:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جر ة في التصميم وقوة

همس للسيارات والدراجات الناريه


تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جر ة في التصميم وقوة

تصميم مميز، محرك V6 قوي، ومقصورة فخمة مجهزة بتقنيات حديثة. ولكن تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ تكشف أن أهم مميزاتها هي شخصيتها المزدوجة التي تتلخص في عبارة سيارة رياضية بأربعة أبواب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم معرض فرانكفورت ٢٠١٥ بوجاتي فيجين جران توريزمو وضع الجلوس الاطئ هدد سلام القاد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 27 - 10 - 2015, 02:31 PM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جرأة في التصميم وقوة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



تصميم مميز، محرك V6 قوي، ومقصورة فخمة مجهزة بتقنيات حديثة. ولكن تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ تكشف أن أهم مميزاتها هي شخصيتها المزدوجة التي تتلخص في عبارة سيارة رياضية بأربعة أبواب

سيارة رياضية بأربعة أبواب هي ربما العبارة المستهلكة الأكثر استخداما في عالم السيارات. ففي النهاية لا يرغب أي مصنع للسيارات بالاعتراف بأن سيارته المتوسطة مخصصة فعلا لنقلا الأطفال إلى المدرسة وشراء الحاجيات المنزلية، والوصول من النقطة ألف إلى النقطة باء بدون أي مجهود. ولكن الحقيقة التي لا مفر منها هي أن غالبية السيارات في فئة سيارات السيدان المتوسطة… مملة. لذلك جاءت تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ لتبعث فينا الأمل أخيرا، وتؤكد أن هناك فعل شيئا ما هناك يمكن أن تطلق عليه لقب سيارة رياضية بأربعة أبواب.
٢٠١٦ الجديدة:جرأة 2016-nissan-maxima-t
ولكن أولا، علينا أن نوجه تحية إلى نيسان، لتحليها بالجرأة على تقديم سيارة بمثل هذا التصميم المميز. قبل عامين، حين أطلقت نيسان طراز “سبورت سيدان” الاختباري، كان حديث نيسان عن أن هذه “ليست ماكسيما الجديدة”. ولكن كذبة نيسان كانت مفضوحة، إذ أن السيارة كانت بلا شك نظرة إلى ماكسيما مستقبلية. ولكن ما لم نتخيله عند وصولنا إلى تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦، هو أن نيسان نقلت فعلا هذا التصميم القوي الجريء إلى الإنتاج التجاري.
٢٠١٦ الجديدة:جرأة 2016-nissan-maxima-t
٢٠١٦ الجديدة:جرأة 2016-nissan-maxima-t
المقدمة تحديدا تظهر شكلا جديدا وحديثا مختلفا تماما عما عهدناه سابقا لدى نيسان، والتي يبدو أنها تخوض حاليا مرحلة تغيير جذري في اللغة التصميمية لسياراتها، والتي تعتتمد الآن فتحة سداسية كبيرة في المقدمة، يخترقها حرف V بالكروم اللامع، مع أضوية بتصميم حاد ومميز تعطي السيارة مظهرا عدوانيا، يستمر في الخلف مع الأضوية الممتدة حول المؤخرة. إلا أن التفاصيل التصميمة الأخرى هي ما تعطي نيسان ماكسيما لمسة مميزة، كالخط الفاصل بين السقف وجسم السيارة، والذي يعطي انطباعا بأن السقف “يطفو” فعليا فوق السيارة. ويكتمل المظهر الرياضي للسيارة مع فتحات العادم المزدوجة في الخلف، والتي تشير إلى قوة أداء السيارة، والعجلات المعدنية الكبيرة بقياس ١٩ إنشا، بتصميم رياضي مميز.
٢٠١٦ الجديدة:جرأة 2016-nissan-maxima-t
في الداخل، التصميم حديث ومميز، وإن لم يكن بنفس جرأة التصميم الخارجي. فبينما الخارج يقول رياضية فخمة، الداخل يقول فخمة رياضية! فالتركيز هنا واضح على توفير مقصورة تجعل تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ مزيجا من الراحة والأداء العالي. فهناك مقاعد جلدية غاية في الراحة، مع خاصيتي التبريد والتدفئة، وشاشتان، واحدة وسطية بقياس ٨ إنش لعرض معلومات الملاحة وغيرها، والتي تتفاعل مع اللمس كشاشات الهواتف الخلوية الذكية، وأخرى في وسط لوحة العدادات بقياس ٧ إنش، لعرض المعلومات الضرورية للسائق. أما لوحة القيادة، فمصنوعة من مواد عالية الجودة، مع تطعيمات بالخشب الصقول بزوايا واضحة عند اللمس، وبطريقة فريدة ومميزة.
٢٠١٦ الجديدة:جرأة 2016-nissan-maxima-t
شخصية المقصورة تختلف بحسب الاختيارات المنفردة. فالخشب الذي زين السيارة أثناء تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ يمكن أن يستبدل بالمعدن، وهناك اختيارات متعددة باللون الأسود أو ألياف الكربون والمعدن، وذلك لتعزيز الشخصية الرياضية للسيارة. هذه المقصورة مزودة بالعديد من التجهيزات المتطورة، من النظام الصوتي المتطور وفتحة الهواء البانورامية المزدوجة ونظام بلوتوث وغيرها. كما تم تزويد نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة أيضا بنظام كاميرات محيطي يعطي رؤية ٣٦٠ درجة، للمساعدة على ركن السيارة. كما زودت السيارة أيضا بنظام تثبيت سرعة ذكي ومتفاعل، يبقي المسافة ثابتة مع السيارات في الأمام، ويقوم بالكبح عند اللزوم. كما زودت نيسالن ماكسيما ٢٠١٦ بنظام تحذير من حركة السيارات في الخلف عند الرجوع، ونظام تحذير من النقط العمياء، وغيرها من تجهيزات وأنظمة السلامة المختلفة، والتي تبدأ مع أكياس الهواء الستة القياسية، وأنظمة المساعدة عند الكبح والتحكم بالتماسك، وحتى نظام التحذير من الاصطدامات.
٢٠١٦ الجديدة:جرأة 2016-nissan-maxima-t
إلا أن كل هذه المواصفات لا تعني شسئا ما لم يكن الأداء يناسب فعلا سيارة رياضية، وفي هذا المجال، فإن تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ لن تخيب الآمال. فالسيارة مزودة بنسخة من محرك نيسان المؤلف من ست اسطوانات بشكل V بسعة ٣.٥ ليتر، يوفر قوة تصل إلى ٣٠٠ حصان، تدفع السيارة إلى سرعة ١٠٠ كلم/س في حوالي ست ثوان. هذا المحرك يتميز بقوته واستجابته السريعة، وبصوته الذي تم تطويره بالاعتماد على نظام عادم مستمد من تقنيات نيسان GT-R الرياضية الجبارة. الصوت الناتج صوت رياضي مميز لم نعهده من قبل في هذه الفئة من السيارات إطلاقا.
قوة المحرك تنقل إلى العجلات الأمامية عبر علبة تروس من فئة CVT دائمة التغيير. بصراحة، هذا النوع من علب التروس لم تكن يوما الخيار الأفضل للسيارات الرياضية، ولكن نيسان عملت على تطويرها بشكل ملحوظ، وبالكاد ستعرف أنها من هذه الفئة، مع تجاوب سريع، خاصة عند اختيار النمط الرياضي. بل حتى إن التحكم بها عبر العتلات ذو طابع رياضي. فنيسان اختارت أن توفر عتلات مستقلة خلف المقود، مثبتة على عمود المقود كما في السيارات الرياضية، وليس مجرد كبسات على المقود. والنتيجة شعور بأنك تقود فعلا سيارة رياضية مميز.، خاصة وأن نظام التعليق، والذي تم تطويره هو الآخر انطلاقا من أحد طرازات نيسان الرياضية، وفي هذه الحالة طراز 370Z، يؤمن للسيارة تماسكا ممتازا، كما أن المكابح القوية، بالإضافة إلى نظام كبح المحرك (أحد مميزات علبة الـ CVT) تجعل من إيقاف السيارة أمرا سهلا.
٢٠١٦ الجديدة:جرأة 2016-nissan-maxima-t
تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ خلال إطلاقها الرسمي كانت قصيرة للأسف، ولكن مما رأيناه خلال هذه التجربة القصيرة، هو أن نيسان كسرت القالب التقليدي لهذه الفئة من السيارات مع ماكسيما الجديدة. فالتصميم جريء وقوي، والمقصورة فاخرة ومريحة ورحبة، والقيادة هادئة مريحة عند اللزوم، وقوية ممتعة عند الطلب. معادلة ستجعل منافسيها يعيدون حساباتهم، إذ يبدو أن نيسان رفعت معايير هذه الفئة، وعلى الآخرين اللحاق بها الآن.








رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 27 - 10 - 2015, 03:34 PM   #2


الصورة الرمزية مزيونة الخليج

 عضويتي » 314
 جيت فيذا » 3 - 4 - 2011
 آخر حضور » 18 - 7 - 2017 (07:05 PM)
 فترةالاقامة » 4773يوم
مواضيعي » 554
الردود » 9430
عدد المشاركات » 9,984
نقاط التقييم » 249
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في وسط ابداعاتي الشعرية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور مزيونة الخليج عرض مجموعات مزيونة الخليج عرض أوسمة مزيونة الخليج

عرض الملف الشخصي لـ مزيونة الخليج إرسال رسالة زائر لـ مزيونة الخليج جميع مواضيع مزيونة الخليج

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
[تعرف وتعلم حالتى .. ما تختلف عن حالتك
أصبحت لى توأم حياة .. بأفراحك تكمل فرحتى
MMS ~
MMS ~

مزيونة الخليج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جرأة في التصميم وقوة



سلمت يداك ع الطرح
ماننحرم من جديدك
لاعدمنا تميزك
لك بستان من الجوري




رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2015, 05:41 PM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جرأة في التصميم وقوة



عزتي

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2015, 03:41 AM   #4


الصورة الرمزية اسيرة قلمي

 عضويتي » 4386
 جيت فيذا » 13 - 10 - 2014
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (08:22 PM)
 فترةالاقامة » 3485يوم
مواضيعي » 43
الردود » 583
عدد المشاركات » 626
نقاط التقييم » 109
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بين ااحبابي
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اسيرة قلمي عرض مجموعات اسيرة قلمي عرض أوسمة اسيرة قلمي

عرض الملف الشخصي لـ اسيرة قلمي إرسال رسالة زائر لـ اسيرة قلمي جميع مواضيع اسيرة قلمي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
مثل النخل نفسي رفيعة عزيزة

لو الزمن حاول يكسر جريدي

اتعبت من حولي بميزة وميزة

يكفي على القمة تمسكت بيدي
MMS ~
MMS ~

اسيرة قلمي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جرأة في التصميم وقوة



طرح جميــــــــــــل
ومجهود رآئع ومفعم بآلجمال وآلرقي..
يعطيك آلعافيه على هذآ آلتميز..
وسلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ ..

ودي لك ولروحك ،،~

؛




رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2015, 04:05 AM   #5


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4919يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جرأة في التصميم وقوة



آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ




رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2015, 03:09 AM   #6


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جرأة في التصميم وقوة



اسيرة قلمي

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2015, 03:10 AM   #7


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جرأة في التصميم وقوة



همسة الشوق

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
٢٠١٦, ماكسيما, التصميم, الجديدة:جرة, تجربة, نيسان, وقوة

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جر ة في التصميم وقوة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جر ة في التصميم وقوة لموضوع: تجربة نيسان ماكسيما ٢٠١٦ الجديدة:جر ة في التصميم وقوة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ودي a4 ٢٠١٦ الجديدة تطوير م ثورة كاملة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 3 - 8 - 2016 07:05 AM
نيسان نافارا ٢٠١٦ في طلاقها العالمي ال ول همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 3 - 8 - 2016 07:03 AM
حمر الشفاه ال فضل لشتاء ٢٠١٦ همسه الشوق همس عالم حواء 8 13 - 1 - 2016 02:14 PM
تجربة تويوتا لاند كروزر ٢٠١٦ الجديدة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 13 - 12 - 2015 10:24 AM
موال الشاعر الكبير حبيب العازمي حصري ١٤٣٦/١٠/٢١ جروح الم همس للعرضات و المحاورات الشعريه القلطات 5 9 - 10 - 2015 06:39 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:59 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO