:: الاكشن ( الكاتب : M ديزاين )       :: تاريخ العراق القديم/سقوط الامبراطورية البابلية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اكشن تصفية الصوره عملي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كشختك بريشة الملكة ( الكاتب : الملكة )       :: نساء مجرمات في التاريخ/5/كريستان غيلبرت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي/قسمة فنيخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء /اسماعيل عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/6/الاحسان الى الجار ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانعام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/5/ابن يونس اعظم علماء الفلك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/5/الفاطميون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : M ديزاين )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسياحه والسفر خاص با الاماكن والمناظر الخلابه حول العالم



السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر

همس للسياحه والسفر


السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر

السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر تأخذك السياحة في وادي رم إلى تجربة أجواء خيالية إذ تستقطب السياحة في وادي رم أفلام هوليوود لتصوير

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم جزيرة بالاوان 12 جسرا مذهلا للمشاة من جميع نحاء العالم
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 9 - 11 - 2021, 01:23 PM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1383يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 31.89
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 













السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر

السياحة do.php?img=37317

تأخذك السياحة في وادي رم إلى تجربة أجواء خيالية إذ تستقطب السياحة في وادي رم أفلام هوليوود لتصوير مشاهد مشابهة لكوكب المريخ والقمر. سنتعرف في هذه المقالة إلى معالم السياحة في وادي رم.


موقع وادي رم:

يقع وادي رم في جنوب الأردن على بعد 250 كم جنوب العاصمة عمان، و70 كم شمال مدينة العقبة، وتلقب بوادي القمر نظراً لتشابه تضاريسه مع تضاريس القمر. يتميز وادي رم بجبالها الصخرية بألوانها البيضاء والصفراء والحمراء والبنية فضلاً عن تشكيلاتها الجغرافية المميزة.


يحتوي الوادي على مجموعة من الأودية الضيقة والأقواس الطبيعية والمنحدرات الشاهقة والطرق المنحدرة، فضلاً عن أكوام كبيرة من الصخور المنهارة وعدد من الكهوف والآلاف من المنحوتات الصخرية.


المناخ في وادي رم:

يتمتع وادي رم بمناخ صحراوي حيث يتراوح معدل درجات الحرارة ما بين 18 إلى 24 درجة مئوية، ومعدل سقوط المطر يقل عن 50 ملم سنوياً. بالرغم من شح سقوط المطر إلا أن وادي رم يزخر بالمياه الجوفية بوجود حوض الديسي الذي يتميز بعذوبة مياه بنسبة مادة ذائبة تصل إلى 270 جزءًا من المليون.


السفر إلى وادي رم:

تستغرق الرحلة من العاصمة عمان إلى منطقة وادي رم حوالي 5 ساعات على الطريق الملوكي، و4 ساعات على الطريق الصحراوي، ولا تستغرق المسافة أكثر من ساعة واحدة من مدينة العقبة. يمكن السفر من السعودية إلى وادي رم كالتالي:


السفر جواً من المدينة المنورة إلى تبوك ومن ثم القيادة براً إلى وادي رم خلال 5 ساعات بتكلفة 554 ريال سعودي.

السفر جواً من جدة إلى تبوك ومن ثم القيادة إلى وادي رم خلال 6 ساعات ونصف بتكلفة 390 ريال سعودي.

السفر براً بالباص من الرياض إلى وادي رم خلال 31 ساعة بتكلفة 576 ريال سعودي.

السفر براً بالسيارة من الرياض إلى وادي رم خلال 17 ساعة و20 دقيقة بتكلفة 663 ريال سعودي.

أماكن السياحة في وادي رم الأردن:

يعد وادي رم من المناظر الطبيعية الصحراوية الأردنية الشهيرة وواحد من أفضل الأماكن للزيارة في البلاد. ومن أهم أماكن السياحة في وادي رم:


سبعة أركان الحكمة والتشكيل الصخري:

إن سبعة أركان الحكمة هي عبارة عن صخرة تلاشت جوانبها بفعل الرياح والمياه إلى أشكال تشبه الأعمدة تقع وسط الرمال بالقرب من مركز زوار وادي رم.


منطقة ربيع لورانس:

منطقة ربيع لورانس عبر الهضبة الرملية الشاسعة الممتدة إلى إطار من النتوءات الصخرية البعيدة، هي واحدة من أشهر البانوراما في وادي رم. تأتي منطقة الربيع نفسها مظللة بالأشجار ومدعومة بجرف حيث يمكنك رؤية بعض النقوش القديمة على وجه الصخرة.


الخزعلي كانيون:

تشكل الخزعلي كانيون من تشكيلات صخرية ضخمة من الحجر الرملي مخططة باللون الوردي والبرتقالي، ويوجد شجرة تين وحيدة. تتميز جدران الوادي من الداخل بعض البرودة خاصة بفصل الصيف كما يوجد العديد من النقوش الصخرية الثمودية التي تُظهر أن الخزعلي كانيون قد تم استخدامه كمأوى منذ العصور القديمة.


منزل لورانس:

يقع منازل لورانس على سلسلة من التلال فوق هضبة الصحراء وتحدها الجبال الشاهقة والصخور، وقد استخدمت هذه المنازل بشكل خاص في العديد من الأفلام، بما في ذلك أحد أشهر المشاهد في فيلم لورنس العرب.


جسر صخرة البردة:

جبل البردة هي أعلى ثلاثة أقواس طبيعية في منطقة وادي رم، وهي ناتجة عن تآكل الرياح والمياه التي تزيل الصخور المحيطة الأكثر نعومة، ويعلو الجسر الصخري فوق تشكيلتين صخريتين، يبلغ ارتفاعهما حوالي 80 متراً.


النقوش الصخرية:

توجد العديد من النقوش الصخرية المحفوظة جيدًا في منطقة وادي رم، ويعود تاريخ معظمها إلى عصور ما قبل الإسلام النبطية والقبيلة الثمودية. أشهر هذه النقوش نقش الأنفيشية حيث يتم خدش الوجه الصخري بنقوش صخرية مفصلة للغاية تصور ركاب الجمال والمحاربين والحيوانات المختلفة كما أن هناك العديد من النقوش الصخرية شديدة التفصيل داخل وادي الخزعلي، بما في ذلك صور الشخصيات النسائية وأزواج صغيرة من الأقدام.


جسر أم فروث الصخري:

أكثر الأقواس الصخرية الطبيعية الثلاثة شهرة في وادي رم يمكن زيارتها وتسلقها، يمكن لأي شخص يتمتع برأس جيد للارتفاعات ومستوى لائق من اللياقة البدنية أن يتسلق جسر أم فروث الصخري. يقع الجسر بالقرب من منطقة الكثبان الرملية في وادي رم ومن النقوش على واجهة صخرة الأنفيشية. [1]

النشاطات السياحية في وادي رم:

لا تفوت ممارسة النشاطات السياحية في وادي رم مثل:


ركوب الجمال أو المشي لمسافات طويلة أو الدفع الرباعي عبر الصحراء.

القيام جولات الجولات الصحراوية إلى بعض أشهر مواقع التصوير الفوتوغرافي والتكوينات الصخرية.

التخييم في إحدى خيم وادي رم والاستمتاع بمنظر الصحراء ليلاً.

الاستمتاع بمنظر صحراء وادي رم.

السياحة في وادي رم هو أفضل منطقة لتسلق الصخور في الأردن، ويقدم دليلان محليان مؤهلان يعملان من قرية رم جولات لتسلق الصخور في العديد من طرق التسلق عبر المنحدرات والصخور في المنطقة.

المشاركة في مغامرات رم سكاي الذي يتيح للزائر فرصة الاستمتاع بمشهدِ نجوم سماء ليالي وادي رم البديع، ويشمل النشاط على تعريف موجز عن علم الفلك والنظر من خلال أكبر تلسكوب في الأردن، وعرض لتأمل النجوم بالعين المجردة بمساعدة الليزر.

القيام برحلة المنطاد من ارتفاع 2000 قدماً فوق صحراء الوادي للاستمتاع بمنظر وادي رم.

ركوب الطائرات فائقة الخفة متعددة الاستخدامات برفقة طيار متمرس.

ركوب قطار الشركة الأردنية على سكة حديد الحجاز بطول 14 كم لإحياء التراث العريق.

يمكنك أن تجلس مع قبائل البدو وتتعرف على عاداتهم وتقاليدهم حيث يعرف البدو بحسن استقبال الضيف.

أفضل المخيمات السياحية في وادي رم:

وادي رم بابل لوكسوتيل:

يوفر وادي رم بابل لوكسوتيل إطلالات رائعة على الجبل، ويضم مطعماً ومكتباً استقبال يعمل على مدار الساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومرافق الشواء. تحتوي جميع الغرف على ماكينة عمل القهوة والشاي، وتكييف الهواء، وميني بار، ومجفف شعر، ومنطقة طعام خارجية، وحمام خاص داخلي مزود بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش. تبدأ أسعار الغرف من 1317 ريالاً سعودياً لليلة الواحدة.


جولدن لاند كامب:

يمكن للضيوف جولدن لاند كامب الاستفادة بمطعم وصالة مشتركة وحديقة، ويتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة تأجير السيارات ومواقف مجانية للسيارات فضلاً عن خدمة نقل المطار. تحتوي جميع الغرف على مرافق شواء، وأثاث خارجي، ومجفف شعر، ومنطقة لتناول الطعام وحمام داخلي مزود بحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة. تبدأ أسعار الغرف من 582 ريالاً سعودياً لليلة الواحدة.


المطاعم في وادي رم:

مطعم وكافيه قلعة الذكريات يقدم الوجبات السريعة والمأكولات البحرية، ويُفتتح يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

مطعم فودكس على طريق وادي رم يقدم أشهى الوجبات العربية بأسعار معقولة.

تعد السياحة في وادي رم أهم وسائل الجذب السياحي في العقبة، وتتميز بالسياحة الصحراوية فريدة من نوعها خاصة ممن يؤدون تجربة هبوط على القمر

السياحة do.php?img=37318
السياحة do.php?img=37319
السياحة do.php?img=37320
السياحة do.php?img=37321
السياحة do.php?img=37322
السياحة do.php?img=37323
السياحة do.php?img=37324
السياحة do.php?img=37325
السياحة do.php?img=37326
السياحة do.php?img=37327
السياحة do.php?img=37328
السياحة do.php?img=37329
السياحة do.php?img=37330
السياحة do.php?img=37331
السياحة do.php?img=37332
السياحة do.php?img=37333
السياحة do.php?img=37334
السياحة do.php?img=37335
السياحة do.php?img=37336
السياحة do.php?img=37337
السياحة do.php?img=37338
السياحة do.php?img=37339


















رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 9 - 11 - 2021, 09:34 PM   #2


الصورة الرمزية الهنووف

 عضويتي » 941
 جيت فيذا » 27 - 10 - 2021
 آخر حضور » 10 - 11 - 2021 (09:16 PM)
 فترةالاقامة » 917يوم
مواضيعي » 3
الردود » 407
عدد المشاركات » 410
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $18 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الهنووف عرض مجموعات الهنووف عرض أوسمة الهنووف

عرض الملف الشخصي لـ الهنووف إرسال رسالة زائر لـ الهنووف جميع مواضيع الهنووف

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
الحضور المميز  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 4...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 4

الهنووف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر



دائما متميزه في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك




رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2021, 06:02 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4919يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر



سلمتِ على هكذا إنفراد وَ تميُز
دام حضورك وَ عطائِك اللا محدود
لروحك آكاليل الورد .




رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2021, 12:29 PM   #4


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1383يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر













الهنووف
الجَمَالُ مَسْكُوبٌ مِنْ غَيمِك
فَوْقَ عَتْمَةِ سُطُورِي يَاطيبْ الخُطىَ
شُكْراً لِحُضُورِك و رِيْحَانَةٌ لِنَبْضِكْ












رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2021, 12:29 PM   #5


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1383يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر













خفوق الروح
الجَمَالُ مَسْكُوبٌ مِنْ غَيمِك
فَوْقَ عَتْمَةِ سُطُورِي يَاطيبْ الخُطىَ
شُكْراً لِحُضُورِك و رِيْحَانَةٌ لِنَبْضِكْ












رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السياحة, العيص, القمر, درب, سطح, على, وادي

جديد منتدى همس للسياحه والسفر

السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر لموضوع: السياحة في وادي رم جرب العيش على سطح القمر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزارة السياحة تعلن التقديم في معسكر رواد السياحة بعدة مدن بالمملكة همسه الشوق همس للدورات المعلنه 2 11 - 10 - 2021 05:05 PM
ما تنعمت لذة العيش حتى جلاهم همس المواضيع العامة 4 20 - 9 - 2014 10:07 AM
العجز الذهني الصافي همس للطب والصحه 16 20 - 5 - 2014 12:18 AM
العيش باللحمة حايره بدنيتي همس مطبخ حواء 5 9 - 2 - 2014 11:22 PM
العجز والكسل هدوء انثى تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 6 11 - 4 - 2012 01:31 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:12 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO