:: كشختك بريشة الملكة ( الكاتب : الملكة )       :: نساء مجرمات في التاريخ/5/كريستان غيلبرت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي/قسمة فنيخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء /اسماعيل عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/6/الاحسان الى الجار ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانعام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/5/ابن يونس اعظم علماء الفلك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/5/الفاطميون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : الملكة )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء

همس للسيارات والدراجات الناريه


تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء

السيارات- قد تقضي سنوات طويلة من حياتك تسعى لامتلاك بيت جديد، أو المزيد من الأراضي والمساحات الخضراء، أو حتى بعض الطرقات الخاصة التي تسلكها وحدك، أو قد تمتلك العالم كله

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم لفاروميو جوليا 2017 الجميلة الإيطالية نفينيتي q60 2017ديناميكية الكوبيه الرياضي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 30 - 11 - 2016, 04:39 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 








لاندكروزر 2017 الصحراء toot_0bb5ca27c7.jpg
السيارات- قد تقضي سنوات طويلة من حياتك تسعى لامتلاك بيت جديد، أو المزيد من الأراضي والمساحات الخضراء، أو حتى بعض الطرقات الخاصة التي تسلكها وحدك، أو قد تمتلك العالم كله طرقات وصحراء وأنت تجلس خلف عجلة قيادة لاندكروزر.
فمنذ عام 1951 وتويوتا لاندكروزر تفرض سطوتها على الطرقات الوعرة والصحاري، وتتصدر كافة المغامرات، وتشجعك على الوصول لحافة العالم، وتمنحك القدرة على قهر كافة الصعاب. كل ذلك وسط مجموعة من التقنيات الجديدة، والتجهيزات المترفة، والراحة التي ارتقت بها تويوتا لمستوى جديد.
التصميم الخارجي

لاندكروزر 2017 الصحراء toot_2e732533c1.jpg
تقدم شركة عبد اللطيف جميل -وكيل علامة تويوتا في المملكة- لاندكروزر الجديدة لتستكمل تاريخها الطويل من النجاحات، والذي بدأ عام 1945 بفلسفة ورؤية متفوقة لتقدم الشركة اليوم أكثر السيارات قوة في فئتها.
تأتي النسخة المحسنة من لاندكروزر الجديدة بتصميم أكثر هجومية وعصرية من ذي قبل، وبخاصة في المقدمة التي أصبحت تضم المزيد من الخطوط لتخيف منافسيها وتعظم من حضورها على الطريق.
لاندكروزر 2017 الصحراء toot_7cb149973e.jpg
فغطاء المحرك أصبح يعبر عن القوة أكثر من السابق بالأجزاء المرتفعة على شكل حرف V، والتي تجعلك تشعرك بأن المحرك يحاول الهروب من السيارة من فرط القوة وترك تلك العلامات على الغطاء الخارجي. كذلك تمتد الخطوط لتشمل المصد الأمامي البارز للخارج ذو الخطوط الحادة، مع شبكة التهوية السفلية الكبيرة.
المصابيح الأمامية تأتي بتصميم أكثر عصرية وعدسات إضاءة أكثر وضوحا من سابقتها، مع خط التصميم الكروم اللامع الذي يخترق تصميم المصابيح ليؤكد على روح الفخامة، وبالطبع شبكة التهوية الرئيسية التي تحمل شعار تويوتا بحجم كبير في المنتصف، والإطار اللامع الذي يحيط بالشبكة، وكذلك التصميم القوي للشبكة والذي يبدو كدرع يحمي واجهة لاندكروزر.
لاندكروزر 2017 الصحراء toot_500afdc22d.jpg
على الجانبين، تأتي أقواس العجلات المنتفخة كبيرة الحجم لتستوعب العجلات المعدنية قياس 20 بوصة، والأبواب كبيرة الحجم التي تتيح دخول وخروج سهل ويسير من المقصورة، وبخاصة مع الأعتاب الجانبية الكبيرة التي تخفف من ارتفاع مقصورة لاندكروزر. كذلك يمكنك ملاحظة المساحات الزجاجية الكبيرة لصفوف المقاعد الثلاثة، والتي تتيح رؤية بانورامية للطريق لكافة الركاب، وتجعل الرحلات والمغامرة أكثر متعة داخل لاندكروزر.
أما الواجهة الخلفية، فتضم جناح علوي بارز يعزز من ارتكازية لاندكروزر ويؤكد على أداءها المتميز، وكذلك المساحة الزجاجية الخلفية الكبيرة التي تتيح للسائق رؤية الطريق خلفه بوضوح، وبالطبع المصابيح الكبيرة العاملة بالـ LED والتي تعزز مستوى الأمان في لاندكروزر، وشعار تويوتا واسفله اسم السيارة على لوحة من الكروم اللامع.
لاندكروزر 2017 الصحراء toot_30d73225bc.jpg
في الأسفل يأتي المصد الخلفي البارز للاندكروزر والذي يضم بروز وانخفاض يضمن رفع الأمتعة الثقيلة إلى السيارة دون جهد، وبخاصة مع باب التحميل الخلفي الكهربائي الكبير الذي يكشف عن مساحة التخزين الضخمة للاندكروزر.
المقصورة والتجهيزات

لاندكروزر 2017 الصحراء toot_9b7ead6913.jpg
تقدم شركة عبد اللطيف جميل نموذجا للسيارة رباعية الدفع الكبيرة الفاخرة بكامل التجهيزات واعلى مستوى من متعة القيادة، حيث تأتي تويوتا لاندكروزر الجديدة بقائمة طويلة من التجهيزات والاختيارات التي تسهل عليك القرار.
فالفئة الأعلى تجهيزا من لاندكروزر تضم مثبت سرعة، ونظام تشغيل بالريموت عن بعد، ونظام لدخول المقصورة ذكي، ومرايا جانبية تضم كهربائيا، وبالطبع باب تحميل خلفي يفتح ويغلق كهربائيا وعن بعد.
لاندكروزر 2017 الصحراء toot_d21293701b.jpg
كذلك تأتي لوحة العدادات بشاشة معلوماتية توفر للسائق الكثير من البيانات الهامة خلال القيادة، مع حساس لدرجة الحرارة الخارجية، ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، وكذلك نظام تهوية خلفي للركاب في الصفين الثاني والثالث. أما النظام الصوتي فيضم خيارات عدة، ومنها نظام صوتي قوي يضم 14 سماعة، وشاشة قياس 9 بوصات، ونظام ملاحة متطور، وشاشات عرض للمقاعد الخلفية، وأزرار للتحكم في النظام من عجلة القيادة.
لاندكروزر 2017 الصحراء toot_68ae46e3ba.jpg
وتوفر لاندكروزر مساحات داخلية كبيرة للركاب تضمن لهم الحركة بحرية والجلوس براحة تامة، وبخاصة مع المقاعد التي تدعم اجسادهم خلال الرحلات الطويلة لتوفر لهم الراحة، والكسوة الجلدية الفاخرة للمقاعد، وكذلك التحكم الكهربائي في مقعد السائق.
الأمان والسلامة

لاندكروزر 2017 الصحراء toot_dff2c8ccd7.jpg
كونها سيارة مغامرة في المقام الأول، اهتمت شركة عبد اللطيف جميل بتجهيزات الأمان والسلامة في لاندكروزر، ووفرت أقصى ما يمكن لضمان سلامة الركاب وتشجيعهم على الانطلاق أينما أرادوا دون قلق.
فلاندكروزر تتوفر بنظام تحكم نشط في السحب (TRC)، ونظام منع انغلاق المكابح (ABS)، ونظام مراقبة النقاط العمياء (BSM)، ونظام المكابح المساعدة (BA)، ونظام المكابح الطارئة (BOS)، ونظام توزيع قوى الكبح على العجلات (EBD)، وأخيرا نظام الثبات الإلكتروني (VSC). كذلك تضم لاندكروزر وسائد هوائية للسائق والراكب، وستائر هوائية جانبية تحمي الركاب في حالات التصادم الجانبية والانقلاب.
لاندكروزر 2017 الصحراء toot_f47d3a8c1e.jpg
وتمتد أنظمة التحكم الإلكترونية لتشمل أنظمة مساعدة السائق، ومنها نظام التحكم في الزحف الذي يضمن خروج لاندكروزر من أي موقف صعب بسهولة، ونظام المساعدة في بدء الحركة على التلال (HAC)، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام حماية للمحرك مضاد للسرقة.
المحرك والأداء

لاندكروزر 2017 الصحراء toot_5395f8b3dd.jpg
أما عن القوة، فشركة عبد اللطيف جميل وتويوتا يعرفون الكثير عن متعة الانطلاق وتحدي الصعاب، وروح القوة والمغامرة.
فلاندكروزر تتوفر بثلاثة خيارات من محركات البنزين، كل منهم قادر على توفير قدر كبير من القوة والعزم، والدفع بلاندكروزر إلى قمم الجبال دون صعوبة.
لاندكروزر 2017 الصحراء toot_e329e73207.jpg
المحرك الأول في نسخة GX هو V6 سعة 4 لترات، وينطلق هذا المحرك بقوة 271 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة، وعزم 385 نيوتن.متر عند 4400 لفة في الدقيقة، ويحقق معدل استهلاك للوقود يقدر بـ 9.1 كم لكل لتر، مع خزانين وقود بسعة 93 و45 لتر.
ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات، يدفع بالعجلات عبر نظام دفع رباعي.
لاندكروزر 2017 الصحراء toot_1f1882d2b2.jpg
أما المحرك الثاني ففي نسخة GXR3، وهو محرك V8 سعة 4.6 لتر بقوة 304 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وعزم 439 نيوتن.متر عند 3400 لفة في الدقيقة، ويصل معدل استهلاكه للوقود إلى 8.5 كم لكل لتر، مع خزانين وقود بسعة 93 و45 لتر.
ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، يدفع بالعجلات عبر نظام دفع رباعي.
لاندكروزر 2017 الصحراء toot_d2e20ca38d.jpg
ومن ثم يأتي المحرك الأكثر قوة وقدرة على الانطلاق بينهم، والذي يتوفر في نسخة VXR3، وهو محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 362 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة، وعزم 530 نيوتن.متر عند 3200 لفة في الدقيقة، ويحقق متوسط استهلاك للوقود يقدر بـ 8.2 كم لكل لتر، مع خزانين وقود بسعة 93 و45 لتر.
ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، يدفع بالعجلات عبر نظام دفع رباعي.









الموضوع الأصلي :‎ تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 30 - 11 - 2016, 05:36 AM   #2


الصورة الرمزية مزيونة الخليج

 عضويتي » 314
 جيت فيذا » 3 - 4 - 2011
 آخر حضور » 18 - 7 - 2017 (07:05 PM)
 فترةالاقامة » 4775يوم
مواضيعي » 554
الردود » 9430
عدد المشاركات » 9,984
نقاط التقييم » 249
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في وسط ابداعاتي الشعرية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور مزيونة الخليج عرض مجموعات مزيونة الخليج عرض أوسمة مزيونة الخليج

عرض الملف الشخصي لـ مزيونة الخليج إرسال رسالة زائر لـ مزيونة الخليج جميع مواضيع مزيونة الخليج

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
[تعرف وتعلم حالتى .. ما تختلف عن حالتك
أصبحت لى توأم حياة .. بأفراحك تكمل فرحتى
MMS ~
MMS ~

مزيونة الخليج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء



طرح رائع
مبدع انت كعادتك
هنيئا لنا بك
ننتظر جديدك
مودتي




رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2016, 11:42 PM   #3


الصورة الرمزية أميرهـ

 عضويتي » 4843
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2015
 آخر حضور » 20 - 10 - 2017 (07:53 AM)
 فترةالاقامة » 3091يوم
مواضيعي » 49
الردود » 2321
عدد المشاركات » 2,370
نقاط التقييم » 127
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $39 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » ابها
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور أميرهـ عرض مجموعات أميرهـ عرض أوسمة أميرهـ

عرض الملف الشخصي لـ أميرهـ إرسال رسالة زائر لـ أميرهـ جميع مواضيع أميرهـ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

أميرهـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء



يعطيك العافيه على الطرح الجميل
بإنتظآر جديدك بكل شوق
لروحك جنآئن الورد




رد مع اقتباس
قديم 1 - 12 - 2016, 03:53 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء



مزيونه
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير






رد مع اقتباس
قديم 1 - 12 - 2016, 03:53 AM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء



اميره
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير






رد مع اقتباس
قديم 5 - 12 - 2016, 04:56 AM   #6


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4921يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء



.
يَفِيضُ الإبداع شَلَالًا يَروِي بِلَا حدْ
متصفح زاهي بالجمال
نقَاءٌ يُلَامسُ أوتَارَ النّبضْ
لروحكَم الجوري







رد مع اقتباس
قديم 5 - 12 - 2016, 05:05 AM   #7


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء



همسة الشوق
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, ملكة, لاندكروزر, الصحراء, تويوتا

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء لموضوع: تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تويوتا c-hr 2017 الجانب المرح من تويوتا همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 9 16 - 3 - 2017 02:56 PM
سيارة تويوتا لاندكروزر 2016 إلى قمة المغامرة بفخامة همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 27 - 12 - 2015 02:23 AM
نيسان باترول 2017 نيسمو الجديدة نسخة الصحراء Desert همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 22 - 11 - 2015 04:31 PM
تويوتا لاندكروزر 2016 بنسخة trd همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 12 - 11 - 2015 05:00 PM
تويوتا لاندكروزر 2016 الجديد يظهر رسميا همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 24 - 8 - 2015 12:32 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:28 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO