:: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


الملاحظات

مع تحيات : همس الشوق


نفحات اسلاميه كل ما يخص عقيدتنا الاسلاميه وديننا الحنيف من اهل الكتاب والسنه



تذوق طعم الإيمان‎

نفحات اسلاميه


تذوق طعم الإيمان‎

أورد الإمام مسلم في صحيحه حديث العباس بن عبد المطلب أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ذاق طعم الإيمان من رضي بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد رسولاً".

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم عندم تضيق بك الح ي ة يوم ذئب تراه مصليا
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 17 - 8 - 2011, 03:21 PM
عشق.. غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 278
 جيت فيذا » 20 - 3 - 2011
 آخر حضور » 13 - 9 - 2014 (12:31 PM)
 فترةالاقامة » 4787يوم
 المستوى » $42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.60
مواضيعي » 308
الردود » 2561
عددمشاركاتي » 2,869
نقاطي التقييم » 55
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » عشق.. will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عشق.. عرض مجموعات عشق.. عرض أوسمة عشق..

عرض الملف الشخصي لـ عشق.. إرسال رسالة زائر لـ عشق.. جميع مواضيع عشق..

الأوسمة وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
افتراضي تذوق طعم الإيمان‎

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



أورد الإمام مسلم في صحيحه حديث العباس بن عبد المطلب أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ذاق طعم الإيمان من رضي بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد رسولاً". وقد ذكروا أن الطعم ما يؤديه الذوق، والتذوق فعل نتيجته استبانة الطعم، فهو اختبار الطعم، وقد أثبت الحديث أن للإيمان طعماً أما مذاقه فحلو، كما في حديث أنس في الصحيحين: "ثلاث من كن فيه وجد بهن حلاوة الإيمان" الحديث. وهذه الحلاوة أداة تذوقها القلب واللسان والجوارح، ويجد المرء أثر ذلك في نفسه، بخلاف المطعومات فذوقها يكون باللسان وإثر ذلك ينبعث في النفس شعور يقتضيه المذاق بحسبه، فكذلك أعمال الإيمان منها ما يكون بالقلب ومنها ما يكون باللسان ومنها ما يكون بالجوارح ولكلها مذاق يجد المرء مقتضاه الحلو في نفسه، والقلب لابد له من أثر في جميع ذلك فهو أصل الأعمال، وأنت ترى أن بعض الموفقين يحسن بكلمة طيبة إلى مظلوم أو مسكين فيجد في نفسه شعوراً عجيباً، وآخر يعطي فقيراً مالاً فما أن يتناوله من يده حتى ينصرف بشعور عجيب ينقذف في نفسه، وآخر يتفكر في كلام الله تعالى فيجد في نفسه شعوراً لا يعدله شعور بمتعة طعام! والتذوق بغير اللسان وفضله على ما يجده من تذوق بلسانه مشهور معلوم يجده المرء حتى في كثير من متع الدنيا التي يحصلها الناس بالحق وبالباطل، وللناس فيما يعشقون مذاهب، وقديماً قال أحد العلماء : سهـري لتنقيـح العلوم ألذ لي *** من وصـل غانية و طيب عناق
وصرير أقلامـي على صفحاتها *** أحلى من الدّوكـاء و العشاق
وألذ من نقر الفتـاة لدفهــا *** نقري لألقي الرمـل عن أوراقي
وتفكري طربـا لحـل عويصـة *** في الدرس أشهى من مدامة ساق
أأبيت سهـران الدجـى وتبيته *** نوما وتبغي بعد ذاك لحـاقي؟! وقد عرف ابن القيم رحمه الله الذوق تعريفاً مستمداً من فوائد شيخه فقال: "الذوق مباشرة الحاسة الظاهرة والباطنة للملائم والمنافر، ولا يختص ذلك بحادسة الفم في لغة القرآن، بل ولا في لغة العرب، قال الله تعالى: {وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ} [الأنفال: 50 – الحج: 22]، وقال: {فَذُوقُوا الْعَذَابَ بِمَا كُنْتُمْ تَكْفُرُونَ} [آل عمران: 106- الأنعام: 30- الأنفال: 35- الأحقاف:34]، وقال تعالى: {هَذَا فَلْيَذُوقُوهُ حَمِيمٌ وَغَسَّاقٌ} [ص: 57]، وقال: {فَأَذَاقَهَا اللَّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ} [النحل: 112]، فتأمل كيف جمع بين الذوق واللباس ليدل على مباشرة المذوق وإحاطته وشموله، فأفاد الإخبار عن إذاقته أنه واقع مباشر غير منتظر، فإن الخوف قد يتوقع ولا يباشر، وأفاد الإخبار عن لباسه أنه محيط شامل كاللباس للبدن. وفي الصحيح عنه: (ذاق طعم الإيمان من رضي بالله رباً، وبالإسلام ديناً، وبمحمد رسولاً)، فأخبر أن للإيمان طعماً، وأن القلب يذوقه كما يذوق الفم طعم الطعام والشراب... وهذا الذوق هو الذي استدل به هرقل على صحة النبوة حيث قال لأبي سفيان: فهل يرتد أحد منهم سخطة لدينه؟
فقال: لا.
قال: وكذلك الإيمان إذا خالطت حلاوته بشاشة القلوب.
فاستدل بما يحصل لأتباعه من ذوق الإيمان، الذي إذا خالطت بشاشته القلوب لم يسخطه ذلك القلب أبداً؛ على أنه دعوة نبوة ورسالة لا دعوى ملك ورياسة. والمقصود أن ذوق حلاوة الإيمان والإحسان أمر يجده القلب، تكون نسبته إليه كنسبة ذوق حلاوة الطعام إلى الفم، وذوق حلاوة الجماع إلى إلفة النفس، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: (حتى تذوقي عسيلته ويذوق عسيلتك)، فللإيمان طعم وحلاوة يتعلق بهما ذوق ووجد، ولا تزول الشبه والشكوك عن القلب إلا إذا وصل العبد إلى هذه الحال فباشر الإيمان قلبه حقيقة المباشر فيذوق طعمه ويجد حلاوته والله الموفق" [مدارج السالكين 3/89]. وبعد كل هذا من لم يجد هذا الطعم، أو يعرف هذا التذوق، فليراجع إيمانه، وليتفحص صحة قلبه، وليعلم أن العيب فيه، وليتحسر على إصابته في أعظم الحواس! قال ابن القيم: "إن سرور القلب مع الله وفرحه به وقرة العين به لا يشبهه شيء من نعيم الدنيا البتة وليس له نظير يقاس به وهو حال من أحوال أهل الجنة حتى قال بعض العارفين: إنه لتمر بي أوقات أقول فيها: إن كان أهل الجنة في مثل هذا إنهم لفي عيش طيب! ولا ريب أن هذا السرور يبعثه على دوام السير إلى الله عز و جل، وبذل الجهد في طلبه وابتغاء مرضاته، ومن لم يجد هذا السرور ولا شيئاً منه فليتهم إيمانه وأعماله، فإن للإيمان حلاوة من لم يذقها فليرجع وليقتبس نوراً يجد به حلاوة الإيمان! وقد ذكر النبي ذوق طعم الإيمان ووجد حلاوته فذكر الذوق والوجد وعلقه بالإيمان فقال: (ذاق طعم الإيمان من رضي بالله رباً، وبالإسلام ديناً، وبمحمد رسولاً)، وقال: (ثلاث من كن فيه وجد حلاوة الإيمان: من كان الله ورسوله أحب إليه مما سواهما، ومن كان يحب المرء لا يحبه إلا لله، ومن يكره أن يعود في الكفر بعد إذ أنقذه الله منه كما يكره أن يلقى في النار)، وسمعت شيخ الإسلام ابن تيمية قدس الله روحه يقول: إذا لم تجد للعمل حلاوة في قلبك وانشراحاً فاتهمه! فإن الرب تعالى شكور؛ يعني: أنه لابد أن يثيب العامل على عمله في الدنيا من حلاوة يجدها في قلبه وقوة انشراح وقرة عين فحيث لم يجد ذلك فعمله مدخول" [مدارج السالكين 2/68].



الموضوع الأصلي :‎ تذوق طعم الإيمان‎ || الكاتب : عشق.. || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 18 - 8 - 2011, 12:03 AM   #2

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/21006148051288351036.gif


 عضويتي » 747
 جيت فيذا » 16 - 8 - 2011
 آخر حضور » 24 - 1 - 2013 (02:01 PM)
 فترةالاقامة » 4638يوم
مواضيعي » 1
الردود » 28
عدد المشاركات » 29
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همس الليالي عرض مجموعات همس الليالي عرض أوسمة همس الليالي

عرض الملف الشخصي لـ همس الليالي إرسال رسالة زائر لـ همس الليالي جميع مواضيع همس الليالي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
{أشكي غيابك}وأنتظر _لحظة عناق_
 ولـوكـانـت الدمعـه'،.تـجيبك بكيييتك'،.
ماعاد فيني شي يستحمل أشواااق


همس الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي







رد مع اقتباس
قديم 18 - 8 - 2011, 12:37 AM   #3



 عضويتي » 278
 جيت فيذا » 20 - 3 - 2011
 آخر حضور » 13 - 9 - 2014 (12:31 PM)
 فترةالاقامة » 4787يوم
مواضيعي » 308
الردود » 2561
عدد المشاركات » 2,869
نقاط التقييم » 55
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عشق.. عرض مجموعات عشق.. عرض أوسمة عشق..

عرض الملف الشخصي لـ عشق.. إرسال رسالة زائر لـ عشق.. جميع مواضيع عشق..

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

عشق.. غير متواجد حالياً

افتراضي



شرفني حضورك في متصفحي


كل الود والاحترام


دمت بود




رد مع اقتباس
قديم 24 - 8 - 2011, 10:32 PM   #4



 عضويتي » 338
 جيت فيذا » 19 - 4 - 2011
 آخر حضور » 19 - 3 - 2012 (11:15 AM)
 فترةالاقامة » 4757يوم
مواضيعي » 496
الردود » 1610
عدد المشاركات » 2,106
نقاط التقييم » 84
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » عمان الحبيبه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور رونق صلاله عرض مجموعات رونق صلاله عرض أوسمة رونق صلاله

عرض الملف الشخصي لـ رونق صلاله إرسال رسالة زائر لـ رونق صلاله جميع مواضيع رونق صلاله

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ضمني .. ودي بدفى صدرك اصيح لين يهلكن البكي وأتعب ثم أنام:o:o

رونق صلاله غير متواجد حالياً

افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




رد مع اقتباس
قديم 25 - 8 - 2011, 12:14 AM   #5



 عضويتي » 545
 جيت فيذا » 3 - 7 - 2011
 آخر حضور » 14 - 3 - 2013 (08:36 PM)
 فترةالاقامة » 4681يوم
مواضيعي » 70
الردود » 3035
عدد المشاركات » 3,105
نقاط التقييم » 228
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في مكاآآآن اعلهـ جيدآآآآ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور خ ـــياليــة♫♫ عرض مجموعات خ ـــياليــة♫♫ عرض أوسمة خ ـــياليــة♫♫

عرض الملف الشخصي لـ خ ـــياليــة♫♫ إرسال رسالة زائر لـ خ ـــياليــة♫♫ جميع مواضيع خ ـــياليــة♫♫

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

خ ـــياليــة♫♫ غير متواجد حالياً

افتراضي







رد مع اقتباس
قديم 30 - 8 - 2011, 09:33 PM   #6



 عضويتي » 719
 جيت فيذا » 11 - 8 - 2011
 آخر حضور » 30 - 12 - 2011 (06:01 PM)
 فترةالاقامة » 4643يوم
مواضيعي » 2
الردود » 19
عدد المشاركات » 21
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في عالم الخيال
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور قلبي خيال عرض مجموعات قلبي خيال عرض أوسمة قلبي خيال

عرض الملف الشخصي لـ قلبي خيال إرسال رسالة زائر لـ قلبي خيال جميع مواضيع قلبي خيال

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

قلبي خيال غير متواجد حالياً

افتراضي







رد مع اقتباس
قديم 2 - 9 - 2011, 07:51 AM   #7



 عضويتي » 374
 جيت فيذا » 3 - 5 - 2011
 آخر حضور » 10 - 1 - 2022 (08:11 PM)
 فترةالاقامة » 4743يوم
مواضيعي » 106
الردود » 4478
عدد المشاركات » 4,584
نقاط التقييم » 315
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » نجران
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ملك بلا مملكة عرض مجموعات ملك بلا مملكة عرض أوسمة ملك بلا مملكة

عرض الملف الشخصي لـ ملك بلا مملكة إرسال رسالة زائر لـ ملك بلا مملكة جميع مواضيع ملك بلا مملكة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لو كان [ التفاضل و التكامل أو الجبر ] ضروريين كي أكون مستثمراً ناجحاً لفضلت العودة لتوزيع الجرائد

ملك بلا مملكة غير متواجد حالياً

افتراضي




عيون القمر ..]~
كلمآتك أرغمتني علىآ التآمل لهآ لبرهه
فوجدتُ هنآ نفسي
فكل الشكر لهذهـ الأطروحه
دمت نجمًاً بسمآء همس الشوق




رد مع اقتباس
قديم 6 - 9 - 2011, 11:46 PM   #8



 عضويتي » 278
 جيت فيذا » 20 - 3 - 2011
 آخر حضور » 13 - 9 - 2014 (12:31 PM)
 فترةالاقامة » 4787يوم
مواضيعي » 308
الردود » 2561
عدد المشاركات » 2,869
نقاط التقييم » 55
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عشق.. عرض مجموعات عشق.. عرض أوسمة عشق..

عرض الملف الشخصي لـ عشق.. إرسال رسالة زائر لـ عشق.. جميع مواضيع عشق..

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

عشق.. غير متواجد حالياً

افتراضي



شرفني تواجدكم في متصفحي


كل الاحترام والتقدير


دمتم بخيييييييييييييييييير




رد مع اقتباس
قديم 7 - 9 - 2011, 06:24 AM   #9



 عضويتي » 818
 جيت فيذا » 31 - 8 - 2011
 آخر حضور » 29 - 5 - 2012 (06:00 PM)
 فترةالاقامة » 4623يوم
مواضيعي » 10
الردود » 71
عدد المشاركات » 81
نقاط التقييم » 70
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تكفيني الذكرى عرض مجموعات تكفيني الذكرى عرض أوسمة تكفيني الذكرى

عرض الملف الشخصي لـ تكفيني الذكرى إرسال رسالة زائر لـ تكفيني الذكرى جميع مواضيع تكفيني الذكرى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
اعلنت حبك وقلبي معلن ادمانه

تكفيني الذكرى غير متواجد حالياً

افتراضي



جزاك الله خيراً وبارك فيك




رد مع اقتباس
قديم 7 - 9 - 2011, 09:17 AM   #10



 عضويتي » 314
 جيت فيذا » 3 - 4 - 2011
 آخر حضور » 18 - 7 - 2017 (07:05 PM)
 فترةالاقامة » 4772يوم
مواضيعي » 554
الردود » 9430
عدد المشاركات » 9,984
نقاط التقييم » 249
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في وسط ابداعاتي الشعرية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور مزيونة الخليج عرض مجموعات مزيونة الخليج عرض أوسمة مزيونة الخليج

عرض الملف الشخصي لـ مزيونة الخليج إرسال رسالة زائر لـ مزيونة الخليج جميع مواضيع مزيونة الخليج

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
[تعرف وتعلم حالتى .. ما تختلف عن حالتك
أصبحت لى توأم حياة .. بأفراحك تكمل فرحتى

مزيونة الخليج غير متواجد حالياً

افتراضي



جزااااااااااااااااك الله ألف خير




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى نفحات اسلاميه

تذوق طعم الإيمان‎


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: تذوق طعم الإيمان‎ لموضوع: تذوق طعم الإيمان‎
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تذوق كلماتك قبل ن تطعمها لغيرك همسه الشوق همس المواضيع العامة 12 7 - 3 - 2017 06:06 PM
عندما تذوق شفتي ذابت نفسي همسه الشوق همس عالم حواء 14 17 - 9 - 2016 12:20 PM
انثى بذوق صعب ياقلبي اكتفيت همس عالم حواء 14 14 - 2 - 2015 06:35 AM
لن تذوق طعم القر ن حتى إنسااانة عنيدة نفحات اسلاميه 7 25 - 5 - 2013 09:04 AM
طبعي كذا لو انجرح اسكت بذوق الكبرياء همس لمدونات الاعضاء 26 26 - 6 - 2012 05:59 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:27 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO