:: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : M ديزاين )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه خاص با الاخبار العالمية و العربيه والمحليه



شفافية المملكة في بيانها بانتظار التحقيقات وحوادث عالمية

همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه


شفافية المملكة في بيانها بانتظار التحقيقات وحوادث عالمية

شفافية المملكة في بيانها بانتظار التحقيقات وحوادث عالمية للتدافع ولم يظهر "مسيسو الحج" حادثة منى .. حضور الأقنعة لا يحجب جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن محمد عطيف -

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم تجول في مستشفى الطوارئ للاطلاع على ما يقدم من خدمات طبية شرطة حائل مقتل اثنين ورجل امن بالشملي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25 - 9 - 2015, 11:46 AM
سجات التهاويل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4042يوم
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 10.06
مواضيعي » 6846
الردود » 33811
عددمشاركاتي » 40,657
نقاطي التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » سجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud of
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

افتراضي شفافية المملكة في بيانها بانتظار التحقيقات وحوادث عالمية

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



شفافية المملكة في بيانها بانتظار التحقيقات وحوادث عالمية للتدافع ولم يظهر "مسيسو الحج"
حادثة منى .. حضور الأقنعة لا يحجب جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

محمد عطيف - سبق: لم يعد مستغرباً على أبناء هذا الوطن المعطاء، وكل الأشقاء في كافة دول العالم الإسلامي أن يظهر الناعقون بعد كل حادثة قضاء وقدر – دون إغفال الأسباب – للدعوة لأغراض شخصية، وأهداف غوغائية لا تتفق إلا مع مصالح شخصية وإن تلبست واجهة الحرص على المصلحة العامة في نطاقها الضيق أو القومي والشعبوي.
يمنع
- بيان شفاف:
يمنعإن حادثة تدافع الحجاج اليوم في منى والتي كشف عنها البيان الرسمي السعودي بكل شفافية وما تلا ذلك من جهود متسارعة قل أن نراها في أحداث مماثلة ساحتها بلاد بعض الناعقين والمسيسين لأهداف أبعد ما تكون عن الحق.
يمنع
يمنعالجميل أن كل المنصفين يعرفون هذه الدسائس المنكرة والتي يقف خلفها من لم يعد يخفى على كل لبيب، هي وبالنظر لتاريخ طويل من الجهود السعودية لتأدية شرف خدمة حجاج بيت الله الحرام هي إنكار عجيب لا يمكن مجرد التفكير أن يصب ولو جزئية في صالح أي مسلم عاقل.
يمنع
- دعاوى مكشوفة:
يمنعومنذ لحظة الحادثة وقبل حادثة الرافعة وكما هو متوقع ظهرت الكثير من دعوات التسييس المثيرة للشفقة وسنرى خلال الأيام القادمة الكثير من الأقنعة التي كانت تبتسم وتصفق لتبث حقدها وفساد داخلها.
يمنع
يمنعولعل في بعض المصائب خيرًا، ففي مثل هذه الأزمات ينكشف المغرضون وسنرى حتما تصعيدات أولها الدعوة لما يسمى (تدويل الحرمين الشريفين) وهي دعوة مقززة مرفوضة يعرف من يقف خلفها أن مجرد الحديث ومجرد التفكير في الحديث عنها هو تفاهة ترددها جهات معروفة وليس لها أصل ولا قبول لا دينياً ولا عقلياً.
يمنع
- لا.. لتسييس الحج:
يمنعالمملكة العربية السعودية ومن خلال قيادتها الرشيدة كانت وما تزال تؤكد على أنها لن تسمح بحدوث أي فوضى في موسم الحج أو في أي موسم آخر، وهي دعاوى سياسية لمقاصد غير شرعية كما وصفها في أحد تصريحاته مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.
يمنع
يمنعالحملات الإيرانية والصفوية المكشوفة وعملائها تبحث في سعي للباطل لا يعرف الكلل لفك الصف وإحداث الفرقة عبر عدة وسائل هذه واحدة منها.
يمنع
- ميزانيات مفتوحة:
يمنعالجميع يعرف أن المملكة العربية السعودية طوال تاريخها رصدت ميزانيات مفتوحة لخدمة الحرمين الشريفين ولم تبحث عن أي مقابل فيكفيها الشرف الرباني لها بذلك. ويكفي كجزئية أن التوسعة الأخيرة تكلفت أكثر من 100 مليار ريال سعودي.
يمنع
يمنعكما أن التجربة السعودية في إدارة الحشود هي تجربة عالمية مستقاة وتبحث الكثير من الدول عن كيفية الاستفادة منها وهو ما يعزز ويحسم أن الأحداث الأخيرة هي إما قدر صرف وإما أخطاء بشرية سببها عدم التزام الحجيج بالتعليمات.
يمنع
- الحكمة للعقلاء:
يمنعإن من الحكمة لدى العقلاء انتظار نتائج التحقيقات وهو ما طالب به البيان السعودي الرسمي في شفافية عالية. خصوصًا أن الكثير من الدلائل تشير لمخالفات عدد من الحجيج وبعض الحملات لمواعيد منظمة بشكل مسبق. وحتى تظهر نتائج التحقيق ستبقى الكثير من الدعاوى السمجة والمقرفة مثل الدعوة لتدويل الحرمين مجرد غباء مفرط، فلا توجد دولة في العالم يمكن أن تنكر ما قامت وتقوم به المملكة نحو خدمة الحجيج.
يمنع
- النجاحات مستمرة بإذن الله:
لقد مرت أحداث الحج عبر قرون بالعديد من الأزمات والأحداث المؤلمة ولكن ذلك لا يمكن أن يلغي نجاح الحج بإذن الله، ولا أن يهضم الحقوق والجهود بشكل غير منصف. وسيتألم كثيراً المغرضون الذين أزعجهم كثيرًا مبدأ المملكة الرافض لكل الشعارات والتحزبات السياسية والطائفية.
يمنع
البيان الرسمي كفيل بالرد على كل استفسارات العقلاء، أما المغرضون فلن يكفيهم حتى أن تخرج المملكة (يدها بيضاء من غير سوء) فهم منساقون لأهواء عجيبة ومريضة.يمنع
يمنع
- حقائق أولوية:
يمنعفي شفافية عالية يقول متحدث الداخلية اللواء منصور التركي: "التزاحم والكثافة حدثا في تقاطع الشارع 204 مع الشارع 223 وأدى إلى سقوط البعض وهو شارع داخلي بمنى ومشعر منى له حدود شرعية ولا يمكن تغييرها والتزاحم فيها أمر واقع وليس من السهل تغييره ولن نتوانى عن معالجة الأسباب التي أدت لحادثة التدافع اليوم".
يمنع
يمنعمضيفًا: "لم يتم تحديد أسباب ارتفاع كثافة الحجيج في تدافع مشعر منى والسعودية حريصة جداً على توفير جميع المقومات التي تجعل الحاج في قمة الراحة وسنقوم بإجراءات تكفل عدم وقوع حوادث أخرى ولا بد من إجراء تحقيق علمي ميداني لمعرفة أسباب الحادث".
يمنع
- قيادة حاضرة:
يمنعإن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله ورعاه وولي عهده وولي ولي عهده قريبون من الحدث وتوجيهاتهم العاجلة بالتحقيق سيترتب عليه الإجراءات اللازمة وفي حادثة الرافعة وما تلاها من مواقف حكومية نبيلة لن نجد لها مثيلاً في دولة أخرى في العالم وإن كان ذلك ليس القصد.
يمنع
يمنعلقد سارعت اليقظة السعودية في تجاوب مذهل لتوفير 5000 سرير في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة كافية لاستيعاب مصابي حادثة تدافع مشعر منى.
يمنع
وإطلاق 190 فرقة طبية شاركت في الحادث منها 40 فرقة من القوات المسلحة، و20 فرقة من الحرس الوطني، و18 فرقة من الطوارئ. كما تم إقامة مستشفى ميداني لعلاج الحالات التي استدعى علاجها في الموقع، وتم تجهيز غرف العناية المركزة.
يمنع
أخيراً في التاريخ العالمي الكثير من الحوادث الناتجة عن التدافع والأخطاء البشرية في الكثير من دول العالم ولكن لم يظهر أصحاب الأقنعة للمطالبة بالجوانب المغرضة. وستبقى المملكة بإذن الله خادمة الحرمين وقيادتها من أكبر مسؤول إلى المواطن العادي يحظون بشرف خدمة أشقائهم المسلمين من كل أنحاء العالم.






رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 25 - 9 - 2015, 12:19 PM   #2


الصورة الرمزية ياقلبي اكتفيت

 عضويتي » 4331
 جيت فيذا » 13 - 9 - 2014
 آخر حضور » 20 - 9 - 2016 (05:00 AM)
 فترةالاقامة » 3515يوم
مواضيعي » 2001
الردود » 20388
عدد المشاركات » 22,389
نقاط التقييم » 2984
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $83 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب المريخ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ياقلبي اكتفيت عرض مجموعات ياقلبي اكتفيت عرض أوسمة ياقلبي اكتفيت

عرض الملف الشخصي لـ ياقلبي اكتفيت إرسال رسالة زائر لـ ياقلبي اكتفيت جميع مواضيع ياقلبي اكتفيت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
خمر احمر ان شربته شدتك اليها ...دون رحمه
MMS ~
MMS ~

ياقلبي اكتفيت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شفافية المملكة في بيانها بانتظار التحقيقات وحوادث عالمية



الله يحمي بلادنا من كيد الكائدين

ويرحم الحجاج الذين توفاهم الله

شوكرا دلوعه عالخبر




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المملكة, التحقيقات, بانتظار, بيانها, شفافية, عالمية, وحوادث

جديد منتدى همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه

شفافية المملكة في بيانها بانتظار التحقيقات وحوادث عالمية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: شفافية المملكة في بيانها بانتظار التحقيقات وحوادث عالمية لموضوع: شفافية المملكة في بيانها بانتظار التحقيقات وحوادث عالمية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرطة الرياض تواصل التحقيقات معه لاستكمال الإجراءات اللازمة سجات التهاويل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 3 29 - 8 - 2015 10:59 AM
فيما لا تزال التحقيقات جارية لكشف سباب الحادث سجات التهاويل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 3 25 - 8 - 2015 04:37 AM
قائمة ال خضر تضم 33 لاعبا بانتظار الفحص الطبي همسه الشوق همس للرياضه السعوديه والخليجيه 6 22 - 8 - 2015 02:37 AM
شفافية الانثى همسه الشوق همس للحياة الزوجية 2 19 - 5 - 2015 01:42 AM
هل تستطيع إكمال العبارات بكل شفافية إنكسآر ♪` همس استراحة الاعضاء 6 22 - 6 - 2013 01:37 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:20 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO