:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسياحه والسفر خاص با الاماكن والمناظر الخلابه حول العالم



قصرتاج محل وتكشف سرار عجوبة العالم السابعة

همس للسياحه والسفر


قصرتاج محل وتكشف سرار عجوبة العالم السابعة

- أجمل القصور في العالم يتميز بتصميم معماري يتوهج عند إطلالة الشمس فجراً ويتألق في المغيب. - "تاج محل" مدينة تضم المساجد والقصور والحدائق والنوافير والمقابر الملكية والغرف المزخرفة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم شهر العسل في النمسا لندن من وجهة نظر خرى ب الهاتف الذكي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 7 - 12 - 2015, 03:50 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
قصرتاج محل وتكشف أسرار أعجوبة العالم السابعة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 









السابعة 3014.jpg?826066
- أجمل القصور في العالم يتميز بتصميم معماري يتوهج عند إطلالة الشمس فجراً ويتألق في المغيب.
- "تاج محل" مدينة تضم المساجد والقصور والحدائق والنوافير والمقابر الملكية والغرف المزخرفة بالآيات القرآنية.
- هذه حكاية الرخام الأبيض وضوء ليلة البدر المكتمل والمساجد المتقابلة و"بحيرة الكوثر" والقِباب.
- زهور القصر تظهر عند الفجر بلون وردي وفي الظهيرة بالأبيض الناصع وتتحول للرمادي في المساء.
- زواره أكثر من 5 ملايين زائر سنوياً معظمهم من السياح الأجانب.

خالد خليل- سبق- مدينة أجرا "الهند"، (تصوير/ عبدالملك سرور): قصر "تاج محل" في مدينة أجرا الهندية هو حكاية من حكايات المحبة، ورمز الوفاء بين الإمبراطور "شاه جهان" الذي هام في حب زوجته "ممتاز محل"، وتعلق بها؛ ولكن خطفها منه الموت فجأة؛ فحزن عليها كثيراً، وأنشأ "تاج محل" رمزاً للحب الخالد الذي أشعل المشاعر، وأعاد كتابة القصص الإنسانية لتبقى ذكرى زوجته عبر التاريخ.

دمعة على خد الخلود
زارت "سبق" مدينة "أجرا" ضمن جولتها في الهند، ورصدت بالصور أسرار قصر "تاج محل"، أحد أجمل القصور في العالم، وأعجوبة من عجائب الدنيا السبع، الذي يتميز بتصميم معماري خلاب يتوهج عند إطلالة الشمس فجراً، ويتألق أكثر حين المغيب. والذي قال عنه الشاعر الهندي ذائع الصيت "طاغور": إنه "دمعة على خد الخلود"، ويُعرف أن هذا القصر المهيب الذي بني على مكان مرتفع تكريماً لزوجة الإمبراطور لكي تطل من قبرها على الشعب والإمبراطورية.

رحلة الاستكشاف
وتبدأ رحلة "سبق" لاستكشاف هذا القصر الأعجوبة الذي تتجاوز مساحته 4 كم2 بشراء تذكرة بقيمة 750 روبية للأجنبي (في حدود 43 ريالاً سعودياً)، و50 روبية للمواطن الهندي، والوقوف وسط زحام شديد، وسياح أتوا من مختلف الجنسيات، ويكون الدخول أولاً عبر بوابة المهندس الأعظم، وهي أول بوابة بناها المهندس عيسى شيرازي الذي صمم القصر ومحيطه، طوال عامين، وراجعه الإمبراطور أكثر من 100 مرة، وعدل عليه 40 مرة، ثم دلف لغرفة واسعة؛ فبوابة أكبر يسميها الهنود بوابة المعجزات؛ لجمال النقوش وروعتها، وكأن مَن رسمها وبناها مخلوقات أخرى غير بشرية.. بعدها يظهر "تاج محل" بهيبته، وفخامة البناء، ودقته كمعجزة عمرانية جمالية تحيط به حدائق ملونة جميلة شاسعة، ونوافير مياه رقيقة التصميم.

مدينة متكاملة ورخام أبيض
ولكي تصل للقصر الذي يتوسط المكان تسير بعد تجاوز بوابة المعجزات لمدة 25 دقيقة، وسط مدينة متكاملة تضم المساجد، والقصور المتعددة، والحدائق، والنوافير، والمطابخ الملكية، والمقابر.. وما يلفت الأنظار وجود قصرين صغيرين متماثلين بدقة متناهية يشبهان القصر الكبير "تاج محل" يقعان على جانبيه، وعلى يمين البوابة الكبرى المزدحمة يوجد متحف مدينة "تاج محل" الرائعة، وبه مخطوطات قديمة، ووثائق، وأسرار لا يعلمها الكثيرون عن هذا القصر الأعجوبة.

ويضم القصر من الداخل غرفاً مزينة بأروع الزخارف والنقوش، وقد تم اختيار الرخام الأبيض لبناء "تاج محل" من الداخل والخارج؛ لأن زوجة الإمبراطور كانت تفضل هذا اللون، بالإضافة إلى أن الإمبراطور كان يريد للرخام أن يعكس ضوء القمر، وأشعة الشمس خاصة أوقات الفجر والظهيرة والغروب وعند المساء. وما يلفت الأنظار أنه في ليلة اكتمال البدر يضيء القصر الكبير بسبب انعكاس ضوء القمر، وكأنه يشع نوراً. وقد أمر الإمبراطور المهندسين بأن تكون المدينة متماثلة في كل شيء؛ لذا بني مسجدين عن اليمين وعن اليسار، وصُممت النوافير الأمامية والخلفية أمام البوابة الرئيسة، ورسمت النقوش ثنائية غير مكررة، والقباب المتعددة، ومن عجائب هذا المبنى أيضاً بناؤه على خاصية النظير التام؛ فكل جزء من نقش أو قبة أو مئذنة على اليمين يوجد لها نظيرها المماثل على اليسار.

بحيرة الكوثر وحدائق ملونة
وبمقاييس هندسية غاية في الدقة، وُضعت بحيرة الورود "بحر الكوثر" -تيمناً بنهر الكوثر بالجنة- أمام قصر "تاج محل"؛ بحيث تنعكس صورة القصر على الماء؛ أسوة بعرش سيدنا سليمان عليه السلام. كذلك تتغير ألوان حدائق "تاج محل" بتغير زاوية الضوء من الشمس اليومية، أو خلال فصول العام؛ فالزهور تظهر بعد الفجر بلون وردي، وفي الظهيرة بلون أبيض ناصع، ثم تتحول إلى اللون الرمادي قبل الغروب.

المساجد
وما يلفت الأنظار وجود مبنيين متساويين تماماً يحيطان بالقصر، وكل واحد منهما مقسم إلى قسمين (مسجد، وقصر)، ويسميان مسجد، وقصر اللؤلؤة، وقبلته تتجه للشرق وعن اليمين مسجد، وقصر الضيافة، وقبلته تتجه نحو الغرب؛ بمعنى أن القبلتين متقابلتين وهذا من أغرب ما وجدناه. إضافة إلى أن المبنى الرئيس يضم 50 بئراً مطعّمة بالخشب من البنجاب، وهو مميز بقوته، وتحمله إذا وضع في الماء.. ومع جفاف نهر "جامنا" المجاور للقصر يحدق الخطر بقصر "تاج محل"، والخوف من انهياره بسبب التلوث المحيط به، والذي أعلن دخوله الحماية الأممية كتراث عالمي في عام 1983م. وبهذا انتهت زيارتنا إلى أعظم بناء في الـ500 عام الماضية، وقصة جديدة من قصص الهند الغريبة التي لا تصدق!!

أرقام "تاج محل"
بقي القول أن الأرقام تشير إلى أنه قد ساهم في بناء هذه التحفة المعمارية 20 ألف عامل من مختلف أنحاء الهند، و500 نحّات من بخارى، و150 خطاطاً عربياً من سوريا، وبلاد فارس، و2000 فني زخرفة، وتطعيم أحجار من جنوب الهند، و1500 حجار من بلوشستان، واستمر العمل 22 عاماً لإتمام البناء، ورمزوا لتلك السنوات بعدد 22 قبة تزن جميعاً 26 ألف طن من المرمر. وكُتبت 16 سورة من القرآن الكريم على الجدران من أول البوابات حتى الأسوار الخلفية بجوار نهر "جامنا"، وتوجد لوحة تذكر أن هناك 1000 فيل قاموا بنقل أحجار البناء. ويزور "تاج محل" يومياً أيام الشتاء 22 ألف سائح، وفي الصيف يتقلص العدد إلى 6 آلاف بمتوسط سنوي 5 ملايين زائر؛ منهم مليون من السياح الأجانب غير الهنود.

السابعة 58895_94300.jpg

السابعة 17146_31939.jpg

السابعة 52544_63299.jpg

السابعة 7654_98550.jpg

السابعة 5541_31799.jpg

السابعة 49361_73360.jpg

السابعة 7534_69440.jpg

السابعة 19686_9283.jpg

السابعة 71598_57237.jpg

السابعة 8782_79713.jpg

السابعة 16318_43518.jpg

السابعة 29465_47962.jpg

السابعة 38037_64296.jpg

السابعة 14183_82636.jpg

السابعة 22056_92801.jpg

السابعة 3150_54627.jpg
















رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 7 - 12 - 2015, 04:00 AM   #2


الصورة الرمزية كوكو

 عضويتي » 4737
 جيت فيذا » 10 - 9 - 2015
 آخر حضور » 27 - 3 - 2016 (09:48 PM)
 فترةالاقامة » 3153يوم
مواضيعي » 12
الردود » 303
عدد المشاركات » 315
نقاط التقييم » 65
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الشرق الأوسط
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور كوكو عرض مجموعات كوكو عرض أوسمة كوكو

عرض الملف الشخصي لـ كوكو إرسال رسالة زائر لـ كوكو جميع مواضيع كوكو

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

كوكو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصرتاج محل وتكشف أسرار أعجوبة العالم السابعة



شكل معماري جميل
سلمت اناملك الجميله
ودي وعبير وردي




رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2015, 04:28 AM   #3


الصورة الرمزية نايس

 عضويتي » 4427
 جيت فيذا » 26 - 10 - 2014
 آخر حضور » 25 - 3 - 2018 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 3472يوم
مواضيعي » 0
الردود » 245
عدد المشاركات » 245
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نايس عرض مجموعات نايس عرض أوسمة نايس

عرض الملف الشخصي لـ نايس إرسال رسالة زائر لـ نايس جميع مواضيع نايس

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ω

نايس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصرتاج محل وتكشف أسرار أعجوبة العالم السابعة



رووعه المجهود


تسلم الايادي غلاتي دمتي بخير




رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2015, 08:59 AM   #4

صعب تفسيري

الصورة الرمزية صالح الأحمدي

 عضويتي » 3570
 جيت فيذا » 23 - 10 - 2013
 آخر حضور » 21 - 8 - 2016 (12:26 PM)
 فترةالاقامة » 3840يوم
مواضيعي » 29
الردود » 396
عدد المشاركات » 425
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صالح الأحمدي عرض مجموعات صالح الأحمدي عرض أوسمة صالح الأحمدي

عرض الملف الشخصي لـ صالح الأحمدي إرسال رسالة زائر لـ صالح الأحمدي جميع مواضيع صالح الأحمدي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

صالح الأحمدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصرتاج محل وتكشف أسرار أعجوبة العالم السابعة



طرح رائع بروعتك
ودي وكامل احترامي




رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2015, 01:22 PM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصرتاج محل وتكشف أسرار أعجوبة العالم السابعة



كوكو

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2015, 01:23 PM   #6


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصرتاج محل وتكشف أسرار أعجوبة العالم السابعة



نايس

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2015, 01:23 PM   #7


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصرتاج محل وتكشف أسرار أعجوبة العالم السابعة



صالح

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 7 - 12 - 2015, 04:33 PM   #8


الصورة الرمزية مزيونة الخليج

 عضويتي » 314
 جيت فيذا » 3 - 4 - 2011
 آخر حضور » 18 - 7 - 2017 (07:05 PM)
 فترةالاقامة » 4774يوم
مواضيعي » 554
الردود » 9430
عدد المشاركات » 9,984
نقاط التقييم » 249
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في وسط ابداعاتي الشعرية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور مزيونة الخليج عرض مجموعات مزيونة الخليج عرض أوسمة مزيونة الخليج

عرض الملف الشخصي لـ مزيونة الخليج إرسال رسالة زائر لـ مزيونة الخليج جميع مواضيع مزيونة الخليج

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
[تعرف وتعلم حالتى .. ما تختلف عن حالتك
أصبحت لى توأم حياة .. بأفراحك تكمل فرحتى
MMS ~
MMS ~

مزيونة الخليج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصرتاج محل وتكشف أسرار أعجوبة العالم السابعة



سَلمَتْ أَنامِلكْ عَلىَ رَوعَةِ طرحُكْ
وكُلِ الثَنَآءِ لِجميِل اِنتقاؤُك....!
.عُبقْ الوُردْ المُعتقْ بِالنَرجسِ لِروُحكْ..؛’




رد مع اقتباس
قديم 8 - 12 - 2015, 09:02 AM   #9


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصرتاج محل وتكشف أسرار أعجوبة العالم السابعة



عزتي

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 9 - 12 - 2015, 09:27 AM   #10


الصورة الرمزية آوتآرهادئة

 عضويتي » 4851
 جيت فيذا » 21 - 11 - 2015
 آخر حضور » 19 - 6 - 2017 (05:57 PM)
 فترةالاقامة » 3081يوم
مواضيعي » 6
الردود » 474
عدد المشاركات » 480
نقاط التقييم » 51
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور آوتآرهادئة عرض مجموعات آوتآرهادئة عرض أوسمة آوتآرهادئة

عرض الملف الشخصي لـ آوتآرهادئة إرسال رسالة زائر لـ آوتآرهادئة جميع مواضيع آوتآرهادئة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

آوتآرهادئة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصرتاج محل وتكشف أسرار أعجوبة العالم السابعة



طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي..
يعطيك العافيه على هذالقه لروعة طرحها..
تقديرييمنعلك..




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سرار, عجوبة, السابعة, العالم, وتكشف, قصرتاج

جديد منتدى همس للسياحه والسفر

قصرتاج محل وتكشف سرار عجوبة العالم السابعة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: قصرتاج محل وتكشف سرار عجوبة العالم السابعة لموضوع: قصرتاج محل وتكشف سرار عجوبة العالم السابعة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مترو موسكو عجوبة تحت ال رض همسه الشوق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 14 13 - 12 - 2016 12:50 PM
سرار جمالك من نساء العالم همسه الشوق همس عالم حواء 4 10 - 3 - 2015 08:36 PM
الحلقة السابعة عشر برنامج الزفة نظرة عين همس الشعر و الشيلات الصوتيه 2 20 - 8 - 2014 02:48 PM
مسلسل كسر الخواطر الحلقه السابعة عشر رحيل القمر همس للأفلام والمـسـلسـلات 4 20 - 8 - 2014 12:00 PM
الواتس اب مراه تفضح عورات المجتمع وتكشف العلاقات الزوجية بلسم الروح همس للحياة الزوجية 4 7 - 11 - 2013 06:30 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:39 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO