:: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : M ديزاين )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للأقسام الرياضيه > همس للرياضه السعوديه والخليجيه
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للرياضه السعوديه والخليجيه فسم خاص با الرياضه السعوديه والخليجيه فقط



موقعة خليجية بنكهة سيوية بين قطر والإمارات والبحرين تصطدم ب

همس للرياضه السعوديه والخليجيه


موقعة خليجية بنكهة سيوية بين قطر والإمارات والبحرين تصطدم ب

موقعة خليجية بنكهة آسيوية بين قطر والإمارات والبحرين تصطدم بقوة إيران قطر والإمارات.. من يبتسم على حساب هزيمة الآخر ملبورن - أ. ف. ب.

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ال بيض الإمارتي يكسب نقاط العنابي برباعية في بداية المشوار السيوي الابيض يغرق بطل الخليج ب 4 هداف
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11 - 1 - 2015, 12:56 PM
جروح الم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4145يوم
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.52
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عددمشاركاتي » 35,316
نقاطي التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » جروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

افتراضي موقعة خليجية بنكهة سيوية بين قطر والإمارات والبحرين تصطدم ب

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



موقعة خليجية بنكهة آسيوية بين قطر والإمارات والبحرين تصطدم بقوة إيران

والإمارات والبحرين 662852278677.jpg قطر والإمارات.. من يبتسم على حساب هزيمة الآخر

ملبورن - أ. ف. ب.
يتجدد الموعد بين قطر والإمارات في الدور الأول من نهائيات كأس آسيا للمرة الاولى منذ عام 2007 عندما تتواجهان اليوم (الأحد) في كانبرا في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لنسخة استراليا 2015.
وسبق للمنتخبين الخليجيين ان تواجها في ثلاث مناسبات سابقة ضمن النهائيات القارية أعوام 1980 و1988 و2007 وخرجا معاً من الدور الأول، وهما بالتالي يمنيان النفس بتجنب هذا السيناريو، واذا كان المنتخب الإماراتي حل وصيفاً في نسخة 1996 على ارضه وجاء رابعاً في النسخة التي سبقتها عام 1992 في اليابان، فان نظيره القطري لم يتجاوز حاجز الدور ربع النهائي من اصل ثماني مشاركات سابقة.
وتأهل المنتخب القطري الى استراليا بعد حلوله ثانيا في المجموعة الرابعة بفارق نقطة واحدة عن البحرين التي تصدرت مجموعة ضمت ماليزيا واليمن.


والإمارات والبحرين 190980632789.jpg


لا تملك قطر التي ستستضيف نهائيات مونديال 2022، رصيدا كبيرا في نهائيات كأس آسيا التي كانت مشاركتها الاولى في تصفيات النسخة السادسة منها عام 1976، اي بعد 20 عاماً على انطلاقها، وشاركت فيها حتى الان 8 مرات اعوام 80 و84 و88 و92 و2000 و2004 و2007 و2011.
وتبدو الفرصة مهيأة امام القطريين لتحقيق إنجاز جديد بعد النجاح الذي حققه الفريق في اول ظهور رسمي تحت قيادة مدربه الجزائري جمال بلماضي، وحصوله على لقب كأس الخليج الثانية والعشرين في نوفمبر الماضي بالسعودية، ولم يكن حصوله على اللقب ضربة حظ لكن نتيجة للاداء الجيد وقدرته على تخطي صاحب الارض والجمهور في المباراة النهائية.
ويعيش المنتخب القطري في الفترة الحالية حالة من الاستقرار بعد ان قرر بلماضي الاستمرار بنفس اللاعبين الذين خاض بهم بطولة كأس الخليج، باستثناء عودة خلفان ابراهيم بعد غيابه للاصابة، اضافة الى وجهين جديدين هما رأس الحربة محمد مونتاري والمدافع محمد عبدالله تريسور.
كما ان لاعبي الفريق وصلوا الى مرحلة احترافية كبيرة من خلال عودتهم لمباريات الدوري القطري بعد ساعات قليلة من فوزهم ببطولة الخليج، وخوضهم خمس مباريات مع انديتهم في اقل من شهر، ويأمل المنتخب القطري الذي فاز على جاره الإماراتي مرتين في النهائيات القارية مقابل هزيمة كانت في مواجهتهما الاخيرة عام 2007 2-1، ان لا يتكرر سيناريو الدور الاول من خليجي 21 عام 2013 حين خسر امام الإمارات 1-3 في الجولة الاولى وخرج من الباب الصغير فيما واصلت الأخيرة مشوارها نحو اللقب.
وفي الجهة المقابلة، يسعى المنتخب الإماراتي للارتقاء الى مستوى الطموحات خصوصاً بوجود تشكيلته الحالية التي اطلق عليها "فريق الاحلام، وسيكون امامه خلال مشاركتها في كأس اسيا 2015 تخطي عقبة اساسية قبل تحقيق هدفها، وهي تتعلق بالتاريخ إذ لم يسبق لها على مدار ست مشاركات سابقة ان تخطت دور المجموعات سوى مرتين عام 1992 في اليابان حين خسرت في نصف النهائي امام السعودية صفر-2 وعام 1996 على ارضها وخسرت امام المنتخب ذاته بركلات الترجيح.
وغاب عبد الرحمن عن الملاعب منذ 23 نوفمبر الماضي بعد اصابته امام السعودية في مباراة نصف نهائي كأس الخليج الثانية والعشرين والتي خسرتها الإمارات 2-3.
البحرين- إيران
يبحث منتخب البحرين لكرة القدم عن عرقلة ايران المرشحة عندما يتواجهان اليوم في ملبورن على ملعب "ريكتانغولار"، وتخوض البحرين منافسات كأس آسيا للمرة الخامسة في تاريخها بعد قطر 1988 ثم الصين 2004 وتايلاند- فيتنام-أندونيسيا-ماليزيا 2007 وأخيرا قطر 2011.
وأبرز انجازات الكرة البحرينية كانت في النسخة الثالثة عشرة في الصين 2004 عندما احتلت المركز الرابع بجدارة، وكانت على مشارف التأهل للنهائي بعد أن خسرت بصعوبة أمام اليابان 3-4 في الوقت الاضافي من نصف النهائي. انذاك التقت مع ايران للمرة الوحيدة في كأس اسيا وخسرت امامها 2-4 في مباراة تحديد المركز الثالث.
وشهدت تلك النسخة بروز العديد من نجوم الكرة البحرينية الذين وصفوا بالجيل الذهبي، وأبرزهم محمد سالمين وعلاء حبيل وشقيقه محمد وطلال يوسف ومحمود جلال وحسين علي "بيليه" ومحمد حسين والسيد محمد عدنان.
وفي المشاركة الأخيرة بقطر 2011 احتلت المركز الثالث بمجموعتها، بعد خسارتين أمام كوريا الجنوبية وأستراليا وفوز وحيد على الهند.
ويقود دفة الفريق في هذه النسخة المدرب مرجان عيد الذي استلم الفريق في ظروف صعبة خلال منافسات بطولة كأس الخليج حيث اعفي العراقي عدنان حمد من مهامه، ليكلف مساعده عيد بالمهمة منذ حينه.
ونجح عبداللطيف في كأس آسيا 2011 في قطر بتكرار إنجاز الايرانيين بيهتاش فاريبا وعلي دائي، عندما أصبح ثالث لاعب يسجل أربعة أهداف خلال مباراة واحدة في كأس آسيا، وذلك خلال المباراة أمام الهند في الدور الأول.
ويعول المدرب مرجان عيد على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة ومعهم عدد من اللاعبين الشباب الواعدين، وعمد مرجان على الاستعانة بالثلاثي فوزي عايش وعبدالله عمر وجيسي جون بعد ان كانوا جميعا خارج قائمة المدرب حمد ولم يشاركوا في خليجي 22.
وتضم التشكيلة اللاعبين أصحاب الخبرة بقيادة محمد حسين نجم نادي النصر السعودي ومعه حسين بابا واسماعيل عبد اللطيف والحارس سيد محمد جعفر، إلى جانب اللاعبين الشباب عبدالوهاب المالود وسيد ضياء سعيد وسيد أحمد جعفر "كريمي" وعبدالوهاب علي.
من جهتها، تبحث ايران عن استعادة امجادها مطلع سبعينات القرن الماضي عندما احرزت اللقب ثلاث مرات في 1968 و1972 و1976.
وسيفتقد مدرب ريال مدريد الاسباني السابق إلى خدمات الظهير الايمن هاشم بيك زاده (30 عاما) بسبب تعرضه لإصابة في يده خلال تدريبات الأربعاء
واستدعى كيروش محمد رضا خانزاده (23 عاما) للحلول بدلا من بيك زاده.
والتقى المنتخبان 15 مرة ففازت ايران ست مرات والبحرين اربع مرات وتعادلا خمس مرات.





  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 11 - 1 - 2015, 01:05 PM   #2


الصورة الرمزية عاشقة برشلونة

 عضويتي » 4455
 جيت فيذا » 14 - 11 - 2014
 آخر حضور » 10 - 11 - 2015 (09:53 AM)
 فترةالاقامة » 3453يوم
مواضيعي » 71
الردود » 1105
عدد المشاركات » 1,176
نقاط التقييم » 111
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عاشقة برشلونة عرض مجموعات عاشقة برشلونة عرض أوسمة عاشقة برشلونة

عرض الملف الشخصي لـ عاشقة برشلونة إرسال رسالة زائر لـ عاشقة برشلونة جميع مواضيع عاشقة برشلونة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ليست المشكلة أن تخطــيء ، حتى لو كان خطؤك جسيماً
وليست الميزة أن تعترف بالخطـــأ وتتقبل النصح ..
إنمـا العمل الجبــار الذي ينتظرك حقا هو أن لا تعـــود
للخطــأ أبــداً.
أن يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيراً
من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بهـــا.
لاتقف كثيرا عند أخطـاء ماضيك .. لأنها ستحول حاضرك
MMS ~
MMS ~

عاشقة برشلونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موقعة خليجية بنكهة سيوية بين قطر والإمارات والبحرين تصطد



منصور يا الأبيض الله يوفقك يامنتخبنا الغالي
يعطيج العافية خيتو على هيك موضوع رائع
وتقبلي مروري دائما
عاشقة برشلونة مرت من هنا قبل قليل




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موقعة, والإمارات, والبحرين, بنكهة, تصطدم, خليجية, سيوية

جديد منتدى همس للرياضه السعوديه والخليجيه

موقعة خليجية بنكهة سيوية بين قطر والإمارات والبحرين تصطدم ب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: موقعة خليجية بنكهة سيوية بين قطر والإمارات والبحرين تصطدم ب لموضوع: موقعة خليجية بنكهة سيوية بين قطر والإمارات والبحرين تصطدم ب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكويت ترفض مقترح السعودية والإمارات لخليجي همسه الشوق همس للرياضه العربيه والعالميه 6 29 - 7 - 2015 01:20 PM
السعودية والبحرين علاقة تاريخية اخذةفي التطور جروح الم همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 6 15 - 12 - 2014 08:37 PM
قطر خلافنا مع السعودية والامارات والبحرين اصبح من الماضي جروح الم همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 6 27 - 11 - 2014 10:53 AM
سويسرا تصطدم بال رجنتين في الدور الثاني ثامر همس للرياضه العربيه والعالميه 2 11 - 7 - 2014 03:55 PM
فناجين قهوة بنكهة صينية خفايا الروح همس للصور والغرائب 9 3 - 12 - 2011 04:35 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:40 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO