:: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للأقسام الرياضيه > همس للرياضه السعوديه والخليجيه
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للرياضه السعوديه والخليجيه فسم خاص با الرياضه السعوديه والخليجيه فقط



الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب واللاعبين المسؤوليه

همس للرياضه السعوديه والخليجيه


الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب واللاعبين المسؤوليه

الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب والشرفيين واللاعبين المسؤولية "الزعيم" يُكمل يومه الـ720 دون بطولة .. وجماهيره: أعيدو لنا (هلال البطولات) مع إسدال اليوم الأحد 22

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم صور من مباراة الهلال والاهلي في كاس ولي العهد نجاح عملية قائد الهلال ياسر القحطاني
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23 - 2 - 2015, 12:59 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب واللاعبين المسؤوليه

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب والشرفيين واللاعبين المسؤولية


"الزعيم" يُكمل يومه الـ720 دون بطولة .. وجماهيره: أعيدو لنا (هلال البطولات)

الجماهير المستقيل واللاعبين المسؤوليه 387370.jpg?679087
مع إسدال اليوم الأحد 22 فبراير ليله، يقفل فريق الهلال الأول لكرة القدم عامه الثاني دون تحقيق أي بطولة رسمية، بعد أن كانت آخر بطولة حققها الفريق كأس ولي العهد في 22 فبراير 2013، بعد تغلبه على فريق النصر في النهائي.

الهلال، زاده هذا الجفاف البطولاتي حزناً خاصة في ظل الأوضاع السيئة التي يعيشها الفريق الأزرق هذه الأيام على المستوى الفني والإداري، فبعد استقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء مجلس الإدارة أصبح النادي يعيش فراغاً إدارياً كبيراً، وبات لاعبو الفريق يعيشون تحت الضغوط الكبيرة من الجمهور والإعلام، مما أدى إلى نزول مستوى بعض نجوم الفريق.

الهلال الذي خسر مطلع العام حلمه بعد فقدانه لقب دوري أبطال آسيا في المباراة النهائية، سيبدأ مشواراً جديداً في البطولة الآسيوية وهو الذي خسر كأس ولي العهد وابتعد كثيراً عن تحقيق الدوري وتبقى له فرصة المنافسة على لقب كأس الملك والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

آراء جماهير الهلال عن أوضاع الفريق الحالية قبل الدخول في المعترك الآسيوي فخرجت بهذه الآراء.

الزهراي: تخاذل الإدارة سبب تواضعنا

البداية كانت مع خالد الزهراني والذي قال:" بوجهة نظري سبب تراجع مستوى الهلال هو تخاذل الإدارة وعدم الشدّة مع اللاعبين وهذا جزء من فشل الفريق أيضاً عدم اختيار مدرب ممتاز بعد رحيل المدرب الوطني سامي الجابر بل تم التعاقد مع مدرب متواضع وهو ريجيكامب و استمراره على تشكيلة معينة وعدم تغيير اللاعبين و المداورة بينهم وهو يعلم بمشاركتهم في دوري أبطال آسيا و دوري عبداللطيف جميل و كأس ولي العهد و كأس الخليج و كأس آسيا مع المنتخب وهذا الخطأ استمر مع مدربين كثر مروا على الهلال بدايةً بتوماس دول و من بعده كومبواريه ومن ثم أتى أفضل السيئين سامي الجابر".

وأضاف: أحد أسباب ضياع هيبة الهلال كان ولا زال عدم وجود مركز إعلامي قوي يرتكز عليه النادي في الرد على الشائعات المتعلقة حول النادي.

العتيبي: التخطيط سيئ والعمل عشوائي

من جهته، أبدى فارس العتيبي رأيه وقال:" الهلال كبير الرياضة السعودية ومن الطبيعي أن يمر بظروف مثل التي يعيشها، فالتخطيط السيئ والعمل العشوائي يوصل إلى مثل هذه الحالة".

وأضاف: علينا أن نودع الماضي بكل ما فيه وننتظر هلال المستقبل و وجه الغد الباسم والأمل الذي تلهث خلفه القلوب العاشقة والعقول المتأهبة للعمل و المجد، ستكون أبيض وأنقى صفحة بشرط العمل للهلال ومن أجل الهلال فقط والأهم توحد القلوب والأهداف لأجل هذه الغاية.

الجماهير المستقيل واللاعبين المسؤوليه 91956_35070.jpg

القحطاني: أين دعم الشرفيين؟
من جانبه تساءل عماد القحطاني عن سبب عزوف أعضاء الشرف عن النادي هذا الموسم وقال:" تمنيت استمرار الرئيس والمدرب إلى نهاية الموسم لأجل الاستقرار ولخوفي بأن يضيع الهلال أكثر".
وأضاف: رحيل المدرب ورئيس النادي بهذه الفترة كان خطأ، ولو تركوا هذا الكلام والنقد لنهاية الموسم لكان أفضل.
وقال:" لدي تساؤل مُنذ فترة أين هم أعضاء الشرف عن الهلال؟ أين أعضاء الشرف الكثيرون في الموسم الماضي؟ اختفوا هذا الموسم، لماذا ؟، هل هم من عشاق الأشخاص أم ماذا ؟".
وأضاف: لاعبو الهلال جميعهم كانوا مقصرين كثيراً، ويحتاجون لمن يحاسبهم ويعاقبهم سواء من الإدارة أو المدرب، تمنيت ذلك كثيراً.
وختم قائلاً:" المباريات القادمة صعبة ومهمة جداً، ولكن على هذا الوضع لا تستبعدوا الهزيمة والتخبطات من اللاعبين، أعانك الله يا هلال".
وأخيراً أمنية واحدة أتمناها أُريد صرامة لإدارة جديدة ومدرب جديد، أريد عقوبات على اللاعبين المتخاذلين، أريد هلالاً قوياً جداً.
القحطاني: إقالة سامي هي السبب
اعتبر منير القحطاني استقالة عبدالرحمن بن مساعد خروجاً من الباب الصغير وقال:" أولاً أرى أن ما حصل للهلال يعتبر شيئاً طبيعياً لأن تعليق تاريخ الهلال بحصوله على البطولة الآسيوية وكأن الهلال سينتهي إن لم يحصل على الآسيوية خطأ".
وأضاف: للأسف هذه الفكرة وصلت للإدارة من خلال إقالة سامي من التدريب من أجل الآسيوية، وهذا القرار يعتبر أسوأ قرار للإدارة لأنهم قتلوا سامي ومن ثم قتلوا الهلال حالياً.
وزاد قائلاً:" لو استمر سامي الجابر مدرباً فحتى لو خسر الهلال البطولة لن يكون هناك فوضى كما هي حالياً، سامي لم يكن مدرباً فقط داخل الملعب بل كان يدافع عن لاعبيه ويهاجم خصومه، في فترة سامي التدريبية كان هناك فراغ إداري لكن لم ينتبه له أحد لأن سامي كان لا يحتاج رئيساً ولا عضو شرف لكي يفرض قراراته لأنه بكل بساطه يعمل من أجل النادي".
وختم قائلاً:" أعتبر أن استقالة عبدالرحمن بن مساعد هي خروج من الباب الصغير لأنه ترك الفريق وهو في منتصف الموسم وفي أسوأ حالاته النفسية والفنية".

الجماهير المستقيل واللاعبين المسؤوليه 16366_62626.jpg

الغامدي: أطالب بتجديد الدماء
طالب خالد الغامدي بغربلة كاملة لأعضاء مجلس إدارة النادي وقال:" أنا أرى أن الهلال قد أصابهُ ما كنت أخشاه، قد قلت سابقاً قبل وصول الهلال إلى نهائي القارة، لا سمح الله وخسر الهلال هذه البطولة الغالية، فيجب أولاً على الإدارة الالتفاف حول الفريق وعدم تركه في قسوة الظروف النفسية التي ستصيبهم، وفعلاً أتى نهائي القارة، ولم يخسر الهلال بل نُحر من الوريد إلى الوريد وسُلبت منه هذه البطولة الغالية، ولكن ماذا حصل بعد هذه الجريمة أو ماذا شاهدنا رأينا الإدارة قد تركت الفريق".
وأضاف: وشخصياً أرى سبب ما حصل للهلال هو أولاً استهتار الإدارة تجاه أمور كثيرة، ثانياً المدرب الذي كان ينتقص من هيبة الهلال بوضع تشكيلة لا تناسب قيمة الخصم، سواء اللعب بمهاجم واحد أو اختيار لاعب غير جاهز ومستهتر في انضباطية التمرين أو لاعب مستواه يتدهور في كل مباراة وعدم إراحة اللاعبين والاعتماد على الأولمبي أو خاصية التدوير للحفاظ على اللاعبين المجهدين، خصوصاً أننا في بداية الموسم والبطولات لم تنته بعد، ثالثاً عدم محاسبة اللاعبين في أمور كثيرة جداً.







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 23 - 2 - 2015, 05:13 PM   #2


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3740يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب والشرفيين واللاعبي







طرح مميز
ربي يعطيكِ الف عافيه.
شُكرا غلاي .
في انتظار جديدكم المميز .
لك مني إجمل تحيه واحترام


















رد مع اقتباس
قديم 24 - 2 - 2015, 02:07 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب واللاعبين المسؤولي



اوان
كل الشكر لك على
مرورك الراع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
واللاعبين, والمدرب, المسؤوليه, المستقيل, الجماهير, الرئيس, تحمل

جديد منتدى همس للرياضه السعوديه والخليجيه

الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب واللاعبين المسؤوليه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب واللاعبين المسؤوليه لموضوع: الجماهير تحمل الرئيس المستقيل والمدرب واللاعبين المسؤوليه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القسطاس المستقيم همسه الشوق همس السيرة النبوية 6 19 - 10 - 2015 12:25 PM
المستقيم ي ثرعليه ال عوج مزيونة الخليج همس للنقاش والحوار الجاد 6 30 - 7 - 2015 01:53 AM
الدنيا للجميع وال خرة للمطيع بلسم الروح نفحات اسلاميه 16 18 - 3 - 2013 11:13 AM
بين الدنيا وال خرة نظرهـ خجولهـ نفحات اسلاميه 7 27 - 4 - 2012 08:55 PM
موصفات الصراط المستقيم كبرياء الورد نفحات اسلاميه 6 18 - 2 - 2012 10:30 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:17 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO