:: كشختك بريشة الملكة ( الكاتب : الملكة )       :: نساء مجرمات في التاريخ/5/كريستان غيلبرت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي/قسمة فنيخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء /اسماعيل عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/6/الاحسان الى الجار ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانعام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/5/ابن يونس اعظم علماء الفلك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/5/الفاطميون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : الملكة )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير أخبار وأسرار الفنانين والفنانات العرب والأجانب



مل حجازي روتانا سبب غيابي وهذه حقيقة إساءتي لراغب علامة

همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير


مل حجازي روتانا سبب غيابي وهذه حقيقة إساءتي لراغب علامة

أمل حجازي: "روتانا" سبب غيابي عن الساحة الفنية .. وهذه حقيقة إساءتي لراغب علامة حلّت النجمة أمل حجازي، ضيفة برنامج "المتّهم" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم هالة فاخر نا عشقت على النهار فى شهر يناير كمال بورية يواصل تصوير وراق التوت في بوصير
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23 - 2 - 2015, 09:50 PM
نظرة عين غير متواجد حالياً
Iraq     Female
SMS ~ [ + ]
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3741يوم
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.79
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عددمشاركاتي » 32,887
نقاطي التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

أمل حجازي روتانا سبب غيابي وهذه حقيقة إساءتي لراغب علامة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



567.jpg
أمل حجازي: "روتانا" سبب غيابي عن الساحة الفنية .. وهذه حقيقة إساءتي لراغب علامة
حلّت النجمة أمل حجازي، ضيفة برنامج "المتّهم" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي ال"LBCI" وال"LDC" الفضائيّة.
ملفات إهانة الدراما اللبنانيّة، الإساءة للسوبر ستار راغب علامة، مقاضاة شركة روتانا، والكسل تحدّثت فيها حجازي بصدق وعفويّة، بعد أنّ أدّت القسم قائلة: "سأقول الصدق في بعض الأشياء، وفي أشياء لا"، موضحة أنّ الإنسان لا يمكنه قول الحقيقة في كلّ شيء، "في أوقات ما فيك تقول الحقيقة علناً يمكن بتجرح، أنا أعطي رأيي بصراحة ولكن أرفض أن أجرّح بأحد".
أمل محمود حجازي (34 عاماً) تحدّثت عن عودتها الى الساحة الفنيّة، وردّت على سؤال مقدّمي البرنامج عن أصداء أغنيتها الجديدة "الليلة" قائلة: "الأصداء إيجابيّة جدّاً، ولعان الsocial media بالأغنية، حديث الناس في الشارع والإتصالات التي تردني تعبّر عن نجاح الأغنية الحمد الله"، وأضافت "الملحّن ألفرد سولا قدّم لي الأغنية وأعجبتني، والملحّن جان صليبا لفت نظري للأغنية، وساهم في أن أنالها، هي تتضمّن لحناً ألبانيّاً مميّزاً".
عن خلافها مع شركة روتانا، ورفعها دعوى قضائيّة ضدّ الشركة، قالت أمل: "غيبتي عن الساحة الفنيّة كانت بسبب شركة روتانا، ما تنفّذت بنود العقد، أنا مضيت العقد منذ أغنية بدّور عليّ، كان لازم حتى اليوم كون منفّذة 5 ألبومات مع الشركة، آخر ألبوم أطلقته بالعام 2010، ما أطالب به هو حقّي، وليس أكثر، إتّهامي بأنني كسولة غير صحيح، هنّي خلّوني صير كسولة، احترمت وعود الشركة، وبنود العقد، لو قالوا لي في مشاكل، كنت تصرّفت، بس دائماً كان في وعود، أمّولة هيدا الشهر يللاّ، استغلّوا طيبة قلبي واحترامي في التعامل معهم، كنت عم غطّي على الشركة، كنت حاسّة إنهم يمرّون بأزمة، بس لما عم يبعدوني وبنفس الوقت عم بضمّوا فنّانين، هناك تقصير من قبل الشركة، غير صحيح أن ألبوماتي لا تبيع، ألبوم ويلك من الله انطلب بشكل مش طبيعي، ولم يُطبع نسخ إضافية، وعندما استفسرت من الشركة أجابوني أن لديهم مشكلة مع اللي عم يطبع". اتّهامها بارسال مسلّحين الى مكاتب الشركة نفته حجازي أيضاً، مؤكّدة أن التحقيق والكاميرات المحيطة أثبتت عدم صحّة الموضوع "مكاتب الشركة بالقرب من المجلس النيابي، تخيّل كيف بيدخلوا 20 مسلّح، لما تحقّق بالموضوع، وعبر الكاميرات تبيّن أن لا أنا ولا أحد نزل، أنا مسالمة ولا أتصرّف بهذه الطريقة".
تهمة إهانتها للدراما اللبنانيّة وتفضيلها الأعمال التركيّة أوضحتها حجازي بالقول: "أعطيت رأيي فقط، لماذا اعتبارها إهانة، في أعمال حلوة ومنيحة، لم أعمم، ولكن في بعض المشاهد ببعض المسلسلات غير واقعيّة، ينقصنا شيء موجود في المسلسلات التركيّة، يمكن الدنيا أذواق، وأنا أعطيت رأيي كمشاهدة ومن محبّتي للدراما اللبنانية وحرصي على أن تقدّم الأفضل، العمل الحلو لا هويّة له".
أمل نفت صحّة وجود خلاف بينها وبين النجمة أحلام، وأوضحت وجهة نظرها فيما يتعلّق بتصريحاتها ضدّ كليب النجم راغب علامة الأخير بالقول: "أنا من فانز راغب علامة، أحبّه وأحب فنّه، جار الطفولة، هو سوبر ستار وما حدا بغبّر عليه، ما قصدته أن راغب عادة يقدّم كليبات أجمل، هو معروف بتقديمه أحدث وأجمل الكليبات".
وردّاً على سؤال البرنامج حول أكثر من تكره في الوسط الفنّي، "ما بعرف أكره" قالت أمل، وأضافت: "كان في فنان كثير حبّو، بس كرهت تصرّفاته واندماجه بالدين بشكل خاطىء، ما بحبّو بقى بس ما بكرهو، هو الفنان فضل شاكر".
في السياسة، رفضت أمل الإعلان عن انتمائها السياسي، "الناس بلبنان ما عم تتقبّل رأي بعضها البعض، في كره للأسف بين الطوائف بلبنان، أتمنّى أن يأتي رئيس للجمهوريّة يحبّب الناس ببعضها، مش بس تيسكن بالقصر، أحترم كلّ الأحزاب اللبنانيّة واليوم في حوارات فيما بينها على أمل أن يستفيد البلد من هذه الحوارات".
في الفقرة الأخيرة، اتّهمت حجازي النجم فارس كرم مازحة "بالترويج للأرجيلة". للنجم وائل كفوري، قالت: "أحبه كثيراً، مقصّر بالكليبات المصوّرة لأغانيه الجميلة"، للموسيقار ملحم بركات "ما عم بشبّعنا من ألحانه الحلوة كثير"، للنجم ملحم زين "من أهم الأصوات بالعالم العربي، مقصّر بشق الsocial media"، للنجم معين شريف "إطلالاته قليلة يمكن لأن عنده أسبابه، يمكن ظروف شركات الإنتاج". عن النجمة نوال الزغبي، أجابت: "كنّا ننتظر الموضة من نوال، ونقلّدها، يمكن مقصّرة شوي بهيدا الموضوع". لشمس الأغنية اللبنانيّة نجوى كرم، قالت: "كانت تنوّع أكثر". للنجمة إليسا "شهادتي مجروحة بصوتها، كنت بفضّل ما تاخذ صبغة معيّنة بالسياسة". للنجمة هيفا وهبي "كثار عم بجرّبوا يقلّدوها وما عم ينجحوا". للنجمة ميريام فارس "أفضّل أن لا يعطي الفنان ألقاباً لنفسه، يترك الجمهور يلقّبه، كان في الكبير الراحل جورج ابراهيم الخوري هوّي يعطي ألقاب للفنانين"، للنجمة مي حريري "قلبها طيّب وما عندها خبث"، وللنجمة مايا دياب "أحبّها في الغناء وأحبّها في التقديم اكثر

569.jpg



570.jpg





571.jpg







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 23 - 2 - 2015, 10:10 PM   #2


الصورة الرمزية الصامت

 عضويتي » 3558
 جيت فيذا » 18 - 10 - 2013
 آخر حضور » 8 - 6 - 2020 (08:07 PM)
 فترةالاقامة » 3847يوم
مواضيعي » 222
الردود » 3811
عدد المشاركات » 4,033
نقاط التقييم » 339
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $47 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصامت عرض مجموعات الصامت عرض أوسمة الصامت

عرض الملف الشخصي لـ الصامت إرسال رسالة زائر لـ الصامت جميع مواضيع الصامت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

الصامت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أمل حجازي روتانا سبب غيابي وهذه حقيقة إساءتي لراغب علام



تسلمي على هذه المعلومات الجميله تقبلي مروري




رد مع اقتباس
قديم 25 - 2 - 2015, 08:24 PM   #3


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3741يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أمل حجازي روتانا سبب غيابي وهذه حقيقة إساءتي لراغب علام





الصامت

شكرإً من إلقلب لمرورك الرإئع كروعة روحك
لك إرق إلتحايا وإعذبها ودمت بكل خير وحب








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لراغب, إساءتي, وهذه, حجازي, حقيقة, روتانا, علامة, غيابي

جديد منتدى همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير

مل حجازي روتانا سبب غيابي وهذه حقيقة إساءتي لراغب علامة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: مل حجازي روتانا سبب غيابي وهذه حقيقة إساءتي لراغب علامة لموضوع: مل حجازي روتانا سبب غيابي وهذه حقيقة إساءتي لراغب علامة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فندق تاورز روتانا همسه الشوق همس للسياحه والسفر 6 24 - 4 - 2016 05:23 AM
التعشير لون حجازي موروث ال جداد همسه الشوق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 6 12 - 11 - 2015 05:43 PM
وفاة الفنان راغب علامة حقيقة وتفاصيل وفاة راغب علامة في حادث ير شموخ جنوني غير همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 3 7 - 9 - 2013 11:04 PM
دقيقة الحزن ساعة دقيقة الفرح ثانية عهود همس المواضيع العامة 13 3 - 1 - 2013 07:20 PM
الله يجازي الشفه التحتيه ريحانة ابها همس الشعر والقوافي 5 2 - 3 - 2012 01:01 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:17 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO