:: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : M ديزاين )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



سيارة كيا كارينز 2016 صفقة اقتصادية للعائلة

همس للسيارات والدراجات الناريه


سيارة كيا كارينز 2016 صفقة اقتصادية للعائلة

السيارات- ظلت السيارات العائلية لسنوات طويلة حصرًا على العائلات الغنية، لارتفاع ثمنها وتقديمها الكثير من التجهيزات الترفيهية وارتباطها بعلامات تجارية كبيرة تقتطع هامش ربح ضخم يصعب المهمة عمن يبحث عن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم شيفروليه كامارو ss 2016 التخلص من عباء الماضي قيادة كاديلاك ats-v 2016 لحن ال داء ال مريكي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 28 - 12 - 2015, 12:43 PM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
سيارة كيا كارينز 2016 صفقة اقتصادية للعائلة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



2016 اقتصادية toot_76f5bef4e8.jpg



السيارات- ظلت السيارات العائلية لسنوات طويلة حصرًا على العائلات الغنية، لارتفاع ثمنها وتقديمها الكثير من التجهيزات الترفيهية وارتباطها بعلامات تجارية كبيرة تقتطع هامش ربح ضخم يصعب المهمة عمن يبحث عن هذه النوعية من السيارات. ولأن عالم السيارات يتطور بسرعة، فقد تبدل الوضع وأصبحت السيارات العائلية تضم الكثير من الفئات، وظهرت خيارات أصغر حجمًا وأقل تجهيزًا، وانضمت علامات تهتم بالاقتصادية إلى السباق.
فبعد تقديمها جيلين ناجحين من سيارتها كارينز، قررت كيا أن ترتقي بسيارتها إلى فئة أكبر حجمًا وأكثر تجهيزًا لتغير المعادلة، وتحاول الموازنة بين السيارات العائلية كبيرة الحجم والصغيرة التي اعتادت أن تقدمها، كل بسعر لازال مناسب، لتمنح العائلات فرصة أفضل لتستمتع بالتنقلات.
التصميم والشخصية

2016 اقتصادية toot_41d1065f7e.jpg
يأتي الجيل الجديد من كيا كارينز بواجهة أكثر نضوجًا مما سبق، لتعبر عن الفخامة الاضافية التي حصلت عليها السيارة، وتواكب الرحابة الإضافية للمقصورة، والتي تأتي على الرغم من كون الجيل الجديد أقل طولًا بـ 20 مم من سابقه، و15 مم أقل في العرض، وكذلك 45 مم أقل في الارتفاع، حيث زادت قاعدة العجلات بمقدار 50 مم، وهو ما جعل السيارة تبدو أكبر حجمًا من الخارج، ومنحها القدرة على زيادة مساحة المقصورة.
2016 اقتصادية toot_2e1db43175.jpg
المصابيح الرئيسية تأتي بتصميم أنيق وبحجم كبير لتزيد السيارة حضورًا، ومن بينها شبكة التهوية الجديدة المسماة بأنف النمر المميزة لكيا، مع غطاء المحرك القصير الذي يحتل مساحة صغيرة من الواجهة، ومن اسفله الصادم انسيابي الخطوط البسيط الذي يبرز شبكة التهوية السفلية الكبيرة المصممة كابتسامة كبيرة، وعلى جانبيها مصابيح الضباب كبيرة الحجم.
2016 اقتصادية toot_0aa18ec9ca.jpg
وعلى الجانبين تنطلق خطوط التصميم لتضم مساحة زجاجية ضخمة تجعل المقصورة أكثر بانورامية، مع مرايا جانبية أنيقة التصميم كبيرة الحجم، وكذلك خط تصميم رئيسي يعتلي الأبواب كبيرة الحجم، لتتيح السيارة دخول وخروج سلس من المقصورة. كذلك يمكنك ملاحظة الإطار الكرومي اللامع الذي يحيط بالمساحة الزجاجية للتعبير عن فخامة السيارة وزيادة تجهيزاتها.
2016 اقتصادية toot_edd88ed8f9.jpg
الواجهة الخلفية لكيا كارينز تأتي بسيطة الخطوط يتوسطها باب التحميل الخلفي كبير الحجم، مع جناح علو يضفي المزيد من الرياضية للسيارة، وكذلك المصابيح الخلفية كبيرة الحجم العاملة بالـ LED، ويتوسطهم شعار كيا كبير الحجم. كذلك يأتي الصادم الخلفي كبير الحجم ذو الحافة البارزة ليسهل عملية تحمل الأمتعة داخل المساحة المخصصة، مع انبوب طرد عادم خفي لتحسين انسيابية السيارة وتصميمها.
المقصورة والتجهيزات

2016 اقتصادية toot_cd387aedbc.jpg
داخل المقصورة حصلت كيا كارينز الجديدة على تصميم بطابع أمريكي خالص، حيث عجلة القيادة الرياضية التي تضم الكثير من أزرار التحكم لتعفيك عن رفع عينيك عن الطريق، مع لوحة عدادات مفتوحة ذات مؤشرات واضحة وبسيطة التصميم توصل لك المعلومات بكفاءة، وكذلك كونسول وسطي بسيط التصميم ذو أدوات سهل التعامل معها تجمع كافة وظائف المقصورة في موضع واحد.
2016 اقتصادية toot_4b19a12feb.jpg
ارتقت كيا بمستوى الخامات المستخدمة داخل المقصورة، وأضافت كسوة جلدية متميزة للمقاعد، وأضافت الكثير من مساحات التخزين الداخلية للمقصورة لتناسب التنقلات البعيدة للعائلة. كذلك تأتي مساحة التخزين الخلفية للسيارة أكبر من الجيل السابق بإجمالي 492 لتر، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية للسيارة لرفع هذه المساحة إلى 1650 لتر، وكذلك إمكانية طي مقعد الراكب الأمامي لوضع أمتعة طويلة داخل المقصورة.
المحرك والأداء

2016 اقتصادية toot_de94e172e8.jpg
تأتي كيا كارينز الجديدة بخيارين من المحركات، كل منهم يمكنه تقديم توازن بين القوة والاقتصادية بحسب ما يناسبك.
2016 اقتصادية toot_40fca6dc00.jpg
المحرك الأول من عائلة جاما رباعي الاسطوانات ذو شحن توربيني سعة 1.6 لتر بقوة 133 حصان عند 3800 لفة في الدقيقة، وعزم 165 نيوتن.متر ما بين 1800 و2500 لفة في الدقيقة. أما المحرك الثاني فهو من عائلة NU سعة 2 لتر بقوة 174 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة، وعزم 225 نيوتن.متر عند 3750 لفة في الدقيقة.







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 29 - 12 - 2015, 12:44 AM   #2


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4920يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سيارة كيا كارينز 2016 صفقة اقتصادية للعائلة



كل الشكر لكِ ولروعـة طرحك المميز
سلمت يمنآآك
لاعدمنا ابداعاتك
ودي لروحك




رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2015, 02:47 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سيارة كيا كارينز 2016 صفقة اقتصادية للعائلة



همسة الشوق

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, للعائلة, اقتصادية, سيارة, صفقة, كارينز

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

سيارة كيا كارينز 2016 صفقة اقتصادية للعائلة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: سيارة كيا كارينز 2016 صفقة اقتصادية للعائلة لموضوع: سيارة كيا كارينز 2016 صفقة اقتصادية للعائلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارة bmw x5 m 2016 العملية في ثوب ال بطال همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 2 26 - 8 - 2016 04:00 AM
سيارة فورد رينجر 2016 همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 20 - 8 - 2016 06:35 PM
سيارة رولز رويس فانتوم 2016 انضم للعائلة الملكية همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 10 - 2 - 2016 03:28 AM
سيارة كيا سول 2016 روح كيا المتجددة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 2 28 - 12 - 2015 08:33 AM
اول صور سيارة مرسيدس slc 2016 همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 3 - 5 - 2015 10:37 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:58 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO