:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


الملاحظات

مع تحيات : همس الشوق


نفحات اسلاميه كل ما يخص عقيدتنا الاسلاميه وديننا الحنيف من اهل الكتاب والسنه



ارضي الرحمن باذكاري

نفحات اسلاميه


ارضي الرحمن باذكاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركآآته ,, صَبآحْ الآِنْجَآز ../ مَسآءْ الآنْجَآز" يَنْتَظِرُكم .؟! .. مآدمتم"ترآفقون أذكآركم فـَ/تَمَسَكِو بـِهَآ أذكآرهم]|تحكي لك كيف أصبحت حيآتهم..؟! " نستطيع أن نتدبَّر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم بين انين الجروح والقروح صيام العين
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10 - 1 - 2015, 02:44 AM
ياقلبي اكتفيت غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
خمر احمر ان شربته شدتك اليها ...دون رحمه
 عضويتي » 4331
 جيت فيذا » 13 - 9 - 2014
 آخر حضور » 20 - 9 - 2016 (05:00 AM)
 فترةالاقامة » 3514يوم
 المستوى » $83 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 6.37
مواضيعي » 2001
الردود » 20388
عددمشاركاتي » 22,389
نقاطي التقييم » 2984
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » في قلب المريخ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » ياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ياقلبي اكتفيت عرض مجموعات ياقلبي اكتفيت عرض أوسمة ياقلبي اكتفيت

عرض الملف الشخصي لـ ياقلبي اكتفيت إرسال رسالة زائر لـ ياقلبي اكتفيت جميع مواضيع ياقلبي اكتفيت

ارضي الرحمن باذكاري

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركآآته ,,
صَبآحْ الآِنْجَآز ../ مَسآءْ الآنْجَآز" يَنْتَظِرُكم .؟! ..
مآدمتم"ترآفقون أذكآركم
فـَ/تَمَسَكِو بـِهَآ
أذكآرهم]|تحكي لك كيف أصبحت حيآتهم..؟!
" نستطيع أن نتدبَّر الحكمة من أذكار النبيّ " صلى الله عليه وسلم " ونحن نعيش في عصر العلم .. حيث وجدتُ أنعلماء البرمجة اللغوية العصبية وعلماء النفس وحتى الأطباء يؤكدون على أهمية أن يردّد الإنسان عبارات محددة كل يوم صباحاً ومساءً ..
وهذه العبارات سوف تحدث تغييراً في العقل الباطن وبالتالي تحدث تغييراً في الشخصية، ويمكن أن تكون علاجاً لبعض الأمراض، وكذلك يؤكدون أن تكرار عبارات محددة صباحاً ومساءً يمكن أن يكون سبباً في النجاح في الحياة ومزيد من الإبداع والسعادة.
".. تحفظك من شر كل شيء .. " إنها آية الكرسي !
إن ثقة الإنسان بشيء ما تساعده على تحقيقه ..فالاعتقاد السائد اليوم عند علماء البرمجة اللغوية العصبية أنك إذا فكَّرتَ كثيراً بأن مرضاً ما سيصيبك،
فسوف يصيبك هذا المرض بالفعل؟ لأن التفكير يحدث نشاطاً في خلايا محددة من الدماغ، وهذه الخلايا العصبية تعطي أوامر لأعضاء وأجهزة الجسم حسب الأوامر التي تتلقاها .. فأنتَعندما تغذِّي دماغك بأفكار التشاؤم فسوف يصيبك شيء منه، ولذلك يقترح هؤلاء العلماء أن تقوم بتكرار عبارات تؤكد فيها أنك ستكون بمأمن من هذا الشر، أو أن هذا المرض لن يصيبك، أو أنه لن يستطيع أحد أن يؤذيك، وستكون النتيجة رائعة، هكذا يقولون.
ومن هنا نقول: إن تلاوتك لآية الكرسي مثلاً وما تحمله هذه الآية من معاني سيؤدي إلى حفظك من كل سوء، فالله تعالى الذي حفظ الكون بأكمله لن يعجز عن حفظ مخلوق ضعيف يلجأ إلى الله ويتلو آياته ويعتقد أن الله سيحفظه ويحميه من كل سوء أو مرض. ولذلك فإن الأثر النفسي لقراءة آية الكرسي وتكرارها عدة مرات هو أثر عظيم يشعرك بالاطمئنان ويخلصك من الوساوس والمخاوف التي تنتابك أثناء التشاؤم أو الخوف من المرض أو الخوف من الأذى.
".. سورة تبعد عنك الهموم والوساوس والخوف " وهي سورة الناس !
تقول الإحصائيات الحديثة إن معظم الناس (وبخاصة في دول الغرب و دول الإلحاد) يعانون من اضطراب نفسي ما، ويعانون من وسوسة ما تسبب لهم التعاسة والاكتئاب والقلق. وحتى لدى المسلمين نجد مثل هذه الاضطرابات النفسية، وهي ما ينعكس عليهم سلبياً ويكون سبباً في عدم إحساسهم بالسعادة.
فإنك عندما تقرأ سورة الناس وتكررها وأنت خاشع متأمل متدبِّر كلماتها الرائعة، فإن هذه الكلمات والمعاني ستؤثر على مناطق محددة في الدماغ وتنشطها لتعطي الأوامر إلى أجهزة الجسم بأن يزيل عنه التوتر والوسوسة والتفكير السلبي.
".. سورة تعدل ثلث القرآن " إنها سورة التوحيد والإخلاص !!
فهذه السورة لها أثر عظيم في الشفاء وفي الرزق وفي منحك القوة وقوة الشخصية فأنت عندما تقرأ سورة الإخلاص فإنك تعود إلى الفطرة التي فطرك الله عليها. وهذا ما حدث مع أحد القساوسة عندما قرأ هذه السورة لأول مرة فوجد صدى لهذه الكلمات في أعماقه، لقد أحس أنه يعرفها، وقال: لقد حفظت هذه السورة من أول مرة ولا زالت تتردد في أعماقي لدرجة البكاء!
ثم قال إنني ولأول مرة أشعر بأن هناك كلاماً يخاطب العقل والروح، " إن إحساسي بأن الله واحد يشعرني بالارتياح والطمأنينة، ولذلك فإنني أشهد أن الله واحد أحد وأن الإسلام حق .. لأنني وجدتُ أن الإسلام هو دين الفطرة.
".. اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور"
انظروا معي إلى هذه الكلمات وكم تعطيك من ثقة بالله! إنها تجعلك تشعر بأنك تعيش كل لحظة قريباً من الله.ويؤكد العلماء على ضرورة مخاطبة العقل الباطن واستغلال أوقات الصباح والمساء، وبخاصة بعد الاستيقاظ وقبل النوم، فهاتين الفترتين يكون العقل الباطن في أقصى درجات الاتصال مع العقل الظاهر، وبالتالي فإنه يتلقى أي معلومة بسهولة ويرسخها ويتجاوب معها..
إن هذا الشعور سيمنحك السعادة ويشعرك بالطمأنينة التي حُرم منها كل من يبتعد عن الله، وربما ندرك لماذا كان النبي حريصاً على هذا الدعاء وغيره صباحاً ومساءً،
".. دعاء التوحيدوهو من الأدعية "الذهبية"
" لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير"
يقول علماء النفس من الضروري لأي شخص أصابه اضطراب نفسي مثل انفصام الشخصية أو الخوف الشديد أو الاكتئاب، أن يلجأ إلى شخص قوي ويشعر بأنه سيحميه أو سيخلصه من هذه الهموم، فإن هذا الشعور ضروري للعلاج، وأقول: هل هناك أقوى من رب السموات السبع سبحانه وتعالى لنلجأ إليه وندعوه ونتقرب منه؟!
"رضيت بالله تعالى رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً
هناك قاعدة في علم النفس تؤكد أن 90 بالمئة من الاضطرابات النفسية سببها عدم الرضا عن الواقع الذي يعيشه الإنسان! ويحاول علماء النفس ابتكار طرق لجعل المرضى النفسيين يرضون عن حياتهم وظروفهم ويقتنعون بما يجري حولهم. وتؤكد بعض الدراسات أن الملحد أقل الناس رضا بما يجري حوله، لأن لديه الكثير من التساؤلات لا يوجد إجابة عنها، فمن الذي خلق الكون؟ ولماذا وجدتُ على الأرض؟ وماذا بعد الموت؟ و... كلها أسئلة يقف الملحد حائراً أمامها وبالتالي هناك مشاكل نفسية تنشأ لديه بسبب عدم القناعة بما يجري حوله.
إن هذا الدعاء يشعرك بالرضا وهذا ضروري لسعادتك، فأكثر الناس سعادةً هم أكثرهم رضا !
"اللهم إني أعوذ بك من الهمّ والحزَن، وأعوذبك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجُبن والبخل، وأعوذ بك من غَلَبة الدَّين وقهرالرجال"!
إن الإنسان عندما يردد هذا الدعاء إنما يعطي رسالة لدماغه ولعقله الباطن أن الله الذي يلجأ إليه قادر على أن يخلصه من الهم وأن يرزقه رزقاً يكفيه لقضاء دينه وليعيش حياة كريمة، بعيداً عن الأمراض والعجز والكسل وظلم الآخرين له، وبالتالي فإن هذه الرسائل ستفعل فعلها وستمنحك القوة الكافية للتحرك والبحث عن أسباب الرزق وتولد لديك طموحاً وهدفاً بضرورة العمل والابتعاد عن الكسل والخمول، وهو ما سيؤدي إلى كسب الرزق الحلال بإذن الله تعالى.
" .. أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلَق"
هذا دعاء يبعد عنك أي إحساس بالخطر أو الخوف، ويؤكد علماء النفس أن الخوف من الشر أكثر ألماً من الشر نفسه!! ففي بحث جديد يقولون إن شعور الإنسان بالخوف من شيء ما يسبب له آلاماً أكبر بكثير مما لو أن هذا الشر قد أصابه.
اِلهي مَنْ ذآ الّذي ذآقَ حلآوة مَحَبتِكَ
فَرآمَ مِنْكَ بَدَلآ, وَمَنْ ذآ الّذي
أنِسَ بِقرْبِكَ فابْتَغى عَنَكَ حِوّلاَ ,
اِلهي فاجْعَلَنا مِمّنْ اصْطَفَيْتَهُ لِقُرْبِكَ وَوِلايَتِكَ ,
وَاخّلَصْتَهُ لِوِدِّكَ وَمَحَبتِك
نَسْتَغْفرُكَ اِلهنَآ مِنْ كلِّ لَذَةٍ بِغَيْرِ ذِكْرِكَ ,
وَمِنْ كلُّ رَآحَةٍ بِغَيْرِ آُنْسِكْ
ومِنْ كلُّ سُرُوُرٍ بغِيَرِ قُرْبِكَ , وَمِنْ كلُّ شُغٌلٍ بِغَيْرِ طَآعَتِك
فإليك ../ نورٌ لآتقهره عتمة "
فحينمآ يكون يومُك وإشرآقة شمسك لله وفيْ الله ,
يكون حينهآ الإنتآج رآئِعاً (=
جعلَ الله صبآحآتنآ / ومسآءاتنآ خآلِصة
لـــ وجهِه
دمتم دومآ بطآعة الله




الموضوع الأصلي :‎ ارضي الرحمن باذكاري || الكاتب : ياقلبي اكتفيت || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 10 - 1 - 2015, 03:10 AM   #2



 عضويتي » 4391
 جيت فيذا » 15 - 10 - 2014
 آخر حضور » 3 - 8 - 2016 (07:58 AM)
 فترةالاقامة » 3482يوم
مواضيعي » 61
الردود » 2530
عدد المشاركات » 2,591
نقاط التقييم » 431
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور خفہَ’ـايِـِـا عرض مجموعات خفہَ’ـايِـِـا عرض أوسمة خفہَ’ـايِـِـا

عرض الملف الشخصي لـ خفہَ’ـايِـِـا إرسال رسالة زائر لـ خفہَ’ـايِـِـا جميع مواضيع خفہَ’ـايِـِـا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
بنت الحمايل / كلها ذوق واحساس
لاعاش راس الجاهل اللي دفنها

هي درةٍ .. ما جابها كل غطاس
ومن لا يعرف الدر يرخص ثمنها

خفہَ’ـايِـِـا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارضي الرحمن باذكاري



اللهم امييييين
بوركتِ ونفع بكِ




رد مع اقتباس
قديم 10 - 1 - 2015, 03:27 AM   #3



 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارضي الرحمن باذكاري



جزاك الله خير
جعلها الله في ميزان حسناتك




رد مع اقتباس
قديم 10 - 1 - 2015, 09:17 AM   #4



 عضويتي » 4345
 جيت فيذا » 26 - 9 - 2014
 آخر حضور » 17 - 8 - 2016 (04:37 PM)
 فترةالاقامة » 3501يوم
مواضيعي » 59
الردود » 2634
عدد المشاركات » 2,693
نقاط التقييم » 394
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اتعبتنى الدنيا عرض مجموعات اتعبتنى الدنيا عرض أوسمة اتعبتنى الدنيا

عرض الملف الشخصي لـ اتعبتنى الدنيا إرسال رسالة زائر لـ اتعبتنى الدنيا جميع مواضيع اتعبتنى الدنيا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

اتعبتنى الدنيا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارضي الرحمن باذكاري



جزاك الله عنا خير جزاء




رد مع اقتباس
قديم 11 - 1 - 2015, 10:58 PM   #5



 عضويتي » 4465
 جيت فيذا » 24 - 11 - 2014
 آخر حضور » 18 - 3 - 2017 (02:32 PM)
 فترةالاقامة » 3442يوم
مواضيعي » 52
الردود » 2492
عدد المشاركات » 2,544
نقاط التقييم » 57
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور دلع الروح عرض مجموعات دلع الروح عرض أوسمة دلع الروح

عرض الملف الشخصي لـ دلع الروح إرسال رسالة زائر لـ دلع الروح جميع مواضيع دلع الروح

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
سآبقُيكِ دِاخليّ ۈسأحِبُك اكثرّ ولو كنٺِ فيّ اخِر آلعُالمْ }

دلع الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارضي الرحمن باذكاري



جزاك الله الف خير
تقبلي مروري




رد مع اقتباس
قديم 12 - 1 - 2015, 04:03 PM   #6



 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3739يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارضي الرحمن باذكاري






جزاكِ الله الف خير .
شُكرا غلاي .
ابداع وجمال في الطرح .
وفي انتظار جديدك بشووق .
سننتظر الكثير من المشاركات الرائعه .

لك مني إجمل تحيه واحترام






رد مع اقتباس
قديم 12 - 1 - 2015, 11:48 PM   #7



 عضويتي » 4331
 جيت فيذا » 13 - 9 - 2014
 آخر حضور » 20 - 9 - 2016 (05:00 AM)
 فترةالاقامة » 3514يوم
مواضيعي » 2001
الردود » 20388
عدد المشاركات » 22,389
نقاط التقييم » 2984
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $83 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب المريخ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ياقلبي اكتفيت عرض مجموعات ياقلبي اكتفيت عرض أوسمة ياقلبي اكتفيت

عرض الملف الشخصي لـ ياقلبي اكتفيت إرسال رسالة زائر لـ ياقلبي اكتفيت جميع مواضيع ياقلبي اكتفيت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
خمر احمر ان شربته شدتك اليها ...دون رحمه

ياقلبي اكتفيت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارضي الرحمن باذكاري



خفايا نورتيني




رد مع اقتباس
قديم 12 - 1 - 2015, 11:48 PM   #8



 عضويتي » 4331
 جيت فيذا » 13 - 9 - 2014
 آخر حضور » 20 - 9 - 2016 (05:00 AM)
 فترةالاقامة » 3514يوم
مواضيعي » 2001
الردود » 20388
عدد المشاركات » 22,389
نقاط التقييم » 2984
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $83 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب المريخ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ياقلبي اكتفيت عرض مجموعات ياقلبي اكتفيت عرض أوسمة ياقلبي اكتفيت

عرض الملف الشخصي لـ ياقلبي اكتفيت إرسال رسالة زائر لـ ياقلبي اكتفيت جميع مواضيع ياقلبي اكتفيت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
خمر احمر ان شربته شدتك اليها ...دون رحمه

ياقلبي اكتفيت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارضي الرحمن باذكاري



بتي شاكره لك




رد مع اقتباس
قديم 12 - 1 - 2015, 11:48 PM   #9



 عضويتي » 4331
 جيت فيذا » 13 - 9 - 2014
 آخر حضور » 20 - 9 - 2016 (05:00 AM)
 فترةالاقامة » 3514يوم
مواضيعي » 2001
الردود » 20388
عدد المشاركات » 22,389
نقاط التقييم » 2984
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $83 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب المريخ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ياقلبي اكتفيت عرض مجموعات ياقلبي اكتفيت عرض أوسمة ياقلبي اكتفيت

عرض الملف الشخصي لـ ياقلبي اكتفيت إرسال رسالة زائر لـ ياقلبي اكتفيت جميع مواضيع ياقلبي اكتفيت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
خمر احمر ان شربته شدتك اليها ...دون رحمه

ياقلبي اكتفيت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارضي الرحمن باذكاري



اتعبتني شكرا لك




رد مع اقتباس
قديم 12 - 1 - 2015, 11:49 PM   #10



 عضويتي » 4331
 جيت فيذا » 13 - 9 - 2014
 آخر حضور » 20 - 9 - 2016 (05:00 AM)
 فترةالاقامة » 3514يوم
مواضيعي » 2001
الردود » 20388
عدد المشاركات » 22,389
نقاط التقييم » 2984
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $83 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب المريخ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ياقلبي اكتفيت عرض مجموعات ياقلبي اكتفيت عرض أوسمة ياقلبي اكتفيت

عرض الملف الشخصي لـ ياقلبي اكتفيت إرسال رسالة زائر لـ ياقلبي اكتفيت جميع مواضيع ياقلبي اكتفيت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
خمر احمر ان شربته شدتك اليها ...دون رحمه

ياقلبي اكتفيت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارضي الرحمن باذكاري



دلع الروح شكرا لك




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرحمن, ارضي, باذكاري

جديد منتدى نفحات اسلاميه

ارضي الرحمن باذكاري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: ارضي الرحمن باذكاري لموضوع: ارضي الرحمن باذكاري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارضى على شاني سجات التهاويل همس الشعر والقوافي 1 2 - 9 - 2017 07:13 PM
ديكورات ارضي سراميك همسة الشوق همس للأثاث والديكور 10 14 - 2 - 2017 11:56 AM
انهيار ارضي مدمر في افغانستان بحـہة بكـى همس للصور والغرائب 14 16 - 8 - 2014 05:16 AM
اشمعنى لازم ارضى بكل طباعه رزمهہّ آوجآع همس لكلمات الاغاني والالبومات 4 7 - 12 - 2012 05:01 AM
ارضي ربك ومن ثم نفسك وكفى سهام بنت الاردن نفحات اسلاميه 2 11 - 10 - 2011 06:53 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:18 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO