:: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : همس الشوق )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير اسماء الله الحسنى/العليم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الكواز الاثري في البصرة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الفقيه ايوب بن عتبة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ العراق القديم/مدينة اكشاك التاريخية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عطيه الدماطى ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ العراق القديم/اثار العراق قديمة/ابواب بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا كندرية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اجمل ايامي ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: مركب الحياة الزوجية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: 15 سرا عن الرجال يجب أن تعرفهمالمرأة ( الكاتب : تووفه الحربي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه خاص با الاخبار العالمية و العربيه والمحليه



الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة

همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه


الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة

الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة إبان عهد الملك عبدالله السعودية تشهد قفزات اقتصادية الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري في

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ممدوح يقاوم مصابه بمسح دموغ عبدالعزيز بن فهد مؤثره تتوقع الطاقة الدولية زيادة الطلب بنحو مليون برميل يوميا
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 24 - 1 - 2015, 09:13 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4906يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.68
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1008
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة إبان عهد الملك عبدالله


الاقتصاد do.php?img=7090

السعودية تشهد قفزات اقتصادية


الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري

في العام 1995 تسلم ولي العهد السعودي آنذاك الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز إدارة شؤون المملكة؛ إثر إصابة الملك فهد بن عبد العزيز بمتاعب صحية وجلطات أدت إلى عجزه عن إدارة الحكم.
وفي الأول من آب/ أغسطس العام 2005 تولى بن عبدالعزيز مقاليد الحكم خادمًا للحرمين الشريفين وملكًا للسعودية.
وكان الملك عبدالله رجلاً صاحب ظرة تنموية شاملة. وقد شهدت السعودية في عهده إنجازات اقتصادية غير مسبوقة، امتدت من تحسين أداء الاقتصاد الكلي للدولة إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين السعوديين عبر مشاريع عملاقة ساهمت في إيجاد فرص العمل للسعوديين وغيرهم.
وامتدت النهضة الاقتصادية تلك لتشمل مختلف القطاعات الصناعية، والتعليمية، والصحية، والاجتماعية، والنقل، والمواصلات، والكهرباء، والمياه، والزراعة، وتشكلت في مجملها إنجازات تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته، ما وضع البلاد في خانة مميزة على خارطة دول العالم المتقدمة.
وتجاوزت أرقام المملكة في مجال التنمية السقف المعتمد لإنجاز العديد من الأهداف التنموية التي حددها إعلان الألفية للأمم المتحدة العام 2000، كما أنها على طريق تحقيق عدد آخر منها قبل المواعيد المقترحة.
وجاء اهتمام العاهل السعودي الراحل بالجانب الصناعي هدفًا استراتيجيًا لتنويع موارد المملكة، لذا وجَّه بتأسيس مدن صناعية جديدة وتوسعة القائمة حاليًا لتغطي الحاجات الاستهلاكية محليًا وخارجيًا.
ومن بين الإنجازات التي تحققت في عهد الراحل الملك عبدالله، الموافقة على انضمام السعودية إلى منظمة التجارة العالمية العام 2005، والإعلان عن مشاريع اقتصادية ضخمة منها، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ومدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد، ومدينة المعرفة، ومدينة جازان الاقتصادية، ومركز الملك عبدالله المالي، ومدينة "وعد الشمال" الصناعية للاستثمارات التعدينية في عرعر، والتخطيط لإنشاء مدن اقتصادية في كل من رابغ، وحائل، والمدينة المنورة، وجازان، وتبوك.
وتم وضع حجر الأساس لمشاريع عملاقة في جدة ومكة المكرمة تفوق تكلفتها 600 مليارات ريال تحت مسمى "نحو العالم الأول".
أما في موضوع التنمية البشرية، فكان للملة الراحل نظرة بعيدة المدى وهو العارف بأن تنمية المواطن وتمكينه هو لبنة أساس في دولة قوية متطورة وحديثة، فكان أن وجه لدعم غير مسبوق لبرامج الابتعاث التعليمي للخارج، تم على إثره زيادة أعداد الطلبة المبتعثين إلى الخارج، كما زيادة رواتبهم بنسبة 50%.
وبناء على تعليماته أيضا، تم إنشاء هيئة مكافحة الفساد على أنَّ تكون مرتبطة به مباشرة. وعلى صعيد المشاريع السكنية تم تخصيص 250 مليار ريال سعودي لبناء 500 ألف وحدة سكنية في جميع مناطق المملكة، و5 مدن طبية. وفيما يتعلق بمشاريع السكك الحديدية تمت الموافقة على توسعة السكك الحديدية لتشمل القطاع الشمالي واعتماد القطاع الجنوبي ضمن خطة التنمية المقبلة، فضلاً عن قطار المشاعر وقطار الرياض.
واتخذ الملك الراحل عبدالله سلسلة من الإصلاحات الجادة، إذ حافظ على مكانة المملكة كأكبر مصدر للنفط عالميًّا، وعزَّز دورها كأكبر اقتصاد عربي، لتدخل نادي الدول العشرين الكبرى اقتصاديًا في العالم، وتشارك في قمم عالمية أقيمت في واشنطن ولندن وعواصم أوروبية.
وفي عهده أُقرِّت الخطة المتضمنة رفع مستوى المعيشة وتنمية الموارد البشرية عن طريق تطوير التعليم والتدريب واكتساب المهارات والتوسع في العلوم التطبيقية والتقنية.
ومن أبرز اهتمامات الملك عبدالله أيضاً تأمين الأمن الغذائي، إذ شجع التنمية الزراعية بزيادة الرقعة وتوفير معداتها، وفي هذا منحته منظمة الأمم المتحدة للأغذية (فاو) ميدالية "أغريكولا"، وهي أعلى جائزة تمنحها المنظمة في دعم التنمية والإنتاج الزراعي.
وقد تولى الملك عددًا من المناصب ذات المكانة الاقتصادية الرفيعة، مثل: رئيس المجلس الاقتصادي الأعلى، ورئيس المجلس الأعلى لشؤون البترول والمعادن، ورئيس المجلس الأعلى للمعاقين، ورئيس مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي.
وأثمرت توجيهاته نحو الإصلاح الاقتصادي الشامل في تكثيف الجهود من أجل تحسين بيئة الأعمال في المملكة، وإطلاق برنامج شامل لحل الصعوبات التي تواجه الاستثمارات المحلية والمشتركة والأجنبية بالتعاون بين جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة.
وحصلت المملكة على جائزة دولية من البنك الدولي تقديرًا للخطوات المتسارعة التي اتخذتها في مجال الإصلاح الاقتصادي، ودخولها ضمن قائمة أفضل (10) دول استطاعت إجراء إصلاحات اقتصادية انعكست بصورة إيجابية على تصنيفها في تقرير أداء الأعمال الذي يصدره البنك الدولي، وكذلك حفاظها على معدلات تصنيف سيادية مرتفعة لملاءتها المالية من مؤسسات التقييم الدولية، كان آخرها حصولها من مؤسسة فيتش العالمية على تقدير (AA) للتصنيف الائتماني مع نظرة مستقبلية إيجابية، بما يؤكد متانة اقتصادها وقوة مركزها المالي ونجاح السياسات المالية والاقتصادية التي تنتهجها.

لُقب الملك عبدالله بـ"مهندس الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المملكة"، وكان أحد أبرز الشخصيات الإقليمية والدولية وأكثرها تأثيرًا، إذ بذل جهودًا كبيرة على الساحتين الداخلية والخارجية لزيادة انفتاح المملكة على العالم.

وحمل الراحل شعار "دبلوماسية التنمية”، إذ استطاع أنَّ يجعل من هذا الشعار واقعًا ملموسًا لخدمة اقتصاد بلاده وتحقيق التنمية في الداخل، واستثمر علاقات السعودية بالدول الأخرى في مجال تبادل المصالح الاقتصادية وعقد شراكات وتوقيع اتفاقات اقتصادية مع الشرق والغرب.
ولعل جولاته التي شملت الصين، والهند، وهونغ كونغ، وماليزيا، وباكستان، قد أسفرت عن توقيع اتفاقات اقتصادية وصلت مبالغها إلى عدة مليارات من الدولارات.
وخلال مشاركته في مؤتمر قمة العشرين الاقتصادية العالمية للأزمة، التي انعقدت في واشنطن العام 2008، أعلن عن رصد المملكة مبلغ 400 مليارات درهم لمجابهة الأزمة المالية العالمية ولدفع عجلة التنمية والنهضة في المملكة ولضمان عدم توقف مشاريع التنمية بها ودعم وحماية المصارف المحلية.
وخليجيًّا، دعا في افتتاح اجتماعات الدورة الـ32 لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض العام 2011 إلى الانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد، وهو ما شكّل خطوة تاريخية في مسيرة العمل المشترك بين بلدان مجلس التعاون الخليجي الذي تأسس في أيار/ مايو 1981.
ويسجل له أنه خلال توليه مقاليد الحكم في البلاد دفع باقتصاد المملكة دفعة قوية باتجاه التطوير والتمكين والحداثة، مركزاً على التنمية البشرية كأهم لبنة في اقتصاد المملكة العربية السعودية








رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 24 - 1 - 2015, 09:22 AM   #2


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4134يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة



يعطيك ربي العافية .
بانتظار جديدك بكل شووق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير.


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 24 - 1 - 2015, 01:39 PM   #3


الصورة الرمزية سـنيورھَہّ

 عضويتي » 2294
 جيت فيذا » 17 - 8 - 2012
 آخر حضور » 22 - 2 - 2020 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4262يوم
مواضيعي » 255
الردود » 4485
عدد المشاركات » 4,740
نقاط التقييم » 355
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سـنيورھَہّ عرض مجموعات سـنيورھَہّ عرض أوسمة سـنيورھَہّ

عرض الملف الشخصي لـ سـنيورھَہّ إرسال رسالة زائر لـ سـنيورھَہّ جميع مواضيع سـنيورھَہّ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

سـنيورھَہّ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة



الله يعآفيك ع الخبر
لاعدمنآ جديدك ♡




رد مع اقتباس
قديم 24 - 1 - 2015, 01:45 PM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4906يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1008
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة



جروح الم
كل الشكر لك على
مرورك الراع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 24 - 1 - 2015, 01:45 PM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4906يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1008
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة



المعزوفه
كل الشكر لك على
مرورك الراع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسبوقة, الاقتصاد, السعودي, يسجل, قفزات

جديد منتدى همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه

الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة لموضوع: الاقتصاد السعودي يسجل قفزات غير مسبوقة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبارات ومصطلحات في الاقتصاد همسه الشوق CuteEnglishForum 7 28 - 3 - 2020 09:57 PM
يلدريم المحاولة الانقلابية الفاشلة لم تزعزع الاقتصاد التركي جروح الم همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 5 11 - 3 - 2017 07:00 AM
جوائز نوبل في الاقتصاد من 1969 إلى 2014 نظرة عين همس المواضيع العامة 4 12 - 5 - 2015 04:27 PM
وباما يركز على الاقتصاد في خطابه المنتظر مام الكونجرس الجد جروح الم همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 2 21 - 1 - 2015 10:46 AM
الاقتصاد الصيني يسجل بط نمو منذ 24 عاما جروح الم همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 2 20 - 1 - 2015 12:37 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:45 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO