:: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : خجل امراة )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : خجل امراة )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



هل يستحق جوادريولا لقب ال سطورة ال سطورة قل

همس للرياضه العربيه والعالميه


هل يستحق جوادريولا لقب ال سطورة ال سطورة قل

•بالطبع ( زلزلة ) المنافس يخلق مساحات في قلب الملعب رغما عنه وهنا يصبح تطبيق أسلوب اللعب المفضل لجوسيب أسهل بتوافر تلك المساحات . افكار جوارديولا by ayman100100

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الدور الايطالي روما يضرب يوفنتوس بثنائية قمة الصدارة تجمع انتر وروما في الدوري الايطالي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 21 - 10 - 2015, 07:46 PM
نسائم خير غير متواجد حالياً
Egypt     Female
 عضويتي » 4801
 جيت فيذا » 11 - 10 - 2015
 آخر حضور » 7 - 12 - 2015 (04:33 PM)
 فترةالاقامة » 3118يوم
 المستوى » $27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.30
مواضيعي » 151
الردود » 791
عددمشاركاتي » 942
نقاطي التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » مصر
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نسائم خير will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نسائم خير عرض مجموعات نسائم خير عرض أوسمة نسائم خير

عرض الملف الشخصي لـ نسائم خير إرسال رسالة زائر لـ نسائم خير جميع مواضيع نسائم خير

هل يستحق جوادريولا لقب الأسطورة الأسطورة أقل

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



[CENTERفي تحليلات عقل المباراة .. رحلة داخل عقول المديرين الفنيين لكلا الفريقين ونجتهد لإبراز النواحي التكتيكية المتخصصة التي كانت موجودة في المباراة ونضيف عليها ما كان يجب أن يكون متواجدا حتي تصل كرة القدم بشكلها المتخصص داخل عقل القارئ.

تعبت بالكي بورد أمامك وتحاول أن تضع كل أفكارك ما سمعته أو قرأته سواء كان ذلك منطقيا أو غير منطقي ..تتجه دوما نحو تغيير الخطة فقط حتي يصبح الحديث أسهل دون أن ترهق نفسك بالبحث عن السبب الحقيقي لتفوق هذا أو ذاك وإن وجدت ذلك مرهقا تتجه مباشرة نحو الأرقام ( نتيجة وليست تفسير ) كي تعطي نفسك إقتناعا بأن ذلك هو السبب وتظل تدور في هذا الفلك دون أن تجد السبب المباشر.

ربما تحاول أن تفسر لماذا الأرسنال أمس علي بايرن ميونيخ ؟ ولكن هذا ليس محلا من الإعراب وليس هدف كرة القدم ذاتها ..ففي المباراة أمس فاز أرسنال بثلاثة نقاط تعطي له بصيصا من الأمل كي يتجاوز دوري المجموعات ومن ثم الوصول لدور ال 16 ..هل تحلم بان يصل الأرسنال لدور الثمانية وربما قبل النهائي ؟ ومن ثم يخرج مردفا فينجر كنا نعاني دفاعيا في عمق الملعب ( للمرة العشرين في تاريخه ) أو يكمل ليست هذه هي الأزمة أو السؤال.

السؤال الاهم ..ماذا إستفدت تكتيكيا من مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ ؟ ماذا قدم لك المدربين ؟ كيف أجهد جوارديولا عقلك كي تخرج من الأفكار المعلبة والقوالب المحفوظة لدي البعض.

ما يجبر المحلل علي إحترام المدرب كم الأفكار التكتيكية المتلاحقة التي يقدمها الأخير في كل موسم وأحيانا في البطولات ثم المباريات ثم المباراة نفسها وما تلبث أن تضيق الدائرة حتي تجد أكثر من أسلوب لعب وأكثر من طريقة وأكثر من تبديل لمراكز اللاعبين وقتها فقط يجب أن
ينحني قلمك إحتراما لمن يحترم عقلك ويجتهد في عمله دون ان يدخل في دائرة الإستسهال.

العالم يتذكر بيليه ومارادونا وسيتذكر مستقبلا ميسي ورونالدو ويتذكر مدربين كبار مثل ساكي وهيريرا وغيرهم ولكن سيتوقف التاريخ مستقبلا كثيرا عن جوارديولا لإنه الوحيد حتي الأن الذي لم يقع في فخ النمطية وتغلب علي تفضيله لطريقة لعب معينة وخرج لأفاق أوسع حتي من قناعاته الشخصية فتولدت شخصية البايرن هذا الموسم.


سيناريو اللقاء

•لعب فينجر 4-2-3-1 معتمدا علي بيتر تشيك أمامه الرباعي بيللرين وميرتساكر وكوسولييني ومونريال في الدفاع أمامهم الثنائي كوكولان وكازورلا ثم الثلاثي رامسي وأوزيل وسانشيز خلف رأس الحربة والكوت.

•نأتي لجوارديولا سنضع الأقرب للتحرك في قلب الملعب 4-1-2-2-1 .. نوير ثم لام وألابا وبواتنج وبيرنات في الدفاع ألونسو متقدما عنهم ثم الثنائي تياجو وفيدال و علي الأطراف مولر ودوجلاس كوستا خلف رأس الحربة ليفاندوفسكي.

•حاول الأرسنال أخذ المبادرة مبكرا ولا يوجد سوي بيللرين ليقوم بهذا يعد أن يوفر رامسي حماية له بالتحرك نحو العمق ثم تنتهي جملة ال 1-3 مع أوزيل .. هل هذا كل شىء هجوميا ؟ نعم لا يوجد شىء أخر ..تكرر الأمر مرة واحدة في البداية ثم بدأ جوارديولا
تنفيذ أفكاره.

•مهووس بالإستحواذ إلي اللعب بثلاثي في الخلف بشكل لا ينفذه أحد في العالم مع توظيف روبن بطريقة مجنونة للاعب نفسه .. تغيير نوعية اللاعبين في وسط الملعب مع إصابات في الخط الخلفي والأمامي ..لذلك لا بد من أسلوب أخر.

•ليست الأزمة في الخطة ولا في تواجد اللاعبين ولكن في أسلوب نقل الكرة ..أنت تحتاج لشىء غير إعتيادي بالنسبة لك فبالتالي يصبح الأمر أكثر صعوبة علي المنافس.

•جوارديولا وجد منافسيه يقومون بتضييق المساحات لأقصي حد علي سبيل المثال أمس دفاعيا يرتد لاعبو أرسنال ليكونوا 4-4-2-0 لذلك لا يوجد حل سوي نقل الملعب بصورة طولية علي الأطراف..هذا الحل رغم بساطته ولكنه يخالف عقيدة جوارديولا تماما التدريبية ..أن تصل لتلك الفكرة وتطبقها رغم عدم إقتناعك بها فهذا في حد ذاته إنجاز.

•ليس هذا فقط بل اللعب مباشرة بعد ذلك نحو المرمي عن طريق ( دوجلاس كوستا ) الذي أراه أكثر لاعبي البايرن مهارة فردية ولكنه الأقل ذكاء خططيا ( الأقل بالنسبة للبايرن يمكن أن يكون الأعلي عند فرق أخري ) لذلك قام جوارديولا بتوظيفه بشكل يخدم البايرن دون أن يتداخل تكتيكيا ويفسد الامر في عمق الملعب

•كوستا علي الجناح يراوغ بمهارة ثم يمر للخارج ثم تمريرة لمنطقة الجزاء ..ذلك الحل الذي يبدو أساسيا عند بعض الفرق إلا إنه حلا ثانويا عند جوارديولا يلجأ له عند تقهقر المنافس لمنطقة نقل الكرات في العمق فيخرج بالكرة لكوستا ليس هذا فقط بل يصبح الأمر لاعب مقابل لاعب وهو الأمر الذي ينجح في كوستا غالبا.

][/CENTER]•بالطبع ( زلزلة ) المنافس يخلق مساحات في قلب الملعب رغما عنه وهنا يصبح تطبيق أسلوب اللعب المفضل لجوسيب أسهل بتوافر تلك المساحات .

افكار جوارديولا by ayman100100

•هل تعلم قيمة شابي ألونسو التي بسببها تم إستقدامه والتفريط في توني كروس ؟ ربما تشاهد مستوي كروس مع الريال في الموسم الماضي الذي عاني في نفس المنطقة التي تم إستقدام شابي من أجلها .. بالطبع كروس له ميزة في مكان أخر كان متوافرا له في البايرن ولكنه فضل الرحيل ليلعب في الريال في مكان لا يجيد فيه رغم أن ألونسو الأكبر منه بسنوات يستطيع بسهولة القيام به ..الصورة المقبلة توضح ذكاء شابي ألونسو الفردي دفاعيا ثم تعليمات جوارديولا التكتيكية التي تستفيد منه هجوميا .

•خطأ جوارديولا ..ربما يتعلق الأمر بالتوقيت الزمني للتغيير جوسيب دفع بتغييرين مرة واحدة بخروج فيدال وشابي من وسط الملعب ثم دخل جيرو في الأرسنال بديلا لوالكوت ..ما علاقة هذا بذاك.

•تواجد ألابا وبواتنج كان حتميا في وجود والكوت وسانشيز ولكنه ليس كذلك في وجود جيرو لذلك كان الدفع بمارتينيز في الدفاع في ذلك الوقت بدلا من فيدال ( علي سبيل المثال ) مع تقدم ألابا لوسط الملعب يسار ألونسو تحديدا وفي المنطقة الوحيدة الغير فعالة للبايرن ( بسبب بيرنات ) الذي يلعب للخارج بلا فائدة في وجود دوجلاس في نفس المنطقة ..هل تشعر بالإرهاق من كم تلك الأفكار ؟

•فينجر علي الجانب الأخر لعب كما يجب أن يتراجع للخلف ولا يضغط وينتظر وينتظر حتي يأتي خطأ وأتي الخطأ من أخر لاعب يمكن أن يخطىء ..الأخطبوط نوير.

•أخيرا أرسنال فاز بما يهمه ..وجوارديولا مازال يعطي دروسا لكل خبراء اللعبة في كرة القدم ..فقط عليه أن يتذكر دائما المباراة التي غيرت من تفكيره قليلا هذا الموسم لإنها النقطة الأخيرة في ربط كل طرق وخطط اللعب التي يقدمها جوارديولا بيسر هذا العالم ..ولتلك المباراة قصة سنتناولها في حينها .






رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 21 - 10 - 2015, 08:01 PM   #2

امير الشوق

الصورة الرمزية امير العاشقين

 عضويتي » 4781
 جيت فيذا » 5 - 10 - 2015
 آخر حضور » 28 - 7 - 2021 (10:56 PM)
 فترةالاقامة » 3125يوم
مواضيعي » 480
الردود » 5793
عدد المشاركات » 6,273
نقاط التقييم » 168
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $55 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور امير العاشقين عرض مجموعات امير العاشقين عرض أوسمة امير العاشقين

عرض الملف الشخصي لـ امير العاشقين إرسال رسالة زائر لـ امير العاشقين جميع مواضيع امير العاشقين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

امير العاشقين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يستحق جوادريولا لقب الأسطورة الأسطورة أقل



سلمت اناملك الذهبية
ماننحرم من وجودكم وابداعكم
لروحكم جنائن من الجوري




رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2015, 09:29 PM   #3


الصورة الرمزية الصامت

 عضويتي » 3558
 جيت فيذا » 18 - 10 - 2013
 آخر حضور » 8 - 6 - 2020 (08:07 PM)
 فترةالاقامة » 3842يوم
مواضيعي » 222
الردود » 3811
عدد المشاركات » 4,033
نقاط التقييم » 339
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $47 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصامت عرض مجموعات الصامت عرض أوسمة الصامت

عرض الملف الشخصي لـ الصامت إرسال رسالة زائر لـ الصامت جميع مواضيع الصامت

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

الصامت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يستحق جوادريولا لقب الأسطورة الأسطورة أقل



تسلمي على هذه النقله ماننحرم من جديدك وابداعكم




رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2015, 08:17 AM   #4


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يستحق جوادريولا لقب الأسطورة الأسطورة أقل



سَلمَتْ يَداكْـ..
يعطِيكْ العَآفيَةْ..
عَلَىْ روْعَةْ طرْحِكْ’..
بإآنْتظَآرْ الَمزيِدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ..




رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2015, 08:26 AM   #5


الصورة الرمزية مزيونة الخليج

 عضويتي » 314
 جيت فيذا » 3 - 4 - 2011
 آخر حضور » 18 - 7 - 2017 (07:05 PM)
 فترةالاقامة » 4770يوم
مواضيعي » 554
الردود » 9430
عدد المشاركات » 9,984
نقاط التقييم » 249
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في وسط ابداعاتي الشعرية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور مزيونة الخليج عرض مجموعات مزيونة الخليج عرض أوسمة مزيونة الخليج

عرض الملف الشخصي لـ مزيونة الخليج إرسال رسالة زائر لـ مزيونة الخليج جميع مواضيع مزيونة الخليج

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
[تعرف وتعلم حالتى .. ما تختلف عن حالتك
أصبحت لى توأم حياة .. بأفراحك تكمل فرحتى
MMS ~
MMS ~

مزيونة الخليج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يستحق جوادريولا لقب الأسطورة الأسطورة أقل



سلمت يداك على الطرح
ماننحرم من جديدك
لك باقه من الورد




رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2015, 02:39 AM   #6


الصورة الرمزية نسائم خير

 عضويتي » 4801
 جيت فيذا » 11 - 10 - 2015
 آخر حضور » 7 - 12 - 2015 (04:33 PM)
 فترةالاقامة » 3118يوم
مواضيعي » 151
الردود » 791
عدد المشاركات » 942
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » مصر
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نسائم خير عرض مجموعات نسائم خير عرض أوسمة نسائم خير

عرض الملف الشخصي لـ نسائم خير إرسال رسالة زائر لـ نسائم خير جميع مواضيع نسائم خير

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نسائم خير غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يستحق جوادريولا لقب الأسطورة الأسطورة أقل



ما شاء الله
مرور كريم
من كوكبه رائعه
ربى لا يحرمن طلتكم العطرة
دمتم بحفظ الرحمن




رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2015, 05:05 AM   #7


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4913يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يستحق جوادريولا لقب الأسطورة الأسطورة أقل



الله يعطيك العافيه
ننتظر جديدك بشوق
اعذب التحايا




رد مع اقتباس
قديم 4 - 12 - 2015, 11:33 AM   #8


الصورة الرمزية القمر

 عضويتي » 4874
 جيت فيذا » 2 - 12 - 2015
 آخر حضور » 5 - 12 - 2015 (06:17 PM)
 فترةالاقامة » 3066يوم
مواضيعي » 12
الردود » 164
عدد المشاركات » 176
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور القمر عرض مجموعات القمر عرض أوسمة القمر

عرض الملف الشخصي لـ القمر إرسال رسالة زائر لـ القمر جميع مواضيع القمر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

القمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل يستحق جوادريولا لقب الأسطورة الأسطورة أقل



سلمت الانامل على هدا النقل الرائع
يعطيك الف عافية
دمت بخير




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السطورة, يستحق, جوادريولا

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

هل يستحق جوادريولا لقب ال سطورة ال سطورة قل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: هل يستحق جوادريولا لقب ال سطورة ال سطورة قل لموضوع: هل يستحق جوادريولا لقب ال سطورة ال سطورة قل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا شيء يستحق الحديث عادل ابن الرافدين عالم الانمي والكاريكاتير 11 23 - 4 - 2021 06:01 AM
لا تحتفظوا بما لا يستحق مزيونة الخليج همس المواضيع العامة 10 25 - 1 - 2017 08:06 AM
الدكتور علي مصطفي مشرفة العالم ال سطورة سجات التهاويل همس شخصيات لها بصمة في التاريخ 3 4 - 2 - 2016 01:07 AM
لا شيء يستحق همسه الشوق همس المواضيع العامة 7 10 - 1 - 2016 08:12 PM
هل يستحق زوجك ثقتك بة همسه الشوق همس للحياة الزوجية 4 29 - 7 - 2015 02:56 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:52 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO