:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016

همس للسيارات والدراجات الناريه


ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016

تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 ليست كتجربة أي من سيارات مرسيدس الأخرى. فالفئة إي من مرسيدس كانت دوما هي الأصل. هي الأساس الذي تبنى عليه سيارات مرسيدس المختلفة. فلو عدنا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم كيا سبورتاج 2016 خطوة جديدة نحو المستقبل نيسان نافارا ٢٠١٦ في طلاقها العالمي ال ول
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 31 - 7 - 2016, 10:08 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 













تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 ليست كتجربة أي من سيارات مرسيدس الأخرى. فالفئة إي من مرسيدس كانت دوما هي الأصل. هي الأساس الذي تبنى عليه سيارات مرسيدس المختلفة. فلو عدنا بالذاكرة قليلا إلى الوراء، لوجدنا أنها كانت دوما المحدد الرئيسي لشخصية سيارات مرسيدس الأخرى. ولكن النظرة الأولى إلى مرسيدس الفئة إي 2016 الجديدة قد تكون خادعة. إذ تبدو وكأنها مزيج ما بين الفئتين سي الصغيرة وإس الكبيرة، وكأنها تتبع الخط التصميمي الجديد لمرسيدس، ولا تحدد مستقبله كما كانت العادة مع طرازات الفئة إي السابقة، بدءا من طرازات W123 وW124 الشهيرة، وحتى أحدث أجيالها.
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
هذا لا يعني أن الشكل الخارجي يعاني من خطب ما. على العكس تماما، فالسيارة الجديدة تبدو أنيقة ورصينة، وعند اختيار فئاتها الأعلى، فئة “أفانتجارد” أو فئة AMG Line الأكثر رياضية، تبدو فعلا سيارة مميزة ذات حضور. كل ما في الأمر هو أنها لا تبدو “جديدة” تماما. فخطوطها مألوفة بفضل شقيقاتها الأخريات. هل هذا أمر جيد أم سيء؟ الأمر يعود إلى الذوق الشخصي بشكل كامل، ولكن لا شك في أن مرسيدس قد نجحت في تقديم سيارة لها حضورها وتصميمها يسمح لها بالمنافسة بقوة أمام أي من منافساتها المباشرة، والتي للحق، لا تتمتع هي الأخرى بذلك التصميم المذهل.
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
ولكن إذا ما كان الشكل الخارجي يبدو بعض الشيء كالفئة سي، فالمقصورة الداخلية تبدو مستمدة بشكل مباشر من الفئة إس الكبيرة الفاخرة. ولا يمكن بأي شكل كان أن يكون ذلك نقدا للسيارة. فخطوط المقصورة تتمتع بالذوق الرفيع وتبدو فعلا مناسبة لسيارة فاخرة. ولكن ما لفت نظري فعلا هو “الشخصيات المتعددة” لهذه المقصورة. فخلال تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 خلال إطلاق السيارة العالمي الأول في البرتغال، سنحت لي الفرصة بتجربة أكثر من طراز منها، ولفت نظري الاختلاف في شخصية السيارة في الداخل بحسب الفئة والاختيارات والإضافات. فمع الخشب التقليدي أو الخشب المصقول، ودرجات الألوان البنية، تبدو سيارة هادئة ورزينة. أما إذا ما اخترت المقاعد الرياضية والإكسسوارات بالألوان المعدنية، فتظهر شخصية رياضية أكثر. باختصار، بإمكانك أن “تفصل” مقصورة الفئة إي بحسب ذوقك الشخصي.
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
أمر آخر لا يمكن لاثنين أن يختلفا عليه هو الإضافات المتعددة والأنظمة المتطورة التي وفرتها مرسيدس للسيارة. إذ أن تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 تؤكد أنها واحدة من أكثر السيارات تطورا من حيث التكنولوجيا المتوفرة فيها، ولا أبالغ إن قلت بأنها من ضمن الأفضل في هذا المجال، بغض النظر عن فئة المنافسين أو أسعارها.
طبعا التجهيزات الإلكترونية الاعتيادية المتوقعة تتوفر جميعا، بدءا من المقاعد المبردة والمدفأة مع خاصية المساج، مرورا بنظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، ووصولا إلى الجلد في الداخل وفتحة السقف وغيرها. ولكن مثل هذه الأشياء لم تعد كافية لتجعل من أي سيارة سيارة مميزة. كلا، لإعطاء مرسيدس الفئة إي ٢٠١٦ الجديدة ميزة أمام أقرانها، بذلت الشركة الألمانية مجهودات أكبر من ذلك بكثير.
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
الأمر يبدأ من المقدمة، وتحديدا مع الأضواء الأمامية الرائعة التصميم، والتي تخفي خلف شكلها الرائع تقنية مذهلة، تتضمن 84 مصباح LED مستقلا، يتم التحكم بكل منها على حدة، لتضيء الطريق بشكل غير مسبوق، وفي نفس الوقت تتفاعل معه. فالمرسيدس الفئة إي الجديدة “ترى” الطريق، ربما حتى بشكل أفضل من السائق بفضل نظام رادار حقيقي وعبر كاميرات متطورة، تكشف الشارع، وتتفاعل مع السيارات الأخرى، تضاريس الطريق ومنعطفاته، وحى الأحوال الجوية. فتضيء المنعطفات، وتحذر من حركة المشاة، وتقوم بخفض الضوء فقط باتجاه السيارة القادمة في اتجاهك، وبشكل متغير بحسب موقعها من هالة الضوء القوية التي تنتجها المصابيح. بل إنها حتى تقوة بتخفيض الإنارة التي تنعكس عن الأمطار!
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
أما من الداخل، فالتجربة تبدأ من مجرد الجلوس خلف مقود السيارة، وقبل أن تبدأ حتى تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 الجديدة. توفر مرسيدس أربعة أنواع من المقاعد المختلفة، وأكاد أقسم أنها أكثر راحة من الجلوس على الأريكة في البيت. وأمامك شاشة تبدو وكأنها شاشة تلفزيون. دعك من تلك الشاشة الوسطية التي تبدو وكأنها قد تم تركيبها في أحد محلات إكسسوارات السيارات في الفئات الأصغر من مرسيدس. ما نتحدث عنه هنا هو شاشة عريضة جدا، بقياس يبلغ 31.2 سنتيمتر، تمتد من لوحة العدادات حتى أعلى لوحة القيادة. الشاشة تقسم إلى قسمين، الأول، والذي يضم العدادات خلف المقود، يمكن التحكم في شكل المعلومات عليه، واختيار شكل العدادات الذي ترغب به بين ثلاثة أنماط مختلفة، بل والتحكم أيضا في المعلومات الثانوية التي تعرضها الشاشة إلى جانب العدادت الرئيسية. ولتضيف مرسيدس إلى تقنيات الفئة إي الجديدة، فإن مفاتيح التحكم على المقود تتفاعل مع الحركة مثل الهواتف الخلوية الذكية، وبذلك يمكنك النتقل بين الخيارات بمجرد تحريك إصبعك على الأزرار صعودا ونزولا.
أما الشاشة الوسطية، فيتم عبرها التحكم في تجهيزات السيارة المختلفة، وعرض المعلومات عليها، سواء تعلق الأمر بأداء السيارة، أو باختيار نظام الملاحة أو النظام الصوتي المتطور. بل وحتى يمكنك التحكم عبرها في نوع الإضاءة الداخلية وأضواء LED المخفية التي تضيء الأبواب ولوحة القيادة، والاختيار من بين 64 لونا مختلفا، وإن كنت أعتقد أن اللون الوردي أو البنفسجي لا تبدو ملائمة للسيارة!
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
ولكنها التقنيات الفريدة خلف هذه الشاشات هي حقا ما يميز تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 الجديدة. الجميع يتحدث هذه الأيام عن السيارات ذاتية القيادة، ويبدو أن تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 هي الخطوة الأولى من مرسيدس في هذا الاتجاه. أن تجد سيارة تتمتع بميزة تثبيت السرعة الذكي ليس بالأمر الجديد، وهنا مرسيدس توفر هذا النظام الذي يحافظ على السرعة بحسب المسافة أمام السيارة أمامها، بل ويقوم حتى بالكبح الطارئ في حال دعت الحاجة. تجربة خضناها، وهي في الحقيقة تحطم الأعصاب حين تبقي قدمك ثابتة على دواسة الوقود بسرعة 70 كلم/س، ثم تجد إحدى السيارات تقف فجأة، وأنت، دون أن تلمس المقود، تتوقف السيارة التي تقودها، على بعد إنشات مما كان سيكون حادثا أليما.
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-clu
أقول دون أن تلمس المقود، لأن هذا تماما ما فعلناه أثناء تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 بفضل النظام الجديد لدى مرسيدس، والذي تطلق عليه اسم Drive Pilot. النظام يعتمد على مجموعة من الأنظمة والكاميرات، والتي تقوم فعليا بعملية مسح كالرادار للشارع. تقرأ السيارات أمامك وخلفك وحركة المشاة والمسارب المتوفرة، ثم تقوم “برصد” السيارة أمامك لتتبعها حيث تسير، دون أن يتطلب منك ذلك لمس المقود. إنه شعور غريب على الحلبة أثناء التجربة، ومرعب على الطرق السريعة. ولكن هذا تماما ما فعلناته، إذ وعلى سرعة 120 كلم/س، قمت بتشغيل النظام، والذي بكل بساطة، وبدون لمس المقود أبقانا على الطريق، وفي المسرب الصحيح. تجاوز؟ لا مشكلة، كل ما عليك فعله استخدام مؤشر الانعطاف، “لتنظر” السيارة خلفها، تتأكد من خلو المسار، وتقوم بعملية التجاوز بكل سهولة، وبدون تدخل من السائق. إما إن كان الخط متصلا، فسيتطلب الأمر فعليا شخصا يتعمد التعرض إلى حادث. إذ ترفض السيارة تغيير مسربها، وإذا ما قمت بالتدخل ولف المقود، تنذرك بشدة بأنك تخرج عن المسار. أما إذا ما وصلت إلى تقاطع مثلا، فتتوقف السيارة ثم تنطلق مرة أخرى عند خلو الطريق أمامها.
طبعا هذا لا يعني أن بإمكانك ترك السيارة تقود نفسها تماما، إذ تطلب منك بشكل متكرر أن تضع يديك على المقود عبر سلسلة من التحذيرات البصرية والسمعية. وفي حال كنت مصرا على موقفك، فستقوم ببساطة بتشغيل الأضواء التحذيرية الرباعية، وتخفيف السرعة بشكل تدريجي حتى التوقف التام. كلا، إذا ما أردت أن تقود السيارة نفسها، فعليك بنظام إيقاف السيارة، والذي يسمح للسائق بالخروج منها، والتحكم فيها عن بعد عبر تطبيق خاص على الهاتف الذكي. الفكرة إدخال وإخراج السيارة من حيز ضيق مثالا، دون الحاجة لفتح الأبواب والدخول إلى السيارة. أو ربما هو مجرد كسل، أو إبهار المشاهدين!
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
ولكن التصميم الجذاب والتجهيزات التقنية المتطورة لا تكفي للمنافسة في هذه الفئة. فأنت تواجه سيارات مثل الفئة الخامسة من بي إم دبليو والجاكوار XF وغيرها، وبالتالي لا بد للسيارة الجديدة أن توفر تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 بالإضافة إلى مميزات الفخامة والتقنيات المميزة، تجربة قيادة ممتعة تنفي عنها وصمة أنها سيارة لكبار السن. لهذا السبب عملت مرسيدس بنز على توفير كل المميزات الميكانيكية المتطورة التي تجعل من الفئة إي ٢٠١٦ سيارات ذات قدرات ديناميكية عالية.
البداية مع القاعدة التي استخدمت فيها مرسيدس أنواعا مختلفة من الحديد عالي الصلابة لضمان السلامة أولا، مع ترسانة من أنظمة التحكم بالتماسك والكبح وأكياس الهواء وغيرها. إلا أن هذه القاعدة الصلبة أيضا تعطي السيارة القدرة على التجاوب مع متطلبات القيادة الديناميكية وزيادة ثباتها عند تغيير الاتجاه، وطبعا تجاوب نظام التعليق بشكل أفضل.
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
نظام التعليق في مرسيدس الفئة إي الجديدة متطور ومعقد التصميم ، مستقل في الأمام والخلف مع وصلات متعددة. هذا النظام يتوفر بعدة فئات، حيث الطرازات القياسية تحصل على نظام تقليدي التجاوب، فيما تتوفر الفئاتن الأعلى بعدة أنظمة تتراوح بين نظام “Agility Control” أو التحكم بالرشاقة، وصولا إلى نظام “Air Boidy Control” المتطور، والذي يعمل عبر حجرات متعددة من الهواء المضغوط داخل ممتص الصدمات، للتحكم بقوة وصلابة الارتداد، والذي يمكن السائق من اختيار وضعية القيادة المطلوبة بين خمس وضعيات تتراوح بين وضعية الراحة، وحتى الوضعية “سبورت بلاس” الرياضية. كما يتحكم النظام بارتفاع السيارة.
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
أما من حيث الطرازات، فقد عرفنا خلال تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 أنها ستتوفر بعدد من الطرازات المختلفة، إلا أن المحركات المتوفرة عند إطلاق السيارة ستقتصر على محركين فقط، الأول طراز E200، مع محرك من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر وبقوة 184 حصان، فيما طراز E300 يتوفر بنفس المحرك أيضا. ولكن بقوة تبلغ 245 حصان. أما طراز E350 e فهو من فئة الهايبرد، مع نفس المحرك، بقوة إجمالية تبلغ 286 حصان وعزم يصل إلى 550 نيوتن متر بفضل المحرك الكهربائي الإضافي. أما المحرك الثاني المتوفر للسيارة، فهو محرك V6 بسعة 3.5 ليتر مع شاحني تيربو بقوة 333 حصان، ويدفع طراز E400 4matic. هذا الطراز الأخير هو الذي كان لنا تجربة معه على حلبة إستوريل التاريخية في البرتغال.
إذا ما كانت تجربتك للقيادة على الحلبات تقتصر على الحلبات الحديثة في منطقة الخليج العربي، فستشكل حلبة مثل إستوريل صدمة بالنسبة لك. أولا، لأنها تبدو وكأنها فعلا حلبة من الزمن الماضي، سواء تعلق الأمر بالخدمات والمباني فيها، أو بالمساحات حول الطريق. وثانيا، ستجعل كل هذه الحلبات الجديدة تبدو مملة، خالية من التحدي الحقيقي. هنا منكلم عن اختلاف في ارتفاع الطريق، منعطفات مخفية، وتحد حقيقي لقدرات السيارات والسائقين. قيادة أي سيارة عادية على حلبة تكشف عيوبها بسرعة، فما بالك إن كانت تلك السيارة سيارة سيدان متوسطة فاخرة؟
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
ولكن المنعطف الأول في إستوريل يظهر بوضوح أن مرسيدس قد صممت الفئة إي الجديدة وفي ذهنها أن تكون قاعدة ممتازة للطرازات الرياضية القادمة من AMG بدون شك. السرعة على الخط المستقيم تتجاوز 200 كلم/س بسهولة. ولكن ليس ذلك ما يلفت الانتباه. بل هو تعامل سيارة في هذه الفئة مع المتطلبات الصعبة هنا. هناك قوة الكبح، وثبات السيارة أثناء التباطئ العنيف دون أي فقدان للسيطرة، فالمنعطف الأول يتجه يسارا بزاوية حادة، ونزولا بانحدار واضح، وبعد كبح من سرعة عالية. وصفة ممتازة للانزلاق الأمامي (Understeer) الكفيل بزعزعة ثقتك في السيارة منذ البداية.
ولكن المرسيدس E400 تظهر تماسكا ممتازا. وعلى الرغم من قوى الجذب على المقدمة الثقيلة، وعلى الرغم أيضا من أنها تتمتع بنظام دفع رباعي (من هنا تسمية 4Matic الشهيرة عند مرسيدس طبعا) وهو في العادة نظام يدفع بالسيارة للانزلاق الأمامي أثناء التسارع، إلا أن السيارة تدور حول المنعطف بثبات ودون أن تفقد تماسكها بأي شكل يثير القلق.
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
نعم، هناك تمايل في الجسم، والمقود ليس مليئا بالاحساس كالسيارات الرياضية، وعليك أن تتعلم أن تثق به وبتوجيهه الدقيق. وإذا ما ضغطت على الوقود بقوة بعد الوصول إلى رأس المنعطف (Apex) فورا، فالمقدمة ستجنح إلى الخارج قليلا. ولكن مجرد رفع القدم قليلا عن دواسة الوقود كاف لتضييق خط الدوران حول المنعطف، بل وحتى دفع المؤخرة قليلا إلي الخارج.
نقل القوة إلى العجلات، بغض النظر عن اندفاع السيارة بعجلاتها الخلفية أو بعجلاتها الأربعة يتم عبر علبة تروس أوتوماتيكية من تسع نسب أمامية. على الحلبة، بالكاد تحتاج الوصول إلى النسبة الخامسة. ولكن ما يلفت النظر في العلبة هو تفاعلها السريع بغض النظر عن أسلوب القيادة. ففي أثناء القيادة الهادئة على الطريق، تقوم بتغير النسب بشكل مثالي وهادئ، أما عند الضغط على السيارة، فإن عملية تبديل النسب سريعة ومتجاوبة، وإن كان لا بد من التأكد من نزول دورات المحرك بشكل كاف قبل التغيير نزولا بشكل يدوي أثناء القيادة السريعة.
تكنولوجيا المستقبل 2016 mercedes-e-class-tes
وهنا، وبعد قيادة السيارة على الحلبة، بدأت أدرك أنني أخطأت في حكمي أثناء تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 الجديدة. فقد نظرت إليها من وجهة نظر تصميمية فقط، والمظاهر غالبا ما تكون خادعة. ربما لا تبدو السيارة ثورة تصميمة، ولكن تركيزها على “متعة القيادة” من خلال “التطور عبر التقنية”، يجعلها فعليا أشبه بثورة في شخصية مرسيدس، قد تكون المحدد القادم لسيارات الشركة القادمة جميعا. واللبيب من الإشارة يفهم!












رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 31 - 7 - 2016, 04:38 PM   #2


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4143يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016



تسلم الايادي ع الجلب المميز..
لاعدمنا جديدكك


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 1 - 8 - 2016, 05:15 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016



جروح
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
قديم 1 - 8 - 2016, 11:23 PM   #4


الصورة الرمزية جوهرة بغداد

 عضويتي » 4134
 جيت فيذا » 13 - 6 - 2014
 آخر حضور » 11 - 7 - 2020 (05:16 AM)
 فترةالاقامة » 3606يوم
مواضيعي » 415
الردود » 8725
عدد المشاركات » 9,140
نقاط التقييم » 192
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة بغداد عرض مجموعات جوهرة بغداد عرض أوسمة جوهرة بغداد

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة بغداد إرسال رسالة زائر لـ جوهرة بغداد جميع مواضيع جوهرة بغداد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Sony

sms ~
عمر المسافة ماتعيق المحبين
ويبقى الغلا والشوق ولوهم بعيدين
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

جوهرة بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016



سلمت أناملك ع الطرح
وسلم ذوقكـ على حسن الانتـــــــقاااء
بـ إنتظآر جديدك وعذب أطرٌوحآتك
كل الوووود




رد مع اقتباس
قديم 2 - 8 - 2016, 03:19 AM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016



جوهرة العراق
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
قديم 2 - 8 - 2016, 12:34 PM   #6


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4919يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016




الله الله
ذووق ،، انتقاءء راقي


سلممك الله .. لا حرمنا الحضور


دمتى بكل حب ورضى




رد مع اقتباس
قديم 3 - 8 - 2016, 07:02 AM   #7


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016



همسة الشوق
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, مرسيدس, المستقبل, الفئة, تجربة, ثورة, تكنولوجيا

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016 لموضوع: ثورة تكنولوجيا المستقبل تجربة مرسيدس الفئة إي 2016
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
2016 مرسيدس الفئة e تقتحم درجة رجال ال عمال همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 2 31 - 7 - 2016 06:37 AM
تجربة قيادة كاديلاك cts-v 2016 الانطلاقة ال قوى همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 1 - 11 - 2015 04:52 AM
تجربة طراز 2016 مرسيدس gle الجديدة اسم جديد وجاذبية كبر همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 26 - 10 - 2015 08:17 PM
مرسيدس تجدد الفئة a همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 3 - 7 - 2015 01:15 AM
مرسيدس توسع فى موديلات الفئة c نظرة عين همس للسيارات والدراجات الناريه 6 16 - 4 - 2015 08:16 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:23 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO