:: نساء مجرمات في التاريخ/5/كريستان غيلبرت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي/قسمة فنيخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء /اسماعيل عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/6/الاحسان الى الجار ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانعام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/5/ابن يونس اعظم علماء الفلك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/5/الفاطميون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري كل ما يخص الرجل العصري من ازياء وملحقاتها هنا



دليل شهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها

همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري


دليل شهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها

تسريحات شعر للرجال: دليل أشهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها تسريحات شعر للرجال.. ليس هناك وقت أفضل من العام الجديد لاحتضان مظهر جديد. واستمراراً لاستكشاف القصات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قواعد اختيار الحذاء المناسب للرجال دليل تنسيق لوان الملابس للرجال
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23 - 10 - 2021, 03:20 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 31.93
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E دليل أشهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 












تجربتها do.php?img=36715

تسريحات شعر للرجال: دليل أشهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها


تسريحات شعر للرجال.. ليس هناك وقت أفضل من العام الجديد لاحتضان مظهر جديد. واستمراراً لاستكشاف القصات والأنماط الأكثر جرأة عاماً تلو الآخر، هناك العديد من تسريحات شعر للرجال تناسب جميع إطلالات الرجال ولكل أنواع وطول الشعر. فيما يلي دليليمنعأشهر تسريحات شعر للرجاليمنعالتي يجب على كل رجل تجربتها.





تسريحات شعر للرجال حسب الوجه:

الخطوة الأولى في اختياريمنعتسريحة شعر الرجاليمنعالأنيقة تناسبك هي تحديد شكل وجهك. لمعرفة نوع شكل الرأس لديك يتطلب بضع خطوات بسيطة، حيث سيتطلب الاختيار بين أشكال الوجه المستديرة والبيضاوية والمربعة والمستطيلة «الطويلة» عيناً حريصة عند اختيار التسريحة الصحيحة، لذلك ستحتاج أيضاً إلى الانتباه إلى حجم وموقع بعض ميزات الوجه. على الرغم من أن الأمر قد يكون صعباً، يمكنك القيام بذلك باستخدام مشط ومرآة وقطعة صغيرة من الصابون أو قلم التحديد.

كيفية تحديد شكل وجهك:

الطريقة الأولى:

مشط شعرك بشكل مستقيم للخلف وبعيداً عن وجهك: فإذا كان شعرك طويلاً، ضعه على شكل ذيل حصان بعد تمشيطه، وإذا لم يكن شعرك طويلاً بما يكفي لعمل تسريحة ذيل حصان، فقط ارفعه للخلف حتى تتمكن من رؤية وجهك بوضوح قدر الإمكان.

افحص وجهك بعناية في المرآة ولاحظ شكله: باستخدام قطعة من الصابون أو قلم تحديد، ارسم حدود وجهك حول الحواف مباشرة على المرآة. ستحصل على أفضل النتائج الممكنة إذا لم تحرك رأسك أثناء هذه العملية.

ابتعد عن المرآة وانظر إلى المخطط: هل يشبه شكل مربع أم بيضاوي أم دائري أم مثلث أم معين أم طويل؟ هذه هي الأشكال الأكثر شيوعاً للوجه للرجال، يمكن أن تساعدك في تحديد قصة الشعر الأفضل لك.


الطريقة الثانية:
هناك طريقة أخرى لمعرفة شكل وجهك وهي قياس جبهتك وعظام الوجنتين وفكك وطول وجهك من منتصف خط شعرك وصولاً إلى ذقنك، قارن القياسات والأبعاد لمعرفة أفضل وصف لشكل وجهك:

الشكل البيضاوي:يمنعيتطلب الشكل البيضاوي وجهاً أطول من عرضه وجبهة أكبر من خط الفك المستدير.

المربع:يمنعيحدث شكل الوجه المربع عندما تكون جميع القياسات متشابهة ولكن بفك حاد محفور.

دائري:يمنعشكل الوجه المستدير له نفس الأبعاد والأطوال أيضاً، لكن بفك ناعم أقل تحديداً.

طويل:يمنعيتطلب شكل الوجه الطويل أن يكون طول الوجه هو أطول قياس بحيث تكون الجبهة، خط الفك، عظام الخد بنفس الحجم تقريباً.

الماسي:يمنعيتواجد شكل الوجه الماسي عندما يقيس طول الجبهة الأكبر، يليه عظام الوجنتين والجبين وخط الفك مع ذقن حاد مدبب.

المثلث:يمنعيظهر شكل الوجه المثلث عندما يكون خط الفك أكبر من عظام الوجنتين، ويكون الخدين أكبر من الجبهة.

بمجرد تحديد شكل وجهك، يمكنك بعد ذلك البدء في إلقاء نظرة على تسريحات الشعر الأكثر شيوعاً التي يمكنك الحصول عليها.

طرق قصات الشعر للرجال:

إليك أفضل قصات الشعر للرجال حسب شكل الوجه، من التلاشي والتقسيم على الجانبين إلى التمشيط، الخفة، الظهر الأملس، الجزء العلوي من الشعر، الهامش، كذلك تسريحات الشعر المزيفة في الأعلى، سيجد الرجال أنماطاً عصرية جديدة وفقاً لوجههم؛ لذايمنعلقصة شعر مثالية تعرف على ملامح وجهك أولاً.


قصات شعر رجالي للوجه الدائري:

الوجه الدائرييمنعشائع جداً بالنسبة للرجال، فإذا كان المخطط الذي رسمته في المرآة يشبه عن بعد دائرة، فمن المحتمل أن يكون لديك شكل رأس مستدير «دائري». يتم تحديد الرجال ذوي الوجه الدائري من خلال عرض وأطوال متساوية. على وجه التحديد، تكون الوجوه المستديرة ناعمة بدون خطوط الفك أو عظام الخد. أفضل قصات الشعر للوجوه المستديرة هي تلك التي تجعل الرأس يبدو أطول وتعطي الوهم بمظهر أكثر زاوياً ومحفوراً.
كيف يمكن ذلك؟ أبقى جانبي شعرك وظهره قصيرين؛ جيث يمكن للشعر الطويل في هذه المناطق أن يجعل رأسك يبدو أوسع ويكون له تأثير معاكس. بالنسبة للشعر الموجود في الأعلى، سترغب في اختيار تسريحة شعر حديثة بقليل من الطول والحجم أو أي شيء يمكنك تصفيفه بشكل غير متماثل لإطالة الوجه.

تسريحات شعر للرجال للشعر الخشن:

من المهم إدراك أنيمنعالشعر الخشنيمنعغالباً ما يتم الخلط بينه وبين الشعر التالف، في كثير من الأحيان، ليسوا متماثلين. يبدو الشعر الخشن خشناً وباهتاً ويمكن أن ينمو في اتجاهات مختلفة كما يمكن أن يكون الشعر الخشن جافاً جداً. ولكن الجانب الإيجابي هو أن الشعر الخشن، في كثير من الأحيان، صحي وقوي للغاية. أما الجانب السلبي هو أن رأس الشعر القوي والصحي هذا يمكن أن يكون خصماً صعباً عند محاولة ترويضه؛ لذا

إليك كيفية تسريحات شعر للرجال للشعر الخشن:

يجف بعناية:

من أكثر الطرق شيوعاً التي يتلف بها الرجال شعرهم هي فرك رأسهم بمنشفة، عندما يبتل الشعر يصبح أكثر عرضة للتلف. ويعلق الشعر في ألياف المنشفة ويتمدد ويتلف. عند تجفيف شعرك، ربت على الشعر بمنشفة بدلاً من فرك رأسك.

تجنب ترقق المقص:

يستخدم العديد من الحلاقين والمصففين مقصات تخفيف الشعر للمساعدة في تقليل كتلة الشعر السميك والخشن. هذا خطأ، قد يؤدي ترقق الشعر الخشن أو تركيبه إلى جعله يبدو أكثر خشونة. يمكن أن يؤدي ترقق الشعر إلى إنشاء الكثير من القطع القصيرة التي يمكنها في الواقع حمل الشعر الطويل والمساهمة في الحصول على مظهر كثيف غير مرغوب فيه.

استخدم شامبو وبلسم مرطب:

يمكن أن يساعد استخدام شامبو وبلسم مرطب عالي الجودة على أساس يومي على تنعيم الشعر الخشن وإضافة الرطوبة إذا كان شعرك جافاً.

استخدم الأدوات الصحيحة:

يمكن أن يساعد استخدام الأدوات المناسبة في منع تلف الشعر الخشن. من الجيد التصفيف بأصابعك أو بمشط واسع الأسنان لتجنب شد الشعر وإلحاق الضرر به. ابتعد أيضاً عن التجفيف بالمجفف لأن الحرارة يمكن أن تلحق المزيد من الضرر بالشعر الخشن، كما أنه يضيف حجماً، لديك الكثير من ذلك بشكل طبيعي، حيث يمكنك ترك شعرك يجف في الهواء قدر الإمكان.

احصل على قصة شعر:

سيؤدي الحفاظ على قص شعرك بانتظام إلى إزالة الأطراف المتقصفة وأي ضرر. يعد العثور على حلاق أو مصفف ماهر في التعامل مع الشعر الخشن أمراً ضرورياً واختيار قصة الشعر المناسبة - التي تناسب نوع شعرك - ستجعل مهمة العمل على شعرك الخشن أسهل كثيراً؛ لبعض الخيارات الجيدة ننصحك بقصة شعر ذات ملمس فوضوي خاصة إذا كان طويلاً قليلاً.


تسريحات شعر بسيطة للرجال:

لا ينبغي أن يكون العثور علىيمنعقصات شعر سهلة وبسيطة للرجاليمنعأمراً صعباً. في الواقع، هناك الكثير من تسريحات الشعر للرجال سهلة وبسيطة، فأفضل أسلوب لك يعتمد فقط على ملمس شعرك وطوله ونوعه. على سبيل المثال، إذا كان شعرك مموجاً أو مجعداً، قد ترغب في قصة شعر قصيرة جداً. ولكن إذا كان شعرك كثيفاً ومستقيماً، فيمكن أن تختلف خياراتك لتشمل ذيل الحصان، العقدة لأعلى، المجعد، الضفائر.

تسريحات شعر رجالي قصير:

في حين يتم اختياره غالباً بسبب عمليته ومظهره الذكي، لا يجب أن يكون الشعر القصير هو الخيار الآمن. في الواقع، تعتبر القطع المقصوصة خياراً ممتازاً للرجال العصريين الذين يرغبون في التميز أثناء المظهر الأنيق، حيث يوجد اليوم وفرة من الإطلالات الجديدة والجريئة. ولكن، مع وجود العديد من الخيارات، فإن تحديد نمط الشعر القصير الذي يجب تجربته قد يكون أمراً صعباً، لذا عليك تحديد أييمنعقصة شعريمنعتناسبك فهناك العديد منها


قصات شعر رجالي طويل:

يستمر الرجال ذو الشعر الطويل في الظهور بمظهر عصري. فتعد تسريحات الشعر الطويلة للرجال هي بديل رائع لقصات الشعر القصيرة التقليدية. وعلى الرغم من أنه لا يمكن لجميع الرجال سحب كعكة الرجل أو العقدة العلوية أو ذيل الحصان، فإن الرجال ذوي الشعر الطويل لديهم العديد من قصات الشعر الرائعة للاختيار من بينها. إذا كنت على استعداد لتطويل شعرك أو لديك شعر طويل بالفعل

حلاقة شعر فلات توب أو العسكرية:

حلاقة شعر فلات توب أو العسكرية، هي مخصصة بشكل خاص لمن يلتحق بالقوات المسلحة لبلاده، كما يمكن أن يتبعها أي شخص، لكنها مميزة لأفراد الجيش، يتم قص الجزء الخلفي والجوانب مع جعل الشعر في الأعلى ظاهر بشكل بسيط، لكن في بعض الأحيان يكون الرأس حليق بالكامل في ذلك الوقت.


تجربتها do.php?img=36715
















رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 26 - 10 - 2021, 05:18 AM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دليل أشهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها



سَلمِ بنآنك وكَلكَ يَ ذُوق
لك آكآليلٌ منَ اليآسَمِيينْ




رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2021, 11:41 AM   #3


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دليل أشهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها













خفوق الروح
أسعدني مرورك
أرسل لك محبتي وامتناني لك ولردك المفعم بالحب
دمتي بحفظ الله ورعايته














رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شهر, التى, القصات, تجربتها, جميل, جيب, رجل, على

جديد منتدى همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري

دليل شهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: دليل شهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها لموضوع: دليل شهر القصات التي يجب على كل رجل تجربتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
درب الكلب على القصاب همس الشوق همس الشعر والقوافي 5 10 - 8 - 2019 11:49 AM
11 حادث لسيارات جوجل ذاتية القيادة ثناء تجربتها نظرة عين همس للسيارات والدراجات الناريه 4 18 - 5 - 2015 07:11 PM
شهر ال مراض التى تصيب النباتات المنزلية نظرة عين همس لعالم النبات والثروه والزراعه والحيوانيه 4 25 - 2 - 2015 04:47 PM
شهر و جمل الصور التي انتشرت في عام 2012 – صور رائعة الغزال الشمالي همس للصور والغرائب 8 28 - 1 - 2013 04:45 PM
انواع القصات للرجال نوفه همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 5 14 - 5 - 2012 03:17 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:29 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO