:: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : خجل امراة )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للأثاث والديكور الاثاث سيزداد جمالا بلمستك الاجمل



طريقة للحفاظ على نظافة منزلك اثناء السفر

همس للأثاث والديكور


طريقة للحفاظ على نظافة منزلك اثناء السفر

رغم ما يحمله السفر من أنواع مختلفة من المتعة والفائدة إلا أنه يحمل بين جوانبه أيضاً الكثير من المتاعب . فإذا كان الرجل تهمه المصاريف والنفقات التي تتضاعف عند السفر،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم صور ديكورات ايكيا 2011 طاولات طعام راقية حيل
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 21 - 5 - 2011, 06:40 PM
نظرهـ خجولهـ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 401
 جيت فيذا » 13 - 5 - 2011
 آخر حضور » يوم أمس (12:26 AM)
 فترةالاقامة » 4732يوم
 المستوى » $90 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 6.33
مواضيعي » 1435
الردود » 28523
عددمشاركاتي » 29,958
نقاطي التقييم » 2636
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 83
الاعجابات المرسلة » 251
 الاقامه »
 حاليآ في » في قلب مغليني
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » العمر كله يارب سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » نظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرهـ خجولهـ عرض مجموعات نظرهـ خجولهـ عرض أوسمة نظرهـ خجولهـ

عرض الملف الشخصي لـ نظرهـ خجولهـ إرسال رسالة زائر لـ نظرهـ خجولهـ جميع مواضيع نظرهـ خجولهـ

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
طريقة للحفاظ على نظافة منزلك اثناء السفر

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



رغم ما يحمله السفر من أنواع مختلفة من المتعة والفائدة إلا أنه يحمل بين جوانبه أيضاً الكثير من المتاعب . فإذا كان الرجل تهمه المصاريف والنفقات التي تتضاعف عند السفر، فإن سيدة البيت لا تقل عنه هماً وأرقاً لأن عليها مهمة ترتيب كل الأمور الأخرى، من حزم الحقائب وإعداد الهدايا.. وبين هذه وتلك من المهام يأتي إعداد البيت للسفر.

فالسفر الموفق هو السفر الذي أعد بشكل جيد، وحددت أهدافه وغاياته. أما الارتجال في مثل هذه الأمور فقد يجر الكثير من المتاعب فيما بعد، ويهدر الكثير من المال والجهد. وإعداد البيت هو أحد الأمور المهمة والتي لا تقل في أهميتها عن شراء الهدايا، أو الحجز في الفنادق، أو ضبط مواعيد الرحلات.

فهذا البيت بما يحويه من أثاث ومفروشات سيترك خلال فترة سفرك عرضة للغبار ومهاجمة الحشرات فإذا لم تحسني تخزينه فإنك ستخسرين كثيرة من رونقه وتألقه وتتعبين كثيراً في تنظيفه، وإعادته إلى المستوى المطلوب من النظافة والجمال لخدمة الأسرة وسعادتها.

كما أن التهاون في أمر من الأمور قد يعرض البيت لأضرار ويجلب لك الكثير من المتاعب التي أنت في غنى عنها، ومن الممكن تلافيها بسهولة إذا أحسنت جدولة عملك وتنظيمه، وإذا أعطيت إعداد البيت ما يستحقه من وقت واهتمام. فهناك بعض السيدات لا يولين هذا الأمر الاهتمام الكافي، وأما الأخريات فإنهن يدركن أهميته، ولكن لا ينجحن في جدولة وقتهن،ولذلك لا يجدن الوقت الكافي لتنفيذ ما قد خططن له.

وسنحاول هنا أن نذكرك بأهم الإجراءات التي يجب أن تتبعيها، وكلنا أمل أن يسمح لك وقتك بتنفيذها


غرف الجلوس والصالات

أفضل طريقة للحفاظ على المفروشات تكون بتجميع الكنب في وسط الغرفة ثم تغطيتها بالشراشف (أغطية الأسرة) وبذلك تبعديها عن النوافذ حيث الشمس الساطعة، التي تفقد المفروشات لونها الزاهي، وتحميها من الغبار، الذي يتغلغل في مسام قماش الكنب ويصعب إزالته، أما قطع الأثاث التي لا يمكن تحريكها من مكانها، فاكتفي بفرد الشراشف عليها .

وعند عودتك عزيزتي من السفر ليس أمامك إلا أن تنظفي الغرفة حول الكنب، وتنزعي الشراشف وتلقيها في الغسالة، ثم تعيدي الكنب لمكانه ليكون وكأنك تركته بالأمس .

أما مفارش الطاولات فاطويها وضعيها في الخزانة، حتى لا تتسخ من الغبار، وإذا كانت طاولتك من النوع الذي يحوي حفر فالأفضل أن تغطيها بالمفارش أيضاً.

الزهور الاصطناعية والمزهريات من الأفضل أن تحفظيها بأكياس نايلون. وكذلك كل قطع الديكور والإكسسوارات المختلفة، وهذا يسهل عليك العمل عند عودتك من السفر سالمة، وكذلك الأواني الفضية يستحسن أن تحفظيها بأكياس نايلون داخل الخزائن لأن الضوء والرطوبة يخربان المعدن .

أما الأجهزة الكهربائية كالتلفاز والكمبيوتر، والمسجل.. فيجب أن تفصل عن مصدر الكهرباء وأن تغطى بمفرش قديم حتى لا يتغلغل الغبار في داخلها، ومن الأفضل أن تضعيها في خزانة إذا أمكنك ذلك ..


السجاد

تذكري عزيزتي أن الحوادث المفاجأة غير المستحبة محتملة الحدوث في غيابك كما هي في وجودك مثل انفجار صنبور مياه أو فيضان مصادر التصريف، وحتى حدوث تسرب مياه من الطابق العلوي. وهذه الحوادث وإن كانت قليلة الحدوث إلا أنها تبقى محتملة، ولذلك يجب أن تكوني مستعدة لها، فارفعي السجاد الثمين من على الأرض وضعيه فوق بعضه البعض في مكان مرتفع مثل طاولة الطعام. وحتى لو وجد سجاد على الجدار أنزليه ثم غطي السجاد المتجمع عندك ببلاستيك ليكون في مأمن في حالة حدوث أي تسرب للمياه، كما أن ذلك سيقيه من الغبار ويعفيك من تنظيفه بعد عودتك من رحلتك.

أما الستائر فبعض السيدات يفضلن إنزالها وطيها ووضعها في خزانة ليعيدوا تعليقها بعد العودة، وأظن هذه الطريقة جيدة إذا كان السفر سيطول، بينما تفضل الأخريات أن تلفها بأكياس نايلون وهي في مكانها، وأعتقد أن هذه الطريقة لا تصلح للأماكن الحارة، لأن الحرارة التي يخزنها البلاستك تتلف قماش الستائر. وأفضل من البلاستيك هو قماش الشراشف. إذا أردت فعل ذلك .

أما النوافذ والأبواب الجانبية فيفضل أن تتأكدي من قفلها في وقت مبكر، حتى لا تنسي أحدها مفتوحاً في ساعة السفر، ويفضل أن تلصقي على حوافها البلاستيك الشفاف، لمنع تسرب الغبار، أو أن تستخدمي الأسفنج الخاص بسد شقوق النوافذ، وهو يباع على شكل لفات كبيرة ويحتوي على مادة لاصقة تسهل لصقه على حافة من جور النوافذ والأبواب .


الحمامات

إذا كانت الحمامات تحتاج لعناية كبيرة وقت إقامتنا في البيت، فإنها تحتاج لعناية خاصة عندما تترك البيت ، فأماكن التصريف مثل البالوعات في الأرض، وفي المغاسل والمغطس (البانيو) يفضل أن تغلقيها لأنها مصدر لدخول الحشرات، وخاصة الصراصير، ويمكن إغلاقها بحشوها بقطعة قماش قديمة، حشواً لا يترك منفذاً لأي حشرة أن تمر أو يمكنك أن تستخدمي اللاصق من النوع العريض وتغطي به كل الفتحات في الحمام صغيرها وكبيرها.

أما المرحاض فيستحسن أن تسكبي فيه قليلاً من الكلور، ثم تغطيه، وتلصقي أطرافه بالبلاستيك اللاصق، وتضعي فوقه شيئاً ثقيلاً مثل حجر، وذلك خوفاً من دخول الفئران وخاصة إذا كان المرحاض في الطابق الأرضي .

ولا تنسي أن تحكمي إغلاق صنابير المياه من مصادرها الرئيسية. لأن نقاط الماء تتجمع، وتصدر رائحة غير مستحبة في البيت، وحتى تبعدي احتمال انفجار الصنبور في غيابك.

المطبخ:

حاولي عزيزتي أن تتركي مطبخك خالياً من المواد الغذائية مثل العدس والبرغل.. لأنها ستكون عرضة للحشرات والتلف في غيابك، وإذا لم تستطيعي ذلك فضعي كل المتبقى منها في الثلاجة أو في أوعية محكمة الإغلاق، وذلك حتى لا يصبح بيتك مستعمرة نمل في غيابك.

أما الطعام المطبوخ أو الخضروات والفاكهة والبيض والحليب.. فيفضل أن تهديها للجيران قبل أن تسافري لأنها ستخرب وستكون مصدراً لرائحة غير مستحبة في الثلاجة .

وتفضل بعض السيدات إذا كان غيابهن عن البيت سيطول أن يضعن كل الصحون والأطباق والطناجر في أكياس بلاستيكية كبيرة، مثل أكياس الزبالة وذلك حتى لا تتعرض للغبار أثناء غيابهن عن البيت.


النباتات المنزلية:

وأخيراً لا بد لنا أن نعترف أن العناية بالنباتات المنزلية تشكل العقبة الأساسية لمن يريدون السفر، وقد اعتاد الناس أن يتركوا نباتاتهم في رعاية أحد الأصدقاء، فإذا وجدت من يعتني لك بنباتاتك فأنت محظوظة، ويمكن أن تجمعيها في مكان واحد بعيداً عن النوافذ والشبابيك، وذلك لتسهلي عملية العناية بها لأن النور يزيد من نشاط النبتة ويجعلها بحاجة أكثر للسماد وللماء، كما أن تجميعها بهذا الشكل يرفع نسبة الرطوبة التي تقلل من الحاجة للري.

أما إذا لم يتوفر لك من يعتني بها فهناك عدد من الحلول التي يمكن أن تختاري منها ما يناسب نباتاتك وظروفك:

يمكنك أن ترويها جيداً ثم تغرسي على أطرفها عدداً من الأوتاد وتلبسيها بعد ذلك كيس من البلاستيك الشفاف وتربطيه من الأعلى، واتركي النبتة في مكان ظليل على هذه الحالة، فإن ذلك سيساهم في إبقائها دون الحاجة للماء لمدة أسبوعين على الأقل .

كما يمكنك أن تملئي مغطس الحمام (البانيو) بالماء لمستوى يصل لمنتصف ارتفاع أحواض الزرع التي عندك. ضعي أحواض الزرع في المغطس وهي ستأخذ من الماء ما تحتاج إليه طيلة فترة غيابك.

هناك حل آخر وذلك بملء المجلى في المطبخ بالماء ثم ضعي على رف المجلى (الجزء العلوي منه) فوطة ودعي طرفها ينغمر بالماء ثم افردي الفوطة على رف المجلى وضعي فوقه النباتات التي أوعيتها من البلاستيك بعد أن تزيلي صينية الترشيح، بحيث تجعلي فتحات التصريف في الوعاء الذي يحوي النبات يلامس الفوطة الرطبة وسيتولى النبات الحصول على الماء اللازم له من خلال الفوطة الرطبة حسب الخاصة الشعرية للسوائل.

وتلجأ بعض السيدات إلى استخدام جديلة من القطن لتصل بين فتحة تصريف المياه والحوض المملوء بالماء بدل استخدام الفوطة .

إن هذه الحلول توفر عليك نقل النباتات لمنزل أحد الأصدقاء وما يتبع ذلك من صعوبات وما يتعرض له النبات من مخاطر أثناء النقل أو بسبب تغير الجو، وأنت تدركين جيداً أن النبات حساس جداً لتغير الظروف.

عند عودتك من السفر أسرعي في تقديم الإسعاف السريع لنبتتك إذا كانت ذابلة، وذلك برشها بالماء وريها جيداً، وإذا كانت هناك أوراق مصفرة قصيها. وإذا لم ينجح هذا في إحياء النبتة لا تنسي أن تأخذي منها شتلات قبل أن ترميها .

ولا تنسي عزيزتي قبل أن تغلقي باب منزلك أن تتأكدي من رمي كل أكياس الزبالة، ومن رش بعض المبيدات الحشرية في زوايا الغرف والحمام والمطبخ.

منقول







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 21 - 5 - 2011, 11:23 PM   #2


الصورة الرمزية نبراس الولاية

 عضويتي » 389
 جيت فيذا » 9 - 5 - 2011
 آخر حضور » 7 - 8 - 2011 (09:42 PM)
 فترةالاقامة » 4736يوم
مواضيعي » 1
الردود » 95
عدد المشاركات » 96
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نبراس الولاية عرض مجموعات نبراس الولاية عرض أوسمة نبراس الولاية

عرض الملف الشخصي لـ نبراس الولاية إرسال رسالة زائر لـ نبراس الولاية جميع مواضيع نبراس الولاية

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نبراس الولاية غير متواجد حالياً

افتراضي



الله يعطيك العافية لا خلا ولا عدم




رد مع اقتباس
قديم 22 - 5 - 2011, 02:40 AM   #3


الصورة الرمزية نظرهـ خجولهـ

 عضويتي » 401
 جيت فيذا » 13 - 5 - 2011
 آخر حضور » يوم أمس (12:26 AM)
 فترةالاقامة » 4732يوم
مواضيعي » 1435
الردود » 28523
عدد المشاركات » 29,958
نقاط التقييم » 2636
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 83
الاعجابات المرسلة » 251
 المستوى » $90 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب مغليني
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » العمر كله يارب سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرهـ خجولهـ عرض مجموعات نظرهـ خجولهـ عرض أوسمة نظرهـ خجولهـ

عرض الملف الشخصي لـ نظرهـ خجولهـ إرسال رسالة زائر لـ نظرهـ خجولهـ جميع مواضيع نظرهـ خجولهـ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Sony

مدونتي هنا


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

نظرهـ خجولهـ غير متواجد حالياً

افتراضي



يعافيك يالغلاا نورتي بطلتك العذبه
منحرم هالتواجد

لاهنتي يارب




رد مع اقتباس
قديم 15 - 6 - 2011, 06:20 PM   #4

Put A Ring On It

الصورة الرمزية نور الآمال

 عضويتي » 460
 جيت فيذا » 12 - 6 - 2011
 آخر حضور » 10 - 6 - 2013 (03:26 PM)
 فترةالاقامة » 4701يوم
مواضيعي » 77
الردود » 771
عدد المشاركات » 848
نقاط التقييم » 81
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الجزائر
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نور الآمال عرض مجموعات نور الآمال عرض أوسمة نور الآمال

عرض الملف الشخصي لـ نور الآمال إرسال رسالة زائر لـ نور الآمال جميع مواضيع نور الآمال

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
عندما يتشابه الكل ،
أتمـيز [ أنـــآ ]
MMS ~
MMS ~

نور الآمال غير متواجد حالياً

افتراضي



مشكووورة كتييير
على المعلومات المفيدة
يسلموووو على النقل الحلو




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للأثاث والديكور

طريقة للحفاظ على نظافة منزلك اثناء السفر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: طريقة للحفاظ على نظافة منزلك اثناء السفر لموضوع: طريقة للحفاظ على نظافة منزلك اثناء السفر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اثناء سياحتك 4 اخطاء تجنب الوقوع فيها اثناء اقامتك في الفندق سجات التهاويل همس للسياحه والسفر 4 17 - 5 - 2015 04:44 PM
حملة سعودية للحفاظ على نظافة ملاعب كرة القدم الذهبي همس للرياضه السعوديه والخليجيه 2 17 - 9 - 2014 05:24 PM
كيف تحافظ على نظافة المدرسه نظرة عين همس للألغاز والنكت والضحك 4 5 - 9 - 2014 10:34 AM
حافظوا على نظافة المنتدى همسه خجوله همس المواضيع العامة 34 2 - 8 - 2014 08:35 PM
ضابط شرطة يتناول فطوره مع عامل نظافة أميرة القلوب همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 8 15 - 8 - 2012 10:59 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:54 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO