:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للطب والصحه الطب والعلاج والصحة والتغذية



طعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب

همس للطب والصحه


طعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب

- - اطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب قد يكون لما تأكله علاقة مباشرة بمزاجك . فعندما تكون مشغولاُ أو متعب أو

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم مرض الرجفان ال ذيني ما هي اسبابه عنب الثعلب الهندي سيدهيشك بفوائده
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11 - 8 - 2016, 09:37 PM
جوهرة بغداد غير متواجد حالياً
Iraq     Female
SMS ~ [ + ]
عمر المسافة ماتعيق المحبين
ويبقى الغلا والشوق ولوهم بعيدين
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 4134
 جيت فيذا » 13 - 6 - 2014
 آخر حضور » 11 - 7 - 2020 (05:16 AM)
 فترةالاقامة » 3607يوم
 المستوى » $63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 2.53
مواضيعي » 415
الردود » 8725
عددمشاركاتي » 9,140
نقاطي التقييم » 192
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه » بغداد
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » جوهرة بغداد has a spectacular aura aboutجوهرة بغداد has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة بغداد عرض مجموعات جوهرة بغداد عرض أوسمة جوهرة بغداد

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة بغداد إرسال رسالة زائر لـ جوهرة بغداد جميع مواضيع جوهرة بغداد

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
افتراضي أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 







-


-





والإكتئاب 1380657132541.gifوالإكتئاب 1380657132541.gif



اطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب


قد يكون لما تأكله علاقة مباشرة بمزاجك . فعندما تكون مشغولاُ أو متعب أو تحت ضغط خارجي , فأنت تبحث عن أكل كمية كربوهيدرات كثيرة ولا تستطيع السيطرة علي نفسك . بدلاٌ من تناول الحلوي أو الأيس كريم والتي قد تشعرك بتحسن أفضل . حاول أن تجرب بعض تناول بعض أنواع الأطعمة المذكورة أسفل . حيث أن هذه الأطعمة تعمل علي مد الجسم الفيتامينات والمعادن . وهنا على موقع ثقف نفسك نعرض لك أهم 20 نوع من الأطعمة السحرية التي تقلل من مستويات التوتر لديك .


1- البرتقال :


والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%

يعد البرتقال عنصر غني بفتامين C و وهو عنصر متكامل . فهو يساعد علي تحسين المزاج . ومن المثير للإهتمام أن فيتامين C يعمل علي السيطرة علي الإنفعالات . وفي الأساس فهو يحمي الجسم من الأثار التراكمية للإجهاد .
2- الموز :
الموز غني بعنصر البوتاسيوم وهو معدن أساسي لتنظيم ضغط الدم ( والذي يرتفع عندما تكون متوتر ) . والموز يعمل على تهدئة العقل، لأنه غني بالتربتوفان المعروفة باسم الأحماض الأمينية، التي تعزز هرمون السيروتونين، الذي يجعلك تشعر بتحسن، وهرمون الميلاتونين الذي يجعلك تنام جيدا.

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
3- السبانخ والبروكلي :
– السبانخ : خبراء التغذية تقدم المشورة لنا لاتخاذ ما يكفي من المغنيسيوم في وجباتنا اليومية، لتجنب الصداع النصفي والإحساس بالتعب، وتناول كوب واحد من السبانخ، يوفر 40٪ من احتياجاتك اليومية من الماغنسيوم.

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
بروكلي :يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تساعد على تجديد أجسامنا في أوقات الضغط، ويعمل على تخفيف الإجهاد، وهو غني بفيتامين B، وحامض الفوليك وخاصة التي يساعد على تخفيف القلق، والذعر، وحتى الاكتئاب.

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
4- الأفوكادو :
الدهون غير المشبعة الاحادية والبوتاسيوم في الأفوكادو تساعد على خفض ضغط الدم. وينصح أطباء المعهد الوطني للقلب والرئة بأنه أفضل الطرق التي تعمل علي خفض ضغط الدم هو تناول كميات كافية من البوتاسيوم الموجودة في الأفوكادو و الموز . وعلاوة علي ذلك فهي بالجلوتاثيون، وهي المادة التي تمنع تحديدا امتصاص الأمعاء من بعض الدهون التي تسبب الضرر التأكسدي، وتحتوى على فيتامين E، B.

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
5- التوت الأزرق :
يحتوي علي العديد من المواد المضادة للأكسدة و فيتامين C فهي تساعد علي التخلص من الإجهاد . فالمواد المضادة للأكسدة تساعد علي إصلاح وحماية الجسم من أثار الإجهاد . بالإضافة إلي أنه يقلل من السعرات الحرارية . وأيضا يمكنك تناول العنب فهو يساعد علي تخفيف التقلصات والإمساك الذي قد يحدث نتيجة للتوتر . يمكنك تناوله مع الجبن أو بمفرد كوجبه خفيفه أو كحلوي .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
6- شاي البابونج :
وقد أجريت دراسه في جامعة ولاية بنسلفانيا علي حوالي 57 شخص يعانوا من القلق والتوتر لمدة 8 أسابيع , وبتناول شاي البابونج أدي إلي تقليل أعراض القلق . ويعرض المركز الطبي لجامعة ميرلاند بعض الأدلة علي أنه مهدئ للأعصاب ويساعد علي النوم . وانه بمجرد صب كوب من الماء المغلي علي 2-3 ملاعق شاي ( يمكنك شراء البابونج من محلات الأغذية الصحية ) و تركه لمدة 20 دقيقة , بعدها سوف تتمتع بمشروب خاص .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
7- الشاي الأخضر
الشاي الاخضر يحتوي على مادة البوليفينول التي هي مضادات الأكسدة القوية، والتي تحفز الدوبامين (الدوبامين يخلق حالة مزاجية إيجابية ) . يمكنك تناول كوب من الشاي كل يوم فهو مهدئ جيد لبدء يومك بنشاط .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
8- اللبن والزبادي
يحتوي كل من اللبن والزبادي علي نسبة عالية من الكالسيوم وفيتامين B وهي تساعد علي بناء عظام قوية وصحية . كما أنها تحتوي علي التربتوفان الذي يعمل علي تحسين المزاج . مما يساعدك علي تهدئة عقلك . وهذا يفسر لماذا يفضل بعض الأفراد تناول اللبن قبل النوم .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
9- شاي الزنجبيل :

يمكنك تناول حفنه من شاي الزنجبيل فهو يعمل علي تحسين مزاجك و إعطاءك إحساس مشرق وتفاؤل و الإنتعاش والهدوء . وإذا كنت تمر بيوم سئ , سوف تتبدد كل المشاعر السيئة . فشاي الزنجبيل يعمل علي تقليل الضغط ويساعد علي الإسترخاء .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
10- الشوفان :
دقيق الشوفان يساعد في إنتاج مادة السيروتونين، التي لها خصائص مضادة للأكسدة، وتجلب لك الشعور بالراحة، وتساعد على الحد من التوتر. وأكل الدقيق بشكل يومي، يساعد في تقليل مخاطر الاصابة بأمراض القلب.
وقد أظهرت دراسة أن الأطفال الذين يتناول الشوفان علي الإفطار يجعلهم أكثر ذكاءاٌ في الصباح . وقد أثبت بيتا جلوكان أن الشوفان به ألياف قابلة للذوبان و التي تعطي إحساس بالشبع .
والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
11- الأرز البني :
النشويات تعمل علي الغحتفاظ بمستوي عالي من الطاقة في حالات الإجهاد . فالأرز البني والمعكرونه هم نشويات ( كربوهيدرات ) تمد الجسم بكمية متواصلة من الطاقة علي مدار اليوم .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
12- السلمون :
سمك السلمون، والذي يحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية، يساعد خلايا الدماغ على العمل بشكل أكثر كفاءة. والأوميغا 3 تساعد على خفض مستويات هرمونات التوتر والأدرينالين.

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
13- التونه :
هذا النوع من الأسماك، مثل الحليب، يحتوى على فيتامين B6 و B12، والتي هي المصدر الرئيسي لقتل الإجهاد. وهي ايضاٌ غنية بالبروتين وخالية من الدسم . لذلك يمكنك أكلها حوالي 3 مرات في الأسبوع للحصول عل فوائد قتل الإجهاد . ومع ذلك , كن حذر فإن الإفراط في تناول طعام المايونيز الموجود في التونه لتقليل الدهون غير صحي .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%

14- المحار :
المحار غني بالزنك وفيتامين A وعادة ما يستخدم كفاتح للشهية . ومن المقترح أن يقدم مع الليمون البارد .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
15- اللحم البقري :
هي عشاء عائلي رائعة للعائلة التي تعاني من ضغط خارجي في الحياة . حيث أن بها كميات كبيرة من الزنك وفيتامين B والحديد . وأيضاٌ تساعد علي ثبات حالتك المزاجية . ووجدت دراسة حديثة في المجلة البريطانية للتغذية أنه من الصحي تناوله فهو يساعد علي زيادة مستوي ضغط الدم ويحتوي علي أوميغا 3 و6 وهي مواد مضادة لإلتهابات . كما تم ربطها بأنها تساعد علي تقليل التعرض للإكتئاب و السرطان وأمراض القلب و الأعية الدموية .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
16- الشيكولاته :
بالرغم من المعروف أن الشيكولاته بها كمية من الكافين . وأنها واحدة من أفضل الأطعمة التي تساعد علي تقليل التوتر وذلك لأنها تحتوي علي مواد مضادة للأكسدة والتي تنظم ضغط الدم والدورة الدموية . وقد ثبت أن الشيكولاته تحتوي علي مواد طبيعية تشعرنا بالسعادة. وأيضاٌ الشيكولاته بها نسبة عالية من السعرات الحرارية لذلك لا يجب عليك تناول كميات كبيرة . فعند تناولك 10 جرام من الشيكولاته كافية لإشعارك بالسعادة وتقليل التوتر .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
17- الكاجو :
هو غني بالزنك . وقد ثبت خبراء التغذية أن انخفاض الزنك يزيد من حدة القلق والتوتر والاكتئاب، والكاجو يعد مصدرا جيدا للزنك. ولمن يسير على نظام غذائي معين عليه التقليل من تناول الكاجو لانه يحتوى على سعرات حرارية عالية. لذلك فإن الذين يتبعون نظام غذائي معين يجب عليهم تناول كمية مناسبة من الكاجو حيث يحتوي علي نسبة عالية من السعرات الحرارية .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
18- الثوم :
الثوم غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد على تخفيف التوتر، كما انه مضاد للسرطان وأمراض القلب، بل وحتى نزلات البرد. بسبب الإجهاد يضعف نظام المناعة لدينا، فمن الضروري بالنسبة لنا أن نأكل الثوم. ويمكن تناوله مقلي مع الحساء أو بإضافته في معظم وجبات الطعام .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%

19- الجوز :
يحتوي الجوز علي الالياف , ومضادات الأكسدة و الأحماض الأمنية غير المشبعة , وحمض اللينولينتك هونوع من أحماض أوميغا 3 الدهنية وهي مركبات تمنع إرتفاع ضغط الدم و مما يساعد علي تقليل التوتر والقلق . وقد ثبت أيضاٌ ان مادة البوليفينول التي توجد في الجوز تساعد علي منع فقدان الذاكرة . وقد أثبت خبراء التغذية أن المكسرات تقلل علامات الإلتهاب .

والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%
20- اللوز :
يعد من مسكنات الإجهاد . يحتوي علي الزنك وفيتامين E ,B والمغنسيوم . ويساعد في إنتاج السيروتونين مما يقلل من التوتر و تعديل المزاج . وقد ثبت أيضاٌ أن الزنك يقلل من أثار الإجهاد . وأن فيتامين E من المواد المضادة للأكسدة التي تقلل من أمراض القلب . ومع ذلك يجب عليك تناول حفنه صغيرة من اللوز وذلك لأنها تحتوي علي نسبة عالية من الدهون . ومع ذلك فإن أغلبية الدهون صحية غير المشبعة لذا يمكنك تناول كمية مناسبة منه .
والإكتئاب ط«ظ‚ظپ-%

والإكتئاب 1380653675631.gif

والإكتئاب 1380657132541.gif


-


-




[/QUOTE]









رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 11 - 8 - 2016, 09:40 PM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب



الله يعطيك الف عافيه ع
المعلومات العامه والطرح القيم
بإنتظار جديدك بكل شوق

ودي وعبق الورد





رد مع اقتباس
قديم 24 - 8 - 2016, 02:05 PM   #3


الصورة الرمزية المترفه

 عضويتي » 4973
 جيت فيذا » 23 - 8 - 2016
 آخر حضور » 30 - 8 - 2016 (03:41 AM)
 فترةالاقامة » 2805يوم
مواضيعي » 4
الردود » 368
عدد المشاركات » 372
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور المترفه عرض مجموعات المترفه عرض أوسمة المترفه

عرض الملف الشخصي لـ المترفه إرسال رسالة زائر لـ المترفه جميع مواضيع المترفه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

المترفه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب



رائع في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
تحيتي




رد مع اقتباس
قديم 3 - 9 - 2016, 09:22 AM   #4


الصورة الرمزية جوهرة بغداد

 عضويتي » 4134
 جيت فيذا » 13 - 6 - 2014
 آخر حضور » 11 - 7 - 2020 (05:16 AM)
 فترةالاقامة » 3607يوم
مواضيعي » 415
الردود » 8725
عدد المشاركات » 9,140
نقاط التقييم » 192
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة بغداد عرض مجموعات جوهرة بغداد عرض أوسمة جوهرة بغداد

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة بغداد إرسال رسالة زائر لـ جوهرة بغداد جميع مواضيع جوهرة بغداد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Sony

sms ~
عمر المسافة ماتعيق المحبين
ويبقى الغلا والشوق ولوهم بعيدين
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

جوهرة بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب



بتي
تفاعلك مع موضوعي أفرحني
وأدخل البهجة في صفحتي




رد مع اقتباس
قديم 3 - 9 - 2016, 09:23 AM   #5


الصورة الرمزية جوهرة بغداد

 عضويتي » 4134
 جيت فيذا » 13 - 6 - 2014
 آخر حضور » 11 - 7 - 2020 (05:16 AM)
 فترةالاقامة » 3607يوم
مواضيعي » 415
الردود » 8725
عدد المشاركات » 9,140
نقاط التقييم » 192
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة بغداد عرض مجموعات جوهرة بغداد عرض أوسمة جوهرة بغداد

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة بغداد إرسال رسالة زائر لـ جوهرة بغداد جميع مواضيع جوهرة بغداد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Sony

sms ~
عمر المسافة ماتعيق المحبين
ويبقى الغلا والشوق ولوهم بعيدين
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

جوهرة بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب



المترفه
تفاعلك مع موضوعي أفرحني
وأدخل البهجة في صفحتي




رد مع اقتباس
قديم 20 - 9 - 2016, 11:15 PM   #6


الصورة الرمزية ملكتني

 عضويتي » 4817
 جيت فيذا » 24 - 10 - 2015
 آخر حضور » 27 - 1 - 2018 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 3110يوم
مواضيعي » 0
الردود » 199
عدد المشاركات » 199
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ملكتني عرض مجموعات ملكتني عرض أوسمة ملكتني

عرض الملف الشخصي لـ ملكتني إرسال رسالة زائر لـ ملكتني جميع مواضيع ملكتني

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ملكتني غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب



اشكرك على الطرح




رد مع اقتباس
قديم 21 - 9 - 2016, 02:44 AM   #7


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4920يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب



أهنيك على هذا الطرح الرائع والجميل
أعجبني كثيراً وراق لي
لاحرمنا الله من تجدد مواضيعك
ارق تحيه محمله بآلجور ي لشخصك
احتراماً / وتقــديراً ..




رد مع اقتباس
قديم 4 - 1 - 2017, 01:55 AM   #8


الصورة الرمزية جوهرة بغداد

 عضويتي » 4134
 جيت فيذا » 13 - 6 - 2014
 آخر حضور » 11 - 7 - 2020 (05:16 AM)
 فترةالاقامة » 3607يوم
مواضيعي » 415
الردود » 8725
عدد المشاركات » 9,140
نقاط التقييم » 192
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة بغداد عرض مجموعات جوهرة بغداد عرض أوسمة جوهرة بغداد

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة بغداد إرسال رسالة زائر لـ جوهرة بغداد جميع مواضيع جوهرة بغداد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Sony

sms ~
عمر المسافة ماتعيق المحبين
ويبقى الغلا والشوق ولوهم بعيدين
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

جوهرة بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب



ملكتني
تفاعلك مع موضوعي أفرحني
وأدخل البهجة في صفحتي




رد مع اقتباس
قديم 4 - 1 - 2017, 01:57 AM   #9


الصورة الرمزية جوهرة بغداد

 عضويتي » 4134
 جيت فيذا » 13 - 6 - 2014
 آخر حضور » 11 - 7 - 2020 (05:16 AM)
 فترةالاقامة » 3607يوم
مواضيعي » 415
الردود » 8725
عدد المشاركات » 9,140
نقاط التقييم » 192
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةrotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة بغداد عرض مجموعات جوهرة بغداد عرض أوسمة جوهرة بغداد

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة بغداد إرسال رسالة زائر لـ جوهرة بغداد جميع مواضيع جوهرة بغداد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Sony

sms ~
عمر المسافة ماتعيق المحبين
ويبقى الغلا والشوق ولوهم بعيدين
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

جوهرة بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب



همسة الشوق
تفاعلك مع موضوعي أفرحني
وأدخل البهجة في صفحتي




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مستويات, طعمة, التوتر, بقلم, والإكتئاب

جديد منتدى همس للطب والصحه

طعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: طعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب لموضوع: طعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اثاث خشبي مستوحاة من الطراز الانجليزي شيخة الزين همس للأثاث والديكور 8 5 - 3 - 2020 09:21 PM
مستويات الحوار الحضاري الخر همسه الشوق تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 4 15 - 1 - 2016 07:01 PM
مستويات السمع همسه الشوق همس ذوي الإحتياجات الخاصة 4 11 - 1 - 2016 08:28 AM
9 طعمه تقلل التوتر همسه الشوق همس للطب والصحه 4 13 - 3 - 2015 03:06 AM
المساحات الخضراء تقلل التوتر والضغط النفسي إنسااانة عنيدة تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 4 19 - 6 - 2013 02:07 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:56 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO