:: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك اخفاء الروابط عن الزوار و الاعضاء والمرفقات ( الكاتب : همس الشوق )       :: استايل الحج المجاني ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير أخبار وأسرار الفنانين والفنانات العرب والأجانب



جواد العلي العيد عادهدية متواضعة

همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير


جواد العلي العيد عادهدية متواضعة

يتعاون مع "نديم السويق" في عمل وطني المطرب جواد العلي صوت خليجي واعد ومتجدد عشق الغناء منذ الصغر واستطاع خلال فترة قصيرة من انطلاقته الفنية ان يوجد لنفسه قاعدة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم صور روعه لماجد المهندس تامر حسني يلهب حماس المصريين في مباراة الفراعنة والسامبا بقطر
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 20 - 11 - 2011, 12:17 PM
رونق صلاله غير متواجد حالياً
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
ضمني .. ودي بدفى صدرك اصيح لين يهلكن البكي وأتعب ثم أنام:o:o
 عضويتي » 338
 جيت فيذا » 19 - 4 - 2011
 آخر حضور » 19 - 3 - 2012 (11:15 AM)
 فترةالاقامة » 4755يوم
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.44
مواضيعي » 496
الردود » 1610
عددمشاركاتي » 2,106
نقاطي التقييم » 84
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » عمان الحبيبه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » رونق صلاله will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور رونق صلاله عرض مجموعات رونق صلاله عرض أوسمة رونق صلاله

عرض الملف الشخصي لـ رونق صلاله إرسال رسالة زائر لـ رونق صلاله جميع مواضيع رونق صلاله

افتراضي جواد العلي العيد عادهدية متواضعة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



يتعاون مع "نديم السويق" في عمل وطني

المطرب جواد العلي صوت خليجي واعد ومتجدد عشق الغناء منذ الصغر واستطاع خلال فترة قصيرة من انطلاقته الفنية ان يوجد لنفسه قاعدة شعبية ويعد جواد العلي احد الفنانين الذين ادخلوا الإيقاع الغربي على الموسيقى الخليجية .
"الزمن" التقت به في فندق راديسون بلو خلال زيارته للسلطنة مؤخرا لتحضير عمل فني وطني بمناسبة العيد الوطني الحادي والاربعين حيث يكشف العلي لجريدة الزمن أهم تفاصيل العمل والذي أنتجه من نفقته الشخصية ويقدمه كإهداء الى عاهل البلاد المفدى والشعب العماني وهو ثمرة تعاون بينه والشاعر (نديم السويق) صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد .. في هذا الحوار السريع الذي اجرته "الزمن" يكشف جواد العلي بعض تفاصيل هذا العمل ومشاريعه الفنية القادمة .. فإلى التفاصيل :

1. سبب زيارتك الخاطفة للسلطنة؟
أتشرف أن أغني لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وأن أنتج عملا من إنتاجي الخاص وأقدمه للشعب العماني بمناسبة العيد الوطني المجيد واستغل منبر الزمن لأرفع أسمى آيات التهاني لصاحب الجلالة وللشعب المضياف الشعب العماني وهذا شيء متواضع أقدمه لهم في هذا اليوم العزيز على كل عماني وخليجي .
2. هل يمكن أن تحدثنا عن تفاصيل العمل أكثر؟ أسم الأغنية (الـعيد عاد ) وهي من كلمات الشاعر السيد فاتك بن فهر آل سعيد وألحان الملحن الإماراتي خالد الكثيري،وتم التسجيل الموسيقي في تركيا والتركيب الصوتي بدبي وتعرض الأغنية في يوم النهضة وهي مناسبة لها الكثير من الخصوصية في قلوب العمانيين فحببت أن أشاركهم هذا العرس من جانب آخر جاءت فكرة الأغنية الوطنية العيد عاد عندما تعرضت السلطنة للأحداث الأخيرة وتصرف جلالته بحكمة محتضنا شعبه بكرمه والمحافظة على مسيرة 41 عاما وهذا أول عمل أقدمه لصاحب الجلالة والشعب العماني .
وكلمات الأغنية تقول :
العيد عاد وبه رفعنا التحيات
مجددين العهد والوعد تكرار
للقائد الباني نزف العبارات
من صادق النيات ونفوس الأبرار
قابوس ياغيث الديار المحيلات
الخير من يمناك كالسيل مدرار
في عهدكم عادت جميع المسرات
والسعد عم بموطن الشعب الأحرار
هذه عمان اليوم للغير عبرات
تكرم وتذري كل رائد وزوار
روضة من الجنة بها كل غايات
وبستانها مورق ويانع بالثمار


3. على الصعيد الفني هل لديك تعاون مع الوسط الفني العماني ؟ لدي تعاون مع المرحوم علي الصومالي في عام 2006 و آخر مع السيد فاتك بن فهر آل سعيد في أغنية (خان الزمن ) وهي من إنتاج السيد فاتك بن فهر (نديم السويق) وأنتجت على مستوى عال من الجودة وتم تنفيذها بتركيا وتخللتها بعض اللمسات الفنية بجمهورية مصر ودبي ولمس الجمهور هذا العمل حيث نجحت الأغنية في جميع الأقطار العربية والخليجية وحاليا نعكف على إعداد وانتقاء سيناريوهات تصوير الأغنية فكلمات الموضوع وثيمة الرسالة المقدمة من أسباب نجاحها فهي تتحدث عن القيم وتلامس واقعنا الاجتماعي .
كلمات الأغنية :
خان الزمن وأهل الزمن خانوا معاه
عين الحقيقة ما يغطيها لباس الأقنعة
من لا درس تجارب الدنيا ولا حسب لها
يخطي وما يلقى بهالدنيا جميلٍ تصنعه

يلعب على الحبلين في الماء العكر يحسب صواب
ما يدري إن لعبته بتوصله للمضيعة
أعمى عيونه هالحقد لو بتناصحه ما ينتصح
ما يعتدل لو بتحاول تعدله ما ينفعه

أفضل تخليه بطريق وعن طريقك تبعده
حتى يحس إن العلاقة الغادرة ما تنفعه
لا تربي الثعبان في بيتك أكيد بيخدعك
يترقب الفرصة متى تسنح وجسمك يلسعه
4. ما هو جديدك القادم ؟نضع الآن اللمسات النهائية لألبومي الجديد وهنا أشكر شكرا خاصا الأمير الوليد بن طلال لتدخله الشخصي لتذليل كافة العقبات لإنتاج هذا العمل وأشكر إدارة روتانا فأنا أتشرف أن أكون أحد أبناء الوليد بن طلال وهو دائما ما يتابعني ويطلق علي لقب الفنان الراقي ويتابع مقابلاتي التليفزيونية ويثني على ثقافتي .
5. لماذا الاتجاه للغناء في دويتو مع مغنين للهجات مختلفة ؟ حبا في الفن والله رزقني مخيلة واسعة فأردت أن أقدم تجربة جديدة وجميلة حيث غنيت التركي والهندي والفارسي واجتهدت على إتقان اللغات لإيصال رسالة مفادها أننا نحن الخليجيين أو العرب ننفتح على جميع الحضارات ولدينا أيضا عاداتنا وتقاليدنا التي نتمسك بها فأنا أختار نجوما وفي نفس الوقت أركز على نوعية ومقومات الصوت .
6. رأيك في الساحة الفنية ؟ الساحة بخير وتوجد أصوات جميلة وأفكار أخرى مطروحة راقية ولا يصح إلا الصحيح .
7. سمعنا أنك ستتجه للتمثيل وصناعة الإعلانات ؟ عرضت علي نصوص وأنا أرغب في نص يقنعني ويلامس شخصيتي مع العلم أن جميع كليباتي لا أستعين فيها بممثلين وأنا أقوم بالشخصية وأجسدها في الكليب وأنا أقدر الفنان فالتمثيل يحتاج لجهد جبار والغوص في عمق الشخوص في النهاية التمثيل يقدم رسالة سامية ويذكر الإنسان بأشياء قد تغيب عنه بسبب كثرة المشاغل فالفيلم أصبح ثقافة كأنك تقرأ كتابا وتزرع من خلاله القيم وتحية للفنان أحمد حلمي الذي يحضرني حاليا فهو ينتج أفلام نفخر بها كعرب.
8. أين أنت من الفن الخليجي القديم ؟ أقدمه في جميع المناسبات والجلسات وغنيت مؤخرا مع الفنان أحمد الجميري أغنية (هلا باللي لفاني) .
9. لو لم تكن مغنيا ماذا كنت ستكون ؟ حتى لو لم أكن فنانا سأحلم بأن أكون فنانا .
10. باعتقادك ما رسالة الفنان ؟ بمجرد كوني فنانا فأنا هدفي التعبير عن مشاعر الناس وإسعادهم والمساهمة في تثقيفهم وإخراج كل فكرة بصورة جميلة تكتمل بها جميع عناصر العمل الفني فهناك العمل الوطني ، وهنالك الأعمال والدويتوهات التي مزجت بها حضارات مختلفة ،ومواضيع عن الأم ، والأب كل هذه مواضيع تحتاج لأن تخرج بصورة تحترم المستمع والمشاهد.
11. هل سنرى لك تعاون دويتو مع فنان آخر في الفترة المقبلة ؟ كل فنان يحركني وأكون أسير لصوته وفنه فأنا أتشرف بأن أتعاون معه.
12. ما الهاجس الفني الذي يؤرقك؟ يمكن أن نسميها مسؤولية فلدي مسؤولية كبيرة كل يوم يزيد الهم في نوعية تقديم الأعمال الموجهة للجمهور بالمقابل تجاه ما ألقاه من تقدير واحترام من قبل المشاهد العربي.
13. رأيك في الفن العماني ؟ وما الذي يحتاجه للظهور ؟ الفن العماني يتميز ببيئة خصبة من الفنون والإيقاعات وأكبر دليل الشعب لديه ثقافة فنية عالية وعمان أول دولة خليجية لديها عازفون لفرقة الأوركسترا السلطانية وتحتضنون أول دار أوبرا وأنا شخصيا أتابع على التليفزيون العماني الفقرة الخاصة بفرقة الأوركسترا ونهنىء أنفسنا بافتتاح دار الأوبرا فلديكم سلطان يقدر الفن وسنرى في الأيام الآتية ظهور الأغنية العمانية ويجب على الشباب أن يتحرك وينهض من تلقاء نفسه فالأرض خصبة والموروث كبير والفنانون الخليجون أصبحوا يأخذون من الفنون العمانية ونجحوا في توظيف الفن العماني .
14. كلمة أخيرة ؟
أسأل الله العلي القدير أن يحفظ صاحب الجلالة والشعب العماني وكل العالم العربي والإسلامي .



الموضوع الأصلي :‎ جواد العلي العيد عادهدية متواضعة || الكاتب : رونق صلاله || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 21 - 11 - 2011, 02:12 AM   #2


الصورة الرمزية مــلآمـح خ ــجل

 عضويتي » 1028
 جيت فيذا » 21 - 10 - 2011
 آخر حضور » 17 - 10 - 2012 (02:01 AM)
 فترةالاقامة » 4570يوم
مواضيعي » 491
الردود » 8192
عدد المشاركات » 8,683
نقاط التقييم » 282
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » هِنامـٍـٍدري هِنا يمكـٍـٍن هِنـٍـٍـٍـٍـٍابالمختصـٍـٍـٍركل الاماكن لي أنا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور مــلآمـح خ ــجل عرض مجموعات مــلآمـح خ ــجل عرض أوسمة مــلآمـح خ ــجل

عرض الملف الشخصي لـ مــلآمـح خ ــجل إرسال رسالة زائر لـ مــلآمـح خ ــجل جميع مواضيع مــلآمـح خ ــجل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لآ يجيد ـالضحك الا من تعدى حدود ـالبكآإاء
MMS ~
MMS ~

مــلآمـح خ ــجل غير متواجد حالياً

افتراضي




تسلم الايااادي حبيبتي ع الخبرية




رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2011, 09:13 AM   #3


الصورة الرمزية رونق صلاله

 عضويتي » 338
 جيت فيذا » 19 - 4 - 2011
 آخر حضور » 19 - 3 - 2012 (11:15 AM)
 فترةالاقامة » 4755يوم
مواضيعي » 496
الردود » 1610
عدد المشاركات » 2,106
نقاط التقييم » 84
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » عمان الحبيبه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور رونق صلاله عرض مجموعات رونق صلاله عرض أوسمة رونق صلاله

عرض الملف الشخصي لـ رونق صلاله إرسال رسالة زائر لـ رونق صلاله جميع مواضيع رونق صلاله

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ضمني .. ودي بدفى صدرك اصيح لين يهلكن البكي وأتعب ثم أنام:o:o
MMS ~
MMS ~

رونق صلاله غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــلآمـح خ ــجل مشاهدة المشاركة
تسلم الايااادي حبيبتي ع الخبرية
منوره يالغلا




رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2011, 02:34 AM   #4


الصورة الرمزية خفايا الروح

 عضويتي » 802
 جيت فيذا » 26 - 8 - 2011
 آخر حضور » 4 - 12 - 2011 (03:48 PM)
 فترةالاقامة » 4626يوم
مواضيعي » 141
الردود » 2929
عدد المشاركات » 3,070
نقاط التقييم » 69
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور خفايا الروح عرض مجموعات خفايا الروح عرض أوسمة خفايا الروح

عرض الملف الشخصي لـ خفايا الروح إرسال رسالة زائر لـ خفايا الروح جميع مواضيع خفايا الروح

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
مصـيــــر الــــووقت
.......يـعـــودني عـلـى
غـيـــابـكـ
MMS ~
MMS ~

خفايا الروح غير متواجد حالياً

افتراضي



مشكورهـ حبيبتي ع الطـــرح
والله يعطييكـ العآآفيييه
ودي لكـ




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متواضعه, هدية, العلي, العيد, جواد, عاد

جديد منتدى همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير

جواد العلي العيد عادهدية متواضعة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: جواد العلي العيد عادهدية متواضعة لموضوع: جواد العلي العيد عادهدية متواضعة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات متواضعة اختبات خلف صمت همسة الشوق همس المواضيع العامة 10 7 - 3 - 2017 09:39 AM
على جناح الليل سر القلم باح همسه الشوق همس الشعر والقوافي 10 5 - 12 - 2016 04:04 AM
لو كنت اعرف دواي ماخفت من داي همسه الشوق همس الشعر والقوافي 4 23 - 1 - 2016 04:20 AM
جناح الى السماء إنسااانة عنيدة تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 4 11 - 4 - 2013 09:48 AM
مسابقة العيد ابحث معي عن حلوى العيد جوهرة مكنونة همس للمسابـقات والفعاليات 44 1 - 9 - 2012 09:55 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:39 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO