:: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



فيراري 488 gtb 2015 بضع خطوات من المثالية

همس للسيارات والدراجات الناريه


فيراري 488 gtb 2015 بضع خطوات من المثالية

السيارات- بدأت فيراري رحلتها لتقديم سيارات فائقة الأداء ذات محرك V8 وسطية منذ 40 عامًا، وخلال هذه العقود الأربعة استطاعت فيراري أن تسطر اسمها في كتب التاريخ بحروف من ذهب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم نيسان gt-r 2015 كيف تطورت جودزيلا ميني كوبر s 2015 صناعة ال يقونة للمرة الثالثة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 30 - 12 - 2015, 04:29 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
فيراري 488 gtb 2015 بضع خطوات من المثالية

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



2015 toot_0733907034.jpg



السيارات- بدأت فيراري رحلتها لتقديم سيارات فائقة الأداء ذات محرك V8 وسطية منذ 40 عامًا، وخلال هذه العقود الأربعة استطاعت فيراري أن تسطر اسمها في كتب التاريخ بحروف من ذهب كملكة في عالم محركات الـ V8، حيث قدمت الكثير من أيقونات الأداء، وعدد لا يحصى من الأرقام القياسية وذكريات الانتصار في عدة بطولات.
وفي نهاية كل جيل، كان الجميع يظن أن فيراري قد وصلت إلى أقرب ما يمكن من المثالية ولم يعد هناك مساحة للتحسن، حتى مع سيارتها 458 إيطاليا، التي انتصرت على سابقتها F430 وارتقت بالأداء ومتعة القيادة إلى مستوى جديد. ومن جديد تعود فيراري إلى ما اعتادت عليه، لتقدم 488 GTB، الشقيقة الأكثر مثالية لـ 458، والتي استفادت من خبرات 458 في عالم السباقات وقررت أن تقترب بضع خطوات جديدة من المثالية.
التصميم الخارجي

2015 toot_a968450047.jpg
إذا كنت من عشاق فيراري المهووسين، أو كنت تمتلك سيارة 458 إيطاليا، فمن السهل أن تتعرف على الفرق الطفيفة في التصميم بين 488 و458، أما دون ذلك، فكلا السيارتين قد يبدوان لك بنفس التصميم تقريبًا.
فعلى الرغم من التطورات المتعددة التي حصلت عليها 488، إلا أن السيارة ليست إلا مجرد نسخة محسنة من سابقتها –إن صح التعبير-، وهو ما جعلها تحتفظ بنفس التصميم عدا بعض اللمسات البسيطة، والتي يمكنك ملاحظتها في الصادم الأمامي الجديد الذي أصبح مزود بفتحات تهوية كبيرة وتخلص من الزوائد الأيروديناميكية، والجزء السفلي من المصابيح الرئيسية الذي أصبح أكبر حجمًا، وكذلك فتحات التهوية على أقواس العجلات الأمامية وعلى طرفي غطاء التخزين الأمامي التي اختفت لمزيد من الانسيابية.
2015 toot_b0eceb4060.jpg
على الجانبين حصلت 488 على عجلات معدنية جديدة، وفتحات تهوية ضخمة أعلى أقواس العجلات الخلفية لتغذية المحرك المشحون توربينيًا بالهواء، وكذلك أعتاب جانبية من الكاربون فايبر كبيرة الحجم. ومن الجانبين إلى الواجهة الخلفية حيث المصابيح الجديدة الأكثر هجومية بدائرة وسطية سوداء، وفتحات التهوية التي استبدلت الشباك المعدنية بحليات بلاستيكية، وكذلك فتحات العادم الوسطية التي انفصلت في شكل فتحتي عادم بحجم كبير، ومن اسفلهم مشتت هواء ضخم يضم ضوء طوارئ يشبه سيارات الفورميلا 1.
2015 toot_742e7490aa.jpg
على جانب الأيروديناميكية، حصلت 488 على تحسينات كبيرة، تتضمن رفع منطقة البروز الخلفية التي تعمل كجناح لصد المزيد من الهواء وتحسين ثبات السيارة، وكذلك المشتت الخلفي الكبير الذي يوزع الهواء المار من أسفل السيارة مع زوائد تعدل من وضعيتها الكترونيًا حسب احتياج السيارة، وبالطبع التصميم الجديد للبدن السفلي الأملس الذي يمرر الهواء بسلاسة أسفل السيارة ويوجهه إلى حيث تحتاج 488. وبفضل هذه التعديلات والمزيد حصلت السيارة على 50% زيادة في قوى الدفع للأسفل التي تثبتها على الطريق (downforce).
المقصورة والتجهيزات

2015 toot_a27316b659.jpg
إذا كان الفرق بين طرازي 458 و488 في التصميم الخارجي صعب الرؤية، فالفرق داخل المقصورة أكثر صعوبة.
فقد قدمت فيراري مقصورة شديدة التميز في طرازها 458، وهو ما جعلها تدخل قليل من التعديلات على سيارتها الجديدة تتضمن اعادة وضع لبعض أدوات التحكم في مواضع مختلفة، وإعادة تصميم المنطقة الوسطية التي تضم أزرار ضبط نظام التعليق ونظام التحكم في الانطلاق، إضافة إلى تعديل خلفية عداد لفات المحرك من اللون الأصفر إلى اللون الأحمر للتعبير عن زيادة قوة وأداء السيارة.
كذلك حصلت 488 على مقاعد رياضية جديدة توفر المزيد من دعم البدن للسائق والراكب، مع الحفاظ على مستوى الراحة، وشاشة النظام المعلوماتي التي اعيد تصميمها بالكامل، مع اعتماد نظام التشغيل بدون مفتاح.
المحرك والأداء

2015 toot_b18897d746.jpg
تعمل فيراري 488 GTB الجديدة بمحرك V8 جديد ذو شحن توربيني سعة 3.9 لتر، وهو محرك متميز في قدر القوة التي يولدها وكذلك زمن استجابته للأوامر، على الرغم من كون المحركات المشحونة توربينيًا لا تتسم بهذه الصفة.
فقد عملت فيراري على تطوير هذا المحرك ليطلق 670 حصان من القوة عند 8000 لفة في الدقيقة، و760 نيوتن.متر عند 2000 لفة في الدقيقة، مع زمن استجابة لبدال السرعة لا يزيد عن 0.8 ثانية، وهو ما يجعل 488 قادرة على التسارع من الثبات حتى سرعة 100 كم/س خلال 3 ثواني، ولسرعة 200 كم/س خلال 8.3 ثانية، مع سرعة قصوى تقدر بـ 330 كم/س.
2015 toot_1fcf605812.jpg
ويتصل المحرك بناقل حركة متطور يتحكم في هذا القدر الكبير من القوة والعزم بذكاء ليوفر أفضل أداء على كافة السرعات، مع سلاسة في القيادة العادية. وإلى جانب ناقل الحركة تعمل الكثير من الأنظمة الإلكترونية على مساعدة السائق في السيطرة على 488، ومنها نظام التحكم في زاوية الانزلاق الذي يساعدك على الانطلاق بأقصى سرعة خلال الخروج من المنعطفات، ونظامي F1-Trac والترس التفاضلي الإلكتروني لمساعدتك في السيطرة على السيارة حتى اثناء دفع كامل القوة إلى العجلات.







الموضوع الأصلي :‎ فيراري 488 gtb 2015 بضع خطوات من المثالية || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 30 - 12 - 2015, 08:55 PM   #2


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4918يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيراري 488 gtb 2015 بضع خطوات من المثالية



سَلِمَت الْأَنَامِل لِهَذَا الإِنتِقَآءِ..الْرَّائِع ..
آبْدَعتْ..فِي الإِختيَارِ لاَحُرِمنَآ جمآل عَطآئِكْ .
*
لِـ رُوحكْ عَبقِ الجُوريِ..,




رد مع اقتباس
قديم 1 - 1 - 2016, 03:27 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيراري 488 gtb 2015 بضع خطوات من المثالية



همسة الشوق

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, المثالية, خطوات, فيراري

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

فيراري 488 gtb 2015 بضع خطوات من المثالية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: فيراري 488 gtb 2015 بضع خطوات من المثالية لموضوع: فيراري 488 gtb 2015 بضع خطوات من المثالية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف يرى الرجل صفات حواء المثالية شيخة الزين همس للحياة الزوجية 11 3 - 3 - 2020 07:38 PM
مميزات الزوجة المثالية همسه الشوق همس للحياة الزوجية 4 22 - 3 - 2016 09:38 AM
خطوات تجميلية مسبقة تجعلك العروس المثالية يوم زفافك مزيونة الخليج همس عالم حواء 6 4 - 12 - 2015 04:19 PM
صور سيارة فيرارى 458 سبايدر 2015 همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 10 13 - 11 - 2014 08:42 PM
الزوجة المثالية في عيون الرجال رونق صلاله همس للحياة الزوجية 3 13 - 9 - 2011 11:09 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:44 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO