:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



لينكولن mkx 2016 كروس وفر بلمسات تجريبية

همس للسيارات والدراجات الناريه


لينكولن mkx 2016 كروس وفر بلمسات تجريبية

السيارات- تركز الكثير من سيارات الكروس أوفر على العملية ومتطلبات العائلات والمظهر العصري الأنيق، إلا أن لينكولن MKX ترتقي بما لديها لتضم المزيد من المغريات، سواء في التصميم الذي يشبه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم شيفروليه تكشف عن كروز هاتشباك هيونداي جينسيس كوبيه 2016 الرياضية بجينات كورية
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 29 - 1 - 2016, 03:33 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
لينكولن mkx 2016 كروس أوفر بلمسات تجريبية

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 














2016 تجريبية toot_2ee48dc677.jpg



السيارات- تركز الكثير من سيارات الكروس أوفر على العملية ومتطلبات العائلات والمظهر العصري الأنيق، إلا أن لينكولن MKX ترتقي بما لديها لتضم المزيد من المغريات، سواء في التصميم الذي يشبه السيارات التجريبية، أو الابتكارات التي تعتمد عليها السيارة، أو حتى المستوى المتميز من الفخامة الذي يعرفه الجميع عن لينكولن.
فالجيل الثاني من لينكولن MKX يأتي ليركز على مستوى الرفاهية والفخامة، وكذلك التجهيزات التقنية، لتساعد السيارة بشكل فعال في رفع مبيعات لينكولن، وزيادة حضورها العالمي في فئة تعد من أكبر الفئات في عالم السيارات.
التصميم الخارجي

2016 تجريبية toot_7378783673.jpg
تهتم السيارات الحديثة بالكثير من القوانين والقواعد التي تضمن لها الانسيابية واتباع لغة تصميم ثابتة لعلامتها، إلا أن مصممي لينكولن لطالما أبدعوا في جعل سياراتهم أكثر تميزًا، وكأنها لازالت في مرحلة التطوير التجريبية.
2016 تجريبية toot_9b602e4448.jpg
ففي المقدمة، تأتي لينكولن MKX الجديدة بشبكة لينكولن الأيقونية للتهوية التي تبدو كأجنحة تحيط بشعار الشركة من الجانبين، مع طلاء فضي لامع يضيف المزيد من الفخامة للواجهة، ويتبعها في الخطوط شبكة التهوية السفلية الكبيرة، والتي تضم المزيد من الكروم اللامع، وتضيف لمسة رياضية للمصد الأمامي انسيابي التصميم.
2016 تجريبية toot_5d88badcbe.jpg
أما غطاء المحرك فيأتي بخطوط جريئة ليعبر عن قوة السيارة، وتنطلق منه خطوط القوة نحو القوائم الأمامية للسيارة، ومنها إلى الجانبين، حيث المرايا انسيابية التصميم التي تضم إشارات انعطاف عاملة بالـ LED، وكذلك الأبواب كبيرة الحجم ذات خطوط التصميم المتميزة التي تؤكد على فخامتها، والخط الفضي اللامع الذي يمر اسفلها، وكذلك أقواس العجلات الخلفية البارزة من الأعلى والتي تشعرك بزيادة عرض السيارة وضخامة حجمها.
2016 تجريبية toot_1431b17b68.jpg
وبوصولك إلى الواجهة الخلفية، يمكنك ملاحظة الجناح الرياضي العلوي، والمساحة الزجاجية المنحنية، وكذلك المصابيح الخلفية ذات الطابع الأمريكي الواضح، والتي تمتد بعرض الواجهة وفوقها كلمة لينكولن كبيرة الحجم. إضافة لذلك يأتي المصد الخلفي بارز ذو خطوط واضحة، ويضم فتحات التهوية كبيرة الحجم على الجانبين لمزيد من روح التحدي من MKX.
المقصورة والتجهيزات

2016 تجريبية toot_c5d5e84b10.jpg
تقدم لينكولن MKX الجديدة مقصورة جذابة ذات شخصية عصرية مميزة، بداية من عجلة القيادة ذات التصميم الفاخر، ولوحة العدادات بالإضاءة الزرقاء المريحة للأعين، وحتى الكونسول الوسطي ذو القاعدة المفرغة والأزرار المنظمة بحجم كبير لتتيح تحكم جيد في الكثير من وظائف السيارة دون تشتت.
2016 تجريبية toot_9fdcff2d97.jpg
على جانب التجهيزات، تأتي السيارة مزودة بقائمة طويلة من وسائل الرفاهية، ومنها المقاعد الأمامية القابلة للتعديل في 10 اتجاهات مختلفة كهربائيًا، مع خاصية للذاكرة، والتطعيمات المعدنية من الألمونيوم، والكسوة الجلدية للمقاعد، مع نظام تهوية وتدفئة ذاتي للمقاعد، ومكيف هواء ثنائي المناطق، وسقف بانورامي، ونظام صوتي متطور يتكون من 10 سماعات، ونظام ملاحة متطور.
كذلك حصلت السيارة على الكثير من التجهيزات المساعدة للسائق، ومنها نظام منع السيارة من الرجوع للخلف بعد ترك المكابح، ونظام أدفانس تراك للتحكم في الثبات، ونظام حماية متطور ضد السرقة، وكاميرا للرجوع للخلف، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.
المحرك والأداء

2016 تجريبية toot_0c27555354.jpg
تعمل لينكولن MKX الجديدة بخيارين من المحركات، الأول محرك V6 يوفر لك الشخصية المعتادة ذات الأداء الجيد لسيارات لينكولن، والثاني محرك إيكوبوست متطور لمزيد من القوة والرياضية.
فالمحرك الـ V6 يعمل بنظام متغير لتوقيتات الصمامات، مع هيكل من الألمونيوم، بسعة 3.7 لتر يولد قوة 308 حصان، وعزم 379 نيوتن.متر. أما المحرك الإيكوبوست فهو V6 سعة 2.7 لتر ذو شحن توربيني، وحقن مباشر للوقود، وعلى الرغم من قلة سعته اللترية إلا أنه يولد 340 حصان من القوة، و542 نيوتن.متر من العزم.
2016 تجريبية toot_a41e01af9d.jpg
ويتصل كلا المحركين بناقل حركة سيليكت شيفت أوتوماتيكي من 6 سرعات، مع إمكانية تبديل السرعات من خلال بدالات خلف عجلة القيادة، وتنطلق السيارة بالعجلات الأمامية، مع إمكانية تزويدها بنظام متطور للدفع الكلي للعجلات.












رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 29 - 1 - 2016, 08:06 AM   #2


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4918يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لينكولن mkx 2016 كروس أوفر بلمسات تجريبية



حلوووووووووين
وذوووووووووووق
سلمت الايادي ع الطرح
يعطيك العافيه يارب
ماننحرم جمال انتقاءك
واناقه طرحك ,,
دمتِي ودام ابداعك
لروحك السعاده




رد مع اقتباس
قديم 30 - 1 - 2016, 03:27 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لينكولن mkx 2016 كروس أوفر بلمسات تجريبية



همسة الشوق
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, لينكولن, وفر, بلمسات, تجريبية, كروس

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

لينكولن mkx 2016 كروس وفر بلمسات تجريبية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: لينكولن mkx 2016 كروس وفر بلمسات تجريبية لموضوع: لينكولن mkx 2016 كروس وفر بلمسات تجريبية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كاديلاك xt5 2017 كروس وفر ببصمة ديترويت همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 8 19 - 9 - 2017 07:03 AM
علنت لامبورجيني رسمي عن خططها لصناعة كروس وفر همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 1 - 6 - 2015 07:31 AM
هيونداي على وشك الموافقة على كروس وفر مدمجة صغيرة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 3 26 - 5 - 2015 11:25 AM
هل يمكن لسمارت ن تقدم موديل كروس وفر في المستقبل سجات التهاويل همس للسيارات والدراجات الناريه 3 27 - 4 - 2015 09:10 PM
فولكس فاجن تعمل على إنتاج سيارة كروس وفر همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 8 13 - 11 - 2014 08:45 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:35 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO