:: قصص من التراث العراقي/قسمة فنيخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء /اسماعيل عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/6/الاحسان الى الجار ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانعام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/5/ابن يونس اعظم علماء الفلك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/5/الفاطميون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : M ديزاين )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري كل ما يخص الرجل العصري من ازياء وملحقاتها هنا



دليلك الكامل ل سماء البناطيل الجينز الرجالي

همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري


دليلك الكامل ل سماء البناطيل الجينز الرجالي

دليلك الكامل لأسماء البناطيل الجينز الرجالي كيف تختار بنطال الجينز المناسب؟ أخطاء شائعة تجنبها عند اختيار البنطال الجينز نصائح لتنسيق بنطال الجينز مع بقية الملابس

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ل ناقتك طرق تنسيق اللون ال زرق في الملابس دليل الرجل الشامل لارتداء اللون ال حمر
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23 - 10 - 2021, 03:45 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 31.93
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E دليلك الكامل لأسماء البناطيل الجينز الرجالي

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 












البناطيل الرجالي do.php?img=36715

دليلك الكامل لأسماء البناطيل الجينز الرجالي


كيف تختار بنطال الجينز المناسب؟
أخطاء شائعة تجنبها عند اختيار البنطال الجينز
نصائح لتنسيق بنطال الجينز مع بقية الملابس
تعرف على أسماء بناطيل الجينز الرجالي بالنسبة لمعظم الرجال فإنّ البنطال الجينز جزء لا يتجزأ من حياتهم اليوميّة، وأي مناسبة رسميّة أو غير رسميّة هي أفضل فرصة لارتداء الجينز، فالجينز من الملابس التي يمكنك ارتداءها للراحة والعمل والمناسبات دون أدنى تردد، ومن أهم أسماء بناطيل الجينز الرجاليّة ما يلي:


الجينز المستقيم Straight Jeans: يأتي هذا الجينز بنفس القياس من أعلى إلى أسفل دون وجود أي تباين، فلا يوجد اتساع أو ضيق في مكان دون غيره، وهو الجينز الذي يفضّله الكثير من الأشخاص؛ لأنه عملي ومريح ويتناسب مع جميع أشكال الأجسام.


الجينز الفضفاض Loose fit Jeans: وهو جينز واسع ومناسب للجميع وخاصة للأشخاص الذين لديهم خصر واسع وبارتداء هذا الجينز يمكنهم قضاء يومهم بكل راحة، ويحتوي هذا النوع من الجينز على جيوب واسعة.


جينز بقصة ضيقة Slim fit Jeans: هو جينز مستقيم على طول الورك والفخذ مع فتحة ساق أضيق قليلاً، وهو مناسب للأشخاص الرياضيين وللرجال الذين يتمتعون بجسم نحيل.


جينز بقصة عادية Regular fit Jeans: وهو قريب من الجينز ذي النمط المستقيم، ولكنه واسع بعض الشيء وبنفس الوقت مشدود قليلاً، وهو مناسب للرجال من ذوي العضلات.


الجينز المطاطي Stretch Jeans: هو جينز مريح وقابل للتكيّف مع جسمك، ومناسب للرجال من أصحاب الخصر النحيل الذين يميلون لزيادة الوزن من جهة الوركين والفخذين.


الجينز النحيل Skinny Jeans: وهو جينز ضيق جدًا، ولا يتناسب مع الرجال من ذوي الأجسام الكبيرة لأنه ضيّق من جميع الجهات، ولكنه مناسب لأصحاب الساقين القصيرتين لأنه يُظهر الساقين أطول مما هي عليه.


جينز مدبب Tapered fit Jeans: هو جينز ضيق من عند الفخذين والوركين ويزداد ضيقًا عند نهاية الساق، فهو مزيج من الجينز المستقيم والضيّق، وهو مناسب للرجال من أصحاب الأرجل الطويلة إذ يضفي عليهم مظهرًا أكثر توازنًا.


الجينز الضيّق Flared Jeans: هو جينز ضيق على طول الجزء العلوي من الساقين أي من الفخذين والوركين، ويضيق بدءًا من الركبة إلى أسفل. الجينز المريح Relaxed fit Jeans: يتسع هذا الجينز مع منطقة الفخذين ويزداد اتساعًا من جهة نهاية الساق وهو شبيه بالجينز العادي مع وجود بعض الإختلافات البسيطة.


الجينز النحيل المستقيم Slim Straight Jeans: لهذا الجينز قصة ضيقة بطول الفخذ ويكون بقياس واحد من ركبتيك إلى قدميك، وهو مناسب للأشخاص النحيلين الذين لا يحبون مظهرهم النحيل ويرغبون بإعطاء المزيد من الحجم لأجسامهم. كيف تختار بنطال الجينز المناسب؟ هناك عدد من النصائح التي عليك أخذها بعين الاعتبار بشأن اختيار الجينز المناسب لك، والنصائح هي كالتالي:


لا تقلق بشأن طبيعة جسمك: فالجينز مصمم لكافة أنواع الأجسام، وسواء أكنت طويلاً أو قصيرًا أو نحيلًا أو ذا صحة جيدة فستجد ما يناسبك من بناطيل الجينز.


حدد المناسبة التي سترتدي الجينز لها: فتصميم الجينز الكلاسيكية والتقليدي يناسب الأنشطة اليومية، بينما يمكنك ارتداء بعض القطع المصممة خصيصًا للمناسبات الرسمية وتكون مناسبة جدًا لارتدائها تحت جاكيت رسمي أو قميص.


حدد المقاس: الجينز الفضفاض من عند الخصر سيفسد مظهرك، لذلك عندما تشتري الجينز احصل على مقاس أصغر مما تشتري عادة وافحصه بإصبعك، يجب أن لا تكون قادرًا على وضع أكثر من إصبعين في حزام الخصر بعد ارتداء الجينز.


ارتدِ الجينز الضيّق: فهو ليس حكرًا على فئة معينة من الأشخاص، ولكن إذا كنت كلاسيكي في نمط ملابسك وخياراتك ابحث عن جينز بساق مستقيمة أو نحيلة بدلاً من الساق الضيقة، أي الجينز السليم بدلًا من السكيني.


لا تنسَ الانتباه للجيوب: إذا كان لديك بعض المشاكل في جسمك، فلا تنسَ بأن للجيوب تأثير كبير على إخفاء مشاكل المؤخرة والأرداف، ولهذا ابحث عن خيط كبير وواضح على الجيوب وتأكد من أن الجيوب ليست كبيرة جدًا أو طويلة جدًا للفت الانتباه بعيدًا عن مشاكل جسمك، واحرص على أن تكون خالية من الزخرفة أو التفاصيل الكثيرة لأنها ستلفت النظر لهذه المنطقة.


اختر الأقمشة الليكرا للاستخدام اليومي: إذا كنت تبحث عن جينز للارتداء اليومي، اختره من قماش يحتوي على الليكرا أو المطاط أو الكتان ليسمح لك بحرية الحركة ويعطيك الراحة طوال اليوم.


اختر الجينز الغامق: إذا كنت في حيرة من أمرك بشأن لون الجينز المناسب، اختر الجينز الغامق فهو استثمار جيد لكل المناسبات والأوقات.


اختر الجينز الضيّق لتزيد من طولك: الجينز الضيّق سيجعلك تبدو أطول وأكثر رشاقة. أخطاء شائعة تجنبها عند اختيار البنطال الجينز إليك الأخطاء الشائعة التي عليك تجنبها عند اختيار بنطال الجينز المناسب لك:


نسيانك التأكّد من القطعة: عند شرائك لبنطال الجينز سواء من متجر الكتروني أو متجر عادي تأكد من قياس البنطال وحجمه وملائمته لك من خلال قياسه وقراءة التعليمات الموجودة على الملصق، وسيكون الأمر أصعب عند الشراء من المتاجر الإلكترونية لأنك لن تتمكن من قياس الجينز، وهنا يجب أن تنتبه إلى المقاسات الموجودة تحت المنتج وتتأكد من ملاءمتها لك.


عدم اهتمامك بالجيوب: فالجيوب تحدث فرقًا كبيرًا في شكل الجينز ومناسبته لك كما ذكرنا سابقًا، فلا تشترِ جينز بجيوب خلفية منخفضة لأن مظهرك من الخلف لن يكون جميلاً.


شراؤك الجينز الواسع عند الخصر: قد تشتري جينز يتناسب مع كامل جسمك ولكنه واسع من عند الخصر، وهذا خطأ فادح لأنه حتى لو وضعت حزامًا على خصرك لن يبدو مظهرك جميلاً.


نسيانك خط التماس الجانبي: إذا كان التماس أسفل الركبة مثنيًا سيتسبب لك بعدم الراحة ويؤدي إلى تشوّه مظهر ساقيك.


عدم مراعاتك للقطع التي سترتديها مع الجينز: عند اختيارك لبنطال جينز وذهابك لقياسه في غرفة القياس، حاول ارتداء نفس الملابس التي ستنسقها مع الجينز وليس الملابس التي كنت ترتديها مسبقًا، فالجينز نفسه سيبدو مختلفًا اعتمادًا على الملابس.


عدم اختيارك الوقت المناسب للشراء: هل سبق لك أن اشتريت جينز بعد تناول الطعام مباشرة وشعرت بأن خصره لا يناسبك عند عودتك للمنزل؟ هذا من الأخطاء الفادحة التي قد تقع بها، لذلك علينا الابتعاد عن الشراء أو التسوّق مباشرة بعد تناول الطعام لتجنّب المفاجآت غير السارة فيما يخص المقاس.

نصائح لتنسيق بنطال الجينز مع بقية الملابس إليكَ فيما يلي بعض النصائح التي ستفيدك عند تنسيق بنطال الجينز مع قطع الملابس الأخرى، والنصائح كالتالي:


حافظ على بساطة الجينز: عند ارتداء بنطال الجينز تجنب الألوان البراقة والمبالغة في الإكسسوارات، فالهدف أن يكون التركيز الأساسي على الجينز لا على باقي الملابس، والجينز النيلي الداكن هو الأكثر تنوعًا ويمكن ارتداؤه مع اللون الأزرق الداكن والرمادي الاداكن والأسود، وأما إذا ارتديت جينز فاتح فاختر ملابس غير رسمية داكنة اللون.


تأكّد من أن ملابسك تتناسب مع بعضها: تأكد من تنسيق ملابسك التي ترتديها مع الجينز للحصول على مظهر أنيق وجميل.


ارتدِ حذاء غير رسمي من الجلد: ابتعد عن ارتداء الأحذية الرياضيّة الملونة، واختر الحذاء الجلدي غير الرسمي، وأحذية السرج، فهي تتناسب جيدًا مع الجينز.


تي شيرت مع جينز: اختر قميصًا أو تي شيرت ضيق من الصدر ولا يتجاوز طوله حزام الجينز، وأضف إليه حزامًا متينًا وحذاءً جلديًا متناسقين.


البولو مع الجينز: يمكنك ارتداء قمصان البولو مع الجينز لمظهر بسيط وجميل. قميص العمل مع الجينز: يمكنك تنسيق قميص العمل بأكمام طويلة أو قصيرة مع الجينز، ولكن تجنب القمصان ذات اللون الأزرق المشابهة للون الجينز.


السترة مع الجينز: السترة باللون الرمادي أو الأبيض أو البني أو الأزرق أو الأخضر يمكنك ارتداؤها مع أي لون جينز.


الاختلاف في المقاسات: نسّق الجينز الضيق مع البلوزات الواسعة، والجينز الواسع مع البلوزات الضيقة.


أضف الملحقات: فالجينز والسترة العادية قد تكون مملة بعض الشيء، لذلك أضف بعض الملحقات لملابسك مثل شال رقبة أو طاقية وغيرها من الإكسسوارات. بليزر مع جينز: اختر بليزر مناسبة، وابتعد عن الألوان القريبة من لون الجينز.


جاكيت بدلة مع جينز: ولكن لن تتناسب كل جاكيتات البدلات مع الجينز، ابحث عن المناسب منها، ولكن لا تدع الجينز الخاص بك هو القطعة الوحيدة غير الرسمية، ارتدِ قميصًا بياقة أو حذاءً رياضيًا لتصبح إطلالتك شبه رسمية وأنيقة وعملية بنفس الوقت.


ربطة عنق مع الجينز: عند ارتداء الجينز أنت بحاجة إلى ربطة عنق غير رسمية وغير مصنوعة من البوليستر، اختر ربطات العنق المصنوعة من القطن أو الصوف أو النسيج ويجب أن تكون غير لامعة.

الحزام مع الجينز: هناك العديد من الأحزمة التي تتناسب مع الجينز، ولكن أفضلها حزام الجلد موحّد اللون.


البناطيل الرجالي do.php?img=36715
















رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 26 - 10 - 2021, 05:20 AM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دليلك الكامل لأسماء البناطيل الجينز الرجالي



سَلمِ بنآنك وكَلكَ يَ ذُوق
لك آكآليلٌ منَ اليآسَمِيينْ




رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2021, 11:45 AM   #3


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دليلك الكامل لأسماء البناطيل الجينز الرجالي













خفوق الروح
أسعدني مرورك
أرسل لك محبتي وامتناني لك ولردك المفعم بالحب
دمتي بحفظ الله ورعايته














رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للسماء, البناطيل, الجينز, الرجالي, الكامل, دليلك

جديد منتدى همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري

دليلك الكامل ل سماء البناطيل الجينز الرجالي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: دليلك الكامل ل سماء البناطيل الجينز الرجالي لموضوع: دليلك الكامل ل سماء البناطيل الجينز الرجالي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث البدل الرجالي لعام 2017 همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 6 12 - 9 - 2017 04:53 AM
لإنهاء المنهج الكامل نظرة عين همس للألغاز والنكت والضحك 2 18 - 1 - 2015 08:04 PM
تحضير براونيز الجبن الرخامي نظرة عين همس مقاطع اليوتبوب حواء 4 24 - 12 - 2014 10:02 PM
ارقى البدل الرجالى كابتن محمد المصرى همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 7 18 - 10 - 2014 04:07 PM
دليلك الكامل لصحة ال طفال النفسية والعقلية كلي ذوق وذبحني الشوق همس للاسره والطفل 3 21 - 3 - 2012 01:04 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:29 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO