:: الاكشن ( الكاتب : همس الشوق )       :: تاريخ العراق القديم/سقوط الامبراطورية البابلية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اكشن تصفية الصوره عملي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كشختك بريشة الملكة ( الكاتب : الملكة )       :: نساء مجرمات في التاريخ/5/كريستان غيلبرت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي/قسمة فنيخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء /اسماعيل عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/6/الاحسان الى الجار ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانعام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/5/ابن يونس اعظم علماء الفلك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/5/الفاطميون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : M ديزاين )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )      

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسياحه والسفر خاص با الاماكن والمناظر الخلابه حول العالم



السياحة في سانت لوسيا

همس للسياحه والسفر


السياحة في سانت لوسيا

سانت لوسيا هي جزيرة سيادية في شرق البحر الكاريبي ، على الحدود مع المحيط الأطلسي . وهي جزء من جزر الأنتيل الصغرى ، والتي تقع في شمال شرق جزيرة سانت

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم صور رائعة من متحف ب مستردام وادى بالم فى اندونيسيا
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 22 - 1 - 2016, 08:28 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4920يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.63
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
السياحة في سانت لوسيا

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 











سانت لوسيا هي جزيرة سيادية في شرق البحر الكاريبي ، على الحدود مع المحيط الأطلسي . وهي جزء من جزر الأنتيل الصغرى ، والتي تقع في شمال شرق جزيرة سانت فنسنت ، وشمال غرب بربادوس وإلى الجنوب من مارتينيك . تغطي مساحتها لنحو 617 كم 2 (238.23 ميل مربع) ويبلغ عدد سكانها 174،000 (2010) . عاصمتها كاستريس .الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.السياحة Saint-Lucia-an-islan

السياحة في سانت لوسيا
سانت لوسيا من الجزر المذلة بطبيتعها ، في التي تناشد جميع حواسك بمعالمها الأكثر جذباً ونهضة في منطقة البحر الكاريبي . من غروب الشمس ، مع إطلالات الجبال الساحرة والشواطئ المليئة بالنخيل والمنتجعات الفخمة والمطاعم اللذيذ .الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.السياحة Saint-Lucia-is-a-sov
في المنطقة الداخلية الخصبة ، والتي تضم الجبال الشاهقة والغابات المطيرة الكثيفة والوديان الخصبة ، وأفدنة من مزارع الموز . تتميز معظم سانت لوسيا بـ قمم بيتون التوأم التي ترتفع عاليا في قاع المحيط ومن على الساحل الجنوبي الغربي . ما إذا كنت متواجد في سوفريير ، وفي الشمال أو في جميع أنحاء قرية خليج رودني قرية ، أو حتى أبعد من ذلك شمالا نحو كاب العقارية ، حيث يمكنك استكشاف المعالم السياحية والطبيعية المبدعة والمحلية التاريخية في اليوم .

معلومات عن سانت لوسيا
سانت لوسيا ، هي جزيرة في جزر الكاريبي ، بما لديها من صناعة السياحة الكبيرة نسبيا والمربحة ، حيث انها تجذب ما يقدر بنحو 350،000 زائر سنويا . ونظرا لمساحة الجزيرة الصغيرة نسبيا ، تسعى الحكومة بالقيام بدورها في تعزيز الدولة من خلال مجلس السياحة . ينجذب معظم السياح إلى المناظر الطبيعية والشواطئ الخلابة ، كما هو الحال مع العديد من جزر البحر الكاريبي الأخرى .

كان الفرنسيون هم أول المستوطنين في الجزيرة الأوروبية . و وقعت معاهدة مع الهنود الكاريب الأصليين في عام 1660 . وتولت انكلترا السيطرة على الجزيرة من 1663 إلى 1667 . وفي السنوات التي تلت ذلك ، دارت حالة الحرب مع فرنسا (14 مرة) ، وانتهت بسيادة الجزيرة التي تغيرت كثيرا (خلال سبع مرات – استبعد كل من قبل الفرنسيين والبريطانيين) . في عام 1814 ، سيطرت بريطانيا نهائياً على الجزيرة . لأنها تحولت في كثير من الأحيان ما بين السيطرة البريطانية والفرنسية ، وكانت تعرف سانت لوسيا أيضا بإسم ” جزر هيلين الهند الغربية” .

وجاءت حكومة تمثيلية عن عام 1840 (مع الاقتراع العام من 1953) . من 1958 إلى 1962 ، كانت الجزيرة عضوا في اتحاد جزر الهند الغربية . في يوم 22 فبراير عام 1979 ، أصبحت سانت لوسيا دولة مستقلة من دول الكومنولث المرتبطة مع المملكة المتحدة . سانت لوسيا ذات اختصاص مختلط ، وهذا يعني أن لديها نظام قانوني يستند في جزء منه وعلى كل من القانون المدني والقانون العام الإنجليزي . واستند القانون المدني لسانت لوسيا في عام 1867 على القانون المدني كيبيك لعام 1866 ، وكما هو موضح في التشريعات المشتركة على غرار القانون الإنجليزي . وهو أيضا عضو في الفرانكوفونية .

احتفلت الدولة الجزيرة بإستقلالها كل عام مع العطلة العامة . وقد نجا القطاع المالي من الأزمة المالية العالمية ، ولكن الركود أضر بالسياحة .

جيلوجيا
سانت لوسيا هي جزيرة بركانية ، والتي تضم أكثر المناطق الجبلية من معظم جزر البحر الكاريبي ، وفقا لأعلى نقطة فيها وهي جبل Gimie ، بإرتفاع 950 متر (3120 قدم) فوق مستوى سطح البحر . هناك جبلين أخرين ، والذين شكلا المعالم الأكثر شهرة في الجزيرة . فهي تقع بين سوفريير وتشويسيول وعلى الجانب الغربي من الجزيرة . سانت لوسيا هي أيضا واحدة من عدد قليل من الجزر في العالم التي تفتخر ببركان السيارة .

المناخ
مناخ سانت لوسيا هو المناخ المحلي الاستوائي ، وتديرها الرياح التجارية الشمالية الشرقية ، مع موسم الجفاف الذي يستمر من 1 ديسمبر – 31 مايو ، وموسم الأمطار من 1 يونيو – 30 نوفمبر .
متوسط درجات الحرارة في النهار ، حوالي 29 درجة مئوية (84.2 درجة فهرنهايت) ، ومتوسط درجات الحرارة ليلا هي حوالي 18 درجة مئوية (64.4 درجة فهرنهايت) . يتراوح متوسط الأمطار السنوية من 1300 ملم (51.2 في) على الساحل إلى 3810 ملم (150 في) في الغابات المطيرة الجبلية .

المدن

المناطق الرئيسية الجاذبة للسياح :
كاستري
سوفريير
ماريجوت باي
جزيرة جورس
Choisuel

اللغات
اللغة الرسمية هي اللغة الإنجليزية . سانت لوسيا الكريول الفرنسية (Kwéyٍl) ، الذي يشار إليها بالعامية باسم “Patwa” (اللهجة العامية) ، يتحدث بها 95٪ من السكان . ويستخدم هذا الأنتيل الكريول في الأدب والموسيقى . سانت لوسيا هي عضو في الفرانكوفونية .

الدين
هناك حوالي 70٪ من السكان هم من الروم الكاثوليك ، والذين تأثروا من أيام الاستعمار الفرنسي والتبشير الكاثوليكي . معظم البقية ينتمون إلى الطوائف المسيحية الأخرى ، بما في ذلك السبتيين الأدفنتست (7٪) ، الخمسينية (6٪) ، الانجليكانية (2٪) ، وغيرها من أنواع الإنجيلية المسيحية (2٪) . بالإضافة إلى ذلك ، هناك حوالي 2٪ من السكان تتمسك بـ الراستافارية .

مجال السياحة
السياحة هي صناعة حيوية لـ سانت لوسيا . ومن المتوقع أن تستمر في الزيادة مع سوق الموز عالي القدرة على المنافسة وذو أهميته الاقتصادية . السياحة تميل إلى أن تكون من أكثر العموامل الجوهرية خلال موسم الجفاف (يناير إلى أبريل) . تميل سانت لوسيا إلى أن تكون ذات شعبية كبيرة بسبب الأحوال الجوية المدارية ، واحتوائا على العديد من الشواطئ والمنتجعات .
تشتمل معالم الجذب السياحي الأخرى في الحدائق النباتية ، وقمم التوأم ماجستيك “إن بيتون” ، بإعتبارها من أحد مواقع التراث العالمي ، والغابات المطيرة ، وجزيرة الحديقة الوطنية ، التي هي موطن لحصن رودني ، وهي القاعدة العسكرية البريطانية القديمة . غالبية السياح يقبلون على زيارة سانت لوسيا كجزء من رحلتهم البحرية .الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.السياحة Saint-Lucia-Caribbea




َ




الموضوع الأصلي :‎ السياحة في سانت لوسيا || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 22 - 1 - 2016, 10:28 AM   #2


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4148يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السياحة في سانت لوسيا



يعطيك العافيه وسلمت يديك ع هالمجهود,,
عساك ع القوة


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 22 - 1 - 2016, 03:01 PM   #3


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4923يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السياحة في سانت لوسيا



طرح رائع كروعة حضورك المميز
بقمة الروعه وتحمل بين طياتها الكثير
يعطيك الفعآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآ من تميزك..
بآنتظار جديدك المتميز
دمت بسعآدهـ




رد مع اقتباس
قديم 23 - 1 - 2016, 04:35 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4920يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السياحة في سانت لوسيا



جروح
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
قديم 23 - 1 - 2016, 04:36 AM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4920يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السياحة في سانت لوسيا



همسة الشوق
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متعب, الاكبر, الرحلات, السياحية, العالم

جديد منتدى همس للسياحه والسفر

السياحة في سانت لوسيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: السياحة في سانت لوسيا لموضوع: السياحة في سانت لوسيا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عجائب بحيرة ساوة جوهرة بغداد همس للسياحه والسفر 14 12 - 12 - 2014 11:24 PM
هز ورتعش و زانت لحوني صعبة المنال ادباء وشعراء همس الحصرية 13 23 - 4 - 2014 07:44 PM
قدره وفاء وحشوم زانت معانيه الرآقي. همس الشعر والقوافي 8 5 - 3 - 2014 12:35 PM
جزيرة سانت لوسيا الملك همس للسياحه والسفر 9 3 - 3 - 2012 09:16 PM
دنياك ساوت راعي الطيب بطروش ريم الشمال همس الشعر والقوافي 2 16 - 3 - 2011 12:52 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:43 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO