:: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : خجل امراة )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : خجل امراة )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



الاخبار الاروبيه ليوم الاثنين

همس للرياضه العربيه والعالميه


الاخبار الاروبيه ليوم الاثنين

بسم آلله آلرحمن آلرحيمِ .. آلسلآإم عليكمِ ورحححمة آلله وبرككآتة # .. آلموضوع بآين من ععنوآنة .. ’، يوفينتوس ينضم لسباق الحصول على المدافع الدولي جاري كاهيل نجم دفاع

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم توقع اللي بعدك وش يشجع ول تدريب رونالدينو مع فلامنجو صور
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10 - 10 - 2011, 03:02 PM
بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~ [ + ]
يكفينىَ شرفاً آنيَ ( آنثـــيَ ) \
فـ آنآ نصفَ آلعآإلمَ . .
ؤ آلنصف آلآخرَ ( يتربيَ علي يديَ )
 عضويتي » 938
 جيت فيذا » 29 - 9 - 2011
 آخر حضور » 26 - 10 - 2011 (11:16 PM)
 فترةالاقامة » 4592يوم
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.29
مواضيعي » 89
الردود » 1249
عددمشاركاتي » 1,338
نقاطي التقييم » 51
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » لـم آصـل بـ عـ ‘ـد !!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو عرض مجموعات بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو عرض أوسمة بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو

عرض الملف الشخصي لـ بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو إرسال رسالة زائر لـ بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو جميع مواضيع بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو

افتراضي الاخبار الاروبيه ليوم الاثنين

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 







بسم آلله آلرحمن آلرحيمِ ..
آلسلآإم عليكمِ ورحححمة آلله وبرككآتة # ..
آلموضوع بآين من ععنوآنة الاخبار الاروبيه icon10.gif..

’،


يوفينتوس ينضم لسباق الحصول على المدافع الدولي جاري كاهيل نجم دفاع بولتون

إنضم يوفينتوس للسباق المحتدم بين كبار الأندية الأوروبية للحصول على المدافع الدولي الإنجليزي جاري كاهيل نجم نادي بولتون واندرز الإنجليزي ، وذلك بحسب عدة تقارير صحفية صادرة من لندن بالذات.

حيث أكد موقع إيماريتس 247 أن يوفينتوس يتحضر لتقديم عرض شتوي من أجل المدافع الأيرلندي الأصل والمطلوب من ليفربول بقيمة يتوقع أنها قد تصل لـ 14 مليون يورو.

يذكر أنه وبانضمام اليوفينتوس للسباق من أجل الظفر بالمدافع الإنجليزي صاحب الستة مبارايت دولية مع منتخب الأسود الثلاثة الإنجليزي ، فالسباق الآن يضم جنباً لجنب مع السيدة العجوز فرق أرسنال ومانشيستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام ولا ننسى تواجد مانشيستر سيتي المفضلين دائماً وأبداً لقدراتهم الشرائية الغير قابلة للمنافسة.


،’

ماردونا : لا أستطيع تحمل مايحدث مع تيفيز

اعترف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني " دييغو أرماندو ماردونا " أنه حزين لما يحدث مع مواطنه كارلوس تيفيز وأنه يتمنى أن ينجح في مساعدة اللاعب لانقاذه من كابوس مانشستر سيتي .

وأعرب ماردونا عن رغبته في استقدام تيفيز لفريق الوصل الاماراتي الذي يدربه مشيرا إلى أن سعر تيفيز لن يكون مكلفا للغاية .

يذكر بأن العديد من الصحف أشارت في الأيام الأخيرة عن اهتمام اكثر من ناد بالأرجنتيني تيفيز أبرزهم انجي الروسي ، ميلان الايطالي .


,’


موراتي سيُقدم عرض لايقاوم لغوارديولا لتدريب الانتر ..!

في الايام الأخيرة صرح بيب غوارديولا مدرب برشلونة أنه كل يوم يشعر وكأن موعد رحيله عن برشلونة بات قريبا ، وعقب هذه التصريحات نشرت صحيفة الكورييري ديلو سبورت الايطالية تقريرا تشير فيه إلى أن موراتي رئيس نادي الانتر يُفكر جديا في تقديم عرض مغري لغوارديولا من أجل تدريب الانتر في الموسم القادم .

فمنذ رحيل مورينيو عن الانتر والفريق متخبط إلى حد كبير ، وكل المدربين الذي تعاقد معهم النادي لم يقدموا المستوى المأمول ( بينتيز ، ليوناردو ، غاسبريني ) ، بينما رانيري سيقود الفريق حتى نهاية الموسم، لذلك هدف موراتي الأكبر هو التعاقد مع غوارديولا لاعادة الانتر لمكانته الطبيعية من جديد .


,’


رونالدو وهيغواين الثنائي الافضل في الليغا



من خلال احصائية نشرتها صحيفة الآس الأسبانية فإن ثنائي ريال مدريد " كريستيانو رونالدو ، غونزالو هيغواين " هما الثنائي الهجومي الافضل في الليغا حيث سجل اللاعبان سويا مجموع 12 هدف (7) كريستيانو ، (5) هيغواين .

ويحتل المرتبة الثانية ثنائي برشلونة ميسي وفيا اللذان سجلا سويا مجموع 11 هدف (8) لميسي ، (3) لفيا ، ثم يليهم ثنائي الأتلتيكو فالكاو وادريان برصيد 6 أهداف (5) فالكاو ، (1) أدريان .

أما على مستوى البطولات الأوروبية فإن ثنائي مانشستر سيتي ( أغويرو ودزيكو ) هما الأفضل حيث سجل اللاعبين سويا مجموع 14 هدف يليهم ثنائي مدريد بـ12 هدف ثم ثنائي برشلونة بـ11 هدف وثنائي شالكة ( راؤول وهونتيلار) أيضا بـ11 هدف ، وثنائي البايرن جوميز وربيبيري أيضا بـ11 هدف .


,’

برشلونة ، النادي الأكثر شعبية في أسبانيا ..!

نشرت صحيفة الآس الأسبانية استطلاعا قام به مركز Ikerfel مناصفة مع الصحيفة والذي قام برصد عدد الجماهير التي تشجع أندية الدرجة الأولى في أسبانيا ، ومن خلال الاحصائيات التي قام بها هذا المركز فإن نادي برشلونة هو النادي الأكثر شعبية في أسبانيا بنسبة 44% ويليه ريال مدريد بنسبة 37 % .

وتعد هذه المرة هي الاولى التي يتفوق فيها عشاق برشلونة على ريال مدريد خاصة في السنوات الاخيرة ، فدائما كانت الاحصائيات تصب في صالح ريال مدريد ولكن هذا العام الامر تغير وأصبح برشلونة هو النادي الاكثر شعبية من مدريد في أسبانيا .

ويقوم هذا الاستطلاع على رصد أراء الجماهير حول الفرق التي يشجعونها ، فمن بين 18% من المشاركين في هذا الاستطلاع اختاروا برشلونة كناد أول لهم ، في حين اختار 21 % من جماهير هذه الأندية (أتلتيك ، ملقة ، ريال مايوركا ، اوساسونا ، ريال سوسييداد ، وفالنسيا ، سبورتينغ) برشلونة كناد ثاني لهم ، و5 % اعتبروا برشلونة هو النادي الثالث لهم ، والمجموع 44 % من الأسبان المشاركين في هذا الاستفتاء يفضلون برشلونة .

في حين اختار 17 % من المشاركين ريال مدريد كنادي أول لهم ، واختار 16% من جماهير هذه الأندية ريال بيتيس وخيتافي وغرناطة وفالنسيا وراسينغ ورايو فاليكانو ريال مدريد كنادي ثاني لهم ، في حين 4% من المشاركين اعتبروا ريال مدريد هو النادي الثالث لهم والمجموع 37% يفضلون ريال مدريد سواء كناد اول أو ثاني أو ثالث .

ويذكر بأن عام 2002 شهد استطلاعا أيضا رصد عدد عشاق برشلونة وريال مدريد في أسبانيا ووقتها فاز به ريال مدريد باكتساح 38 ٪ مقابل 18% لبرشلونة .

الاخبار الاروبيه graficos_encuesta.jp



,’


ميسي يصل اليوم لمدينة برشلونة الفنزويلا


يبدو أن اسم برشلونة لايريد مفارقة ميسي حتى وهو مع منتخب الارجنتيني ، فالنجم الأرجنتيني سيصل ظهر اليوم إلى مدينة برشلونة الفنزويلية استعدادا لخوض مباراة منتخب بلاده ضد المنتخب الفنزويلي .

وتقع مدينة برشلونة في شرق فنزويلا ، وتأسست هذه المدينة في عام 1638 ، ويبلغ عدد سكانها 620.555 ألف نسمة .

وسيلتقي الفريقان غدا في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2014 ، وسيحاول المنتخب الفنزويلي تحقيق الفوز في هذه المباراة خاصة لأنه خسر في مباراته الأولى امام الاكوادور (2-0) ، في حين سيسعى المنتخب الأرجنتيني لتحقيق فوزه الثاني بعد انتصاره الكبير 4-1 على تشيلي في أولى جولات التصفيات .

وعقب انتهاء المباراة سيعود ميسي وماسكيرانو إلى برشلونة .


,’


بويول : غوارديولا هو الشخص المناسب لقيادة برشلونة


أشاد الأسباني كارلوس بويول قائد برشلونة بمدرب الفريق الكاتلوني " بيب غوارديولا " حيث اشار إلى أنه يرى ان غوارديولا هو الشخص المناسب لقيادة برشلونة ، خاصة أن نجاحات برشلونة في السنوات الاخيرة يعود الفضل فيها بشكل كبير لغوارديولا .

وأكد بويول أن غوارديولا يعلم جيدا أن جميع اللاعبين في برشلونة يريدون استمراره مع الفريق ، لذلك يأمل بأن يُمدد غوارديولا عقده مع برشلونة ويستمر لسنوات أخرى في الفريق .

وعن الاصابة التي كان يعاني منها اعترف بويول أن الثمانية اشهر التي غابها عن الملاعب جعلته يُفكر في الاعتزال لأنه رأى أن اصابته لم يعد لها حل كما أنه لم يسبق له أن غاب كل هذه الفترة عن الملاعب ، ولكن دعم غوارديولا وزملائه له جعله يعدل عن هذا القرار .


,’


كريستيانو : أولئك الذين يغنون باسم ميسي وأنا في الملعب أشخاص غير طبيعيون ..!


في حديث مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد علق فيه على الهتافات التي تهتفها جماهير الفرق المنافسة في الفترة الأخيرة كلما لعب والتي يقولون فيها باللغة البرتغالية " ميسي الاشهر ، ميسي ، ميسي " .

وحدث ذلك في مباراة منتخب البرتغال ضد قبرض ، وتكرر هذا الأمر أمام دينامو زغرب في دوري الابطال مع ريال مدريد .

وقال كريستيانو " أولئك الذين يغنون باسم ميسي وأنا في الملعب أشخاص غير طبيعيون " .

وأضاف " أنا أعرف جيدا أن الملعب ليس بأكمله يقول ذلك ، وهذا الأمر لايقلقني تماما ، فأنا واثق أن من يحب كرة القدم يحب دائما مشاهدة كريستيانو في الملعب " .

وأخيرا اعترف كريستيانو أنه في المباريات الاخيرة كان يشعر ببعض الآلام ولكن حبه في اللعب يجعله دائما يضحي بأي ألم من اجل التواجد بشكل مستمر داخل الملعب حيث قال " من يعرفني يعرف أنني لا أحب التوقف ، فلاتوجد اي أعذار تجعلني أبتعد عن مساعدة الفريق ،وفي الأيام المقبلة سأكون لائق 100% " ،



’,


قلق في مدريد بسبب أثار فيروس الفيفـا



قلق كبير حاليا في مدريد بسبب الاصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبو ريال مدريد مع منتخبات بلادهم خلال أسبوع الفيفا .

ويُعاني أربعة لاعبين من ريال مدريد من الاصابة وهم كالتالي : ( ألبيول ، اوزيل ، كريستيانو ، تشابي الونسو ) .

النجم البرتغالي يعاني من اصابة في الفخذ ومورينيو قلق بشكل كبير لأنه في حال شارك كريستيانو في مباراة البرتغال يوم غد ضد الدنمارك فإن ذلك قد يؤدي لتفاقم اصابة اللاعب ، في حين يعاني البيول من كسر في عظم الوجنة ، و أوزيل من اصابة في وتر اخيلس ولكنه قد يشارك في مباراة ألمانيا ضد بلجيكا يوم غد .

ببينما يعاني تشابي ألونسو من اصابة في الساق ، ويشعر مورينيو بقلق كبير لأن مشاركة أيا من هؤلاء اللاعبين في مباريات منتخب بلادهم يوم غد قد تكلف الريال غاليا بغياب احدهم لفترة ليست بالقصيرة .



’,


تجديد غوارديولا هو الأولوية

يسعى السيد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة للاتفاق مع بيب غوارديولا مدرب الفريق الكاتلوني حول تمديد عقده مع النادي خاصة أن غوارديولا عقده سينتهي بنهاية هذا الموسم .

وأعطى روسيل لغوارديولا حرية اختيار الوقت المناسب للتفاوض على عقده الجديد مع النادي .

وغوارديولا لا يمانع في الاستمرار مع برشلونة لسنة أخرى شريطة أن يكون الفريق بحاجة إليه بالفعل ،كما أنه يريد أولا ان يرى كيف ستكون مسيرة برشلونة بهذا الموسم ومن ثم بعدها سيحدد قراره النهائي حول هذه المسألة .

ويذكر بأن غوارديولا في الموسم الماضي مدد عقده لعام اضافي مع برشلونة وكان ذلك في شهر فبراير .



’,


البيول يغيب عن اسبانيا لاصابته بكسر في عظمة بالوجه


أصيب راؤول البيول مدافع منتخب اسبانيا بكسر في عظمة بالوجه أثناء المران اليوم الأحد وسيغيب عن مباراة اسكتلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا لكرة القدم 2012 بعد غد الثلاثاء.

وقال ريال مدريد الذي يلعب له البيول في بيان بموقعه على الانترنت إن اللاعب خضع لفحص بالأشعة في العاصمة الاسبانية وتأكدت إصابته بالكسر وغادر معسكر المنتخب الوطني التدريبي، ولم يعط ريال مدريد تفاصيل حول مدة غياب البيول عن الملاعب، كما تحوم شكوك حول مشاركة لاعب وسط اسبانيا تشابي الونسو أمام اسكتلندا بعد إصابته بجرح في الساق بعد الفوز 2-صفر على التشيك في براج يوم الجمعة.

وتأهلت اسبانيا بطلة أوروبا والعالم للنهائيات الأوروبية المقبلة التي ستقام في أوكرانيا وبولندا قبل جولتين من نهاية التصفيات وهي تنفرد بصدارة المجموعة التاسعة بعد أن حققت العلامة الكاملة وجمعت 21 نقطة في سبع مباريات.



’,

برشلونة يبدي إهتمام بالغ بتياجو سيلفا قلب دفاع ميلان


تواصلت تقارير إهتمام البلوجرانا بمدافع الميلان والمنتخب البرازيلي تياجو سيلفا ، حيث أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن برشلونة لم ييأس من محاولاته إستقطاب مدافع فلومينزي السابق ، وأنه يتجهز لتقديم عرض بقيمة ضخمة قد تصل لـ 30 مليون يورو لجلب تياجو سيلفا ببرشلونة الصيف القادم وجعله أغلى مدافع في التاريخ متخطياً الصخرة ريو فيرديناند والذي سجل رقماً بقيمة 29.1 مليون يورو وقتما ترك ليدز ليتوجه للشياطين الحمر مانشيستر يونايتد ، ذلك الرقم الذي ظل صامداً طيلة تسع أعوام كاملة.

ويتوقع أنه وفي حالة إتمام إنتقال البرازيلي لبرشلونة فإنه سيأخذ مكانة الخبير والقيدوم كارليس بويول العائد للمشاركات مع البرسا بعد فترة كبيرة من الإبتعاد بسبب الإصابة والتي تعاوده كل فينة وأخرى ما جعله يبتعد عن الفريق كثيراً وجعل مستواه غير مضمون كذلك.

يذكر أن تياجو سيلفا كان قد إنتقل لميلان بديسمبر 2008 مقابل 10 ملايين يورو ولكنه إكتفى بالتدرب فقط رفقة الفريق اللومباردي ولم يشارك معهم بشكل رسمي لمدة ستة أشهر كون ميلان وقتها كان مستنفذاً لمكاني اللاعبان الأجانب بالفريق والذي يستطيع أن يضمهما موسمياً ،

بحسب لوائح الدوري الإيطالي ، والمقعدين ذهبا لصالح الأوكراني أندريه شيفشينكو والأوروجوياني تباري فيدويز.


،,

البايرن قد يجلب الفيل الإيفواري الأشهر ديديه دروجبا الصيف القادم بالمجان


أكدت تقارير صحفية ببريطانية ، أن بايرن ميونخ ينوي التعاقد مع الإيفواري ديديه دروجبا بالصيف القادم.

حيث نشرت صحيفة الديلي ستار البريطانية خبراً يتحدث عن نية الفريق البافاري بالتعاقد مع الفيل الإيفواري بالصيف القادم وعقب إنتهاء عقده مع فريقه اللندني تشيلسي ولكنه سيواجه منافسة شرسة مع عديد المنافسين المهتمين بشكل قوي باللاعب الإيفواري الكبير.

فالنيجرو دي إيبانو ديديه دروجبا يجد القبول والإهتمام من أنجي الروسي الذي يريد أن يزامل مهاجمه الكاميروني الأوحد صامويل إيتو فيس ، وليس هذا فحسب ، فأثرياء فرنسا الجدد باريس سان جيرمان يريدون منه العودة إلى فرنسا ، حيث المكان الذي بدأ فيه لعب كرة القدم ، كما أنه يلقى القبول عند الأتراك ونادي جالاطاسراي ولا ننسى الإهتمام المتوقع من العرب و الأمريكان.

يذكر أن دروجبا قد مر بفترة حافلة في لندن عند قدومه بناءاً على رغبه السبيشيال وان جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الجديد آنذاك ، فخاض 207 مباراة بالبريميرليج أحرز فيهم 96 هدف ، كما لعب بدوري الأبطال 61 مباراة هز فيهم الشباك في 28 مناسبة ولا ننسى أهدافه التسع بالكارلينج كب والعشرة بكأس الإتحاد الأنجليزي وهو ما يجعل مجموع أهدافه مع البلوز يصل لرقم مدهش وهو 145 هدف.


’,


الإنتر لازال يسعى لخطف الإعصار السلوفيني جوزيب إليشيتش ساحر باليرمو الإيطالي


ذكرت صحيفة توتوسبورت الإيطالية أن أفاعي الإنتر لا يزالوا يفكرون بإستقطاب البانيشر جوزيب إليشيتش ملهم نادي باليرمو الإيطالي ، على الرغم من أنه لم يقدم المستوى المأمول حتى الآن بالكالتشيو ولم يكرر السحر الذي قدمه بالموسم الماضي.

وأكدت الصحيفة أن الإنتر يسعى لعدد لاعبين منتصف ملعب بالشتاء ، مثلاً التشيلياني ماوريسيو إسلا متوسط ميدان أودينيزي وهدف الميلان كذلك ، ولكن موراتي يضع الأفضلية للبانيشر السلوفيني القادم من ماريبور لباليرمو في صيف 2010 بـ 2.3 مليون يورو فقط.

وبالرغم من أن صانع الألعاب الدولي السلوفيني يقدم مستوى تحت المعدل الذي كان قد أبهر الجميع بإيطاليا بثماني أهداف من 34 مباراة وبصناعته لـ 9 أهداف بتمريرات حاسمة ، بالرغم من أنه لم يقدم ذات المستوى هذا الموسم إلا أن سعره ربما سيظل ما بين 15-20 مليون يورو حال ترك النادي الصقلي.



,’


.. الاخبار الاروبيه mjbor (41).png آنتهينآ .. وآسف ع آلقصورَ







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 10 - 10 - 2011, 05:00 PM   #2


الصورة الرمزية خفايا الروح

 عضويتي » 802
 جيت فيذا » 26 - 8 - 2011
 آخر حضور » 4 - 12 - 2011 (03:48 PM)
 فترةالاقامة » 4626يوم
مواضيعي » 141
الردود » 2929
عدد المشاركات » 3,070
نقاط التقييم » 69
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور خفايا الروح عرض مجموعات خفايا الروح عرض أوسمة خفايا الروح

عرض الملف الشخصي لـ خفايا الروح إرسال رسالة زائر لـ خفايا الروح جميع مواضيع خفايا الروح

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
مصـيــــر الــــووقت
.......يـعـــودني عـلـى
غـيـــابـكـ
MMS ~
MMS ~

خفايا الروح غير متواجد حالياً

افتراضي



الله يعطييك العآآفيييه
أشكرك على طرحك الرآآئع

ودي لكـ




رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2011, 06:04 PM   #3


الصورة الرمزية بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو

 عضويتي » 938
 جيت فيذا » 29 - 9 - 2011
 آخر حضور » 26 - 10 - 2011 (11:16 PM)
 فترةالاقامة » 4592يوم
مواضيعي » 89
الردود » 1249
عدد المشاركات » 1,338
نقاط التقييم » 51
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » لـم آصـل بـ عـ ‘ـد !!
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو عرض مجموعات بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو عرض أوسمة بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو

عرض الملف الشخصي لـ بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو إرسال رسالة زائر لـ بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو جميع مواضيع بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
يكفينىَ شرفاً آنيَ ( آنثـــيَ ) \
فـ آنآ نصفَ آلعآإلمَ . .
ؤ آلنصف آلآخرَ ( يتربيَ علي يديَ )
MMS ~
MMS ~

بـًـًـًـًـًرستـًـًـًـًيج هنــُـُـُـو غير متواجد حالياً

افتراضي



الله يعافيك خفايا
ودي ... آششش




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

الاخبار الاروبيه ليوم الاثنين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الاخبار الاروبيه ليوم الاثنين لموضوع: الاخبار الاروبيه ليوم الاثنين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبار نادي الهلال ليوم الاثنين 20 / 12 / 1438 ه من الصُحف همسه الشوق همس للرياضه السعوديه والخليجيه 7 1 - 4 - 2019 11:00 AM
خبار نادي الهلال ليوم الاثنين 12 / 1 / 1439 ه من الصُحف همسه الشوق همس للرياضه السعوديه والخليجيه 5 1 - 4 - 2019 11:00 AM
الاخبار حصريه على شبكتين : دفى وهمس الشوق ليوم : السبت 17 مح صعبة المنال همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 4 8 - 10 - 2017 02:59 PM
احبار حصريه ليوم الاثنين 12 محرم 1439 ال خبار صعبة المنال همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 5 5 - 10 - 2017 12:42 AM
الاخبار الاقتصاديه ليوم السبت الموافق 12شعبان ياقلبي اكتفيت همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 3 31 - 5 - 2015 05:18 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:47 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO