:: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : الملكة )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : الملكة )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/بديت بسم السميع الواحد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: هاك الاهداءات المطور والمميز ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: الشهادات العلمية ليست تعبيرا صادقا عن علم الفرد ( الكاتب : تووفه الحربي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



فورد الجديدة كليا تصل الى الشرق الاوسط

همس للسيارات والدراجات الناريه


فورد الجديدة كليا تصل الى الشرق الاوسط

فورد F-150 الجديدة كلياً 2015 تصل الى الشرق الأوسط شاحنة فورد F-150 الرائدة والجديدة كلياً 2015 تصل الى الشرق الأوسط

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم دودج فايبر acr 2016 تنطلق بقوة 645 حصان لكزس nx تبهر طلاب الجامعات في المملكة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 16 - 5 - 2015, 03:49 AM
سجات التهاويل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4011يوم
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 10.14
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عددمشاركاتي » 40,657
نقاطي التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » سجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud of
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

افتراضي فورد الجديدة كليا تصل الى الشرق الاوسط

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



فورد F-150 الجديدة كلياً 2015 تصل الى الشرق الأوسط

do.php?img=10276


do.php?img=10278



do.php?img=10277

شاحنة فورد F-150 الرائدة والجديدة كلياً 2015 تصل الى الشرق الأوسط
• الأكثر صلابة: قاعدة جديدة كلياً مصنوعة من الفولاذ الفائق القوّة، بالإضافة إلى هيكل مصنوع من مزيج من الألومنيوم الفائق القوّة، وأكثر من 10 ملايين ميل من الاختبارات، ومحرّك ®ECOBOOST سعة 3.5 لتر
• الأذكى: 11 ميزة جديدة حصرية في الفئة، بما في ذلك كاميرا للرؤية بزاوية 360 درجة، ومنصتا تحميل مضمّنتان ومخفيتان في صندوق البيك أب، ومآخذ طاقة بقوة 400 واط داخل المقصورة، ومصابيح أمامية وإضاءة في المرايا الجانبية عاملة بتقنية LED، وإمكانية فتح باب الصندوق عن بُعد
• الأكثر قدرة: وزن أخفّ بحوالى 317.5 كغم بالإضافة إلى ثلاثة محركات متوفّرة للحصول على مزيج مذهل من القوة والقدرة والفعالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مايو 2015 - وصلت شاحنة فورد F-150 الجديدة كلياً الى أسواق الشرق الأوسط. إنها شاحنة F-150 الأكثر صلابة وذكاءً وقدرة على الإطلاق - وهي تحدّد معايير مستقبل الشاحنات.

تتميّز شاحنة F-150 الجديدة كلياً بمزيج مذهل من القوة والقدرة والفعالية، سواء عبر المواد المتطوّرة التي تعزّز المتانة وتمنع التآكل، أو عبر معالِجات أكثر سرعة تعزّز أداء القيادة، أو عبر حلول متطوّرة رائدة لإدارة الحمولة والسحب.

ويقول كاليانا سيفانيانام، مدير التسويق والمبيعات والخدمة لدى فورد الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "تحدّد شاحنة فورد F-150 مجدداً المعايير الجديدة من حيث المتانة والقدرات والتكنولوجيا والتوفير في استهلاك الوقود لمساعدة مالكي F-150 على أن يكونوا أكثر إنتاجيّة على مدار الساعة، سواء في العمل أو في التسلية خلال عطلة نهاية الأسبوع"


"تشتهر شاحنة F-150 بتميّزها بمعايير تصميم فورد المتين BUILT FORD TOUGH، أمّا الآن فلقد أصبحت صلبة وذكية على حدٍّ سواء. وتُعيد F-150 الجديدة كلياً تحديد مستقبل الشاحنات، وهي خير مثال على خطة "فورد الواحدة" التي تقضي بتصنيع مركبات تخدم عملائنا مع إلتزام راسخ بتقديم الأفضل من حيث الجودة والتوفير في استهلاك الوقود والسلامة والتصميم الذكيّ والقيمة."

شاحنة F-150 هي جزء من مجموعة شاحنات فورد F-SERIES، وهي الشاحنات الأكثر مبيعاً في أميركا طيلة 38 سنة متتالية، وهي المركبة الأكثر مبيعاً في أميركا طيلة 32 سنة.

وتابع سيفانيانام: "تربطنا بعملائنا علاقة فريدة. فلقد نجحت شاحنة F-150 مراراً وتكراراً في تقديم الميّزات الأكثر صلابة وذكاء التي يريدها العملاء، بالإضافة إلى القدرات التي يحتاجون إليها في العمل أو التسلية. إذ ان فورد تصنع شاحناتها تبعاً لمعاييرهم العالية."

خلال مرحلة تصميم العمود الفقري لشاحنة F-150، عمد مهندسو فورد إلى تحسين إطار القاعدة المعلّب بالكامل على شكل سلّم الذي تشتهر به الشاحنة. إذ إنّ القاعدة جديدة كلياً وتتميّز بالمزيد من الفولاذ الفائق القوة أكثر من أيّ وقت مضى، ما يجعلها أكثر قوة وأخفّ وزناً. ولقد تمّ تخفيض الوزن بحوالى 317.5 كغم، ما يساعد الـ F-150 على تعزيز قدرات السحب والنقل، وتحسين فترة التسارع، وتخفيض المسافة الضرورية للتوقّف، وما يساهم أيضاً في التوفير في استهلاك الوقود.
وفي هذا الصدد، قال راج نير، نائب رئيس قسم تطوير المنتجات العالمية لدى مجموعة فورد: "أكثر من أيّ وقت مضى، يريد العملاء شاحنة يمكنهم الاعتماد عليها، ومكتباً متنقلاً، وورشةً يأخذونها إلى أيّ مكان. ومن أجل تلبية احتياجات عملاء الشاحنات، ابتكرنا ميّزات ذكية جديدة، واعتمدنا مقاربة جديدة تماماً لاستخدام المواد والمحركات المتطوّرة لتحسين القدرات والفعالية."

أشدّ صلابة
تُعتبر شاحنة فورد F-150 للعام 2015 شاحنة F-150 الأقوى والأكثر متانة على الإطلاق. قبل طرحها في الأسواق، تخضع هذه الشاحنات لاختبارات مضنية في المختبرات، وفي ميادين الاختبار التابعة لفورد، وعلى أيدي عملاء الشاحنات الأكثر تطلّباً لدى فورد، وذلك لأكثر من 10 ملايين ميل.

وعمدت هذه الاختبارات القاسية إلى محاكاة الظروف التي تخضع لها الشاحنة جرّاء متطلّبات العملاء خلال معدّل عمرها التشغيليّ. تشتمل الاختبارات على عبور البلاد وهي تسحب مقطورات ثقيلة وتنقل حمولات كبيرة عبر الوديان والممرات الجبلية المرتفعة، في ظلّ درجات حرارة تتراوح بين 6.6 درجات درجة مئوية تحت الصفر و48.9 درجة سلسيوس درجة مئوية.

وبدورهم اختبر العملاء شاحنة F-150 في قطاعات البناء والتنقيب والمرافق العامة وساعدوا على إثبات مدى صلابة صندوق الحمولة المصنوع من الألومنيوم الفائق القوة.

ومن جهة أخرى، شاركت شاحنة فورد F-150 جديدة ومخفيّة المعالم في رالي "باها 1000"، حيث نجحت عن جدارة في اجتياز الأميال الـ 883 القاسية بينما فشلت في ذلك مركبات سباق أخرى صُنعت خصيصاً للمشاركة في هذا الحدث.
وبغية خوض غمار هذه الظروف المليئة بالتحديات، يتمّ تصنيع القاعدة من فولاذ فائق القوة بقدرة تحمّل تصل إلى 70000 رطل في البوصة المربعة، أكثر صلابة من الفولاذ المستخدم في قاعدات شاحنات البيك أب المنافسة المخصّصة للتشغيل الشاق. تتعزّز الصلابة عبر ثماني قطع معترضة ملحّمة، أمّا ممتصات الصدمات الخلفية الجانبية فهي تؤمّن ثباتاً أكبر.

ذكاء أكبر
العديد من الميّزات المتطوّرة الجديدة الخاصة بالإنتاجية تبصر النور في شاحنة F-150 الجديدة كلياً، بما في ذلك الكثير من الميّزات الحصرية في الفئة. وهي تشتمل على ما يلي:

• كاميرا للرؤية بزاوية 360 درجة، إذ يتمّ استخدام كاميرات خارجية لتأمين رؤية شاملة للشاحنة لمساعدة السائق على الركن، والمناورة في الأماكن الضيّقة، والقيادة عبر الطرقات الشديدة الضيق والممرّات الجبلية.
• منصتا تحميل مضمّنتان، ما يسمح بتحميل الدراجات الرباعية المخصصة للطرقات الوعرة، والدراجات النارية وجزّازات العشب بسهولة تامة.
• ™BOXLINK، وهي مزيج من كتائف التثبيت المعدنية والمرابط المخصّصة المستخدمة لتثبيت عدد كبير من الأكسسوارات في صندوق الحمولة، على غرار منصات التحميل ومستوعبات التخزين ومقسّمات الصندوق.
• مصابيح أمامية وخلفية عاملة بتقنية LED، التي تؤمّن رؤية ليليّة ممتازة.
• مساعد وصل المقطورة، وهي ميزة جديدة ضمن كاميرا الرؤية الخلفية تضيف خطاً ديناميكياً على شاشة العرض استناداً إلى زاوية عجلة القيادة لمساعدة العملاء على وصل المقطورة بالشاحنة بدون الحاجة إلى مرايا للكشف عن الزوايا الخلفية غير المرئية أو الاضطرار إلى الخروج من الشاحنة بشكل متكرّر.
• وحدة ذكية لسحب المقطورة، تستخدم طقم أسلاك ذكي لسحب المقطورة جديداً كلياً، وهو يساعد على رصد أيّ مشاكل محتملة في توصيل المقطورة، وأيّ مؤشرات ضوئية معطّلة أو غير مضاءة في المقطورة، وأيّ أعطال في مصباح الفرملة وبطارية المقطورة .
• إمكانية التحكّم عن بُعد بباب الصندوق، ما يسمح بإقفال باب الصندوق وإلغاء قفله وفتحه بواسطة وحدة الفتح، ما يلغي الحاجة إلى الإقفال اليدويّ ويعزّز الملاءمة والأمان. كما أنّ باب الصندوق مخمّد، ويفتح بدون الحاجة إلى استخدام اليدين، ويصبح مسطّحاً بالكامل عند فتحه.
• مآخذ طاقة بقدرة كهربائية عالية (400 واط، 110 فلط) في المقصورة، ما يسمح للسائقين بوصل المعدات الكهربائية، وأجهزة شحن البطاريات، والأجهزة المحمولة في موقع العمل أو أثناء القيادة .
• إضاءة في المرايا الجانبية عاملة بتقنية LED، التي تؤمّن إنارة قوية وساطعة تدوم طويلاً في الناحية الخارجية للشاحنة.
• عتبة لباب الصندوق من الجيل التالي، التي أصبحت الآن مضمّنة تماماً داخل باب الصندوق وهي غير مرئية تقريباً عندما لا تكون قيد الاستخدام

وتشتمل الابتكارات الأخرى على ما يلي:
• شاشة LCD جديدة خاصة بالإنتاجية قياس 8 بوصات في لوحة عدادات ومؤشرات القيادة، والتي تضمّ تطبيقات محدّثة للشاحنة، على غرار استهلاك الوقود والنصائح حول سحب المقطورة، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص الشاشة الرئيسية للعملاء بغية الوصول إلى تطبيقاتهم الأكثر استخداماً من مكان واحد
• إنارة عاملة بتقنية LED مضمّنة في جوانب صندوق الحمولة، والتي تنير الصندوق لمساعدة العملاء على إيجاد الأدوات والأشياء الأخرى
• حيّز تخزين تحت المقاعد الخلفية في F-150 سوبركاب وكرو كاب، ما يؤمّن حيّز تخزين خفيّاً للأغراض القيّمة. كما ثمة مستوعبا تخزين أيضاً تحت المقاعد الخلفية
• عتبة صندوق جانبية، أصبحت متوفّرة الآن لصندوق الحمولة القصير قياس 5.5 أقدام

تنضمّ كافة هذه الميّزات إلى وسائل مساعدة السائق، بما في ذلك نظام المزامنة ®SYNC مع تقنية فورد للاتصال المباشر العاملة باللّمس ®MYFORD TOUCH، مساعد الإقلاع على التلال، ميزة المفتاح المبرمج ®MYKEY، كاميرا للرؤية الخلفية، نظام استشعار الرجوع، نظام التحكّم بمكابح المقطورة، وعتبة باب الصندوق القابلة للسحب.

أكثر قدرة
بالإضافة إلى مساعدة العملاء على العمل بذكاء أكبر، تضمّ شاحنة F-150 ميّزات تكنولوجية رائدة في الفئة تقوم بمساعدة السائقين تلقائياً. وهي تشتمل على ما يلي:

• أحزمة أمان قابلة للانتفاخ في الصفّ الثاني، التي تعمل كأحزمة الأمان التقليدية لكنها تتضمّن وسادة هوائية أنبوبية الشكل تنتفخ عند وقوع حادث اصطدام وتساعد على توزيع الطاقة الناجمة عن قوّة الاصطدام على نطاق أوسع من ناحية الصدر لدى الركّاب.
• نظام التحكّم بالشاحنة عند المنعطفات، الذي ينشّط الفرملة على العجلات الأربع عندما تسلك الشاحنة المنعطف بسرعة أكبر من اللازم .
• مثبّت السرعة التفاعلي، الذي يسمح للسائقين بتحديد سرعة القيادة ويستخدم تكنولوجيا الرادار لمراقبة حركة السير أمام الشاحنة والمحافظة على مسافة فاصلة آمنة بين المركبات .
• نظام البقاء في خط السير، الذي تمّ تصميمه للمساعدة على تجنّب الانحراف بدون قصد خارج خطّ السير عبر رصد علامات خطوط السير الموجودة إلى اليسار أو إلى اليمين، وذلك بواسطة كاميرا مثبّتة بين الزجاج الأمامي ومرآة الرؤية الخلفية .
• نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA، الذي يستخدم أجهزة الرادار المخفية في المصابيح الخلفية للكشف عن أيّ مركبة تدخل الزوايا غير المرئية للسائق أثناء القيادة أو عند الرجوع إلى الوراء .

تقدّم مجموعة من ثلاث محركات المزيد من القوة لتلبية كافة احتياجات العملاء تقريباً.

انضمّ ممحرك V6 سعة 3.5 لتر بتقنية التوقيت المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلة TI-VCT (293 HP @ 6750 RPM) إلى المحركين اللذين أثبتا جدارتهما، محرك ECOBOOST سعة 3.5 لتر (385 HP @5250 RPM) ومحرك V8 سعة 5.0 لتر بتقنية (385 HP @ 5750 RPM) TI-VCT.

من جهة أخرى، تستفيد شاحنات فورد F-150 المجهّزة بمحركات ECOBOOST من نظام مغاليق الشبكة النشطة المتوفّر كميزة قياسية. إذ تبقى مغاليق الشبكة النشطة مفتوحة عند حاجة المحرك إلى المزيد من التبريد، على سبيل المثال عند القيادة الكثيرة التوقف والانطلاق بسرعات منخفضة، أو عند العمل في الطقس الحارّ. وتنغلق تلقائياً عند السرعات الأعلى لتخفيف مقاومة الهواء والمساعدة في تحسين الديناميكية الهوائية.

ستستمرّ فورد F-150 الجديدة كلياً في تقاليدها المتّبعة عبر تقديم أكبر مجموعة من مستويات التجهيزات في فئة شاحنات البيك أب ذات الحجم الكامل. تتوفّر خمسة مستويات تجهيزات أساسية: XL، وXLT، ولاريات، وبلاتينوم، وكينج رانش. وتتوفّر مجموعة تجهيزات المظهر الكروميّة مع XL، وXLT، ولاريات، وكينج رانش. تتوفّر مجموعة تجهيزات المظهر الرياضي الأحاديّة اللون مع XL، وXLT، ولاريات.

كما يمكن إضافة مجموعة تجهيزات FX4 للطرقات الوعرة إلى معظم طرازات الدفع الرباعيّ، ما يحسّن قدرات القيادة على الطرقات الوعرة عبر محور خلفي قابل للإقفال إلكترونياً، وصفائح سفلية واقية، وممتصات صدمات مضبوطة للأداء على الطرقات الوعرة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ التصميم الخارجي والداخلي لشاحنة فورد F-150 مستوحى من الإصغاء إلى العملاء طوال عقود من الزمن ومن فهم احتياجاتهم في العمل والتسلية والترفيه. يتميّز التصميم الخارجيّ بشكل جديد يوحي بالقدرات الفائقة، عبر وقفة عريضة أكثر تعزّز صورة التصميم المتين من فورد BUILT FORD TOUGH، وأقواس عجلات بارزة، وشبكة أمامية منحوتة.
وتطغى الراحة والمنفعة والرفاهية على الناحية الداخلية للشاحنة. إذ تتعزّز الراحة عبر مقاعد مصمّمة بشكل مؤاتٍ لطريقة الاستعمال في الصفّ الأمامي، بينما يحظى ركاب المقعد الخلفي بحيّز أكبر للساقين. من جهة أخرى، تمّ اعتماد أزرار ومفاتيح تحكّم مخصّصة بحيث يمكن تشغيلها أثناء وضع قفازات العمل.

وتشتمل فسحات التخزين على حيّز للكمبيوتر المحمول في الكونسول المركزيّ، بالإضافة إلى فسحات تخزين يسهل الوصول إليها للهواتف الجوالة والمشروبات والأقلام والبطاقات الشخصية.






رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 16 - 5 - 2015, 05:54 AM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4885يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فورد الجديدة كليا تصل الى الشرق الاوسط



مشكوره غلاي
على الطرح الرائع
ودي لروحك




رد مع اقتباس
قديم 16 - 5 - 2015, 01:38 PM   #3


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3709يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فورد الجديدة كليا تصل الى الشرق الاوسط







..
شُكرا غلاي ..
في انتظار جديدكم المميز ..
لك مني إجمل تحيه واحترام ..










رد مع اقتباس
قديم 16 - 5 - 2015, 04:24 PM   #4


الصورة الرمزية ياقلبي اكتفيت

 عضويتي » 4331
 جيت فيذا » 13 - 9 - 2014
 آخر حضور » 20 - 9 - 2016 (05:00 AM)
 فترةالاقامة » 3484يوم
مواضيعي » 2001
الردود » 20388
عدد المشاركات » 22,389
نقاط التقييم » 2984
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $83 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب المريخ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ياقلبي اكتفيت عرض مجموعات ياقلبي اكتفيت عرض أوسمة ياقلبي اكتفيت

عرض الملف الشخصي لـ ياقلبي اكتفيت إرسال رسالة زائر لـ ياقلبي اكتفيت جميع مواضيع ياقلبي اكتفيت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
خمر احمر ان شربته شدتك اليها ...دون رحمه
MMS ~
MMS ~

ياقلبي اكتفيت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فورد الجديدة كليا تصل الى الشرق الاوسط



سلمت يداك

شكرا لك




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاوسط, الجديدة, الشرق, كليا, فورد

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

فورد الجديدة كليا تصل الى الشرق الاوسط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: فورد الجديدة كليا تصل الى الشرق الاوسط لموضوع: فورد الجديدة كليا تصل الى الشرق الاوسط
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فورد إدج الجديدة تنطلق في الشرق ال وسط همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 10 10 - 3 - 2020 03:06 AM
فورد اكسبلورر 2016 الجديدة كليا تدشن نفسها رسميا همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 12 - 11 - 2015 06:08 PM
في دبي ول فندق مائي عائم في الشرق الاوسط همسة الشوق همس للسياحه والسفر 4 7 - 8 - 2015 05:10 AM
فورد ايفرست 2016 الجديدة كليا تطلق نفسها من تايلاند همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 20 - 6 - 2015 10:18 PM
اهم المحميات الطبيعيه في الشرق الاوسط شموخ جنوني غير همس للسياحه والسفر 7 15 - 3 - 2014 07:46 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:18 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO