:: الاكشن ( الكاتب : M ديزاين )       :: تاريخ العراق القديم/سقوط الامبراطورية البابلية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اكشن تصفية الصوره عملي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كشختك بريشة الملكة ( الكاتب : الملكة )       :: نساء مجرمات في التاريخ/5/كريستان غيلبرت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي/قسمة فنيخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء /اسماعيل عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/6/الاحسان الى الجار ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانعام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/5/ابن يونس اعظم علماء الفلك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/5/الفاطميون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : M ديزاين )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس المواضيع العامة إنتقاء لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده



الكلام عن الناس

همس المواضيع العامة


الكلام عن الناس

الكلام عن الناس ليكن وجهك باسماً وكلامك لينا، تكن أحب إلى الناس ممن يعطيهم الذهب والفضة لا يعجبكم من الرجل طنطنته، ولكن من أدى الأمانة وكف عن أعراض

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم كن وسطا النظر للقمة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 6 - 7 - 2021, 11:08 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1382يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 31.90
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E الكلام عن الناس

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




الكلام عن الناس

ليكن وجهك باسماً وكلامك لينا، تكن أحب إلى الناس ممن يعطيهم الذهب والفضة

لا يعجبكم من الرجل طنطنته، ولكن من أدى الأمانة وكف عن أعراض الناس، فهو الرجل. من جاد ساد، ومن بخل رذل.. وإن أجود الناس من أعطى من لا يرجوه. من تكبر على الناس ذل. و الحرب لو يعلمون لا تستعر نيرانها في أجواف المدافع بل في قلوب الناس وأفكارهم أيضاً. من الممنوع أن تقتل لأنه سيتم معاقبتك بسبب أن هذه جريمة، لكن في حال قتلت كثيرين من الناس فسوف تنجو من العقاب بل سيتم تكريمك لأنك بطل في الحرب.

إذا افتخر الناس بحسن كلامهم فأفتخر أنت بحسن صمتك. إذا وجدت الصبر يساوي البلادة في بعض الناس فلا تخلطن بين تبلد الطباع المريضة وبين تسليم الأقوياء لما نزل بهم. *أشد الناس كآبة من لا يعرف سبب كآبته. كلما لاح النجاح نتيجة التخطيط الجيد والمثابرة المستمرة مقرونين بالفرصة المواتية، اعتبر الناس ذلك حظاً. يبذل الكثير من الناس الكثير من الوقت والجهد في تفادي المشاكل، بدلاً من أن يحاولوا حلها. أحسن الناس عقلاً من لم يحرد، وأحضر الناس جواباً من لم يغضب.

لا تهتم بسرعة العمل بل جودته، لأن الناس لا يسألونك في كم فرغت منه بل ينظرون إلى إتقانه وجودة صنعه. في الثورة هناك نوعان من الناس، من يقومون بالثورة ومن يستفيدون منها. بعض الناس يرون الأشياء كما هي ويتسائلون لماذا، وآخرون يحلمون بأشياء لم تكن أبداً ويتسألون لم لا.

اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك، كما يحبونك عندما تتسلمه. أكثرُ الناس كذباً من يَكثِرُ الكلام عن نفسه. أغلب الناس عند السلطة يصيرون أشراراً.

عليكم بذكر الله تعالى فإنه دواء وإياكم وذكر الناس فإنه داء. تعلموا العلم وعلموه الناس وتعلموا الوقار والسكينة وتواضعوا لمن تعلمتم منه ولمن علمتموه ولا تكونوا جبارة العلماء فلا يقوم جهلكم بعلمكم

أحب الناس إليّ من رفع إليّ عيوبي. أغبى الناس من ضل في آخر سفره وقد قارب المنزل. إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغني أنت بالله وإذا فرحوا بالدنيا فأفرح أنت بالله وإذا أنسوا بأحبابهم فاجعل أنسك بالله وإذا تعرفوا إلى ملوكهم وكبرائهم وتقربوا إليهم لينالوا بهم العزه والرفعه فتعرف أنت إلى الله وتودد إليه تنل بذالك غاية العزه والرفعه.

ان اسعد الناس هم من يفكرون في أكثر الأفكار متعة. أن نقول هناك عمل فني جيد لكن لا يفهمه عامة الناس كأننا نقول أنه هناك أكل جيد جداً لكن معظم الناس لا يستطيعون أكله. منْ ظنَّ أنه يُرضِى أبداً، يوشك أن لا يُرضِي أحَداً. النَّاسُ في اتِّقَاءِ اللئِيم، وخِدَاعِ الكَرِيم.

لو طلب إلى الناس أن يحذفوا اللغو وفضول القول من كلامهم، لكاد السكوت في مجالسهم يحل محل الكلام. خاطب الناس بأسمائهم أعتقد أن أسماءنا هي أجمل شيء تسمعه آذاننا فخاطب الناس بأسمائهم.

الناس لا يفصل بينهم النزاع إلا كتاب منزل من السماء، وإذا ردوا إلى عقولهم فلكل واحد منهم عقل. إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله، وإذا فرحوا بالدنيا فافرح أنت بالله، وإذا أنِسُوا بأحبابهم فاجعل أنسك بالله. من وطن قلبه عند ربه سكن واستراح، ومن أرسله في الناس اضطرب واشتد به القلق.

على الإنسان أن يفعل ما يعظ الناس به، كما عليه أيضاً أن يعظ الناس بما يفعله. لست حزيناً لأن الناس لا تعرفني، ولكني حزين لأني لا أعرفهم. من كافأ الناس بالمكر كافاؤه بالغدر. الكثير من الناس يحسبون أنهم يفهمون ما يتخيلون. يقولون لي: لو عرفت نفسك لعرفت جميع الناس فأقول لهم: ألن اعرف نفسي أولاً حتى أعرف جميع الناس. من الغريب أن يكون أحب الناس إلينا أقدرهم على تشويش حياتنا.

من حسنات الناس أنهم لا يستطيعون إخفاء سيئاتهم طويلاً. شر الناس هو ذلك الذي بفسوقه يضر نفسه والناس. الناس يولدون أحراراً، ولكنهم يُسْتَعْبَدُون أينما ذَهَبوا. الناس الذين يعرفون القليل يتحدثون كثيراً، أما الذين يعرفون الكثير فلا يتحدثون إلا قليلاً.

إن قطعة الذهب قد تسقط في الوحل فيصيبها الأذى ولكنها تبقى ذهباً والصفيح ليس كالذهب والشر ليس كالخير والليل الأسود البهيم ليس كالضحى المشرق المضيء.. واليهودي ليس كالمسلم ولو وضعت في يده أموال الدنيا ولو جمع في مخازنه أسلحة الدنيا ولووقفت وراءه أقوى دولة في الدنيا. والناس من خوف الفقر في فقر ومن خوف الذل في ذل. وصدق من قال: الناس رجلان، رجل نام في النور، ورجل استيقظ في الظلام. ربما نام الناس على الحصير فانطبعت عيدانه في جلودهم؛ هل يمنحهم ذلك شبهاً بالرسول صلى الله عليه وسلم الذي رمق الدنيا بنظرة غائبة؛ لأن فؤاده حاضر مع ربه يقظان في حضرته مستغرق في شهوده..

إن الرجل لا يكون قائداً لأنه عثر على بدلة قائد فلبسها. لا أعرف مظلوماً تواطأ الناس على هضمه ولا زهدوا فى إنصافه كالحقيقة. فالحاكم الفرد إذا اطمأن إلى أن أظافره لن تقلم مضى في بطشه لا يخشى أحداً.

والمستبد غالباً من أجبن الناس وما يغريه بالظلم إلا أمن العقاب. أبسط الناس إذا أعانته العاطفة المشبوبة سينتصر أكثر من أفصح الناس بدونها. دراسة الناس أهم من دراسة الكتب. لكي تقود يجب أن يؤمن الناس الذين تقودهم بأنك عادل حتى ولو كنت قاسياً حينما يتطلب الأمر القسوة.

لسان الناس كِتاب على الأرض، فلا تهمل قراءته ولا تصدق كل ما تقرأه فيه. قليل من الناس يمكنهم التعبير مع رباطة الجأش عن أفكارهم التي تختلف عن الأفكار المسبقة في بيئتهم الاجتماعية.. معظم الناس، ليس بإمكانهم طرح مثل هذه الآراء. اِصْحَب الناس بأي خلق شئت يصحبوك. اصحب الناس بمكارم الأخلاق، فإن الثواء بينهم قليل. عظ الناس بفعلك، ولا تعظهم بقولك.

لولا العلماء لكان الناس كالبهائم. أيها الناس.. احذروا التسويف، فإني سمعت بعض الصالحين يقول: نحن لا نريد أن نموت حتى نتوب، ثم لا نتوب حتى نموت. النوع الإنساني لا يتم وجوده الا بالتعاون.

للأسف الناس لا يتمردون على منتجات مايكروسوفت لأنهم لا يعلمون أن هناك أفضل منها. الناس تحكم عليك من خلال أدائك لذلك ركز على مخرجاتك أجعل الجودة والإتقان هي مقايس أعمالك ولا تنظر إلى الكم ولكن إلى الكيف. كونوا كالشجر يرميهم الناس بالحجر فيرمونهم بأحسن الثمر.

أنا سائح يطلب الحقيقة وإنسان يبحث عن مدلول الإنسانية بين الناس ومواطن ينشد لوطنه الكرايمه والحريه والاستقرار والحياة الطيبة في ظل الإسلام الحنيف. ستدخلون بذلك ولا شك في دور التجربة والامتحان، فتسجنون وتعتقلون وتقتلون وتشردون، وتصادر مصالحكم وتعطل أعمالكم وتفتش بيوتكم، وقد يطول بكم مدى هذا الامتحان أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يُفتنون (العنكبوت20)..

ولكن الله وعدكم من بعد ذلك كله نصرة المجاهدين ومثوبة العاملين المحسنين. ليس العيب في الخلاف ولكن العيب في التعصب للرأي والحجر على عقول الناس وآرائهم. عندما تقع كنوز كبيرة أمام عيوننا فإننا لا نتبينها أو تعلم لماذا.. لأن الناس لا يؤمنون بوجودها. نحن البشر نعاني مشكلتين كبريين: الأولى أن نعرف متى نبدأ والثانية أن نعرف متى نتوقف.

إن تشابهت الأيام هكذا فذلك يعني أن الناس توقفوا عن إدراك الأشياء الجميلة التي تمثل في حياتهم. ثمة ناس كثيرون يخافون من الشغف لأنه يدمر فى طريقه كل ما يتعلق بالماضى. عندما يمدحنا الناس علينا أن نراقب تصرفاتنا عن كثب.

من حسن حظ الحكام أن الناس لا يفكرون. السواد الأعظم من الناس يسقطون بسهولة أكبر ضحايا لكذبة كبيرة وليس لكذبة صغيرة. ستختفي الكثير من المشاكل إذا تعلم الناس الحديث مع بعضهم البعض أكثر من الحديث عن بعضهم البعض.

اشعر براحة عجيبة عندما استشعر أن الحساب يوم القيامة بيد الله وحده وليس بيد احد من البشر.وما اقسى بعض البشر في حكمهم عليك وفي اسلوبهم. على شعبنا ألا ينسى ماضيه وأسلافه، كيف عاشوا وعلى ماذا اعتمدوا في حياتهم وكلما أحس الناس بماضيهم أكثر، وعرفوا تراثهم، أصبحوا أكثر اهتماماً ببلادهم وأكثر استعداداً للدفاع عنها.

إن تعليم الناس وتثقيفهم في حدّ ذاته ثروة كبيرة نعتز بها، فالعلم ثروة ونحن نبني المستقبل على أساس علمي. أكبر نصيحة لأبنائي البعد عن التكبر، وإيماني بأن الكبير والعظيم لا يصغره ولا يضعفه أن يتواضع ويحترم الناس أكثر مما يحترمونه.

إذا عرف الكذاب بالكذب لم يزل لدى الناس كذابا وإن كان صادقاً. إذا أردت يوما أن تقارن حرة.. من الناس فاختر قومها ونجارها. السلام لا يولد في المؤتمرات الدولية بل في قلوب الناس وأفكارهم. كل الناس للفرد الواحد والعكس بالعكس.

أعقل الناس أعذرهم للناس. الناس عبيد الإحسان. الناس أعداء ما جهلو. الناس ثلاثة: واحدهم كالهواء لا يستغنى عنه، وثان كالدواء لا يحتاج إليه إلا في بعض الأوقات وثالث كالداء لا يحتاج إليه.

الناس بلاء للناس. من وثق بنفسه لا يحتاج الى مدح الناس اياه، ومن طلب الثناء فقد دلّ على ارتيابه في قيمة نفسه. الناس يكتسبون الثقة بالنفس كلما تقدموا فى السن. مهما تعلم الناس من فنون، فلن يتعلموا شيئا يشبه فن التسامح.. إنها القلوب النقية التي تسبح الله الغفور الرحيم.. صباح مساء. أحتقر الناس الذين لا دموع لهمفهم إما جبابرة.. أو منافقون.. وفي الحالتين هم لا يستحقون الاحترام





الموضوع الأصلي :‎ الكلام عن الناس || الكاتب : حنين الأشواق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 6 - 7 - 2021, 11:41 AM   #2


الصورة الرمزية احمد البيشي

 عضويتي » 4454
 جيت فيذا » 11 - 11 - 2014
 آخر حضور » 20 - 8 - 2021 (12:56 PM)
 فترةالاقامة » 3459يوم
مواضيعي » 315
الردود » 2050
عدد المشاركات » 2,365
نقاط التقييم » 528
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $39 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » جازان
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Male
العمر  » اكبر من همس سنة
الحالة الاجتماعية  » متزوج
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور احمد البيشي عرض مجموعات احمد البيشي عرض أوسمة احمد البيشي

عرض الملف الشخصي لـ احمد البيشي إرسال رسالة زائر لـ احمد البيشي جميع مواضيع احمد البيشي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

احمد البيشي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الكلام عن الناس



الغاليه علي اخوها زمن الامانه راح معي عمر
اما الكلام عن الناس فلله ورسوله
ما سلمو من لسنة الناس
فكيف نسلم احنا رضي الناس غاية لا تدرك




رد مع اقتباس
قديم 6 - 7 - 2021, 07:25 PM   #3


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » 26 - 1 - 2024 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 1301يوم
مواضيعي » 1939
الردود » 11947
عدد المشاركات » 13,886
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 124
الاعجابات المرسلة » 424
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الكلام عن الناس



سلمت أناملك
على روعة طرحك
كل الأمنيات بدوام عطاءك ،
ودوام إبداعك
دمت بكل الود




رد مع اقتباس
قديم 7 - 7 - 2021, 02:17 AM   #4


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1382يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الكلام عن الناس



أحمد البيشي
شكرا لمرورك العطر
وردك الجميل
دمت بود




رد مع اقتباس
قديم 7 - 7 - 2021, 02:17 AM   #5


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1382يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الكلام عن الناس



النورسيه
لك الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم
يسعدني ويشرفني مرورك العطر
دمتي بحفظ الله ورعايته




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس المواضيع العامة

الكلام عن الناس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الكلام عن الناس لموضوع: الكلام عن الناس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يحرك الناس ايديهم عند الكلام إنسااانة عنيدة قسـم البحوث والكتب العلميه او التعليميه 13 3 - 12 - 2016 09:48 PM
الناس في الصلاة نوعين خير الكلام ماقل ودل أكــــــــرم نفحات اسلاميه 20 16 - 11 - 2016 08:54 AM
نسيت الناس باسبابك وكل الناس بغيابك نستني همسه الشوق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 2 6 - 6 - 2015 07:12 AM
إنسى الكلام و هل الكلام واسمع كلامي mms نظرهـ خجولهـ همس موبايلات الاندرويد 6 9 - 12 - 2011 10:11 AM
ماهو بشرط عجب جميع الناس انا مو كل الناس تعجبني قلبــــ لك ـي |ّ حنو .. همس لمدونات الاعضاء 9 28 - 10 - 2011 09:45 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:59 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO