:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس المواضيع العامة إنتقاء لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده



غرب 6 كتب في تاريخ البشرية

همس المواضيع العامة


غرب 6 كتب في تاريخ البشرية

يوجد على رفوف المكتبات العالمية كتب ربما نسيها الزمن أو تناساها لأسباب معقولة على ما اظن .. من بينها انها كتب غير مفهومة ومعقدة جداً ولا احد يستطيع فهم اي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم من اخترع اشارة النصر المعروفة باسم بيس هل تعلم لماذ كان يقتل الفراعنه من يقتل القط
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 1 - 5 - 2015, 02:16 PM
نظرة عين غير متواجد حالياً
Iraq     Female
SMS ~ [ + ]
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3739يوم
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.80
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عددمشاركاتي » 32,887
نقاطي التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

أغرب 6 كتب في تاريخ البشرية

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




البشرية 278.jpg?q=2


يوجد على رفوف المكتبات العالمية كتب ربما نسيها الزمن أو تناساها لأسباب معقولة على ما اظن .. من بينها انها كتب غير مفهومة ومعقدة جداً ولا احد يستطيع فهم اي شيء منها أو ربما كان السبب هو الشعور بالاحباط والعجز في قراءة كتب موسوعية ضخمة مكتوبة من قبل شخص واحد مليئة بالرسومات التوضيحية !

في هذا القائمة بعض الكتب التي تعتبر من اغرب ما قرأه الانسان عبر التاريخ .. و أرغب منك ان تتناساها بعد ان تنتهي من القراءة !

Codex Seraphinianus:
هذا الكتاب مكتوب بلغة غير مفهومة ومزود بصور توضيحية مستحيلة , Codex Seraphinianus من الكتب الأكثر غرابة في العالم نشر في عام 1981 من قبل المهندس المعماري الايطالي Luigi Serafini ..

لا احد يعرف ما مقصده من هذا الكتاب الذي يعتبره كتاب علمي , حيث ان هذا الكتاب مليئ بالصور الغريبة ، وكتب بخط اليد والروسومات ايضاً قام برسمها وتلوينها بنفسه. اخذ هذا العمل معه لمدة سنتين , وامضى العلماء العديد من السنوات محاولة لفهم هذا الكتاب , لكن النتيجة هي لم يروا ابداً مثل هذه اللغة من قبل ، كتبها اي انسان على مر التاريخ !

Soyga:
في 10 مارس عام 1552 عالم الرياضيات جون دي حصل معه محادثة ودية مع احد الملائكة , فهو كان لديه ايماناً قوياً في العلوم والعلوم الغامضة , وحياته كلها تعتبــر بين الواقع وعالم الروح..وكان قد جمع اكبر مكتبة في لندن.

لكن كتاب واحد من بين هذه الكتب لفت انتباهه وقضى معظم الوقت في فك رموز هذا الكتاب الغامض الذي كان اسمه “Soyga ” .

داخل الكتاب يوجد ما يقارب 40,000 رسالة مرتبة بطريقة عشوائية عمل جون دي بجهد لترجمتها من ثم ادرك انها طلاسم سحرية ولم يتمكن من حل رموزه لذا قرر بالذهاب الى رحلة ابعد من عالمنا حيث انه استعان بوسيلة روحية لأستدعاء الملاك أوريل ، وافتتح المحادثة بسؤال اذا كان الكتاب يعني اي شيء .. فأجابه أورويــل أن هذا الكتاب أعطى لآدم في جنــة عــدن !

بعد وفاة جون دي ، تم فقــد الكتاب لمدة حوالي 500 عام ، ولكن تم العثور على نسختين منه واحد موجود في المكتبة البريطانية والاخر في مكتبة اكسفورد والرموز لا تزال بدون حل !

Prodigiorum Ac Ostentorum Chronicon:
المعروف ايضاً بإسم Chronicle of Portents and Prophecies , كتب هذا الكتاب في عام 1557 من قبل الفرنسي Conrad Lycosthenes .. وهو كتاب موسوعي حيث جمع فيه كم هائل من الاحداث منذ زمن ادم وحواء وغطى امور عديدة مثل الكوارث الموثقة والفيضانات وزخات الشهب ووصف وحوش البحر والفضائيين ومختلف المواضيع الدينية !

الكتاب مفصل بشكل لا يصدق ويحوي على ما يقارب 1000 رسمة توضيحية مازال يوجد العديد من النسخ التجارية من هذا الكتاب ويباع بالآلاف من الدولارات !

مخطوطات Ripley:
عندما بدأ اسحاق نيوتن الخوض في عالم الخيمياء اهتم الى حد كبير بإعمال جورج ريبلي الذي كتب العديد من الأعمال في هذا المجال , واكثر عمل مهم كان معروف بإسم مخطوطات ريبلي .

المخطوطات كانت عبارة عن صور تشرح وصفة صنع حجر الفلاسفة , وهي المادة الخيالية التي تحول الرصاص الى الذهب , وعلى الرغم من ان مخطوطات ريبلي ضاعت , قام مجموعة من الفنانين في القرن 16 بنفل بعض الاعمال , يوجد الان ما يقارب 23 من مخطوطات ريبلي كل نسخة تختلف قليلاً عن الاخرى من حيث الحجم والصور والتفاصيل , اكبر مخطوطة طولها 6 امتار يوجد في داخلها الكثير من الرسومات التوضيحية .


The Story Of The Vivian Girls:
وهي واحدة من القصص الأكثر غرابة وتعقيداً قام بتأليفها هنري دارغير الذي كان يعمل حارساً في شيكاغو ، وكان منعزلا لا احد يعلم ما يقوم به ، أو يهتم أصلاً بوجوده.

بعد وفاته تم اكتشاف عمله الذي قام به وهو مؤلف من 15,145 صفحة ، كان عنوانه ( قصة بنات فيفيان ) يتحدث فيه عن عوالم غير واقعية .. وامتلا الكتــاب بعدد كبير من الرسومات واللوحات المائية والذي اعتبر فيما بعد من اهم الاعمال الفنية .

The Rohonc Codex:
وهو واحد من الكتب الأكثر غموضاً في وقتنا الحالي ، اطلق عليه هذا الاسم نسبة لمدينة روهوك بهنغاريا , حيث ان اللغة المكتوبة غير مفهومة ولا احد يعلم عنهـا شيء .. كما ان اصل هذا الكتاب غير معروف من اين اتى اصلاً ولم يستطع العلماء فك شيفرة اللغة ..

تم التبرع بهذا الكتاب في اوائل القرن 19 للأكاديمية الهنغارية للعلوم وهو مؤلف من 448 صفحة .

مرة أخرى ، هذه الكتــب ليست للقراءة طبعا .. يصعب على المرء تخيــّل أن تقوم بمطــالعة إحدى هذه الكتب العجيبة المليئة بالرموز والطلاسم ، وانت تشــرب كوباً ساخناً من الشــاي فى شرفة المنــزل !


فلنحمــد الله أن معظمها يقبع فى دور المخطــوطات الأكاديمية ، بعيداً عن متنــاول أيدي القراء





الموضوع الأصلي :‎ غرب 6 كتب في تاريخ البشرية || الكاتب : نظرة عين || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 1 - 5 - 2015, 02:24 PM   #2


الصورة الرمزية ياقلبي اكتفيت

 عضويتي » 4331
 جيت فيذا » 13 - 9 - 2014
 آخر حضور » 20 - 9 - 2016 (05:00 AM)
 فترةالاقامة » 3514يوم
مواضيعي » 2001
الردود » 20388
عدد المشاركات » 22,389
نقاط التقييم » 2984
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $83 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب المريخ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ياقلبي اكتفيت عرض مجموعات ياقلبي اكتفيت عرض أوسمة ياقلبي اكتفيت

عرض الملف الشخصي لـ ياقلبي اكتفيت إرسال رسالة زائر لـ ياقلبي اكتفيت جميع مواضيع ياقلبي اكتفيت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
خمر احمر ان شربته شدتك اليها ...دون رحمه
MMS ~
MMS ~

ياقلبي اكتفيت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أغرب 6 كتب في تاريخ البشرية



سلمت يمناك

ماننحرمش




رد مع اقتباس
قديم 1 - 5 - 2015, 03:11 PM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أغرب 6 كتب في تاريخ البشرية



ربي يعطيك العافيه
على الطرح الرائع
مودتي




رد مع اقتباس
قديم 12 - 5 - 2015, 09:26 PM   #4


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3739يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أغرب 6 كتب في تاريخ البشرية




خمر احمر


شكرإً من إلقلب لمرورك الرإئع كروعة روحك
لك إرق إلتحايا وإعذبها ودمت بكل خير وحب









رد مع اقتباس
قديم 12 - 5 - 2015, 09:26 PM   #5


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3739يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أغرب 6 كتب في تاريخ البشرية




بتــــــــــي


شكرإً من إلقلب لمرورك الرإئع كروعة روحك
لك إرق إلتحايا وإعذبها ودمت بكل خير وحب









رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
غرب, البشرية, تاريخ

جديد منتدى همس المواضيع العامة

غرب 6 كتب في تاريخ البشرية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: غرب 6 كتب في تاريخ البشرية لموضوع: غرب 6 كتب في تاريخ البشرية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التنمية البشرية همسة الشوق تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 8 10 - 8 - 2015 06:10 PM
مواقع ثرية في تركيا تحكي تاريخ البشرية همسه الشوق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 6 6 - 8 - 2015 07:47 AM
مواثق اذهلت البشرية الصافي نفحات اسلاميه 12 12 - 3 - 2015 05:35 AM
بحث حول الاستقطاب والتدريب في التنمية البشرية بحث كامل عن التنمية البشرية إنسااانة عنيدة قسـم البحوث والكتب العلميه او التعليميه 7 6 - 4 - 2014 01:29 AM
قصص خالدة في التنمية البشرية نظرهـ خجولهـ تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 5 30 - 3 - 2013 10:37 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:57 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO