:: الدرس الرابع تعديل مجلدات الإستايل ج1 ( الكاتب : همس الشوق )       :: الصندوق الماسي اخر اصدار مع الابتسامات والرد السريع المتطور ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك الصندوق الماسى الاصدار الخامس ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قالب postbit_legacy انيق جداً تطوير تيتو سوفت ( الكاتب : همس الشوق )       :: تهنئه للمصممه نائبة همس الشوق لوصولها الالفيه السادسه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: حل مشكلة تنسيقات العصا السحريه لتنسيق ( الكاتب : M ديزاين )       :: 70 هاك اساسي وضروري للنسخة 3.8 ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الوان المجموعات ( الكاتب : همس الشوق )       :: كاشف الرسائل الخاصة بمميزات فريدة لكل الاصدارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تشجيع الاعضاء على طرح المواضيع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك جديد لحالة تواجد العضو أضافة جميلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تبادل الزوار ورفع البيج رنك بسيط لكن مهم لمن أحب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود مرفقات بشكل جميل ورائع ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود ظهور صفحة لا تمكن الزائر من تكبيرها ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الفرق بين الريسلر و السيرفر و الـ vps ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الدرس الثالث قص الإستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: تنبيه طلب تغيير النك نيم من هنا فقط ( الكاتب : همس الشوق )       :: برز الثعلب يوما ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مرسل الرسائل الجماعية الخاصة المنسقه دون الدخول للوحة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك التسجيل السريع برسالة تتبعك اينما ذهبت ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد   

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم التفاحه الذهبيه هناك دائما من يسعدك رغم حزنه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23 - 7 - 2020, 09:57 PM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1399يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 31.52
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 678
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الرواية منقولة


*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 1 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–









~��_نـوع الـلـهجـه:خـلـيــجـيه."����~


*قـــــــراء مــــمــــتــــعـــهه لــكــم غــالــيــاتــي♥��*
*��==================��*


âک½البارتـ الاولـ âک¾يمنع

عاد انت تذكر وداعك كيف مسهرني ؟
.......... والـانت لاهي وحلمك سهّل تحقيقهيمنع
عاذرّك لو كان مالك حيل تعذرني ...
.......... بايعّك للذنب والهوجاس والضيقه
تدري وشـ اللي على الفرقا مصبرني
.......... حلم ٍ كتبني ولكن صعّب تصديقه
جالسه في المطار تنتظر رحلتها ووجها يكتسيه الحزن تراقب الناس الرايح والجاي تناظر في الاجانب وتشوف في عيونهم الحب هي صح أمها اجنبيه وأبوها الله يرحمه سعودي ماتعرف عنه شي عنده أهل ولا لا وامها قالت لها تروح عند خالتها كمان أجنبيه بس متزوجه سعودي أمها وخالتها إلي حبو ناس سعودين خالتها سافرت مع زوجها وأمها لا وأبوها صار له متوفي خمس سنين بس ودها تعرف ليه أمها أصرت عليها أنها تروح عند خالتها هذا الشي محيرها رغم مرضها وتعبها إلا اصرت أنها تروح عند خالتها تنهدت بهم "آآآه بس ليش ياماما أصرتي اروح عند خالتي "أعلان رحلتها المتوجهه بها إلى الرياض وهي ماتعرف تتصرف أول مرره تسافر لي وحدها بس كل الي تعرفه ولد خالتها عمر بيستقبلهايمنع
نتعرف شوييمنع
بطلتنا (ورود....)العمر 18 جميله مره جسمها خلصت ثانوي وكانت بي تقدم جامعه لكن أمها أصرت ترجع بلد أبوها لي سر راح نعرفه
كعارضة أزياء بيضاء مره شعرها أشقر طويل يوصل ألى خصرها المنحوت عيونها وساع ومرمشه مررره لونها كألون البحر بس أذابكت تنفلب وتصير زرق غامقه كأنها مركبه عدسات خشمها حلو جواجبها مرسومه كأنها نامصه خدودها مورده شفايفها توتيه وعندها غمازه في خدها واضحه وعندها حرف الراء مره يجذب في كلامها ودلعهاناعمه على أسمها عنيده وماتحب تضهر خوفها لي أحد ورح نعرف عنهاأكثر من الروايهيمنع
نرجع نزلت من طيارهيمنع
غلي كان وأصله من لندن لي الرياض طبعا تعرف عن السعوديه كل شي من كثر أبوها ما يحكي لها وبنات خالتها لما يجون عندهاكانت لابسه عبيتها الكتف ومتلثمه كانت تدور عمر ولد خالتها بس لفت أنتبهها شخص قي قمة الجمال والجاذبيه ماتدري ليه عيونها تعلقت فيه تناظر رزته وغروره وهو واقفه بغرور وكبريا يتكلم مه واحد نفس جاذبيته وغروره بس هو غير فيه شي يلفت فجئه طاحت عينها في عينه وناظرلها بأحتقار وله أما هي تنرفزت وأنتبهت على عمر وهي يقرب منها :هلا والله تومانورت الرياضيمنع
ورود أبتسمت :يسلموو
عمر :يالله رودي لانتأخر ينتظرونك عاد لين بهذلتني أتصالات كل شوي وتتصليمنع
ضحكة ورود :ههههه عاد مررررره واحشانييمنع
طلعت مع عمر من المطار وتوجهة لي بيت خالتها وهي تفكر في حياتها وش بتسوي ماصحة إلاعلى صوت عمر :يالله ورود وصلنايمنع
نزلت من السياره وناظرت بيت خالتها ومشت وراء عمر فتح الباب ودخل وهي وراه سمعت صوت لين تصرخ :رودي حبيبتي وضمتهايمنع
أبتسمت على بنت خالتها وضمتها :وحشتينييمنع
لين :وانتي أكثريمنع
سمعت صوت خالتها ديانا:هلا فيك حبيبتييمنع
ورود وهي تضم خالتها :إهلين خالتويمنع
ديانا :اخبار الماما
ورود :تماميمنع
وبعدها سلمت على مجد :هلا مجديمنع
مجد بيبرود :هلا فيك
رحبت فيها خالتها وكمان زوج خالتها عصام وتكلمت معاهم ولين فرحانه فيها واستأذنت منه تبغا ترتاح وراحت مع لين غرفتها
ورود:لينيمنع
لين :نعم
ورود:ليش مجد ماتحبني
لين:ماعليك منها هي كذا بارده
هزة ورود كتوفها ودخلت الحمام أكرمك الله وأخذة شور وعلى طول نامت من التعبيمنع
نتعرف على خالة ورود :
ديانا العمر 45 جميله وطيوبه مررررهيمنع
عصام زوجها العمر 50 رجل محترم وطيب يحب ورود بنت أعز أصدقائه ويعتبرها بنته يشتغل في شركه من أكبر شركات المملكه وأهمها ... وراح نعرف عنها أكثر
عمر :العمر 25 حبوب مره طويل وأبيض وعيونه عسلي وخشمه حلو وشعره بني فيه لمعه يحب ورود وهي ماتدري عنه يشتغل مع أبوه في نفس الشركه متخرج من ادارة أعماليمنع
مجد:العمر 20 حلوه سمراء طالعه على أبوها بس سمارها حلو عيونها وساع عسلي شعرها طويل وخشمها حلو وشفايفها صغار فيها برود العالم كله وكل من كلمها يحس أنها ماتحبه ومن ضمنهم وروديمنع
لين :العمر 18 مره حلوه قزومه وبيضاء وشعرها على شقار عيونها زرق وخشمها حلو وشفايفها توتيه وكلها على بعضها كأنها بيبي تؤأم ورود الروح بروح تخاف من اي شي وعلى طول دموعها قابله لي السقوطيمنع
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""




في مكان آخر في الرياض وفي أحياء الراقيه وفي قصر الشامخ رجل الاعمال المشهور هو وأولادوه وأحفادوه
كل العائله متجمعين اليوم خميس جمعة عائلة الشامخ تسمع أصوت الضحك والسوالف ورجة البنات وأصوات الاغاني والقصر يعم بي الفوضه كل خميسيمنع
وبي التحديد في مجلس الرجال الفخم جالس الجد في صدر المجلس :ذياب
لف عليه ذياب:سم يبه
الجد بشموخه المعروف :وين نصريمنع
ذياب :والله يبه نصر مشي اليوم لي فرع جده عنده شغل وبكره يكون موجود
الجد :الله يقويهيمنع
ولف على رائد :وانت يارائد وش أخبارك
رائد :بخير يايبه تسرك
الجد :وأنت سامييمنع
سامي :تمام يبه
ومشى على كل أحفاده يسئل عن أحوالهميمنع
سامي يهمس لي رائد بأستهبال :أقول رئود
رائد:أصغر عيالك رئود
سامي :خلاص رائد
رائد:قوليمنع
سامي :طيب الواحد لو بغاء يسوي شي على طول ينفضح عند الشيبه
رائد ابتسم :مو بس ينفضح يمكن حتى يتشلح
سامي :آف بس
رائد:أنت وش عندك
سامي :عندي ماعند جدتييمنع
رائد:تستخف دمك
سامي بأستهبال:عن جد خفيفيمنع
رائد:سامييمنع
سامي :خلاصيمنع
وكمان في جهه من المجلسيمنع
أبو نصر :جابر
جابر أبو ذياب:هلا عبد الرحمنيمنع
أبونصر :أخبار شركة لندن
أبوذياب :والله العلوم زينه بس أسئل أبو نميريمنع
أبو نصر :فيصليمنع
أبو نمير :هلايمنع
أبو نصر :علوم شركة لندنيمنع
أبو نمير :زينهيمنع
وسوالفهم طول اليوم عن الشغ والشركات والناقصات وهذا حال أولاد الشامخيمنع
أما في الجه الثانيه من مجلس النساءيمنع
الجوري :نمورهيمنع
نمير :هلايمنع
الجوري :تقول جدتي روحي غرفتها عشان تجيبي الدواء تبعهايمنع
نمير :أوكي وراحت غرفة جدتها عشان دواهايمنع
لقيت روحي بعد ما انا لقيتك
بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي
صعب علي ابقى وانا ما نسيتك
احساسي كني بين ربعي غريبي
كل ما تبيه من عمري انا عطيتك
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
ليت النجوم تقبلها مني ياليتك
في كل فجر بقول يا شمس غيبي
كم لي اصيح و اقول ياني فديتك
ماعاد شي من نصيبي نصيبي
ياكل عمري لك بعهد وفيتك
انت حبيبي و باقي لي حبيبي
في هاجسي وحلمي و وهمي لقيتك
حتى الاماني في الامل لك تطيبي
ابد ما اظن اني في لحظه نسيتك
وان كان ذا ظني فالله حسيبي
و هذه مناتي بعد ما انا لقيتك
ابي حياتي تهتويني حبيبي

دخلت جناح جدتها وتدور عن دواها "ياربي فينه ما سئلت جدتي عنه "دوراة في كل مكان وفجئه أن فتح الباب ودخل منه وهو يبغاء أوراق طلبها جده منه "مالقى غيري عشان الاوراق ياربي "وحس بنفسه يصدم في أحديمنع
أما هي واقفه ومعطيه الباب ظهرها وحست في أحد صدم فيها لفت تبغاء تعرف مين بس تجمدة مكانها وهو نفس الشي "مو مصدق نمير قدامي "ضل يناظر فيها وسرح في عيونها ♥
وشكلها مومصدق حبيبته واقفه قدامه :نميريمنع
نمير :.....
رفع يده وحطها على خدها ومسح عليه بنعوممه :نميرييمنع
أبتسمت داخلها على نميري من يوم وهم صغار يناديها نميري يالله قد أيش مشتاقه له :سامي
سامي :عيونهيمنع
نمير :وش تبغاءيمنع
سامي بهيام :أنتييمنع
نمير :سامييمنع
سامي على طول ضمها لي صدره ياناس حبيبتي قدامي أحبها أعشقها مجنون فيها مو قادر على فراقها لكن هي لييمنع
أما نمير مو مصدقه هي بحضن حبيبها وولد عمها بعدها شوي عنه وحضن وجها :حبيبتييمنع
نمير :همممممم
أبتسم على خجلها :عمرييمنع
نمير وهي بتموت من الخجل بهمس :سامي روحيمنع
سامي :بأروح ياعمري بس أبغاء شييمنع
ناظرت فيه قرب منها وهو موقادر أنه يسيطر على عمره وباسها وبعد عنها وأخذ أوراق جده وعلى طول طلع عشان مايسوي شي ويتهوريمنع
أما هي كانت متجمده بعد حركته مو قادره تستوعب بس تمالكة نفسها وضبطة شكلها وشاقة دواء جدتها على الكمدينه أخذته وطلعة وهي تاخذ نفسيمنع
نزلت تحت وعطة جدتها دواهايمنع
أم نمير :وش فيك نمتي فوقيمنع
نمير بربكه :كنت أدور على دواء جدتييمنع
أم نمير :هااااا
ولفت تكمل سوالفها مع أم ذياب وأم نصر أم رائد وعماتهايمنع
وهي راحت تسوالف مع البنات تخفي توترها من حركة سامييمنع

أما هو شيك على شكله وأخذ نفس بعدين دخل وأعطاء جده الاوراق ولاكان شي صاريمنع
وبكذا تمت سهرة أولاد الشامخ لي الساعه 2 وبعدين كل واحد يروح بيتهيمنع
: ♥ ♥ ♥ ♥
نتعرف على( عائلة الشامخ ) غنيه مرررررره ومعروفه <<<<<<<<ترى اللاقب من عقلييمنع
*الجد (يوسف):العمر 70شامخ من لقبه له هيبته والكليمنع
يحترمه ويقدره وكلمته تمشي على الكل
*الجده (سعاد)العمر66طيبه وحنونه على عيالها وتموت في أحفادهامريضه بالقلبيمنع
الابناء &&
**عبد الرحمن (أبو نصر)العمر50طيب مره وحنون يحب ولده الوحيد وزوجته رجل أعمال ناجحه في شغلهيمنع
*مها (أم نصر)العمر47طيبه مره وحنونه وعندها نصر ومشعل متوفي

*نصر العمر 29شخصيه مهمه وقويه الكل يحترمه في العايله له هايبه وشموخ عصبي وغامض وسيم مرهيمنع
أسمر شعره بني غامق له لمعه يوصل لي رقبته عيونه كالصقر عسلي مايل للزيتوني كل من شافها يخق كحيله مرمش بس نظراتها ترعب مره حواجبه مرسومه وفي حاجبه الايسر جرح
مخلي شكله حلو خشمه سيف شفايفه حمر له سكسوكه جسمه رياضي يحب ركوب الخيل مشهور والبنات متخبلات عليه
لي أن صوره تضهر في المجلات لي رجال الاعمال المشهورين )

*(مشعل )متوفى له ثلاث سنوات
**جابر (أبو ذياب)العمر48 رجل أعمال يحترم أبوه وأخوانه طيب لكن لاعصب أبعد عنهيمنع
*ساميه (أم ذياب)العمر46طيبه لكن مغروره شوي عصبيه وتحب النظام
* ذياب العمر 29صديق صقر الروح بالروح مايتفارقون حتي في الشهره صورهم سوى تنزل وسيم ونفس شخصية صقر بس يختلف لاأنه طيب لكن لاعصب أبعد عنه أبيض شعره أسود عيون وساع سود مرمش خشمه سيف وله عوارض
*سامي العمر 26محبوب العايله والمقرب لي جده درس طب في أمريكا والحين يملك مستشفى بأسمه هديه من جده دمه خفيف مغازلجي طبعاوسيم يشبه ذياب أخوهيمنع
*ريتاج العمر 18 مره حلوه وناعمه بيضاء طويله وجسمها متناسق شعرهاأسود مره يوصل لي خصرها عيونها سود وساع ومره مرمشه عندها غمزات خشمها سيف وشفايفها توتيه حنونه وخوافه وتكره احد يرفع صوته عليهايمنع


*فيصل (أبو نمير )العمر47شديد مره وعصبي ويشتغل مع أخوانه
*جميله (أم نمير )العمر 45ماهمها غير نفسها حقوده وتحب الفلوس وعلى طول مشغوله في الاعراس والمناسبات وماتدري عن بناتها المهم كشختها وشكلها من يوم ولدتهم وهي رامياهم على المربياتيمنع
*نمير العمر 19 سنه تدرس في أول سنه في الجامعه قسم رياضيات حلوه مره سمراء وعيونها بني وساع خشمها حلو شفايفهاتوتيه وشعرها طويل لين نصف ظهرها صابغته بني غزالي فيهاه تحب الجينز وماتحب الفساتين بس تلبسها في المناسبات غصب وهادئه
*الجوري العمر 17 سنه تدرس في ثاني ثانوي مره حلوه وكيوت تحب الرقص والوناسه بيضاء وعيونها عسلي شعرها قاصته كريزي خشمها حلو وخدودها مورده شفايفها صغار مره ناعمه عكس أختها نمير والتحب الضحك والوناسه والاستهبال هي ودلع

*خالد(أبورائد )العمر 46يحب أولاده وطيب مايرضى عليهم
*ريم (أم رائد)العمر 44حلوه تحب أولاده والمهم سعادتهم وتحب النظاميمنع
*رائد العمر27مغرور تقريبا شباب العايله يتشابهون في الشخصيه لي أن جدهم رباهم شعره بني سبايكي يحب يكون أنيق يحب الموضه عيونه عسلي أسمر خشمه سيف له سكسوكه شفايفه على موف جسمه رياضييمنع
*موئيد العمر 24يدرس أدارة أعمال أخر سنه أبيض شعره بني عيونه نعسانه خشمه حلو شفايفه حمر كان مرره حبوب بس بعد وفاة مشعل أنقلب حاله وصار يحب يكون لي وحده ما عنده أصدقاء كثار
*دلع (أسم على مسمى)العمر 18 أخر سنه في الثانوي نعومه مره دلوعة أخوانها حساسه وتعاني من (الربو) تشبه من رائد بس هي أحلى طيبه مره وماتحقد على أحد وعلى طول تسامح بيضاء مرررره شعرها قاصته على طوله مدرجات لونه بني فيه لمعه عيونها وساع عسلي خشمها سيف وشفايفها توتيه تحب الابس والكشخه والاستهبال مع الجوري

* العمه فرح العمر 44فرفوشه وتحب الاستهبال وشباب العيله يحبون جلستها لي أنها تونس الصدر وعارفه كل شي عن الشباب لي أنها هي صندوق أسرارهم زوجها متوفي وعندها ولد واحد هو رواحهايمنع
* وسيم العمر 26 راه جده من وقت ماتوفى ابوه وهو عمره عشر سنوات حلو أسم على مسماءيمنع

العمه دانه العمر 33 حلوه مره متزوجه واحد من العايله ولد عم أبوها زوجها يموت عليها ومدلعها هي وحيدة أخوانها واخرهم تحب الاستهبال مع بنات أخوانها مثل اختها مشاعليمنع
*سعود زوج دانه العمر 36حلو رجل أعمال له شخصيه قويه ويحب دانه ومدلعها ماعنده أحد غيرها أبوه وامه متوفين وما عنده أخوان ويشوف دانه هي أهلهيمنع
*ريف بنتهم العمر 5سنوات حلوه على امها دبدوبه بيضاء وشعرها أسود وعيونها سود خشمها حلو شفايفها توتيه صغار
*رامز العمر سنتين مره حلو يشبه أخته ودبدوب ومتعلق في أبوه ماينام إلا على صدر أبوه معوده أبوه من يوم ما ولديمنع
.....................................



طبعا في شخصيات راح تضهر في الروايه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""
✈✈✈✈✈✈✈
وصل توه من المطار على طول توجه لي فلته أخذ شور وأتصل على ذياب تكلم معاه شوي وراح في سابع نومه

:::::::::::::::::::في مكان آخر :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

:اقول مامايمنع
موزه :نعم وش تبغييمنع
مشاعل :متى نصر يتزوجنييمنع
موزه بقهر :مأدري بس أصبري
مشاعل :لين متىيمنع
ناظرتها موزه بعصبيه :أنتي أصبري وبسيمنع
مشاعل :خلاص بكره نزور خالتي عشان أشوفه
موزه :لا هو موموجود هو في جدهيمنع
مشاعل :آآف ذا مايشبع سفر على طول مسافريمنع
موزه :من حقه دام عنده كل شي
مشاعل بغرور :خلاص بكره لاتزوجته بأخليك تسافري وين متبغييمنع
موزه بحقد :لازم عشان نعيش مثلهم هم مو أحسن منايمنع
مشاعل بثقه :لاتخافي راح كل شي يكون لنايمنع
قطع عليهم : وش فيه الشعب مجتمعيمنع
مشاعل :وأنت وش دخلك
حازم :دخلني الباب
موزه :وش تبغاء ياحازميمنع
حازم :أيوه كذا حلو أبغاء فلوس
موزه :وأنت ليش ماتشتغل مثل خلق اللهيمنع
حازم :الحين بتعطيني ولاشلونيمنع
موزه :تعال كفخني أحسن
حازم :أنا طالع أحس من هل البيت إلي يجيب الهميمنع
موزه :لحظه
حازم :كخير وش تبغييمنع
موزه :وين طالعيمنع
حازم :الشاليه مع الشبابيمنع
موزه تطلع خمس مئه :خذ هذييمنع
حازم شالها من ولا كلمه وطلعيمنع
مشاعل :ليش تعطينه فلوس خليه يدور على وضيفه أحسن له
ناظرت موزه بنتها :أنا رايحه أنا وطلعت شالت مشاعل موبايلها ودقة على حبيبها وهي ولا هامها أحد تضيع وقت فراغهايمنع

راح نتعرف على أم حازم (موزه )أخت أم صقر مغروره وتنقهر من أختها وحاسدتها وماتحب لها الخيريمنع
*حازم العمر 27أنسان فاشل ما عنده لا شغل ولا شي مغازلجي فاسد وينقهر من نصر ولد خالته وده ينتقم منه لي أنه غني وحلويمنع
*مشاعل العمر 20 شوي مملوحه ماتدرس وجالسه في البيت وأميتها الوحيده تتزوج نصر مغروره وشايفه حالها وتنقهر من بنات عم صقريمنع
✵✵✵✵✵✵✵✵✵✵✵✵




âک½ فيـ جدهـ يازين جدهـâک¾
شربت اّمنـ البحر يا ( جده ) لين ارتوى المحبوبيمنع
............ مـا غير اكتب على رمل الشواطي (حالتي حاله)

جالس على البحر يتمشى هوى صديقه بدر ينساء إلي صار من أسبوع كأنه اليوم رجعة ذاكرته لي ذاك اليوميمنع
كان يلبس ملابسه عشان طالع لي الدوام سمع صوت باب الشقه يدق أستغرب حس باله بدر صديق راح يشوف مين طالعة وحده منهاره تبكييمنع
:تكفى أخوي ساعدنييمنع
توتر :وش فيك أختييمنع
:أمي تعبانه مو عارفه اتصرفيمنع
:طيب اهدي انتي فين ساكنهيمنع
:أشرت لي الشقه المقابله أنصدم يعني في ناس ساكنين فيها وهو حس باله فاضيه ولا مره شافها لو خمس سنوات هنايمنع
:طيب هي فينيمنع
دخلت تركض لي الشقه وهو متوتر يدخل يلحق عليها ولا لا بس لازم يساعده من غير تردد لحق عليها ودخل الغرفه وشاف وحده حرمه كبيره في السن لكن مره تعبانه ونحيفه عظم على جلد
بعد تردد وهو يسمع صراخ بنتها اخذها وطلع يركض فيها وبنتها وراه لين ما وصلو المستشفي وعرف من الدكتور أن عندها سرطان الله يكفين شره ومنتشر في جسمها وحالتها صعبهيمنع
كان واقف ويناتظر في البنت وهي منهاره تقدم منها وسألها عن أبوها قالت أنه متوفي من ثلاث سنوات وماعندها أحد غير ـأمهايمنع
خرج الدكتور ونادا عليه وقاله أن المريضه تبغاه
دخل يشوفها :سم ياخالهيمنع
أم ريماس بتعب :سم الله عدوك ياولدي انت متزوج
رياض بأستغراب :لا ياخاله
أم ريماس :بأطلب منك طلبيمنع
رياض :أمرييمنع
أم ريماس :تتتزوج ريماس واليوميمنع
أنصدم رياض :كيفيمنع
أم ريماس :مثل ماسمعت انا ماراح أجبرك بس ريماس ماله احد غيري بس أنا خلاص ماعاد لي مكان
رياض :والله ياخاله ماأدري وش أقول
أم ريماس :خلاص ياولدي منة مجبوريمنع
رياض ناظر فيها بس مايدر يكيف نطق :عتبري من الحين بنتك زوجتي والحين أجيب المملك وأملك عليهايمنع
أبتسمت أم ريماس :أمانه في رقبة ياولدي تراها طيبهيمنع
أبتسم لها وطلع وقال لي ريماس تكلم أمها وهو راح وقال لي بدر رفيقه وملك عليها وسبحان الله بعد ملكة بنتها على طول ودعت الحياه وكأنها حاسهيمنع
وريماس من هذاك اليوم معاد شافه لي انها على طول في شقتها وما يدري كيف يتصرف المشكله حتى شكلها ماشافهيمنع
رجع من ذكراه على صوت بدر :وش فيك ياخوييمنع
رياض :والله مأدرييمنع
بدر :تفكر في ريماسيمنع
رياض تنهد :أيوه موعارف أتصرف أنت تدري أن بنت عمي محيره لي والحين تزوجة من غير علم أهلي والمشكله زوجتي حتى شكلها ماأعرفه
بدر :هونها وتهون وأنت لازم تروح لي ريماس وتجلس معاها وتشوف احوالها
رياض :أنشاء اللهيمنع
بدر ناظره :ترى البنت أمانه وانت خلك مكان الثقهيمنع
رياض :لا تخاف يالله مع السلامهيمنع
بدر :مع السلامهيمنع
(رياض :العمر 27 أنسان هادي ومتفهم مهندس وهو من الجنوب طبعا توظف في جده وتعرف على بدر صار لهم 5 سنوات مع بعض أسرارهم عند بعض ممملوح وشخصيته تجذب)
وصل لين الشقه وتردد يدق ولا يدخل شقته بعدين تقدم ودق الباب سمع صوت :مينيمنع
رياض :أنا رياض
ريماس :هلا بغيت شييمنع
رياض :أفتحي البابيمنع
عند ريماس كانت منهاره بكي بعدين سمعت صوت الباب غسلت وجها وراحت تشوف مين طلع رياض وتذكرت أنها متزوجه وتوتر وماعرفة تتصرف بس بعدين سمت بالله وفتحت البابيمنع
دخل وسكر الباب شافها معطياه ظهرها ناظرها من فوق لي تحت وأخيرن تكلم بصوته الرجولي :ريماسيمنع
ريماس من غير شعور لفت :هلا
أما هو صنم مكانه ماعرف وش يقول حتى الكلام إلي كان مرتبه ضاعيمنع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::





â‌¤
|
â‌¤
|
â‌¤

أحبك وأحب طبعك وأحب حتى حروف أسمك وأحس بشي يربطنا أظن أنه دفى قلبكيمنع
\*-*-*-*-*/
أنتي أطهر قلب شفته ممتلي كله بياض أنتي دعوة أم نامت عن ولدها راضيهيمنع
\*-*-*-*-*/
أنتي عمري حياتي وآخر آمالي وأنتي والله رجايه يا بعد حالييمنع
:حبيبييمنع
لف عليها :ياعيون حبيبكيمنع
دانه :تسلم عيون حبيبي بأروح عند أبوييمنع
سعود بحب :أوكي عمرييمنع
دانه بدلع :بيبي ودني أنتيمنع
سعود خق :خلاص روحي أوديك ياروح سعود
ضمته دانه وهمست :الله لايحرمني منكيمنع
ضمها بقوه يحبها موت :وأنتي ياغلاي الله لايحرمني منكيمنع
قطع عليهم صوت :مامايمنع
لفت دانه وهي لساتها في حضن سعود :روح ماما
ريف تغار من أمها :أبعدي عن بابايمنع
أبتسم سعود:ليش حبيبتي
ريف بقهر:أنت بابا حقي انا بس
دانه حبت تقهرها:لا حقي أنا وضمت سعود وهمست له :أنت حقي وحدي انا
سعود ضحك وهمس لها:أكيد ياروح سعود لك وحدكيمنع
أبتعدت دانه عنه وناظرت بنتها كيف دموعها في عيونها :خلاص بابا لك بس أنا زعلانهيمنع
ريف :لالا خلاص خوذيه بس ماما لاتزعليمنع
غمزت دانه لي سعود وجلست على الكنبه :لا ماأبغىيمنع
بكت ريف :ماما أنا أحبكيمنع
أبتسمت دانه :وأنا أحبك تعالي ركضت ريف وضمتها :خلاص ماما يالله روحي عند جولي تبدل ملابسك (جولي مربيتها )
ريف :تيب
باستها دانه :يالله طلعت من غرفهيمنع
سعود :حبيبتييمنع
دانه:روحييمنع
سعود :تعالييمنع
دانه تستهبل :فينيمنع
سعود وهو يأشر على حضنه راحت دانه له ضمها ناظرت فيه :أحبكيمنع
سعود :وانا اموت عليك ياروح سعود قرب منها وباسها ....###########
************************************************** ***********




فيـ مكان خارجـ السعوديهـ وبتحديد ألمانيايمنع

جالس في مكتبه الفخم ويشرب سجاره ويفكر كيف يوصل له دخل مساعده :طال عمرك طلبتنييمنع
لف عليه : أجلس سعديمنع
سعد يجلس :أمريمنع
ناظره فتره وهو يفكر بعدين وقف وتقدم منه :أحنا أذا أحد ماعجبنا وش نسوي فيهيمنع
سعد ابتسم ابتسامه جانبيه :نخلاص عليهيمنع
منصور بضحكه :هههههه تعجبنييمنع
سعد :تربيتك طال عمركيمنع
منصور: بأقولك منو مو عاجبنييمنع
سعد :تفضليمنع
منصور :قبل ماقول أبغاء مراقبه خاصه عليه لي انه مره مشهور ومعروف أبغى تشوف لي واحد يشتغل عنده ينقل لي كل أخباره
سعد :ماطلبت شي بكره كل شي يكون جاهز
منصور بحذر :حسب ياسعد تراه ذكي وينخاف منه وأنا أبغاء أخلص عليهيمنع
سعد :لا تخاف مو أول مرهيمنع
منصور بغموض :بس هو غير غير في كل شي وبقهر دايما يكون الافضل على طول هو المميز بس خلاص لازم ينتهييمنع
سعد بأستغراب :من هويمنع
لف عليه منصور وبقهر وحقد :.............
انصدم سعد :هااا
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""



لي هنا تقفل حديقتي لي تفتح في يوم آخر لي أقطف منها ورود أخرى âœ؟
âœ؟ [عندما احسب ايامي عمري ريما اشتاق شيئا من شذاكم
ربما بكي لاني لااركم ويضيق صدري بعبرات عين تتمنى رؤياكم
انما في االعمر ايام هي عندي اغلى واثمن من كل عمري
هي ايام احسست فيها اني عشت نجما في سماكم
عشت طفلا صغيرا قد استأنس القرب منكم ويهواكم
عشت لأبقى فنانا يرسم في لوحاته ذكراكم
أخبروني بعد هذا كيف اعطي القلب يوما لسواكمâœ؟


توقعاتكميمنع
* من هو الشخص إلي شافته ورود في المطار وش سر أصرار أمها على روحتها لي الرياض
*وش بيصير بين نمير وسامي وهل العلاقه بتتطوريمنع
* مشاعل وامها هل ممكن مشاعل تجذب نصريمنع
* رياض ور يماس كيف بتكون حياتهميمنع
*منصور وسعد من الشخص إلي حاقد عليه منصور وليش سعد انصدم من ذكر اسمهيمنع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*��==================��*




 توقيع :




رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

إنشاء موضوع جديد   

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان لموضوع: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 81 8 - 6 - 2018 01:02 PM
بردان ماما دفيني همسه الشوق همس للاسره والطفل 8 1 - 2 - 2017 06:06 AM
هاك فاس البعد احطب جروح الم همس الشعر والقوافي 10 23 - 10 - 2014 03:58 PM
احبك يادفا قلب اعيش بغيبته بردان هلاليه همس لمدونات الاعضاء 11 26 - 2 - 2014 08:28 PM
بردان انا تكفى ابي احترق بدفا ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس عالم حواء 6 14 - 1 - 2011 06:20 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:28 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO