:: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/بديت بسم السميع الواحد ( الكاتب : تووفه الحربي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس عالم حواء عالم حواء عالم يهتم بكل معالم الأنوثة الجمال والأناقة



صرخة زوجةإنه لايصلي

همس عالم حواء


صرخة زوجةإنه لايصلي

صرخة زوجةإنه لايصلي المصدر/المؤلف: مشعل العتيبي الحمد لله ونصلي ونسلم على أشرف خلقه محمد ابن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد،، إن للصلاة أهمية عظيمة فهي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ختاه اقرئي وعي كي لا تخدعي الله يرحمنا برحمته
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25 - 2 - 2016, 01:38 PM
جروح الم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4113يوم
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.59
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عددمشاركاتي » 35,316
نقاطي التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » جروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

افتراضي صرخة زوجةإنه لايصلي

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



صرخة زوجةإنه لايصلي


المصدر/المؤلف: مشعل العتيبي



الحمد لله ونصلي ونسلم على أشرف خلقه محمد ابن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد،،
إن للصلاة أهمية عظيمة فهي الفيصل بين الكفر والإسلام كما قال عليه الصلاة والسلام: { العهد الذى بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر }. لكن...العجيب أن تفشى بين الكثير من الناس ترك الصلاة والتهاون فى أدائها والإصرار على ذلك ولاحول ولاقوة إلا بالله..
أين نحن من هذه المرأة التى علمت عظمة هذه الشعيرة بل عظمة ذنب من تهاون بها حتى لو كان زوجها أو ولدها أو قريبها فاحترقت مشاعرها تشكو معاناتها وتستغيث بعد الله بمن يعينها..
أهمّها زوجٌ لايُبالي بالصلاة فجاءت منها هذه الرسالة وكتبت أستحلفك بالله أن تقرأ ما كتبت أو تدفعه لإمام المسجد... وهذا نص رسالتها:
( الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.. أرفع بين أيديكم كلماتي هذه التي أولها أوصيكم ونفسي بتقوى الله فإن من اتقى الله احتسب الأجر في كل عمله، ومن اتقى الله احتسب الأجر في كل مكروب وفرج الله كربه له... وأسأل الله أن لا تكون هذه شكوى فإنني زوجةإنه braket_r.gif إنما أشكو بثي وحزني إلى الله زوجةإنه braket_l.gif وأسأله أن أكون من الصابرات ومن المحتسبات وأهل الابتلاء الذين يحبهم الله.. فإنني أعلم كما تعلمون أن { من أحبه الله ابتلاه } كما جاء في الحديث.. وأعلم كما تعلمون أن في الصبر على ما نكره خيراً كثيراً..
أنتم أيها المصلون الذين تستشعرون هذا الشعيرة العظيمة وتطمئنون بها وتستعينون بها على مصائب هذه الدنيا.. وتقرأون في قرآنكم زوجةإنه braket_r.gif يا أيها الذين آمنوا استعينوا بالصبر والصلاة إن الله مع الصابرين زوجةإنه braket_l.gif
وأنتم أيها الجيران الذين قال عنهم النبي عليه الصلاة والسلام: { خير الجيران عند الله خيرهم لجاره } كم رأيتكم وأنتم تخرجون من بيوتكم للصلاة ولا تعبئون بجاركم أصلى معكم أم لا.. ولا تبالون بتركه للصلاة حتى وإن قابلتموه أو جالستموه.. فتجاملونه وتسلمون عليه دون نصيحة أو وعظ أو تذكير... إنني أخبركم...

وللأسف أنني عانيت الكثير مع زوجي فوجهته ونصحته.. لكنه يغضب.. ولا يعبأ بما به.. فكم من صفعة على وجهي تلقيتها.. وكم مرة طردني ولجأت إلى جيراني.. وكل هذا بسبب نصيحتي له وتذكيري له بالصلاة.. فأخاف أن أسكت عن تركه للصلاة فيعمني الله بالعقاب معه.. وأخاف أن أنصحه وأذكره فيصب غضبه علي.. فكم توجهت له بالحكمة والرفق ولكنه جاف معي ولا يأخذ مني.. وغليظ في التعامل..
ولا أخفيكم أنني والله الذي لا إله إلا هو أخاف أن يُرسل علي الكلمة التي أكره ما تسمعها النساء.. كلمة الطلاق.. الشقاق والفراق.. الذي أجده آخر الحلول فيا لها من لحظة رهيبة حين تسمع المرأة طلاقها.. فبالله كم هدمت من بيوتٍ للمسلمين.. وكم فرقت بين الأقارب والمحبين.. ولذلك استشرت واستخرت أن تكونوا عوناً لي بعد الله.. و كلنا يؤمن بقوله عز وجل: زوجةإنه braket_r.gif وتعاونوا على البر والتقوى زوجةإنه braket_l.gif ولا أقول أن المصيبة أنني أم لأطفال.. وليس لي بعد الله إلا هذا الرجل فقد توفي والداي وأصبحت أسيرة فى بيته لا أملك حلاً ولا عقلاً لأُجابه حياتى مع هذا الرجل الذي يرى جمهور أهل العلم إنه إذا استمر على ذلك فقد كفر على ما أنزل على محمد عليه الصلاة والسلام.. ألم نسمع الحديث { العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر } إن زوجي لا يصلي.. أقولها فتيقنوا ماذا تعني زوجي لا يصلي.. إذا لم تحرك هذه الكلمة مشاعركم وغيرتكم على هذا الدين فوالله لقد انطفأ نور الإيمان في قلوبكم التي لا تعي أن المسلم للمسلم كالجسد الواحد..
لقد تقطعت بي الأسباب وأُغلقت أمامي كل الأبواب ولم يبقى إلا باب الله الذي لا يخيب عباده.. فكيف لا تكونوا عوناً لي وأهلاً.. وكيف لا تكونوا معي ومصيبتنا واحدة.. زيارة له… أو مهاتفة معه… أو مراسلته وأمثاله المساكين… فإن من أخلص لله فلن يخيب الله عمله..
كم حاولت أن أخفف عن نفسي حرارة أحزاني.. بلا إله إلا الله.. وبحسبنا الله ونعم الوكيل.. وأدعوا الله وأنا على يقين أن الله إذا حجب عني شيئاً مما أريده فإنما يحجبه لحكمة فهو أحكم الحاكمين..
إنني لم أنادي بالحرية ولا بالخروج عن الحياء.. أليس إذا خرجت متبرجة سافرة تحركت في قلوبكم الغيرة لردعي.. فكيف لا تتحرك هذه الغيرة على جاركم.. بل الغيرة لأعظم شعيرة في دينكم.. الصلاة فمن تركها فقد كفر.. ألا تسمعون.. فقد كفر!!
أين الولاء لهذا الدين ألا تتفقدوا جيرانكم ألا تدركون أن صلاحهم صلاحكم.. ومصابهم مصابكم..
أيأستم من الدعوة.. فإنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون.. وأنت أيها الإمام.. إمام المسجد.. الذي والله نعقد بك الآمال بعد الله.. فكم كلمة خرجت من فمك تحذر من ترك الصلاة.. وكم مرة سمعتك تردد أن تارك الصلاة محارب لمنهج الله.. تارك الصلاة لا يُآكل ولا يُشارب ولا يُجالس ولا يُؤتمن ولا يُصدق ولا يُغسل إذا مات.. ولا يُقبر في مقابر المسلمين.. نعم كل هذا ولا تخاف على رعاياك.. نعم وإننا والله رعيتك بالتوجيه وبالحرص على ديننا.. ولا أريد أن أذكرك بالحديث { ما من عبد يسترعيه الله رعية فلم يحطها بنصحه لم يجد رائحة الجنة }.
إني لا أطلب مالاً ولا عطفاً بتحريك الرؤوس.. ولكني أطلب العون منكم والهمة بكم.. وألا تكونوا من أهل التجاهل والغفلة واللامبالاة بالآخرين..
فجاركم يشكوا للرحمن خذلان النصوح ***والكل في دنياه يغدو ويروح

أيها الخيرون.. أيها الفضلاء لا تلوموني بالشكوى وطلب الإغاثة.. ألا تشاركوني في حب النبي زوجةإنه article_salla.gif وحب حديثه عليه الصلاة والسلام: { فاظفر بذات الدين تربت يداك }.. إنني والله أحتسب تطبيقها عند الله.. ألا تعينوني بأن تكون كل واحدة ذات دين في بيتها ومع زوجها وبين جاراتها.. ولا يخفيكم أن الشيطان يلازمني..
كيف لا.. وأنا وحيدة مكسورة أطرق باب الله وأرى بجميل الظن ما يصنعه الله لنا ولديننا.. وأنا على يقين أن الله يدبر خيراً لهذا الدين.. وأن العاقبة للمتقين والحمد لله رب العالمين ).
هذه رسالة من امرأة.. فأين الرجال.. أين الرجال الذين لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وإقام الصلاة..
أين الرجال الذين يحبون أن يتطهروا.. يتطهروا مما يُسخط الله.. يتطهروا مما يُغضب الله.. أين أولئك الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا.. اللهم أصلح أحوالنا والمسلمين في كل مكان.




الموضوع الأصلي :‎ صرخة زوجةإنه لايصلي || الكاتب : جروح الم || المصدر : شبكة همس الشوق

 




  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 25 - 2 - 2016, 08:39 PM   #2


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4889يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صرخة زوجةإنه لايصلي



بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب




رد مع اقتباس
قديم 25 - 2 - 2016, 09:01 PM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صرخة زوجةإنه لايصلي



الله يعطيك العافيه ع
الطرح القيم
بإنتظار جديدك بكل شوق
ودي وعبق الورد






رد مع اقتباس
قديم 29 - 3 - 2016, 06:10 PM   #4


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4113يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صرخة زوجةإنه لايصلي



همسة الشوق
يسعدني ويشرفني مرورك العطر.
.لك مني اجمل باقت الشكر والاحترام والتقدير


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 29 - 3 - 2016, 06:10 PM   #5


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4113يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صرخة زوجةإنه لايصلي



بتي
يسعدني ويشرفني مرورك العطر..
لك مني اجمل باقت الشكر والاحترام والتقدير


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2016, 11:58 AM   #6


الصورة الرمزية ساره

 عضويتي » 5045
 جيت فيذا » 15 - 10 - 2016
 آخر حضور » 13 - 11 - 2016 (11:47 PM)
 فترةالاقامة » 2721يوم
مواضيعي » 10
الردود » 440
عدد المشاركات » 450
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » نبض قلبي
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ساره عرض مجموعات ساره عرض أوسمة ساره

عرض الملف الشخصي لـ ساره إرسال رسالة زائر لـ ساره جميع مواضيع ساره

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ساره غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صرخة زوجةإنه لايصلي



يعطيك العافيه للطرحك

ودي
سارونه.




رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2016, 08:15 PM   #7


الصورة الرمزية النااااايفه

 عضويتي » 5044
 جيت فيذا » 15 - 10 - 2016
 آخر حضور » 17 - 10 - 2016 (11:52 PM)
 فترةالاقامة » 2721يوم
مواضيعي » 1
الردود » 107
عدد المشاركات » 108
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $9 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النااااايفه عرض مجموعات النااااايفه عرض أوسمة النااااايفه

عرض الملف الشخصي لـ النااااايفه إرسال رسالة زائر لـ النااااايفه جميع مواضيع النااااايفه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

النااااايفه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صرخة زوجةإنه لايصلي



اللهم امين

ويجزاش خير




رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2016, 02:10 PM   #8


الصورة الرمزية مزيونة الخليج

 عضويتي » 314
 جيت فيذا » 3 - 4 - 2011
 آخر حضور » 18 - 7 - 2017 (07:05 PM)
 فترةالاقامة » 4743يوم
مواضيعي » 554
الردود » 9430
عدد المشاركات » 9,984
نقاط التقييم » 249
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في وسط ابداعاتي الشعرية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور مزيونة الخليج عرض مجموعات مزيونة الخليج عرض أوسمة مزيونة الخليج

عرض الملف الشخصي لـ مزيونة الخليج إرسال رسالة زائر لـ مزيونة الخليج جميع مواضيع مزيونة الخليج

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
[تعرف وتعلم حالتى .. ما تختلف عن حالتك
أصبحت لى توأم حياة .. بأفراحك تكمل فرحتى
MMS ~
MMS ~

مزيونة الخليج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صرخة زوجةإنه لايصلي



كل الشكر مودتي الف شكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.
كنت هنا
مزيونة الخليج




رد مع اقتباس
قديم 4 - 7 - 2019, 07:26 PM   #9


الصورة الرمزية عشق القمر

 عضويتي » 5605
 جيت فيذا » 1 - 7 - 2019
 آخر حضور » 8 - 3 - 2021 (03:40 PM)
 فترةالاقامة » 1733يوم
مواضيعي » 1
الردود » 250
عدد المشاركات » 251
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $14 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عشق القمر عرض مجموعات عشق القمر عرض أوسمة عشق القمر

عرض الملف الشخصي لـ عشق القمر إرسال رسالة زائر لـ عشق القمر جميع مواضيع عشق القمر

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

عشق القمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صرخة زوجةإنه لايصلي



يعطيك العافيـــه لطرحك المميــز
بآنتظار المزيــد من جديدك الراقي
آعذب التحايـــا




رد مع اقتباس
قديم 1 - 8 - 2019, 11:35 AM   #10


الصورة الرمزية شيخة الزين

 عضويتي » 5421
 جيت فيذا » 29 - 3 - 2018
 آخر حضور » 24 - 2 - 2020 (08:51 AM)
 فترةالاقامة » 2191يوم
مواضيعي » 622
الردود » 5579
عدد المشاركات » 6,201
نقاط التقييم » 300
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $55 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قطر
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهQatar
جنسي  »  Female
العمر  » 28 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc4
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شيخة الزين عرض مجموعات شيخة الزين عرض أوسمة شيخة الزين

عرض الملف الشخصي لـ شيخة الزين إرسال رسالة زائر لـ شيخة الزين جميع مواضيع شيخة الزين

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 4...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 4

شيخة الزين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صرخة زوجةإنه لايصلي



طرٍح رٍآئع كَ عآدتك
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل مُتَصَفَّحِكْ
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحتَهُ أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ
مُعَطَّرَة برٍقة رٍؤحك




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لايصلي, صرخة, زوجةإنه

جديد منتدى همس عالم حواء

صرخة زوجةإنه لايصلي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: صرخة زوجةإنه لايصلي لموضوع: صرخة زوجةإنه لايصلي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مايسلي خاطري ويسعده غير وصلك همسة الشوق همس للأثاث والديكور 6 29 - 3 - 2020 04:02 AM
الداعيه زياد الجحدلي شاب مات بدون مايصلي جدا مؤثر جروح الم همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية 7 8 - 9 - 2014 06:45 AM
ما الفرق بين الذي لايصلي والحيوان جروح الم نفحات اسلاميه 8 8 - 4 - 2014 07:51 PM
كلمات تجعل من لايصلي يصلي همسة الشوق نفحات اسلاميه 5 6 - 11 - 2011 02:45 AM
مايصلح مندي رونق صلاله همس للصور والغرائب 5 26 - 9 - 2011 10:17 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:52 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO