:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس عالم حواء عالم حواء عالم يهتم بكل معالم الأنوثة الجمال والأناقة



ساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021

همس عالم حواء


ساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021

أساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021 أساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021 تعرفى عليها على موقع سكر هانم ولان المكياج من الأمور الأساسية للعروس، والتي تقوم بشرائه قبل مدة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم طبقي مكياج خفيف للبنات بالخطوات لإطلالة كالاميرات برز اتجاهات مكياج شتاء 2021 2022
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23 - 10 - 2021, 06:15 PM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1380يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 31.95
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E أساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 













أساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021

2021 do.php?img=36749

أساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021 تعرفى عليها على موقعيمنعسكر هانميمنعولان المكياج من الأمور الأساسية للعروس، والتي تقوم بشرائه قبل مدة قصيرة من حفل الزفاف، لكي تدوم صلاحيتها فترة طويلة قدر الإمكان، وربما يحدث تن تنسى العروس بعض الأدوات المهمة بسبب ضيق الوقت وزحمة مهام الزفاف، ولهذا إليك أغراض وادوات المكياج للعروس التي تحتاجينها.


مكياج عروس 2021

2021 do.php?img=36750

يلعب خبراء التجميل بشكل كبير على استخدام المكياج الملائم للون بشرة وملامح وتسريحة شعر فستان العروس، ويكون هو المقياس الأساسي لظهورها بإطلالة أنيقة ومتميزة في حفل زفافها، وسوف نقدم لكي ادوات المكياج الاساسية للعروس فى يوم الزفاف وايضا طريقة عمل مكياج العروسة.
إقرأ أيضا:يمنعمناديل مزيل مكياج مفيدة لبشرتك تعرفي عليها


شنطة مكياج العروسة

من الأدوات الأساسية والهامة بالنسبة لأي عروسة، ومن الممكن أن نختارها بأحجام مختلفة، أو إختيار أكثر من حقيبة مكياج لتتسع كل أغراض الميكب المختلفة، مثل ان تخصصي شنطة الفرش، وشنطة مكياج أخرى لأقلام الكحل، وأخرى لكريم الأساس وهكذا.


كريم الأساس

إنه أحد عناصر مستحضرات تجميل الزفاف الباهظة الثمن ، ومع ذلك فمن المهم لسيدة الساعة مواكبة التميز في بشرتها وإدراجها بشكل فعال ومناسب ، ومن الممكن أن تختار العروس نوعين من كريم التأسيس لجعل شكل الوجه ،واحد بدرجة بشرتها نفسه، والآخر بدرجة داكنة قليلًا.


أقلام الكحل

سوف تحتاج العروس فى مكياجها مناسبيمنع أكثر من قلم كحل بألوان مختلفة، لكي يتماشى مع صيحات المكياج المتنوعة التي سوف تختارها العروسة، ولكنّ أساسي سيكون لقلم الكحل الاسود دور هام.


الكونسيلر

ننصح أي عروسة بأن تعتمد على نوعين منه، لنتيجة مكياج عروسة جيدة واحد نهارى عادي ، وسيكون تغطيته متوسطة، والآخر ليلي سيكون للسهرة.


أقلام أيلاينر وماسكرا

لن تحتاجي في أدوات مكياج عروس متألقة إلى الأنواع الكثيرة من الأيلاينر، فقط واحد يكفي، ونفس الأمر للماسكرا.


أقلام أحمر الشفاه في مكياج عروس جذابيمنع

وهنا يجب أن تشتري أكثر من قلم بأكثر من لون، ولكن اهتمي بماركات مختلفة من أقلام أحمر الشفاه، حتى تشعري بالتنوع في كل لحظة من حفل زفافك، ليس في اللون فقط ولكن في الإطلالة الجديدة.


الآي شادو

من الأفضل للعروس أن تشتري علبة آي شادو الكبيرة، والتي تحتوي على كل ما ترغب فيه العروسة لعمل مكياج عروس جذاب فيه من مختلف الألوان، واشتري كل لون على حدة.


الهايلايتر

سوف تحتاج العروسة الهايلايتر ليكمل مكياجها الأنيق، لذلك يجب ان تختاره من ماركة مميزة لأنه يترك أثر رائع على مكياج عروس مختلف.


الكونتور والبلاشر

هما أساسيان لنحت وجه العروسة، ولكن إن كانت العروسة لا تعرف طريقة استخدامهما معا، فيكتفي بالبلاشر مع الهايلايتر فقط.


فرش مكياج عروس 2021

هي الجزء الأساسي من الأغراض اللازمة لمكياج العروسة، فلكل مستحضر فرشته المخصصة له، ويفضل أن يتم وضع فرش المكياج في علبة منفردة، لحمايتها من التلف.


خطوات عمل مكياج عرائس 2021

تنتهج موضة مكياج عروس 2021 أسلوب عصري جديد في تسليط الضوء على إبراز جمال تقاسيم وجه العروس باحترافية، بحيث نلاحظ من خلال مختلف إطلالات مكياج العرايس تركيزا كبيرا على استعمال الكونتور والهايلايت لوضع الإشراقة والتوهج في مساحات معينة من الوجه، كما أن الكثير من صيحات مكياج عرايس 2021 تميل إلى ألوان ترابية متناسقة مع لون بشرة العروسة وشعرها وعيونها، وهي ميزة لكل محترفي المكياج لانهم يجعلوا مظهر العروس متناسق بالكامل وإبراز جمالها بشكل مختلف عن غيرها.يمنعيمنع


الرموش الكثيفة فى ميكب عيون عرايس سموكي

بينما نلاحظ أنه بخلاف هذا الكم من العناصر المكونة لمكياج العروس، ربما تكون الرموش الكثيفة من أكثر الصفات التي لا خلاف عليها في مستحضرات التجميل للزفاف خلال موضة العام الحالي. ولا يمكننا التغاضي عن روعة وتميز اللمسة التي توفرها الرموش السميكة للمظهر العام ، وبما أن ميك اب العروسة الثقيل هو ميزة تصميم مكياج الزفاف لعام 2021 ، فلا يمكن أن ننسى الرموش.


مكياج الشفاه للعروس

2021 do.php?img=36751

يمنعفيما يتعلق بمكياج الشفاه فقد اختار فنانو المكياج استخدام ألوان مختلفة تزيد من جاذبية مكياج شفاه العروس، وفي الكثير من الأحيان نجد أن لون أحمر الشفاه الأفضل ليوم الزفاف هو اللون الوردي أو اللون البني أو درجة ألوان داكنة قليلاً ولكنهم جمعوا ميزة رائعة تتماشى مع كل صيحات المكياجيمنع بأنهم استخدموا أحمر شفاه مطفي.


الخلاصة

ان ميك اب العروس 2021 يتضمن لمسة عيون سموكي مسحوبة بلون ترابي متناسق مع لون البشرة. لذلك نجد أنه يكون مكياج عيون ثقيل بإضافة لمسة رموش الكثيفة، ويكون مكياج شفاه خفيف وبلون مطفي.


مكياج عروسة سموكي

لقد حقق مكياج سموكي شهرة واسعة بين العرائس مؤخرًا ، على أساس أنه يمنح السيدة مظهرًا غير عادي ولديه نوع من الفخامة الذي يظهر بشكل كبير روعتها ، بسبب الاعتماد على هذا النوع من الماكياج- لتمييز منطقة العين بشكل عام ، مما يمنحها مظهرًا رائعا وجذابا لا خلاف عليه. وتعتمد تلك طريقة المكياج هذه على النقاط التالية:

استعمال ظلال عيون داكنة أسود – رمادي – بني، حيث تطبق تلك الألوان أعلى ثنايا جفن العين المتحرك، وتستعمل الألوان بدرجاتها الفاتحة مثل درجات النود فوق ثنايا جفت العين.

بينما أحمر شفاه يستعمل بألوان نود، لأنها تعتبر مناسبة جدا أكثر لمكياج عروسة سموكي.


طريقة عمل مكياج عروس وردي

2021 do.php?img=36752

إن كنتِ تبحثين بين إطلالات ميك اب العروس، وترغبين في أن تبدين بسيطة وهادئة بألوانك في حفل زفافك، فإن مكياج اللون الوردي هو الأنسب لما تريدينه، ويكون تطبيقه عبر الخطوات التالية:

وضع ظلال عيون وردي أعلى الجفن العلوي وثنيته.

ثم قومي بتوزيعه بتدرجات متنوعة وأنيقة ليضيف لمنطقة عينيك سحرا وجاذبية خاصة.

ويمكن أن تطبقي ظلال عيون سوداء أو رمادية عند زاوية العين الخارجية.

بعد ذلك قومي بوضع بلاشر وردي خفيف.

قومي بتحديد الشفاه بدرجات ألوان النود.


طريقة عمل مكياج عرايس كلاسيكي

الإطلالة الراقية تأتيك مع هذا الميك اب الذي ظهر في الستينات، لأن مكياج العرائس الكلاسيكي، يعتبر موضة شائعة بين العرائس حاليا وبصورة كبيرة ويمكنك تطبيقه باتباع الخطوات التالية:

وضع أيلاينر بخط سميك أعلى العين.

ثم قومي بوضع القليل من ظلال العيون باللون البيج الفاتح.

بعد ذلك استعملي ماسكارا على الرموش.

وتطبقي بعدها أحمر الشفاه بلون أحمر قوي.

ثم استخدمي البلاشر بلون الوردي الهادئ.

ضيفي على ما سبق تحديد حاجبيكِ، بدرجة لون مقاربة للونها الطبيعي.


طريقة عمل مكياج عروسة برونزي

يُمنحك المكياج البرونزي الإطلالة الفخمة والجذابة، فإذا رغبتي في أن تحصلي على صورة أكثر جاذبية اتبعي الخطوات التالية:

تطبيق ظلال عيون بلون نود فوق الجفن العلوي وثنيته، وقومي تدريجها جيدًا.

ضيفي ظل عيون نود داكن لزاوية الجفن الخارجية.

اخر خطوة هي تطبيق ظلال عيون برونزي لامع فوق الجفن العين المتحرك.

يمكن أن تضيفي لمستك الهادئة وتعطي لنفسك مظهر جمالي، بتطبيق رسمة أي لاينر رفيع مجنح.

تطبيق روج شفايف وردي لامع.

قدمنا لكم اليوم أساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021 ، وشرح خطوات عمل اكثر من نوع ميك اب عروس ولك ان تختاري النوع المناسب لملامح وجهك وتسريحة شعرك التى تختارينها فى يوم زفافك ، فهو يوم مميز جدا لكِ.















الموضوع الأصلي :‎ ساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021 || الكاتب : حنين الأشواق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 26 - 10 - 2021, 05:30 AM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021



سلمتِ على هكذا إنفراد وَ تميُز
دام حضورك وَ عطائِك اللا محدود
لروحك آكاليل الورد .




رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2021, 11:50 AM   #3


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1380يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021













خفوق الروح
أسعدني مرورك
أرسل لك محبتي وامتناني لك ولردك المفعم بالحب
دمتي بحفظ الله ورعايته














رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2021, ساسيات, مكياج, علم, عروس, وطريقة

جديد منتدى همس عالم حواء

ساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: ساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021 لموضوع: ساسيات وطريقة عمل مكياج عروس 2021
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكياج فرش وقلوسى لصباحيه عروس حنين الأشواق همس عالم حواء 2 16 - 7 - 2021 06:52 PM
عروس 2021 عادل ابن الرافدين همس عالم حواء 8 1 - 2 - 2021 01:02 AM
مكياج عروس الشتاء فخم بلمسات مخملية جذابة 2020 همسه الشوق همس عالم حواء 4 11 - 2 - 2020 07:02 AM
ما هي ساسيات مكياج الشتاء همسه الشوق همس عالم حواء 6 8 - 12 - 2016 03:28 AM
خطوات مكياج عروس ساحرة وفاتنة همسه الشوق همس عالم حواء 6 8 - 12 - 2016 03:21 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:19 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO