزة، ونقول لهؤلاء من جديد، إنّ نفاد صبرنا وصبر شعبنا على هذه القضية ستكون له تبعات سيتحملها جمهور العدو وقيادته". وجدد التحذير من "لحظة الانفجار التي عوّد شعبنا عدوّه أنها لن تكون في صالحه، فشعبنا عزيز كريم، لا يقبل الهوان، ومقاومته درعه الحصين وسنده المتين، ولن نقبل بأقل من إعادة إعمار كل آثار العدوان الهمجي على قطاع غزة، ونحسب أن وعدنا ووعيدنا لم يكن يوماً كلمات جوفاء ولا تهديدات عبثية، وإن غداً لناظره قريب بإذن الله".
وقال أبو عبيدة: "أعدّت حماس لكتائبها الدماء والبنادق، فبذلت من خيرة قادتها وجندها، ولا تزال تفعل، وأخذت تعدّ القوة بكل أشكالها، بتدرج وتصاعد، بعزيمة لا تعرف اليأس وإرادة لا ترى مكانًا للمستحيل، حتى استطاعت أن توقف أطماع المشروع الصهيوني، وتجبره على الانكسار والانحسار، حتى جعلته اليوم، يقف على حافة الانهيار والزوال بفضل الله وقوته".
وأكد أن كتائب القسام بدأت مشوار الإعداد والتزود بالسلاح منذ منتصف الثمانينيات من القرن الماضي، ولم يمنعها جبروت المحتل، ولا إرادات تصفية القضية من أن تكمل مشوارها، ورفعت شعار الإعداد والجهاد، وأسست بنيانها على تقوىً من الله ورضوان، وراهنت على رجالها المخلصين، وسلاحها الطاهر، وراهن غيرها على كسرها وعزلها وتركيعها، وانفضاض الناس من حولها، فكسبت الرهان في كل مرة.
وبين أبو عبيدة أن "تطور أداء المقاومة بدا جلياً مؤخرًا، كامتداد لهذا المشوار العظيم في الإعداد والتسلّح والتطوير، فمن معركة الفرقان إلى السجيل إلى معركة العصف المأكول، كان التطور النوعي حاضراً وواضحاً للعدو والصديق، فكلّ معركة تشهد تطوراً عن سابقتها، وفي كل مرحلة يُخرج القسام من جعبته المزيد بفضل الله ومنته".
فيما أكد خبير في الشأن الإسرائيلي أن نشر "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقامة الإسلامية "حماس" تسجيلات مصورة لعمليات فدائية كبرى نفذت خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة أصاب القيادة الإسرائيلية بحالة من الصدمة والحرج.وكتب الخبير صالح النعامي على صفحته في "فيس بوك" الأحد، أنه رصد من خلال متابعاته حالة من الصدمة والحرج باتت تعصف بالنخب الإسرائيلية العسكرية والسياسية، منها بعد عرض المقاطع المصورة للعمليات التي تكتمت عليها "تل أبيب" آنذاك.
وقال: إن الإرباك والحرج سيد الموقف لدى المحللين والخبراء الإسرائيليين الذي يطرحون الكثير من النظريات في محاولة لتفسير الأمر أو ما يحدث أثناء التعليق على ما كشفه القسام من أشرطة لعملياته النوعية إبان العدوان. وأشار النعامي إلى أنه "وعلى الرغم من أن الأشرطة التي عرضتها "القسام" فضحت كذب الروايات الإسرائيلية حول الكثير من المعارك، فإن السؤال الذي يفتك بجيش الاحتلال: كيف تمكنت "كتائب القسام" من الحصول على هذه الأشرطة".
وكانت القسام كشفت مؤخرًا عن أشرطة مصورة لعمليتي اقتحام قاعدة "زكيم" البحرية على شواطئ عسقلان، وموقع "أبو مطيبق" العسكري شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وذلك في الأيام الأولى للعدوان على غزة، وتدحض الروايات الإسرائيلية. وقالت: إنها حصلت عليها عبر اختراق للحواسيب الإسرائيلية.
وتزامن احتفال حماس بذكرى انطلاقتها الـ 27 مع مصادقة حكومة الاحتلال، صباح أمس، على تعيين الميجور جنرال غادي ايزنكوت رئيساً لأركان الجيش لتبدأ ولايته في شباط/فبراير المقبل. وقال بيان من مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو: إن "الجنرال ايزنكوت هو الرجل المناسب في المكان والزمان المناسبين وهو قائد ذو خبرة ويمكنه قيادة الجيش في مواجهة التحديات الكبرى التي تواجهنا".
وسيخلف ايزنكوت الجنرال بيني غانتس في منصبه بعد انتهاء ولايته في شباط/فبراير 2015. وبدأ ايزنكوت (54 عاما) حياته العسكرية كجندي مشاة في لواء جولاني وترقى حتى وصل إلى قيادة اللواء. وعمل سكرتيراً عسكرياً لرئيس الوزراء ووزير الحرب السابق ايهود باراك في الفترة ما بين عام 1999 و2001 وذكر الإعلام في تلك الفترة أنه كان يجري مفاوضات مع سوريا.
وعين لاحقاً قائداً لقطاع ـ ما تسميه إسرائيل ـ "يهودا والسامرة" وهو الاسم العبري للضفة الغربية المحتلة، وتولى بعد ذلك قيادة مديرية العمليات، وأصبح بعد ذلك قائداً للجبهة الشمالية من 2006 حتى 2011.
وخلال توليه قيادة الجبهة الشمالية كتب إلى نتانياهو "رسالة شخصية" يثنيه فيها عن شن هجوم على برنامج إيران النووي الذي تخشى إسرائيل أن تكون له أغراض عسكرية.
وبحسب صحيفة هارتس، فقد حذر ايزنكوت من أن شن مثل هذا الهجوم سيتسبب في حرب طويلة مع إيران وحزب الله اللبناني الموالي لها، كما سيضر بالعلاقات بين إسرائيل والولايات المتحدة.



الموضوع الأصلي :‎ القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس جوف || الكاتب : جروح الم || المصدر : شبكة همس الشوق

 




  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 15 - 12 - 2014, 01:05 PM   #2


الصورة الرمزية سـنيورھَہّ

 عضويتي » 2294
 جيت فيذا » 17 - 8 - 2012
 آخر حضور » 22 - 2 - 2020 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4271يوم
مواضيعي » 255
الردود » 4485
عدد المشاركات » 4,740
نقاط التقييم » 355
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سـنيورھَہّ عرض مجموعات سـنيورھَہّ عرض أوسمة سـنيورھَہّ

عرض الملف الشخصي لـ سـنيورھَہّ إرسال رسالة زائر لـ سـنيورھَہّ جميع مواضيع سـنيورھَہّ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

سـنيورھَہّ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس أجوف



طرح رآئع
تسلمين على نقل الخبر
ودي لك




رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 02:12 PM   #3


الصورة الرمزية دلع الروح

 عضويتي » 4465
 جيت فيذا » 24 - 11 - 2014
 آخر حضور » 18 - 3 - 2017 (02:32 PM)
 فترةالاقامة » 3442يوم
مواضيعي » 52
الردود » 2492
عدد المشاركات » 2,544
نقاط التقييم » 57
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلع الروح عرض مجموعات دلع الروح عرض أوسمة دلع الروح

عرض الملف الشخصي لـ دلع الروح إرسال رسالة زائر لـ دلع الروح جميع مواضيع دلع الروح

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
سآبقُيكِ دِاخليّ ۈسأحِبُك اكثرّ ولو كنٺِ فيّ اخِر آلعُالمْ }
MMS ~
MMS ~

دلع الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس أجوف



يسلمووووو على الطرح




رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:39 PM   #4


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4143يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس أجوف



المعزوفه
تشرفت بفخامة حضورك الزاهي .
وتألق أحرفي بروعة حضورك وحروفك.
لعبق روحك وروعة نبضك كل الإحترام.
. أرق التحايا وأعذبها لسموك


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:39 PM   #5


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4143يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس أجوف



دلع
تشرفت بفخامة حضورك الزاهي .
وتألق أحرفي بروعة حضورك وحروفك.
لعبق روحك وروعة نبضك كل الإحترام.
. أرق التحايا وأعذبها لسموك


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جوف, إسرائيل, وعيدنا, القسام, تمهل

جديد منتدى همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه

القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس جوف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس جوف لموضوع: القسام تمهل إسرائيل وعيدنا ليس جوف
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إسرائيل تسمح ل 500 فلسطيني من غزة بصلاة الجمعة في ال قصى نظرة عين همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 6 16 - 7 - 2015 10:51 PM
إسرائيل تكتشف معاداة مسلسل حارة اليهود لها بعد إشادتها به نظرة عين همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 4 26 - 6 - 2015 10:56 AM
تمهل ياقلبي عن ذاك الغرام ياقلبي اكتفيت همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 4 31 - 5 - 2015 11:59 PM
هل تعلم ن في جهازك نجمة إسرائيل الحب ياسمين همس البرامج المشروحه هنا 9 21 - 4 - 2013 05:20 PM
يا كل يا نس تمهل دموع عراقية همس المواضيع العامة 6 7 - 9 - 2011 01:32 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:23 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO