:: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : خجل امراة )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : خجل امراة )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : خجل امراة )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : خجل امراة )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية كبر

همس للسيارات والدراجات الناريه


تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية كبر

مرسيدس بنز قررت أن تغيير تسمية طرازات الدفع الرباعي لتتماشى مع الطرازات الرئيسية المعروفة، بدءاً من GLA مروراً للـGLC الجديدة كلياً والتي أطلقتها مرسيدس مؤخراً بديلة لطراز GLK، وصولاً لطراز

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم نيسان IDx قد ترى النور خيرا تجربة تويوتا لاند كروزر 2017 الجديده
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25 - 10 - 2015, 12:15 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.65
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية أكبر

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




2016 2016-mercedes-gle-te
مرسيدس بنز قررت أن تغيير تسمية طرازات الدفع الرباعي لتتماشى مع الطرازات الرئيسية المعروفة، بدءاً من GLA مروراً للـGLC الجديدة كلياً والتي أطلقتها مرسيدس مؤخراً بديلة لطراز GLK، وصولاً لطراز GLE الجديد، الذي يمكن اعتباره تطورا طبيعياً لطراز ML أو الفئة M، والتي أطلقتها مرسيدس في العام 1998 ، وقد قدمت منها ثلاث أجيال قبل أن تقرر احالة اسمه على التقاعد النهائي. واليوم نحن على موعد مع تجربة طراز 2016 مرسيدس GLE، لنكتشف إن كان التغيير أكبر من مجرد استبدال الأحرف على مؤخرة السيارة.









بورشه 911 كاريرا 2016 تحصل على محرك تيربو!

2016 P15_0774_a4_rgb-669x
يبدو أن موضة تصغير السعة وتزويد المحركات بنظام تيربو ستصبح الاتجاه العام لصانعي السيارات حول العالم، وآخر السيارات التي تنضم لهذه الموضة هي بورشه 911 كاريرا 2016 الجديدة، والتي تطل علينا بتفاصيل تصميمية جديدة، وإضافات تقنية في تجهيزات المقصورة. إلا أن التغيير الأهم هو في الخلف، حيث يقبع محرك البوكسر الشهير، والذي يطل علينا اليوم بتقنية التيربو.










تجربة رينج روفر سبورت SVR


سيارة رياضية بثوب الدفع الرباعي

2016 rr_sport_sv-r_estori
لماذا يريد شخص ما قيادة سيارة رينج روفر بقوة ٥٥٠ حصان، وبأداء وتسارع سيخجل الكثير من السيارات الرياضية؟ سؤال دار في ذهني منذ أن قرأت لأول مرة المواصفات الخاصة بطراز رينج روفر سبورت SVR. إذ لنكن صريحين، فمن يبحث عن مثل هذا الأداء العالي، سيفضل حتما أن يجده في سيارة رياضية، لا في سيارة دفع رباعي كبيرة، أليس كذلك؟

21 أغسطس 2015 بواسطة محمد الزرو







تجربة مرسيدس GLE كوبيه 2016 الجديدة

2016 2016-mercedes-gle-co
أخيرا قدمت مرسيدس جوابها الشافي لمسألة المنافسة في فئة السيارات الكوبية الرياضية متعددة الاستخدامات أو SUV COUPE، وهي فئة لم تحز على اجماع صحفيي السيارات حينما قررت بي إم دبليو اختراعها مع الـX6 قبل عدة سنوات. ولكن اليوم، وبعد عشرات الآلاف من السيارات المباعة من البي إم دبليو والبورشه كايان توربو والرينج روفر سبورت، والتي اشتراها أناس من الواضح أنهم لا يأبهون بفلسفة معظم صحفيي السيارات المتخصصين، رضخت مرسيدس للطلب، وقدمت طرازا منافسا. لذلك نخوض تجربة مرسيدس GLE كوبيه في رحلة تخللتها أمطار غزيرة في مناطق جنوب ألمانيا وشمال النمسا الساحرة.











بي إم دبليو M4 GTS تظهر وجهها الشرس

2016 2016-bmw-m4-gts-2-66
بعد سنة من إطلاق طراز M4 الرياضي، ها هي بي إم دبليو M4 GTS الاختبارية تظهر بوضوح أن الشركة البافارية لا تزال تعرف كيف تجمع بين قدرات السيارة الرياضية المميزة للطرق العامة، والتقنيات المبتكرة والتركيز على الأداء العالي على الحلبات. فبين التصميم المميز والشخصية الرياضية التي تبدو فعلا أقرب إلى سيارات السباقات، فإن بي إم دبليو M4 GTS قادرة فعلا على إكمال المسيرة للنسخ المميزة من فرع M الرياضي.










مكلارين 570S MSO تستعرض قدراتها التصميمية

2016 small-5516570s-coupe
موضة “العمليات الخاصة” باتت الآن تبدو أمرا لا بد منه لدى شركات السيارات. إذ يبدو أن كافة شركات السيارات الرياضية توفر الآن الخيار لزبائنها لإدخال تعديلات خاصة على سياراتهم، تعطيها لمسة مميزة. طبعا مكلارين كانت من ضمن أول الشركات التي تبنت هذا المفهوم، وقدمت مختلف طرازاتها مثل 650 S وطراز مكلارين P1 بتعديلات فرع العمليات الخاصة. والآن جاء الدور على طراز مكلارين 570S الجديد، ليظهر إمكانات التعديل الكامنة لديه مع فرع MSO، أو عمليات مكلارين الخاصة، والذي تقدمه الشركة في “عرض بيبل بيتش للأناقة”.









رينج روفر صينية تأخذ التقليد إلى أبعاد جديدة

2016 Landwind-X7-7-669x33
من المعروف أن الصنيين هم ملوك النسخ والاستنساخ. فإذا ما نظرت إلى السيارات التي تنتجها الشركات الصينية، فغالبيتها تبدو كنسخ سيئة من سيارات أوروبية أخرى. طبعا بعض من المصانع الصينية بدأت بإنتاج سياراتها الخاصة بتصاميم مختلفة، ولكن يبدو أن هذا الأمر لا ينطبق على الجميع، والدليل هو سيارة “لاند ويند X7″ الجديدة. هذه السيارة كنا قد تعرفنا عليها عند إطلاقها على أنها رينج روفر صينية بمعنى الكلمة، مع تصميم مشابه لطراز إيفوك. ولكن يبدو أن الأمر قد تعدى الآن مجرد تصميم مشابه إلى توفير القطع التي تحول السيارة إلى إلى سيارة رينج روفر.









فيراري 488 GTB سبايدر تنزع سقفها وتتألق

2016 150393_ferrari488spi
لم تتأخر علينا فيراري كثيرا، وكما جرت العادة تقدم لنا اليوم نسخة مكشوفة من أحدث سياراتها، والتي أطلقت عليها اسم فيراري 488 GTB سبايدر لتشكل إضافة رائعة جديدة لمجموعة سيارات فيراري الحديثة. وكالعادة لم تختلفا السيارة كثيرا عن شقيقتها الكوبيه، لا تصميميا ولا حتى من حيث الأداء، فجاءت فيراري 488 GTB سبايدر نسخة مميزة تضيف ألقا وجاذبية إضافية على أحدث سيارات

ألفا روميو جوليا وبداية العهد الذهبي الجديد

2016 5829233840-480x334.j
زمن طويل وعقود مرت منذ أن قدمت ألفا روميو سيارة تستطيع المنافسة فعليا في الأسواق. ليس الأمر أن سيارات ألفا روميو كانت تفتقد للسحر أو الجاذبية، ولكن المشكلة كانت في أن ألفا روميو نفسها، ومن خلفها مجموعة فيات، كانت تستخف بما تملك، وتقدم سيارات، وإن كانت ذات تصميم جذاب وشخصية ساحرة، تفتقر إلى ما يلزم لمواجهة خصومها. فلا أداؤها ولا اعتماديتها ولا جودتها كانت قادرة على المنافسة. بل وصل الأمر إلى أن الشركة التي كانت يوما ما مثالا في السيارات الرياضية، باتت تنتج طرازين فقط، كلاهما من فئة الهاتشباك الصغيرة. لكن كل هذا على وشك أن يتغير. أول الغيث كان طراز ألفا روميو 4C الرياضي: سيارة رياضية صغيرة مصنوعة من ألياف الكربون، بمحرك وسطي، بشكل رائع وسحر يجعل من مجرد الجلوس خلف مقودها تجربة فريدة وساحرة. ولكن 4C كانت مجرد المقبلات لفتح الشهية، والآن حان وقت الجد، مع إطلاق أول سيارات عهد ألفا روميو الجديد، ألفا روميو جوليا الساحرة.










تجربة دودج تشارجر هيلكات 2015: الأقوى بلا منازع

2016 dodge-experience_yas
دودج تشارجر هيلكات، بأقوى محرك إنتاج تجاري في العالم بقوة 707 حصان، تنطلق على حلبة مرسى ياس في أبو ظبي برفقة مجموعة دودج الجديدة لعام 2015 من طرازات تشالنجر وتشارجر، بمحركاتها الحديثة وتجهيزاتها التقنية، وأدائها الساحر الذي يعيد دودج إلى عالم السيارات الرياضية القوية










رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 25 - 10 - 2015, 04:21 AM   #2


الصورة الرمزية خفہَ’ـايِـِـا

 عضويتي » 4391
 جيت فيذا » 15 - 10 - 2014
 آخر حضور » 3 - 8 - 2016 (07:58 AM)
 فترةالاقامة » 3482يوم
مواضيعي » 61
الردود » 2530
عدد المشاركات » 2,591
نقاط التقييم » 431
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور خفہَ’ـايِـِـا عرض مجموعات خفہَ’ـايِـِـا عرض أوسمة خفہَ’ـايِـِـا

عرض الملف الشخصي لـ خفہَ’ـايِـِـا إرسال رسالة زائر لـ خفہَ’ـايِـِـا جميع مواضيع خفہَ’ـايِـِـا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
بنت الحمايل / كلها ذوق واحساس
لاعاش راس الجاهل اللي دفنها

هي درةٍ .. ما جابها كل غطاس
ومن لا يعرف الدر يرخص ثمنها

خفہَ’ـايِـِـا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية أكب



عوافي ع الطرح




رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2015, 08:24 AM   #3


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4918يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية أكب



يعطيـك العـآفيـة ع الطـرح الذوق
سلمـت آنـآملك
وبإنتـظآر جديـدك




رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2015, 09:51 PM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية أكب



خفايا

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2015, 09:52 PM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية أكب



همسة الشوق

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2015, 07:53 PM   #6


الصورة الرمزية مزيونة الخليج

 عضويتي » 314
 جيت فيذا » 3 - 4 - 2011
 آخر حضور » 18 - 7 - 2017 (07:05 PM)
 فترةالاقامة » 4772يوم
مواضيعي » 554
الردود » 9430
عدد المشاركات » 9,984
نقاط التقييم » 249
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في وسط ابداعاتي الشعرية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور مزيونة الخليج عرض مجموعات مزيونة الخليج عرض أوسمة مزيونة الخليج

عرض الملف الشخصي لـ مزيونة الخليج إرسال رسالة زائر لـ مزيونة الخليج جميع مواضيع مزيونة الخليج

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
[تعرف وتعلم حالتى .. ما تختلف عن حالتك
أصبحت لى توأم حياة .. بأفراحك تكمل فرحتى
MMS ~
MMS ~

مزيونة الخليج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية أكب



سلمت يداك ع الطرح
ماننحرم من جديدك
لك بستان من الجوري




رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2015, 08:17 PM   #7


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية أكب



عزتي

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, مرسيدس, كثر, الجديدة, تجربة, يجدد, وجاذبية, طراز

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية كبر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية كبر لموضوع: تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية كبر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 3 - 8 - 2016 07:02 AM
هوندا كورد كوبيه 2016 تجربة كثر متعة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 20 - 3 - 2016 04:40 AM
كثر سخونة وجاذبية مرسيدس سي كلاس كوبيه 2016 في صور مسربة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 8 - 8 - 2015 10:11 PM
مازدا 3 طراز 2016 قدم بخيارات جديدة وتجهيزات قياسية كثر همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 20 - 7 - 2015 11:40 AM
صور تجسسية كاديلاك إكس تي 5 طراز عام 2016 الجديدة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 30 - 6 - 2015 07:29 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:10 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO