:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس المواضيع العامة إنتقاء لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده



هكذا علمتني الشمس

همس المواضيع العامة


هكذا علمتني الشمس

هكذا علمتني الشمس إشراقة شمس يوم جديد ....يلوح بالأفق بوارق من الأمل ... مع كل شروق يولد حلم يبحث عن الواقع... مع كل شروق عشرات القلوب تلهج بالدعاء

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رفقا بالمشاعر فهي من زجاج ثمرت ورودي وقتلتني جروحها
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25 - 12 - 2011, 02:26 PM
نسمه آلمآنيــه غير متواجد حالياً
Iraq     Female
SMS ~ [ + ]
مشتآق ڷڪ مۆت
يآڷڷي طۆڷ غيآبڪ )*
ذبحني اڷشۆق
ۆ انت عني مۆ |{ ڍآري . ,
 عضويتي » 1059
 جيت فيذا » 5 - 11 - 2011
 آخر حضور » 6 - 5 - 2012 (05:14 PM)
 فترةالاقامة » 4558يوم
 المستوى » $6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.01
مواضيعي » 11
الردود » 49
عددمشاركاتي » 60
نقاطي التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » ♥●◦IraQ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نسمه آلمآنيــه will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نسمه آلمآنيــه عرض مجموعات نسمه آلمآنيــه عرض أوسمة نسمه آلمآنيــه

عرض الملف الشخصي لـ نسمه آلمآنيــه إرسال رسالة زائر لـ نسمه آلمآنيــه جميع مواضيع نسمه آلمآنيــه

هكذا علمتني الشمس

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



هكذا علمتني الشمس

sun1-ss.jpg

إشراقة شمس يوم جديد ....يلوح بالأفق بوارق من الأمل ...

مع كل شروق يولد حلم يبحث عن الواقع...

مع كل شروق عشرات القلوب تلهج بالدعاء لخالقها ليشرق عليها بالصحة والعافية...

ومع كل غروب عشرات القلوب تلهج بالدعاء لخالقها بأن يكون غروب الحزن الآخير في حياتها...

1298_nz66.jpg
مابين الشروق والغروب تبنى أمم ...وتزول أمم..

مابين الشروق والغروب لحظات سعادة ولحظات حزن...

مابين الشروق والغروب أكبر وتكبر أمالي وآلامي..

مابين الشروق والغروب تسقط ورقة من فصول الحياة...

مابين الشروق والغروب أحداث أبطالها نحن والكون ...

تشرق الشمس...تلقي تحية الصباح..بنثر ضيائها على عتمة الكون...

تتسلل أشعتها بصمت وهدوووء....تصعد بإستحياء...تسير على مهل وفي خجل...

شيئا فشيئا ........أصبحت سيدة الموقف....

تمسك بزمام الأمور دون ترنح أو تذبذب..

1298_nz66.jpg

تحاول بعض الغيوم أن تحبس شيئا من تألقها وتسرق من تميزها فتأبى بعزة وثقة عالية...

يأتي الغرووب فتميل في شموخ وكبرياء ودفء وحنان....

علمني شروق الشمس وغروبها أن الحياة خطوة خطوة....نمشي على مهل ...

نصعد..

نعلو..

نصارع..

نتألق..

نثابر.

نغيب.

1298_nz66.jpg

المهم

أن نصعد بتأني.

وأن نتألق بتميز وإبداع.

وأن نغيب بذكرى شامخة.

هكذا علمتني الشمس.

1298_nz66.jpg

وعلمتني ..
كيف أستعذب أشعتها ، وأسرح في خيال ضياءها ، لأرحل عبر مسافاته إلى متاهات الجمال ، وعواطف الشموخ ، فأقرأ ما لذ لي من كلمات محبرتها ، ومن ريشة أناملها ، فأنظر إلى إليها لوحة تمتع العيون ، وكلمة تنطرب لها كل الأفكار ، ففكرها راقي على العقول ، وقلمها غالي على الحروف ، وصفحاتها هي ميلادي .. ومحبرتها هي تاريخي .. وأشعتها هي سر وجودي .. وضيائها هو حياتي .. وشمسها هي غاية أمنياتي .

1298_nz66.jpg

وعلمتني ..

كيف تعزف بأشعتها أنشودة الحياة ، وتعرف روعة عزف ضياءها ، على أوتار كبريائها ، ونغمات عنفوانها ، فتكون حياتها صفحة رائعة في مدارات الأيام ، وعنوان جميل في دفاتر السنين ، فهي عنواني القادم ، في ميادين العقل ، ومتاهات الفكر .

وعلمتني

1298_nz66.jpg
كيف تعرف الحياة بجمالها وحلوها ، كيف تصنع الأيام ، وتحفظ السنين ، وكيف تصنع مستقبلها الزاهي بيدها ، وكيف تتناغم مع أشعارها ، لترسوا بي على متن قافياتها ، بجمال الكلمة ، وروعة الأبيات ، والتي دائما ماتسكن هناك .. في قلبي.
وعلمتني .

1298_nz66.jpg
كيف تمتع عيناها بالنظر إلى الزهور ، ورائحتها البهية ، وكيف تقطف في كل صباح وردة جميلة لتهديها إلى الأيام التي احتضنت قلبها ، ورافقتها إلى مدينة الفكر والإبداع ، مدينة الضياء الحسن ، وعاصمة المساحات البعيدة ، والمحيطة في قلبها من هنا وهناك .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تصافح الحب ، وكيف تعرفه ، وكيف تقرأ أبجديات حروفه ،فتحفظ كلماته، لتفهم معانيه ، فتحمله بيديها بحنان نادر ، لتودعه في عاصمة ذاتها ألا وهو قلبها الكبير ، والذي يضم في محيطة آلاف الزهور الجميلة ، والأوراق اليانعة .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تمسك القلم ، لتكتب كلمات لا يعرف معانيها سوى قلبها ، وكيف ترافق الأوراق لتحبس فيها أشواقها الحادية ، فوق بركان عواطفها الملتهبة ، التي باتت لغتها اليومية التي لا ترى إلا في عيونها ، والتي دائما ما تختم رسالتها بدمعة ثقيلة على قلبي ، ولكنها غالية على نفسي ، لأحبس حزنها في قلبي ، وأنشر حسنها في فكري .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تعرف نفسها ، وتصالح ذاتها ، كيف تبني لنفسها مجدا بعيدا عن الضجيج والإشاعات ، كيف تعرف حقيقة المعاني الجميلة التي تأسر قلب كل إنسان في هذا الوجود ، كيف تفرق بين الحاضر الموجود ، والقادم المنتظر ، لأنها حلمي الجميل الذي أرسمه كل يوم ، بريشة فنان ماهر ، لأنه لن يرضى بغير ضياءها بديل ، ولا لأشعتها لقلبه دليل .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تستقبل حداء الطيور في كل صباح ، كيف تعرف أن الطيور هم لغة السلام المحببة إلى كل قلب وكيف أن الطيور تنظر إليها فترسل نغماتها ، لتبادلها الحب بالحب ، والإبتسامة بالرضاء ، فهي بحسنها تطرق الجمال بصوت هادئ ، وتعزف الكلمات الخلابة برتم موسيقي فاتن ، لتسحر العيون ، وتصغي لها كل الأسماع .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تنام قريرة العين ، مسافرة في خيالها ، لتضع عنوان لأحلامها ، لتكون رائعة كروعة وجودها في هذه الحياة ، لأن وجودها هو من يعرف جمال حضورها ، لأنه يدرك مدى قوة سحر تأثيرها على كل وجود ، فهي رائعة الوجود ، لأنها هي من سحرت العالم بشفافية إنسانيتها ، وجمال كيانها ، فهي حاضرة في كل القلوب ، وعنوانها هناك في السماء العالية .. لأنها لم ولن ترضى بغير العلى مكان لها .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تكتب اسمها الغالي في دفتر الوجود ، وكيف تحفر عنفوانها في قاموس الحياة ، وكيف تكون هي كقطرات مثل غيث الأمطار ، وكيف تستقبل فنون جمالها ، على ميدان كبرياءها النادر ، وشموخها الباهر ، والذي أبهر العباقرة ، وأستعذب المشاعر ، وخلق الأحاسيس ، بلا نكبات .. أو كربات .. وإنما بجمال الوقفات ، لترسمها الكلمات ، وتعرفها الحروف ، فتسكن هناك في قلوب الادباء والمميزين .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تخطف الأضواء من بين الحضور ، وكيف يكون حضورها كالعنوان للكتاب ، وكيف تحتفل بمطلعه بأول تحية تلاطفها ، ليكون ردها عبارة في رشاقة ، وحلاوة في منطق ، وطلاوة في سحر ، لتكون من هذي التي تعلمتها .. محفوظة في القلوب ، سائرة على العقول ، شاردة في الأفكار .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تسمو بنفسها ، وكيف تتميز عن غيرها ، وكيف تميز نفسها ، كيف تكون أعجوبة في دنيا الحياة ، وكيف تكون متفوقة في عالم الشموخ ، وكيف تكون مرهفة الإحساس أمام كل المشاعر ، لكي تكون روحها دائما متألقة .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
أن تدخل حياتي هكذا وبدون استئذان ، وأن تعرف معاناتي بلا مبالاة ، وان تبكي دموعا حارة لتطفئ لهيب ذاتي ، من زمن لسعني ، ومن حزن لذعني ، ومن هم لدغني ، فرأيت أبياتها شفاء ، وكلماتها دواء ، وحضورها عنوان وجودي .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تجمع أوراق جمالها من غصون أشجار عنفوانها ، لتجمعها في باقات ورد زاهية ، فتصنع من هذه الزهور كيانها ، لتكتب هذا الكيان في كتابها ، لتسميه بعنوان حياتها ، فتهديني حياتها ، لأحفظها هناك في ديوان الجمال ، وقواميس العنفوان ، تحت مظلة كبرياءها ، وشمعة إبداعها .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تملأ فضاءها شهدا ، لتعزفها أنغاما على حدائق الحياة ، فترسل ألحانها ندية عطرة عبر الرياح ، لتستقبلها كل القلوب ، لتتدبر اللحن ، وتتأمل العزف ، فتهبها تلك القلوب شهادة الخلود في إبهاجها ، ورايات النبوغ لأجل إسعادها .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تصافح دموعها ، وكيف تعالج أحزانها ، و كيف تتعلم من المصائب ، وكيف تقتنص فرحتها ، لأجل إسعاد نفسها ، وراحة ضميرها ، كيف تتلألأ في ضيافة الابتسامة ، وكيف تعيش بلا ذلة أو مهانة ، كيف تستعذب الاحترام ، وتجعله لنفسها هو الإمام .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف تعرف غيرها ، وكيف تفرّق بين ذاتها وغيرها ، كيف تحرس العقول الرائعة ، وتأسر القلوب النظيفة ، كيف تعامل القلوب كما يريد قلبها ، لا كما يريد عقل غيرها ، أن تكون ملك نفسها ، لا ملك غيرها.

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف أدعوا لها في كل صباح ، وأنا أنظر إلى السماء الشاهقة ، تسحرها شمس مشعة بالنور الخالد . الذي يذكرني بسطوع حضورها في قلبي ، وروعة أنغامها في نفسي ، ورقة مشاعرها في كياني .

وعلّمتني .
1298_nz66.jpg
كيف أجد روحها لنفسي كقطعة من الشهد ، وأقلبها كتقلب الدرة في اليد ، وكأني أمسك برايات الشموخ ، لأباري الكبرياء ، في ميدان عنفوانها ، لألتحق بها هناك في مراكب الصدارة ، وديوان الخلود .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف أراها تقرأ شموخها ، وكيف تعتز بكبريائها ، وكيف تفتخر بعنفوانها ، وكيف تحي أشواقها في كل صباح ، كيف أقرأها عسلا صافيا على حاضرها ، وملكة على زمانها ، لأنها سيدة حضورها .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
أن القلب الذي أحبها لن يستطيع أن يكرهها ،لأنه لن ينسى في يوم أنها قلّدته بيدها وسام الحب ، والذي أودعته بعد رحيلها في قلب كل إنسان أبدع في حبه وأخلص له ، حتى ولو خسره ، فيكفيه فخرا أنه قد أخلص له ، ومنحه الوفاء من لهيب قلبه.

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
كيف أسافر مع جمالها ، وكيف أركب قوافل إبداعها ، لننشد أنا وهي فن إمتاعها على صفحات الزمن ، لتبقى ذكرياتنا متوجة على هامة الدهر ، بعيدا عن صخب السنين ، وآلام الأيام ، فعقارب ساعاتنا قد توقفت ، ونبضات قلوبنا قد ارتعشت ، ليبقى لقاءنا المنتظر هناك .. بعد الزمان .

وعلمتني .
1298_nz66.jpg
أن أسافر مع فكرها الرائع ، وأن أقهر ألامها ، لأنها لاتعترف ببدعة الألم ، بقدر ما تعترف بسيطرة الأمل على الجوارح ، لأنها علمتني أن الفكر أعز صديق للإنسان ، وأن السعادة سأجدها في عاصمة فكرها ، ألا وهو قلبها ، الذي فاز بجزالة الفكر ، وروعة الكلمات ، فجمالها يكمن في كيانها ، فأحزانها تقتلها بكبريائها ، والألم تدوسه بأقدامها ، لأن فكرها أكبر من كل ألم يواجهها ، و يكفيها فخرا أنها تنشد الامل في حياتها .

و.
1298_nz66.jpg

ربما ترحل الشمس عن عالم سااجده إلى عالم آخر ، لتعيش سااجده في وحدتها ، لتأسرها غربتها التي سكنت بين جوانحها منذ زمن ، ولكني لن انسى فضلها ، ولن انسى ضياءها ، فقد وقفت معي حينما حاولت زرع فراقي لأرضها ، فما كانت إلا أن رفضت رحيله ، وماكان مني إلا أن البي لها طلبها ، إحتراما لوقارها في نفسي ، لأنني تعلمت من أشعتها معنى روعة الحضور ، وجمال الكلمة التي ترسمها على جبين الحياة ، وكأنها كتاب أقرأ منه علم دراسة الفكر الراقي ، فكان من واجبي أن ارسمها بحروفي ، لتفخر بها كلماتي ، كعربون من الوفاء والذي اكنه لها بكل حب وإحترام وتقدير .
نعم هكذا علمتني تلك الشمس معنى جمال الحياة ، وروعة الفكر في عالم البيان ، وكأنها صفحة بيضاء لأجمل كيان ، فهي تلك الشمس الخالدة ، والساكنة هناك .. في قوافي الإبداع .

1298_nz66.jpg
الشمس آية من آيات الله تشرق كل يوم، فلا أجمل من شروقها، وتغرب فلا أحسن من غروبها، ينفعنا في البرد دفؤها، وتؤذينا في الحر أشعتها، وما هي إلا جزء يسير من خلق الله - تعالى
{وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ وَالشَّمْسَ وَالقَمَرَ كُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} [الأنبياء: 33].
مع أطيب تمنياتي لكم ..ولقولبكم ضياءها وأشعتها
نسمه آلمآنيــه




الموضوع الأصلي :‎ هكذا علمتني الشمس || الكاتب : نسمه آلمآنيــه || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 25 - 12 - 2011, 03:50 PM   #2


الصورة الرمزية صمتي شموخ

 عضويتي » 410
 جيت فيذا » 4 - 1 - 2011
 آخر حضور » 30 - 7 - 2012 (06:45 AM)
 فترةالاقامة » 4862يوم
مواضيعي » 930
الردود » 6048
عدد المشاركات » 6,978
نقاط التقييم » 237
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صمتي شموخ عرض مجموعات صمتي شموخ عرض أوسمة صمتي شموخ

عرض الملف الشخصي لـ صمتي شموخ إرسال رسالة زائر لـ صمتي شموخ جميع مواضيع صمتي شموخ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؟؟؟
MMS ~
MMS ~

صمتي شموخ غير متواجد حالياً

افتراضي



راق لي ما طرحتيه
ماننحرم من ابداعك ياعسسل
تقبلي مروري وتعطيري لمتصفحك


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2011, 04:40 PM   #3


الصورة الرمزية نسمه آلمآنيــه

 عضويتي » 1059
 جيت فيذا » 5 - 11 - 2011
 آخر حضور » 6 - 5 - 2012 (05:14 PM)
 فترةالاقامة » 4558يوم
مواضيعي » 11
الردود » 49
عدد المشاركات » 60
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » ♥●◦IraQ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نسمه آلمآنيــه عرض مجموعات نسمه آلمآنيــه عرض أوسمة نسمه آلمآنيــه

عرض الملف الشخصي لـ نسمه آلمآنيــه إرسال رسالة زائر لـ نسمه آلمآنيــه جميع مواضيع نسمه آلمآنيــه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
مشتآق ڷڪ مۆت
يآڷڷي طۆڷ غيآبڪ )*
ذبحني اڷشۆق
ۆ انت عني مۆ |{ ڍآري . ,
MMS ~
MMS ~

نسمه آلمآنيــه غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرا لتواجدك عزيزتي
سلمتي وسلمت طلتك الحلوة على صفحاتي
دمتي برضا الرحمن




رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2011, 07:20 AM   #4


الصورة الرمزية نظرهـ خجولهـ

 عضويتي » 401
 جيت فيذا » 13 - 5 - 2011
 آخر حضور » يوم أمس (02:47 AM)
 فترةالاقامة » 4734يوم
مواضيعي » 1435
الردود » 28528
عدد المشاركات » 29,963
نقاط التقييم » 2636
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 83
الاعجابات المرسلة » 253
 المستوى » $90 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب مغليني
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » العمر كله يارب سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرهـ خجولهـ عرض مجموعات نظرهـ خجولهـ عرض أوسمة نظرهـ خجولهـ

عرض الملف الشخصي لـ نظرهـ خجولهـ إرسال رسالة زائر لـ نظرهـ خجولهـ جميع مواضيع نظرهـ خجولهـ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Sony

مدونتي هنا


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

نظرهـ خجولهـ غير متواجد حالياً

افتراضي



عواافي على الطرح الراقي
مننحرم دووم
لاعدمنااالايدي




رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2011, 03:04 PM   #5


الصورة الرمزية نسمه آلمآنيــه

 عضويتي » 1059
 جيت فيذا » 5 - 11 - 2011
 آخر حضور » 6 - 5 - 2012 (05:14 PM)
 فترةالاقامة » 4558يوم
مواضيعي » 11
الردود » 49
عدد المشاركات » 60
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » ♥●◦IraQ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نسمه آلمآنيــه عرض مجموعات نسمه آلمآنيــه عرض أوسمة نسمه آلمآنيــه

عرض الملف الشخصي لـ نسمه آلمآنيــه إرسال رسالة زائر لـ نسمه آلمآنيــه جميع مواضيع نسمه آلمآنيــه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
مشتآق ڷڪ مۆت
يآڷڷي طۆڷ غيآبڪ )*
ذبحني اڷشۆق
ۆ انت عني مۆ |{ ڍآري . ,
MMS ~
MMS ~

نسمه آلمآنيــه غير متواجد حالياً

افتراضي



ثـــــآنكس حبـــــي....منوووووره




رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2011, 10:24 PM   #6


الصورة الرمزية سهام بنت الاردن

 عضويتي » 977
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2011
 آخر حضور » 7 - 10 - 2014 (03:10 PM)
 فترةالاقامة » 4587يوم
مواضيعي » 133
الردود » 1072
عدد المشاركات » 1,205
نقاط التقييم » 68
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الاردن
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سهام بنت الاردن عرض مجموعات سهام بنت الاردن عرض أوسمة سهام بنت الاردن

عرض الملف الشخصي لـ سهام بنت الاردن إرسال رسالة زائر لـ سهام بنت الاردن جميع مواضيع سهام بنت الاردن

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

سهام بنت الاردن غير متواجد حالياً

افتراضي



فعلا موضوع قمة في الروعة

سلمت اناملك والف شكر لك

ننتظر ابداعك بكل شوق




رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2011, 10:45 PM   #7


الصورة الرمزية كلي حلآ

 عضويتي » 1078
 جيت فيذا » 10 - 11 - 2011
 آخر حضور » 25 - 4 - 2015 (02:25 AM)
 فترةالاقامة » 4553يوم
مواضيعي » 3
الردود » 201
عدد المشاركات » 204
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور كلي حلآ عرض مجموعات كلي حلآ عرض أوسمة كلي حلآ

عرض الملف الشخصي لـ كلي حلآ إرسال رسالة زائر لـ كلي حلآ جميع مواضيع كلي حلآ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

كلي حلآ غير متواجد حالياً

افتراضي



الله يعطيكـ العافيه على الطرح الذي حواه متصفحكـ
دمت ودام عطاءكـ




رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2011, 11:00 PM   #8


الصورة الرمزية مزيونة الخليج

 عضويتي » 314
 جيت فيذا » 3 - 4 - 2011
 آخر حضور » 18 - 7 - 2017 (07:05 PM)
 فترةالاقامة » 4773يوم
مواضيعي » 554
الردود » 9430
عدد المشاركات » 9,984
نقاط التقييم » 249
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في وسط ابداعاتي الشعرية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور مزيونة الخليج عرض مجموعات مزيونة الخليج عرض أوسمة مزيونة الخليج

عرض الملف الشخصي لـ مزيونة الخليج إرسال رسالة زائر لـ مزيونة الخليج جميع مواضيع مزيونة الخليج

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
[تعرف وتعلم حالتى .. ما تختلف عن حالتك
أصبحت لى توأم حياة .. بأفراحك تكمل فرحتى
MMS ~
MMS ~

مزيونة الخليج غير متواجد حالياً

افتراضي



عوافي على الطرح الراقي




رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2011, 03:13 PM   #9


الصورة الرمزية نسمه آلمآنيــه

 عضويتي » 1059
 جيت فيذا » 5 - 11 - 2011
 آخر حضور » 6 - 5 - 2012 (05:14 PM)
 فترةالاقامة » 4558يوم
مواضيعي » 11
الردود » 49
عدد المشاركات » 60
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » ♥●◦IraQ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نسمه آلمآنيــه عرض مجموعات نسمه آلمآنيــه عرض أوسمة نسمه آلمآنيــه

عرض الملف الشخصي لـ نسمه آلمآنيــه إرسال رسالة زائر لـ نسمه آلمآنيــه جميع مواضيع نسمه آلمآنيــه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
مشتآق ڷڪ مۆت
يآڷڷي طۆڷ غيآبڪ )*
ذبحني اڷشۆق
ۆ انت عني مۆ |{ ڍآري . ,
MMS ~
MMS ~

نسمه آلمآنيــه غير متواجد حالياً

افتراضي



تسلموون ع مروركم الراقيــــ,,,,تحيــآتيــ,,,




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس المواضيع العامة

هكذا علمتني الشمس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: هكذا علمتني الشمس لموضوع: هكذا علمتني الشمس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هكذا علمتني المنتديات الــســاهر همس المواضيع العامة 3 15 - 11 - 2017 03:17 PM
هكذا علمتني التجارب حايره بدنيتي همس المواضيع العامة 6 31 - 12 - 2013 09:51 AM
هكذا علمتني الحياة سمو الاميرة نفحات اسلاميه 12 2 - 4 - 2013 03:00 AM
هكذا علمتني وتعلمت من الدنيا‎ عشق.. همس المواضيع العامة 6 16 - 10 - 2011 03:22 PM
هكذا علمتني الحياة ملكة الثلج همس المواضيع العامة 8 30 - 4 - 2011 06:24 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:10 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO