:: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : خجل امراة )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : خجل امراة )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : خجل امراة )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : خجل امراة )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير أخبار وأسرار الفنانين والفنانات العرب والأجانب



روزانا اليامي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بملابس جريئة

همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير


روزانا اليامي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بملابس جريئة

روزانا اليامي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بملابس جريئة واجهت الإعلامية والناشطة السعودية، روزانا اليامي، انتقادات لاذعة في أحدث ظهور لها، من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم حمد البايض يعود للظهور بعد غياب ويثير ضجة واسعة بتغير حجمه بلقيس تدخل العالمية بدويتو غنائي مع ليشيا كيز في دبي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 13 - 12 - 2021, 02:09 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1379يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 31.98
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E روزانا اليامي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بملابس جريئة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 













روزانا اليامي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بملابس جريئة

لانتقادات do.php?img=38230

واجهتيمنعالإعلامية والناشطة السعودية،يمنعروزانا اليامي، انتقادات لاذعة في أحدث ظهور لها، من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي،يمنعبملابس جريئة.

لكن وعلى الرغم من انتشار مقطع الفيديو بكثافة، على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الإعلامية والنشطة السعودية، لم تعلق على الأمر، ولم تصدر أي تصريح.

وتأتي هذه الإطلالة التي اعتبرها البعض "جريئة"، في أعقاب هجوم لاذع آخر منذ فترة وجيرة، للناشطة السعوديةيمنعروزانا اليامييمنعبعد ظهورها في حوض السباحة، أثناء وجودها في جزيرة بياضة بمحافظة جدة.
حينهايمنعأوضحت روزانا اليامييمنععبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها كانت تشجع السياحة فقط، ولم تكن تقصد إثارة الجدل نهائيا، مبينة أن البعض لا يجد شيئا سوى الحديث عنها.
وأشارت روزانا اليامي:"هذا هو الفيديو اللي شجعت فيه السياحة في بياضة، ويقولوا أثار الجدل بذمتكم وين الجدل عندكم حق ما في شيء أهم مني تتكلموا فيه".
وسخرت من منتقديها، قائلة: "بهذي المناسبة راح اطلع بياضة مرة ثانية بكرة ولا بعده، لا إله إلا الله إيش في".
جدير بالذكر أن سبب المشكلة بدء بظهوريمنعروزانا اليامي وهي تجلس وسط الماء في جزيرة بياضة وتستمع بالشمس ولونها وتأثيرها على الجلد وطرحت سؤال لجمهورها :"عملتوا تان؟".

الانتقادات تحاصر روزانا اليامي:

مؤخرًا،يمنعنشرتيمنعروزانا اليامييمنعالإعلامية السعودية رد قاطعيمنعبعد تداول فيديو تظهر فيه برفقة رجل وأشارت المواقع إلى أنه حبيبها وذلك بعد أيام قليلة من طلاقها لتوضح أنيمنعالشاب الذي ظهر برفقتها هو شقيقها وليس حبيبها كما أدعى البعض وذلك من خلال تعليق كتبته عبر حسابها على سناب شات.
روزانا اليامييمنعأكدت أن من ظهرت معه هو أخوها وقالت: هذه صورتي مع أخويا عيب الكذب وتأليف الكلام خاصة اني ما صرحت فيه، اتقوا الله في أعراض الناس.. أخويا خليتوه حبيبي الجديد.. وللمرة المليون موضوع ارتباطي وشريك حياتي المستقبلي مش مادة للطرح.. وحياتي الزوجية راح تكون خاصة فيا انا وزوجي وعيلتي فقط.
كما عبرت روزانا عنيمنعمشاعر الغضبيمنعتجاه تداول صورها مع شاب والحديث باعتباره حبيب جديد لها رغم حرصها على إبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام حيث وجهت الحديث لإحدى الصفحات وقالت: عيب عليك الله يتقصلي منك بعرضك ومحارمك.. أنا كنت سيدة متزوجة واللي كنت اتصور معاه كان زوجي قدام الله والناس واللي اتصورت معاه اخويا .. والحمدلله انا ما عمري سويت شيء حرام وفي الظلام.. حياتي كلها في النور والعلن وفي إطار الرسمية والوضوح التام.. يعني لا عمري تصورت مع حبيب قديم ولا حبيب جديد.
وكانت روزانا اليامي قد ظهرت برفقة شاب دون أن تحدد هويته وعلق قائلاً أنه في حاجة إلى أن يحلق ذقنه في حين علقت روزانا اليامي على تحضير الطعام وقامت بتشغيل أغاني رومانسية حيث قالت: سفرة عزاب في آخر يوم عزوبية، مما أثار الكثير من التساؤلات حول خطبتها من جديد بعد فترة قصيرة جداً من الطلاق.يمنعيمنع
كما قدمت روزانا اليامي أغنية رومانسية للفنان عبدالمجيد عبدالله وعلقت قائلة: ياذا الحب الجديد دون أن تكشف عن هويته واعتقد الجمهور أنه حبيبها بل حرصت على إخفاء أي تفاصيل تتعلق به لكنه نشرت بعض صور لـمجوهراتيمنعمنها خاتم زواج وأقراط من اللؤلؤ مما دفع البعض للتساؤل حول الاستعداد للزواج مرة أخرى.
وكانت الإعلاميةيمنعالسعوديةيمنعقد أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن زوجها خالد بعد زواج دام لعام ونصف تقريباً حيث احتفلت بالزفاف في شهر أغسطس/آب 2019 وذلك من خلال الإجابة على أسئلة الجمهور عبر حسابها على سناب شات وأكدت أنها تُجهز أوراق الطلاق خلال هذه الفترة.
روزانا اليامي كتبت عبر حسابها على سناب شات أنها قد انفصلت عن زوجها وتستعد للطلاق منه وعند سؤال المتابعين لها عن سبب هذا القرار أكدت أنه النصيب حيث قالت: هذا نصيب.. الله يكتبلي الخير ويكتب له الخير ويعوض كل حدا فينا بالأفضل في حياته الجديدة.
لكن مع سؤال الجمهور للإعلامية السعودية عن حالتها النفسية أكدت أن العوض من الله وحده وأي حزن يمر به الإنسان يكون من قبيل القضاء والقدر فحسب لكن مع تعليق أحد المتابعين أن زوجها هو الخسران أكدت أن الأشياء التي يمكن تعويضها ليست بالخسارة التي يحزن عليها الإنسان


















رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 19 - 12 - 2021, 04:08 AM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روزانا اليامي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بملابس جريئة



سلمت ذائقتك العآطِرة
على هذا الجلب الـ راقي
لـ قلبك بتلات نرجسية
تقديري ~




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاذعة, لانتقادات, الخالي, بملابس, تتعرض, بعد, جريئة, روزانا, ظهورها

جديد منتدى همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير

روزانا اليامي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بملابس جريئة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روزانا اليامي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بملابس جريئة لموضوع: روزانا اليامي تتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بملابس جريئة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميركل تتعرض لانتقادات لتسببها في بكاء فتاه فلسطينيه نظرة عين همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 6 18 - 7 - 2015 05:29 PM
هدوء ورقي الاخضر بملابس الاطفال همسه الشوق همس للاسره والطفل 8 23 - 10 - 2014 01:49 AM
نساك موتك اداء صالح اليامي وعبدالعزيز اليامي بحـہة بكـى همس الشعر و الشيلات الصوتيه 2 7 - 8 - 2014 06:06 PM
انتقادات لكيم كاردشيان بعد ظهورها شبه عارية فى كليب "Bound 2 شموخ جنوني غير همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 3 25 - 11 - 2013 01:44 AM
اماكن لا تتوقع ظهورها في ارض الواقع بلسم الروح همس للسياحه والسفر 8 31 - 8 - 2013 12:36 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:42 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO